أرخص محلات الذهب في الرياض (ذهب بالتقسيط السعودية)

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم أشهر طرق شراء الذهب أون لاين السعودية من خلال أرخص محلات الذهب في الرياض يعتبر الذهب من أغلى السلع حول العالم التي يتسابق الكثير من التجار للحصول عليها كما أن كل النساء على وجه الكرة الأرضية يحبون زي الخليجي

وبالأخص الذهب الذي يعتبر في كثير من الثقافات دليل على قيمة المرأة عند الرجل أو في المجتمع ومن هذه المجتمعات هو المجتمع الشرقي العربي الذي يتقلد فيه النساء الذهب عند الزواج أو في المناسبات الخاصة كتعبير عن قيمة الأنثى ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيفية شراء ذهب بالتقسيط في السعودية.

أرخص محلات الذهب في الرياض

أفضل محلات الذهب في السعودية؟

  • تعد دول الخليج من أشهر الوجهات لابتياع أحدث الماركات العربية والعالمية من مختلف المنتجات الموجودة بالسوق منها الثياب من أشهر الماركات وأشهر المصممين وأيضاً الإكسسوار على مختلف أشكالها وأيضاً بيع الحلي الغالية كالذهب والمجوهرات الأخرى.
  • تعتبر المملكة العربية السعودية من أشهر دول الوطن العربي ببيع السلع كالذهب وخاصة في أفضل محلات الذهب في طيبة وغيرها من الحلي الجميلة التي تعتبر مصب اهتمام نساء العالم وتوجد في المملكة العربية السعودية أشهر الأسواق وأشهر محلات الذهب في الرياض والمحال التجارية
  • التي تعد وجهة للكثير من الشراة على مستوى العالم لما يتوافر فيها من تنوع كبير في التصاميم والاذواق في محلات الذهب في البطحاء والقطع النادرة ويتوفر الكثير من عروض الذهب في الرياض.

ما هي أرخص محلات الذهب بالرياض؟

1- محل فردان للمجوهرات:

  • يعد محل فردان من أشهر محلات ذهب مستعمل في الرياض وأقدم المحلات الموجودة في العاصمة الرياض والذي يعد أيضاً أشهر محلات الذهب في السعودية.
  • لما يتوافر فيه من مصنوعات ذات دقة وحرفية عالية في الصنع وهو من أهم محلات بيع ذهب بالتقسيط بالرياض وأعرق محلات المجوهرات في العالم العربي والإسلامي ويفضل الكثير من الناس امتلاك مجوهرات من محلات الفردان على أمتلاكها من اللازوردي.
شاهد أيضاً:

2- محل الرميزان للمجوهرات والحلي:

  • يعتبر أفضل مكان لبيع الذهب في الرياض وأيضاً هذا المحل من أعرق المحلات الموجودة في المملكة العربية السعودية والذي يعتبر مقصد للعديد من الزبائن المتميزين من دول الخليج ومصر وبقية دول الوطن العربي.
  • مما يشجع سكان المملكة العربية السعودية لامتلاك القطع المصنعة من هذا المحل لما تحتويه من أناقة وأحدث الموديلات الموجودة في الأسواق العالمية ويتوضع هذا المحل في شارع الملك عبد العزيز سوق الحجاب في الرياض.

3- محل مجوهرات لازوردي:

  • يعد من أرخص محلات الذهب في الرياض ويتوفر في هذا المحل عن غيره من محلات بيع الذهب في الرياض العديد من الميزات أهمها نوع القطع الموجودة في هذا المحل.
  • تصميمها الكلاسيكي الذي يجذب الزائر والزبون إليها حيث يقدم أرخص ذهب في السعودية ولم تكن فقط هذه القطع مواكبة للموضة بشكل عام ولكن حافظت على الإرث المتوارث على جميع الأجيال من حيث التصاميم التقليدية التي لا تزال إلى يومنا هذا تشع بالجمال والتميز.

4- محل معوض للمجوهرات:

  • يعتبر من محلات الذهب العريقة في الوطن العربي ومن أفضل ارخص محلات الذهب بالرياض انستقرام ، حيث يعود عام تأسيسه إلى 1980 ومالك هذه المحال التجارية من الجنسية اللبنانية.
  • يعطى هذا للمحل الحاضن للقطع العريقة والمتميزة ورفيعة المستوى ولا يقتصر على بيع الذهب فقط بل يحتوي على مجموعات متنوعة من الحلي الأخرى التي تعد من أغلى المنوعات عالمياً كالياقوت والزمرد الأزرق والماس الأبيض النقي ويتسابق المشاهير من مختلف البلدان العربية على اقتناء هذه المقتنيات.

5- محل سليمان العثيم للمجوهرات:

  • يتميز هذا المحل بالاستقبال الرائع الذي يقدمه للزبائن وليس فقط على القطع المميزة داخل المجموعة الخاصة للمحل التي تحمل توقيع مصممي الإكسسوار العالميين.
  • بالإضافة إلى كل هذا فأن المحل يقدم عروض وخصومات متنوعة على مدار العالم للزبائن المميزين للغاية ويتوضع هذا المحل في شارع الستين داخل الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

6- محل المعلم للمجوهرات:

  • يعتبر هذا المحل مقصد رئيسي لمحبي اقتناء المقتنيات الذهبية النادرة والذي يحوي مجموعة متنوعة ومتميزة في كل الأشكال والتصاميم الفريدة في العالم العربي.
  • كما يوفر العديد من الأطقم المميزة والموضوع مع بعضها بشكل احترافي وأنيق ويعد هذا المحل ذو شعبية كبيرة في مدينة الرياض بشكل خاص ويتوضع هذا المحل في جانب المملكة للتسوق شارع العليا.

7- محل داماس لبيع الحلي والمجوهرات:

يمكنك من خلاله شراء اطقم ذهب واسعارها في السعودية مناسبة جداً مقارنة ببقية دول الخليج ، كما يوفر هذا المحل لزبائنه العديد من المجوهرات والاطقم المميزة على وجه الخصوص تلك المصنعة من قبل الحرفيين والصاغة من المحال الأوروبية

والتي تكون مصنوعة من خليط متنوع من الذهب والمجوهرات الأخرى كالماس والياقوت الأحمر والزمرد الأزرق يتوضع في حي العليا الشارع العام.

8- محل كارتييه للمجوهرات:

يعد من أفضل محلات ذهب توصيل في السعودية، وتتميز القطع المصنعة في هذا المحل بحرفية الصنع بإتقان وتميز الزخرفات الموجودة داخلها وجمالها وتعد مقصد لمجموعة كبيرة من الزبائن على مستوى الوطن العربي خاصة والعالم عامة ويتوضع هذا المحل على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز.

أرقام محلات الذهب بالرياض وعناوينها:

سوق الثميري للذهب

يوجد هذا السوق في شارع الثميري الذي يحوي المحل التجاري الأساسي حيث يتميز بأسره المناسبة والمنافسة ويمكن التواصل مع هذا المحل التجاري خلال أوقات العمل الرسمية عبر ارقام محلات الذهب في البطحاء التالي : 966919131156.

وهو من أرقى وأرخص محلات الذهب الموجودة في المملكة العربية السعودية.

محل الفوزان للذهب

يمكنك التواصل مع هذا المحل في الكثير من الأحيان داخل وخارج أوقات الدوام الرسمية على الرقم التالي : 966533898674.

ارقام محلات الذهب في البطحاء

يتواجد في سوق البطحاء للذهب الكثير من محلات الذهب ذات الشهرة العربية والعالمية.

تواجد فيها العديد من أنواع القطع والحلي والمجوهرات والحلي من مختلف أنحاء العالم التي جمعها التجار لتقديمها للزبائن في المملكة العربية السعودية.

يتلقى سوق البطحاء التجاري سنوياً إرشادات من النقاد العالميين كبيرة في المجالين التجاري والفني.

من الأسواق التي تلقى شعبية كبيرة هي سوق الثميري للذهب الذي يعد وجهة شهيرة داخل وخارج السعودية والذي تطرقنا للحديث عنه في السطور السابقة بشكل مفصل وعن محلات الذهب الموجودة فيه.

وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم عن أرخص محلات الذهب في الرياض 2024 والذي تحدثنا فيه عن أسواق الذهب داخل المملكة العربية السعودية وبالأخص داخل العاصمة الرياض وتحدثنا عن مميزات كل منها وتحدثنا عن محلات البطحاء.

مواضيع ذات صلة: