كم تساوي نقاط برنامج المشي بالدولار (سعر 100 نقطة)

تحويل نقاط سويت كوين الى فلوس : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم كم تساوي نقاط برنامج المشي والتي تقدر بحوالي 3000 خطوة في النهار الواحد وسنتحدث عن كم عدد المستخدمين الفريدين الذين سجلوا في تطبيق Sweatcoin منذ إطلاق الشركة التي قامت على إنشاء التطبيق الذي يعتمد على مبدأ المشي إلى مسافات طويلة

ومن ثم الحصول على نقط ومن ثم دولارات ووضعها في المحفظة والحصول عليها أو وضعها بشكل مباشر في حساب باي بال وبرنامج المشي 2023، حيث برنامج المشي الأصلي يسمى برنامج المشي Sweatcoin ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول 1000 سويت كوين كم دولار

كم تساوي نقاط برنامج المشي

كيف افتح الباي بال في برنامج المشي

والجواب على سؤال كيف افتح الباي بال في برنامج المشي يتم من خلال مجموعة من الخطوات المتواجدة ضمن إعدادات التطبيق Sweatcoin الذي سنتعمق بشرحه بشكل مفصل يفهمه جميع زوارنا الأعزاء.

ماهي حقيقة تطبيق سويت كوين ؟

  • تنتشر الشائعات في كل مكان وحين ولا شك أن هدفها التقليل من الموثوقية والمصداقية للطرف الآخر أو قد يكون الإحساس بالعجز أمام نجاح الطرف الآخر وكان آخر هذه الشائعات ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي.
  • في الآونة الأخيرة عن أن تطبيق المشي سويت كوين هون تطبيق كاذب وليس له علاقة بالمصداقية من أية ناحية وأنه قد يخترق تطبيقات جهازك ويسبب لها الخلل ولكن يجب علينا أن نكون أكثر.
  • وألا نصدق كل شيء نسمعه لأنه على العكس من ذلك تطبيق سويت كوين هو تطبيق إنساني فعال وصادق لأبعد درجة وهدفه هو الإفادة والإستفادة وقام الكثير من الأشخاص حول العالم بإستلام قيم العملات أو الحصول على منتجات عن طريق بطاقة سويت كوين الذكية أو الحصول على خصم في كل مكان مثل الكافتيريا أو النوادي الرياضية وغيرها.

مقدار 100 سويت كوين كم دولار ؟

هي عملة جيدة نوعاً ما ومقارنةً بغيرها من العملات وبالنسبة لمن يتساءل كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار :

  • العملة الواحدة بالكمية مقدار ضئيل من الدولار وهو 0.05 دولار وهذا يعني أن المئة سويت كوين تساوي 5 دولارات

  • وكلما أردنا الحصول على دولارات أكثر كلما توجب أن تكون نقاط السويت كوين أكثر أي أن العلاقة طردية بين هاتين العملتين ومثال على ذلك إذا رغبنا بالحصول على 1000 دولار عندها يجب أنو يكون لدينا 20 ألف نقطة.
إقرأ ايضاً :

ماهي طرق الربح من تطبيق المشي الذي يدعى سويت كوين ؟

  • في الدرجة الأولى يتوجب علينا تحميل هذا التطبيق من خلال الجوجل في حال أجهزتنا الخاصة من نوع Android ولكن في حال كانت الأجهزة أكثر حداثة مثل مجموعة أجهزة ال iphone عندا يتوجب تحميل تطبيق المشي عن طريق App Store.
  • وبعد تثبيت التطبيق وتشغيله في أجهزتنا يمكننا البدء بالمشي والمشي أكثر فأكثر من أجل اكتساب أرباح مضاعفة ويعمل هذا التطبيق بطريقة منظمة جداً ومع كل خطوة يزيد خزينة الخطوات فيه ويقوم بحسابها حتى تصل إلى ألف خطوة.
  • عندها يمكنك بيع نقاط سويت كوين ويعطينا دولار واحد مقابل لها وقد يعتقد البعض أن الألف خطوة هي أمر متعب ولكنها في الواقع حصيلة المشي لمدة خمس دقائق وأعتقد أنه لا يوجد أبسط من ذلك ولا شك أنه يتوجب علينا مشاركة الأقارب.
  • والأصدقاء وجميع من نصادفهم في هذا التطبيق من أجل نشر الإفادة والسعادة للجميع وبكل بساطة تتم المشاركة من خلال نسخ الرابط الإلكتروني لتطبيق سويت كوين.
  • ليتم إرساله بدقة من دون أن يكون عرضة لأي خطأ في التطبيق وبعدها نرسله لمن نريد وهم بدورهم يقومون بنشره بنفس الطريقة السابقة.

ماهي إيجابيات موقع المشي Sweatcoin ؟

  • نستطيع التعاون سويةً من أجل الإحساس بالسعادة والتسلية في مشاهدة الإعلانات والإجابة على الاستعلامات من أجل الحصول على جوائز عشوائية قد تقدم لنا.
  • سوف نقوم ببعض الخطوات اليومية وأولها أن نضغط على زر اسمه قائمة التسوق وهذا الزر تموضع في الزاوية اليمينية العليا من الشاشة وبعدها سننتقل إلى مجموعة من العروض المقترحة من أجل شرائها.
  • ويلي ذلك في الدرجة الثالثة الضغط على زر باي بال أو على زر أمازون بونز من أجل السير إلى مجموعة التسوق المميزة لنا ونضغط مرة أخرى على زر بايبال من أجل مشاهدة تلك العروض.
  • وعندما يعرضوها نقوم بالتصفح لكافة العروض المتوفرة ونضغط على كل عرض من أجل قراءة كل التفاصيل المميزة له ولمعرفة شروط شراء عرض المطلوبة منا وقد يحتاج وصلول عنوان بريدنا الالكتروني لكي يوافقوا على شرائنا للعرض وفي النهاية يبقى علينا الضغط على الموافقة على الشراء وبذلك يتم الشراء.

كيف نستطيع التسجيل في تطبيق المشي ؟

  • من خلال الرابط التالي : أدخلوا من هنا.
  • هذا الذي يساعدك بشكل كبير على التسجيل في برنامج المشي Sweatcoin والربح من خلاله ويعمل على احتساب 3000 خطوة في اليوم وبيع نقاط سويت كوين بحوالي 3 دولار.
  • بعد الانتهاء من عملية تحميل تطبيق سويت كوين بكامل البساطة والمرونة يمكننا التسجيل بشرط إتباع بضعة خطوات سنذكرها بطريقة متسلسلة وخطوة بخطوة.
  • أولاً نسجل دخول إلى سويت كوين عن طريق النقر على أيقونة sing up with google عن طريق الإيميل الخاص بنا وبعدها نفتح التطبيق وذلك نقوم بالضغط عليه فيقوم في تلك الأثناء التطبيق بتحميل المعلومات كافة.
  • وبعدها على زر open ونجد في وسط الشاشة زر اسمه السماح بالاستمرار ونعطيه السماحية باستمرار العمل في خلفية جهازنا.
  • وبعد ذلك في الدرجة الأخيرة نضغط على زر الذهاب إلى ويعطينا مربع فارغ نكتب فيه اسم الواجهة التي نريد الدخول إليها وندخل افتراضياً إلى الأساسية لتطبيقنا سويت كوين وسيكون هنالك هدية بانتظارنا وهي بقيمة عملة واحدة من سويت كوين وبعدها نباشر بالعمل بأمان وسلام.
  • وبهذه الخطوات التالية نكون قد وضحنا بقدر كبير من التفصيل كيفية التسجيل في تطبيق المشي Sweatcoin.

سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري

تبلغ قيمة 25 سويت كوين 1$ دولار أمريكي ، اي مايعني 18 جنيه مصري.

وفي خاتمة المقالة حول طرق تحويل عملة Sweatcoin التي كان لها دور مهم في الحديث عن الإجابة عن السؤال التالي كم تساوي نقاط برنامج المشي إضافة إلى الحديث عن برنامج المشي Sweatcoin الذي اندفع إليها جميع الدول العربية والدول الأجنبية.

بسبب المصداقية والموثوقية التي يحملها التطبيق إضافة إلى أنها الأرباح الكبيرة والشخص في الحالة الاعتيادية يقوم بالمشي كثيراً إلى الدوام أو إلى المدرسة أو حتى إلى المتجر وسلام على رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

مواضيع ذات صلة: