رابط تسجيل طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي عبر الإنترنت

موعد التسجيل في الهلال الأحمر : ‏أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سوف أقدم لكم كيفية الحصول على مساعدة مالية من الهلال الأحمر الإماراتي لكل المقيمين في دولة الإمارات

حيث يمكنك الآن عبر الهلال الأحمر تسجيل دخول من الحصول على مساعدات مالية في دبي والكثير من المساعدات الأخرى بدون اللجوء إلى قروض البنوك الإماراتية على الإطلاق التي تطلب نسبة فايدة أنت بغينا عنها ، كل ما عليكم هو متابعة الكثير من التفاصيل حول الموضوع هذا في السطور أدناه وسنضع لكم رابط تسجيل طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي في نهاية الشرح.

تسجيل طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي

طلب مساعدة مالية من الهلال الأحمر

  • منظمة الهلال الأحمر من أكثر المنظمات والمؤسسات الإنسانية والخيرية المنتشرة في بقاع كثيرة من أنحاء العالم إذ تعد من أكثر الجمعيات إنتشاراً في العالم من حيث عدد الكوادر التي تضمها وأيضاً في عدد المراكز التي تمتلكها والأفرع في الدول والبلدان الإسلامية وخصوصاً في الوطن العربي.
  • يمكن لأي شخص أتم الثامنة عشر العمل لدى منظمة الهلال كمتطوع لمساعدة هذه المنظمة في تحقيق أهدافها المتمثلة بتقديم يد العون لأكبر عدد ممكن من السكان الذين هم حقاً بحاجة هذه المساعدة كما يمكن أن يكون الشخص سفيراً لمنظمة الهلال الأحمر في منطقته التي يسكن بها مما يسهل بشكل كبير عمل المنظمة في تحديد الواجب مساعدتهم هناك.
  • ولديها رقم الهلال الأحمر الإماراتي المجاني خاص فيها من اجل تسجيل طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي وقد حازت هذه المنظمة على الإشادة من الكثير من الدول والجهات الحكومية الدولية على عملها الرائع وتفانيها بكل إخلاص في تقديم المساعدة للناس.
اقرأ أيضاً :

ماهي الأوراق المطلوبة لتسجيل طلب مساعدة من الهلال الأحمر في الإمارات ؟

  1. أولاً احضار نموذج رسالة طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي بالإضافة إلى أنه يوجد فرع خاص بهذه الجمعية في دولة الإمارات وتقوم بتقديم المساعدة هناك مثلها مثل أي دولة أخرى فأيضاً الإمارات ودول الخليج يوجد بها فقراء من الذين سافروا ولم يجدوا عملاً أيضاً تشملهم المساعدات.
  2. وبالمقابل يوجد نوع ثاني من العمل الخاص بالهلال الأحمر الإماراتي يتعدى حيز الإمارات إذ ساعد التمويل الكبير الذي يحصل عليه من الأغنياء وأصحاب رؤوس الأموال في الإمارات ودول الخليج بشكل عام
  3. مثل البحرين والسعودية على رفع قدرته الاقتصادية لتشمل أكبر قدر من الناس خارج حدود دول الخليج لتقوم بالعمل في دول مثل مصر والأردن وسوريا وتحقق نتائج حقيقية ومؤثرة في تلك الدول.
  4. وكما جرت العادة فإن المنظمة الخاصة بالهلال تختص بالعمل ضمن نطاق محدد معين ضمن الدولة التي تغطيها لكن لاحظنا في حالة الهلال الإماراتي توسيعاً لمفهوم عمل المؤسسة والأفراد تماشياً مع القدرة المالية لتشمل دولاً أخرى وأناس أخرين بحاجة ماسة للمساعدة والدعم.
  5. ولتقديم طلب للحصول على العون والمساعدة يمكنك التوجه إلى أقرب فرع لمنظمة الهلال في بلدك أو منطقتك والقيام بإحضار طلب تجده في الأكشاك أو المكتبات بجانب الجمعية وملأها بالمعلومات الضرورية الموضحة فيها
  6. بالإضافة إلى وثيقة توضح عدد الأفراد لديك إذا كنت تملك أسرة والمهنة التي تمارسها والأجر الذي تتقاضاه وصورة عن هويتك الشخصية مرفقاً مع الطلب الخاص بك.

ماهي الجمعيات الخيرية التي تعطي فلوس في الإمارات ؟

1- جمعية الملك محمد بن زايد :

  • قام الملك محمد بن زايد رحمه اللّه في العقد الماضي بإقرار قانون يقضي بإنشاء جمعية خيرية لرعاية أمور الفقراء والمحتاجين في الإمارات والبلاد الإسلامية بشكل عام وتقديم المنحة المالية المعروفة باسم منحة الملك محمد بن زايد للطلاب لكي تساهم في تسهيل طرق تحصيلهم العلمي وتخفيف تكاليف التدريس على الأهل.
  • بالإضافة لامتلاك هذه الجمعية خبراء وعدد كبير من الموظفين من الشباب الذين يقومون بالتنقل بين المناطق المختلفة ودراسة الطبيعة الحالية للسكان وخيرات الأرض واعتمادهم الأساسي كل هذه الأمور يتم دراستها وأخذها بعين الاعتبار في مرحلة تحديد شكل ونوع المساعدة التي يجب تقديمها بحيث تحقق أعلى نسبة من الفائدة التي ترجى من هذه المساعدة.
  • وبكل تأكيد فإن تمويل هذه الجمعية يتم عن طريق الدولة الإماراتية التي تخصص سنوياً جزءاً من الميزانية وتضعه في تصرف الهلال الأحمر الإماراتي المساعدات المحلية والقائمين على المؤسسة.

2- جمعية رجال أعمال دبي :

  • تعتبر هذه الجمعية تعبير حقيقي عن الشراكة والتعاون بين رجال الأعمال في دول الخليج وتشعرك بحجم الوعي الذي يملكونه والمستوى الذي وصلوا إليه من النجاح بمشاريعهم وأعمالهم مترافقاً مع صعود وعلو في القيم الأخلاقية السامية التي يملكونها والتي تنبأك عنهم وبمدى معرفتهم بأنفسهم وردهم جزءاً من الجميل الذي قدمه لهم هذا المجتمع طيلة فترة وجودهم ونجاحهم فيه.
  • تجمع هذه المنظمة ضمن صفوفها أكثر من مئة رجل أعمل وتجاريين من أعلى مستوى في دبي بشكل خاص وهذا ما ساهم في امتلاك هذه الجمعية القوة الكبيرة التي هي عليها الأن.
  • يمكنك الإستفادة من خدمات الهلال الأحمر الإماراتي بسهولة ومن خدمات هذه المؤسسة عن طريق تقديم طلب خاص بذلك مرفقاً بالمعلومات التي تحددها المؤسسة وإذا كانت الوثائق الخاصة بك تؤهلك فعلياً للمساعدة يتم إدراج اسمك في اللائحة الخاصة بذلك ليتم البدء بتقديم العون لك.
  • تختلف العطايا المقدمة من هذه المنظمة إذ يمكن أن تكون غذائية أو يمكنها أن تكون نوع من الرعاية الصحية لمن هم بحاجة عمليات مكلفة وباهظة الثمن وليست لديهم القدرة على إجراءها أيضاً تشمل المساعدات ذوي الأمراض المزمنة وذوي الإحتياجات الخاصة.

3- جمعية الخليج العربي للمساعدة :

  • إن أهم ما يميز هذه الجمعية هو أنها تستمد التمويل من دول الخليج كافة إذ إن تقديم المساعدة ونيل الأجر والثواب ليس مخصوصاً بمنطقة بعينها وهذا أيضاً ما انعكس إيجاباً على حجم التمويل الذي يتدفق لهذه المؤسسة وبالتالي بكل تأكيد يقابله زيادة في مساحة الشريحة التي تتلقى هذه المساعدات.
  • تؤمن هذه الجمعية في قدرتها على تغيير الكثير في واقع الشعوب في الوطن العربي وتعزيز ثقة جيل الشباب بأنفسهم وجعلهم يؤمنون بقدراتهم على خلق واقع أفضل من رحم الظروف الغير مناسبة التي تعصف ببلدانهم
  • وتقوم هذه المؤسسة بتحقيق هذه الأهداف عبر إجراء محاضران توعوية وتثقيفية موجهة بشكل خاص لفئة الشباب والذين هم في مقتبل العمر وتوجيههم نحو الطريق الصحيح وتقديم النصائح المناسبة لهم.
للتسجيل وطلب مساعدة يمكنك تحميل تطبيق الهلال الأحمر الإماراتي بشكل مجاني من خلال الرابط التالي : أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن طريقة تسجيل طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي والذي تناولنا فبه الحديث عن الطريق نحو عملية تقديم طلبات المساعدة للهلال الأحمر عبر رابط تسجيل الهلال الأحمر الرسمي الخاص بهم

وليس هذا فقط بل للعديد من الجمعيات الخيرية الإماراتية بشكل خاص والتي تنشر خدماتها ومساعداتها ليستفاد منها الناس في البلدان العربية بشكل عام ولا يسعنا في الختام إلا الدعاء بالتوفيق لأصحاب هذه الأيادي البيضاء وهذه الجمعيات التي لطالما وقفت بجانب المحتاجين وأسهمت في إخراجهم من كثير من المآزق بفضل اللًه ودمتم بألف خير.

مواضيع ذات صلة :