كيفية رفع لعبة وتطبيق على أمازون بدون رأس مال

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم الجواب الشافي لكل من يرغب في معرفة كيف اشتغل مع أمازون بالإضافة إلى أفضل طريقة رفع تطبيق على أمازون بشكل مجاني على نمط نظام طريقة رفع تطبيق على متجر سامسونج حيث هنالك الكثير من أصحاب التطبيقات والألعاب لديهم الرغبة في التوجه إلى هذا المتجر الصاعد

وبنفس الوقت العمل على الربح من موقع امازون عبر التطبيقات الربحية الخاصة بك سواء كانت تسويق إلكتروني او ألعاب ربح خاصة بك ترغب في الترويج لها ، كل هذه الأمور سوف نذكرها لكم في السطور أدناه فقط تابع الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول طرق رفع تطبيقاتك والربح من أمازون بدون رأس مال.

رفع تطبيق على أمازون

كيفية نشر تطبيقات وألعاب بشكل مجاني على متجر أمازون Amazon Appstore ؟

  • الكثير من المبرمجين يجدون صعوبة في رفع التطبيقات ليتم تحميلها واستخدامها من قبل الزوار وذلك للحصول على الربح من أمازون السعودية او من اي بلد تعمل به.
  • هناك عدة متاجر مدفوعة تساعدك على رفع التطبيقات وتحميلها منها متجر Play Store التي يتطلب منك دفع رسوم حوالي 25 دولار ومتجر Apple Store التي عليك دفع 100 دولار لتمكنك من تحميل الملفات ورفعها.
  • لكيلا يعترضك أي مشاكل في مسيرة العمل وإذا لم يكن بإمكانك شراء حساب على Google Play Developer أو Apple Developer فبالتأكيد هناك بديل يساعدك على نشر التطبيقات والألعاب بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم على ذلك ومنها متجر أمازون Amazon Appstore ، حيث يمكنك من التحميل بكل سهولة وسلاسة وطريقة لجني المال عن طريق نشر التطبيقات والألعاب.
  • زادت المشاكل وأهمها مشكلة limit للإعلانات المعروضة وخاصة في مواقع Admob وAdsense أصبحت عملية رفع التطبيقات غير كافية على Google Play هنا ستزداد الحاجة إلى متاجر أخرى التي تم اعتمادها في Admob
  • حيث أن هذه المتاجر الإلكترونية تتمتع بالمصداقية والوثوقية وأي تطبيق موجود على متجر من طرف هذه المتاجر فسوف يكسب ثقة كبيرة من Google لذلك هناك طرق أخرى لرفع الملفات والتطبيقات على متاجر مجانية وهي بديل عن Google Play.

ما هي المتاجر التي تم الاعتماد عليها من Admob ؟

1- متجر فيفو VIVO App Store.

حتى يكون بإمكانك رفع التطبيقات على أمازون أو أي متجر إلكتروني آخر يجب عليك أن نتصل إلى لوحة التحكم المخصصة لكل متجر إلكتروني أو موقع Developer أو معرفة جميع الشروط المطلوبة حتى نتفادى رفض التطبيق الذي نقوم بتحميله.

2- متجر جالاكسي ستور Galaxy Store.

نشر التطبيقات على مواقع إلكترونية مختلفة يساعدك على التسويق والترويج لتطبيقك فهناك عدة طرق تمكنك من رفع التطبيقات على Uptodown أو على apkpure أو على الفيس بوك أو على الميديا فاير أو على المدونات وهذا يساعدك على الترويج لتطبيقاتك أكثر.

3- متجر أمازون Amazon Appstore.

فإذا كنت لا تستطيع الحصول على حساب مطور مجاني على Google Play ، حيث تكلفته 25 دولار أو إذا كان حساب Apple Store سوف تدفع رسوم عالية تصل إلى 100 دولار.

4- متجر شاومي ستور MI Store-Xiaomi apps.

يعد من أهم متاجر التي يمكنك من خلالها رفع تطبيق على أمازون بشكل سهل بدون تعقيدات وشروط صعبة ، حيص سوف يساعدك على حل الكثير من المشاكل التي تساعدك زيادة نسبة نجاح التسويق.

يجب أن تكون على علم بأن رفع التطبيقات إلى مواقع معتمدة تعد عملية سهلة جداً وغير معقدة كما في Google Play ما عليك سوى أن تحصل على عنوان لتطبيقك ووصف بالإضافة إلى صورة له وأيقونة محددة.

كيفية رفع تطبيق على أمازون Amazon :

  • بداية عليك أن تقوم بتسجيل الدخول للمرة الأولى وإنشاء حساب خاص على Amazon developer وذلك عن طريق هذا الرابط المتاح أمامك : أدخلوا من هنا.
  • بعدها قم بالضغط على زر كتب عليه أو انظر إلى أيقونة عليها Create Your Amazon Developer Account
  • عندها سيطلب منك إدخال معلومات شخصية خاصة بك لتتم عملية إنشاء الحساب العادي بكل يسر عندها سيظهر أمامك في الأعلى Developer Console
  • بعد الضغط عليها سيظهر عدد من التابات أمامك قم بإختيار Apps & Services ثم قم باختيار My Apps هنا سوف تظهر جميع تطبيقاتك ما عليك سوى أن تقوم بالضغط على Add New App لكي تتم إضافة تطبيقات جديدة.
  • فهذه هي خطوات رفع تطبيق على أمازون بعدها قم بالضغط على زر Submit App ليتم إرسال التطبيق لتتم عملية التدقيق والمراجعة فخلال أقل من يوم كامل أي 24 ساعة يكون التطبيق متاح على الموقع
  • ويفضل أن يكون اسم التطبيق والوصف الخاص له باللغة الإنجليزية لأنك إذا قمت باختيار كافة دول العالم فلن يقبل إذا كان باللغة العربية.

كيف ترفع تطبيق على متجر تطبيقات سامسونج Galaxy Store ؟

عليك أن تقوم بإنشاء حساب Galaxy Apps sig وهذا لا يتطلب العناء والوقت حيث بعد أن تقوم بالدخول يمكنك إنشاء هذا الحساب وذلك عن طريق حساب Gmail الخاص بك من خلال زر مخصص لذلك موجود في الصفحة.

ثم قم بالدخول إلى أيقونة لوحة النجمة المكتوب عليها Samsung Galaxy Store Seller Portal للبدء بعملية رفع التطبيقات قم بالضغط على زر الملون بالأحمر Add New App

وقم بإدخال كافة المعلومات الشخصية المطلوبة وبإمكانك وضع رابط مخصص لأمان التطبيق

وعند تعبئة كل حقل أو خانة لا تنسى أن تضغط على زر Save

وبعد ملء كافة الحقول قم بالضغط على زر Submit لتتم عملية إرسال التطبيقات للتدقيق والمراجعة ولا تدوم هذه العملية أكثر من 48 ساعة ليتم رفع التطبيقات على الموقع

ثم قم بتحديد الدول وأنصحك بعدم اختيار الصين لكي لا يظهر أمامك أي خطأ في أثناء عملية الإرسال فإذا كنت ترغب بإظهار العديد من الإعدادات قم بالضغط على زر Advanced.

حيث أن التطبيقات المتاحة على هذه المواقع يجب ألا تتضمن إعلانات فيها مبالغة وإلا سيتم رفضه للتطبيق.

كيفية رفع تطبيق إلى متجر شاومي للتطبيقات MI Store - Xiaomi apps ؟

  1. حتى تستطيع أن تسجل في هذا الموقع وتبدأ في الربح من أمازون للمبتدئين أنت بحاجة إلى صورة لبطاقتك الوطنية وبعدها قم بتسجيل الدخول في الموقع وإذا تعرضت لأي مشكلة اطلب المساعدة من اليوتيوب ليقدم لك فيديوهات تساعدك على حل المشاكل
  2. وبعدها إذا تم القبول أصبح بإمكانك الدخول إلى لوحة التحكم المخصصة لمتجر شاومي بعدها قم بالضغط على زر Create application الموجود في أعلى الصفحة على اليمين
  3. ثم قم بإدخال كافة المعلومات المطلوبة ولغة التطبيق والعنوان واسم الحزمة وصور للتطبيق والأيقونة المخصصة له
  4. بعدها قم بتحديد خيار App release سيتم رفع التطبيق apk ثم قم بالتوجه Distribution
  5. ومع الحصول على الموافقة قم باختيار publish Immediately after review وبعد كل خطوة
  6. قم بالضغط على زر Save ثم عندما تنتهي من كل هذا قم بالضغط على زر publish.

في ختام رحلتنا من هذا المقال الممتع عن كيفية رفع تطبيق على أمازون للمبتدئين ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم بما استفضنا به حول كيفية رفع التطبيقات والألعاب على المواقع الإلكترونية الأكثر شهرةً منها متجر أمازون

والذي يقدم العديد من المميزات حول كيف اشتغل مع أمازون وطريقة رفع تطبيقك على متجر أمازون وشكراً لكم أعزائي القراء على حسن القراءة والسلام عليكم.