أشهر أسماء شركات خضار وفواكه في لبنان (ينصح بها)

سنقدم لكم عبر هذا الشرح أفضل شركات استيراد وتصدير في لبنان حيث يرغب الكثير من التجار والمستثمرين في معرفة أسماء شركات خضار وفواكه في لبنان والتي كان لها دور فعال في عمليات التسويق الغذائي بمختلف الأشكال وفي عمليات تصدير الخضروات والفاكهة إلى خارج لبنان واستبدالها بالخضروات والفاكهة من خارج لبنان لإنشاء اكتفاء ذاتي

وتوفر كل أنواع الأغذية في البلد ولم يتوقف دور شركات الخضار والفواكه عند هذا الحد إنما قامت بتحضير الفواكه المجففة للإستفادة منها في غير مواسمها وبمساعدة ماكينة تجفيف الفواكه في لبنان وذلك يتم حصراً ضمن مصنع فواكه مجففة وتباع في جميع محلات فواكه الخضروات والفاكهة

وعملت على تغذية كل محلات لبنان بالخضروات وتقديم التعامل اللطيف من قبل جميع العاملين وكان هذا إحدى شروط جميع الوكالات وكذلك عملت على الشروط المفروضة من وزارة الصحة والتغذية في لبنان ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول دليل الشركات اللبنانية.

أسماء شركات خضار وفواكه في لبنان

ماهي أسماء شركات خضار وفواكه في لبنان ؟

لبنان بلد الخير والخضار والرزق والرفاه يتوفر فيها عدد كبير من اسماء شركات مواد غذائية في لبنان والتي تهتم في مجال التغذية وكلها تملك صالات لبيع خضارها بشكل منفصل إضافة إلى المخازن والبرادات ونلاحظ الأسعار الموحدة وذلك حسب المفروض من حكومة لبنان ولن أستطيع ذكر جميعها لعدم إطالة الحديث وأهمها :

1- وكالة جودي الغذائية

  • تعد من أهم شركات التوزيع في لبنان حيث انتشر اسم هذه الشركة في الفترات الأخيرة مما قامت بتقديمه من إنجازات رائعة وابتكارية وخلقت فرص وطرق جديدة لتعامل الجيد مع الآخرين والتفاهم مع العملاء وتحقيق طلباتهم سواء أكانت صغيرة أو كبيرة.
  • تعمل هذه الشركة على تزويد جميع العملاء بالطلبات التي يريدونها سواء أكانت ضمن لبنان أو خارجها تهتم بجميع أنواع الخضار والفواكه محلية كانت أو مستوردة.
  • تهدف إلى تغذية لبنان بالخضراوات المطلوبة والفواكه الطازجة والمفيدة والغنية بالفيتامينات إضافة إلى أنها تضم عدد من البرادات التي تعمل على تخزين الخضار والفواكه لتبقى ويستفاد منها في المواسم الأخرى.
  • بإمكان أي صاحب متجر صغير أو كبير أو حتى المطاعم والفنادق وأي منتجع آخر طلب من هذه الوكالة من خلال الإنترنيت ودفع جميع التكاليف إلكترونياً.
  • تقع هذه الشركة في قب إلياس وبإمكانك الاتصال على الرقم الخاص بهم.

2- وكالة كرامبل للتغذية الصحية

  • ظهر شعار هذه الوكالة في الفترات الماضية مما قامت بتقديمه من خدمات على الصعيد الغذائي وبرزت عدة طرائق جديدة لتعامل الجيد مع الآخرين والتفاهم مع الزبائن وتحقيق متطلباتهم سواء أكانت بأطنان أو بالكيلو.
  • وتعتبر أفضل شركات الإنتاج في لبنان حققت نجاح ملحوظ من خلال المنتجات التي قدمتها كان ومازال لها أثر في عمليات الاستيراد وعمليات التصدير المختلفة على الأصعدة بالنسبة إلى الدول الشقيقة وغيرها من الدول المختلفة.
  • توفر لك خدمة طلب طلبية الخضار أو الفواكه أو كلاهما بشكل إلكتروني تعمل بالمعايير الدولية الغذائية المفروضة من وزارة الصحة والتغذية في لبنان وبأسعار الوزارة.
إقرأ أيضاً :

  • تضم العديد من المخازن المختلفة والمجهزة بأفضل أنواع البرادات وبأجود المبردات وحافظات الخضراوات أو الفواكه أو كلاهما بالإضافة إلى توفر في أسواقها المربيات والعصائر الطبيعية المختلفة ولذيذة.
  • تقع في منطقة مزرعة يشوع وبإمكانكم الاتصال على الرقم التالي : 305807.

3- وكالة لوجو محل خضار وفواكه

  • قامت هذه الوكالة على بتعبئة أسواق لبنان بالخضروات والفواكه وتفيد طلبات الزبائن التي يحتاجون إليها ضمن لبنان كانت أو خارجها تعتني بجميع أنواع الخضراوات والفواكه محلية كانت أو مستوردة.
  • وهي من أهم الدليل التجاري في لبنان حيث ساعدت على رفع اقتصاد لبنان بالإضافة إلى رقي البلد من خلال الماركة المسجلة عليها ومن خلال الرقي والنظافة والرتابة المتوفرة جميعها في أسواقها وصالاتها والكادر المتميز الذي يعمل في أقسامها المختلفة.
  • تقدم خدماتها بناءً على معمل تعاليق في لبنان والذي ساعدها بشكل جيد لتكبر على أصعدة متنوعة وتحقيق الإنجاز والمكان الذي تحلم به في مجال التغذية بلبنان.
  • بإمكان أي زبون أو مالك متجر صغير أو كبير أو حتى المطعم والفندق وأي منتجع آخر طلب من هذه الشركة من خلال الإنترنت ودفع جميع التكاليف أون لاين.

4- وكالة معامل جهاد

  • من أفضل عناوين تجار الجملة في لبنان تهدف إلى تغذية لبنان بالخضراوات المطلوبة والفواكه الطازجة والمفيدة والغنية بالفيتامينات إضافة إلى أنها تضم عدد من البرادات التي تعمل على تخزين الخضار والفواكه لتبقى ويستفاد منها في المواسم الأخرى.
  • لم يتوقف دور هذه الشركة عند أفخر الخضروات والفاكهة وأكثرها طازجة ولذيذة إنما يتوفر باسم هذه الوكالة أفخر العصائر الطبيعية من الليمون الحامض والبرتقال والمنغا والفراولة وغيرها وكذلك أفضل أنواع زيت الزيتون الأصلي والزيت النباتي الشهي.
  • يستطيع أي فرد يمتلك محل خضراوات أو صالة صغيرة أو كبيرة أو حتى أماكن تحضير الطعام في صالات الأعراس وفي ندوات وفي المطاعم وغيرها طلب من هذه الوكالة من خلال الإنترنت ودفع ثمن الطلبية أون لاين.
  • تتمركز في منطقة صريفا وبإمكانك الإتصال على الرقم الخاص بهم.

5- مجموعة خيرات بلادي

  1. تعد من أفضل شركات بيع الحبوب في لبنان والخضار قدمت خدمات واسعة شملت لبنان ودول العربية لها تأثير على مستوى الدول العربية والعالمية وتقدم عروضات مواد غذائية في لبنان مما جعل اسم هذه الشركة يترافق بالعالمية حققت نجاح من خلال عمليات الاستيراد وعمليات التصدير بكافة المجالات.
  2. جميع الخضروات والفواكه المتوفرة في صالاتها طازجة ولذيذة ونظيفة وحتى أن هذه الشركة تعمل على توظيف كادر كامل من أجل تنظيف واهتمام برائحة ونظافة الصالات المنتشرة في جميع أرجاء لبنان.
  3. بإمكان أي صاحب متجر صغير أو كبير أو حتى المطاعم والفنادق وأي منتجع آخر طلب من هذه الوكالة من خلال الإنترنيت ودفع جميع التكاليف إلكترونياً.
  4. تتواجد هذه الوكالة في منطقة بنت جبيل في لبنان وتستطيع الاتصال على الرقم الخاص به.

وفي ختام المقالة عن أشهر أسماء شركات خضار وفواكه في لبنان نكون قد عرضنا أفضل شركات بيع الخضروات والفواكه في لبنان والتي قامت بمختلف عمليات الاستيراد وعمليات التصدير من أجل توفر كل شيء في لبنان وعملت وفقاً للأسس المفروضة من حكومة لبنان بالدرجة الأولى ومن وزارة الصحة.

والتي تعمل شركات استيراد وتصدير في لبنان جاهدة على تحقيق النجاح المذهل والذي تستحقه لبنان وأهلها الكرام إضافة إلى إمكانية طلب طلبية الخضار والفواكه في حال كان لديكم مناسبة سعيدة أو حزينة لا قدر الله من خلال الاتصال بالهاتف المكتب وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

مواضيع ذات صلة: