أصدق 6 مواقع العمل الحر في مصر | الربح عن بعد

مواقع العمل من المنزل الموثوق بها : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أشهر 6 مواقع العمل الحر في مصر 2022 -2023 الذي يمكنك من خلالها الحصول على وظيفة عبر الإنترنت في مصر بدون خبرات وبدون رأس مال على الإطلاق وهنالك العديد من مجالات شغل اون لاين للبنات في مصر وللشباب أيضاً

كل ما عليك هو إتباع كافة الشروحات التي سوف تجدها في السطور أدناه ، حيث سنتعرف أيضاً على طريقة كسب فلوس عبر أفضل منصات العمل الحر التي سنشرح عنها وسنضع لكم روابطها في الأسفل ، تابع الشرح لللنهاية للمزيد من التفاصيل حول أصدق 6 مواقع العمل الحر في مصر والربح عن بعد للمبتدئين.

مواقع العمل الحر في مصر

ماهي مواقع العمل الحر في مصر ؟

1- موقع souq fann (سوق فن) :

  • يعتبر هذا الموقع من أشهر مواقع العمل الحر السعودية ومصر وقد صمم خصيصاً لأجل الأشخاص الموهوبين والمبدعين الذين لديهم إبداع في مجال الفن وأيضا من أجل الفنانين والفنانات في شتى مجالات الفن.
  • حيث يقوم الشخص بتقديم منتجاته بطريقة فنية وجميلة وملفتة من بعد معرفة شرح موقع سوق فن ويبدأ الأشخاص المتلقين بطلبها مقابل المال وقد أقيمت هذه المنصة أو هذا الموقع عام 2017م لأجل الفنانين والفنانات العرب وأفريقيا بهدف مساعدتهم على بيع أعمالهم ومنتجاتهم بالأسعار التي يطلبونها.
  • ويتميز هذا الموقع بتوفير مجالات شغل اون لاين سوشيال بالراحة الكاملة في العمل وبسهولة العمل حيث أن هذا الموقع يجعل الفنانين والفنانات وأصحاب الإبداع أن يتفرغوا للعمل على هذا الموقع ويؤمن لهم الراحة من الذهاب إلى أي مكان لتسويق المنتجات
  • وغير ذلك تكون تكلفة التسويق قليلة جداً ، حيث أن الشخص الذي يقوم بعرض منتجاته لا يقوم بدفع المال لأنه يسوق لمنتجاته بالعكس تماماً يكون التسويق مجاني والأرباح عالية جداً لأن الشخص الذي يقوم بعملية البيع يضع السعر الذي يريده دون تدخل أي طرف آخر أو شخص آخر ويستطيع أن يخفض الأسعار بإرادته دون الضغط من أي أحد.
إقرأ أيضاً :

2- موقع mostaql (مستقل) :

  • يعد من أشهر مواقع العمل الحر الأجنبية 2022 وهو موقع شركته الأساسية شركة حسوب عمل هذا الموقع هو جمع كل المشاريع الصغيرة حول الوطن العربي مع بعضها البعض وذلك لتضمن أن المشروع قد اكتمل بالشكل الصحيح ويكون الأشخاص الذين يعملون في هذا المشروع محترفين جدآ
  • والأهم من هذا كله يتفوق على منصة وموقع فري لانسر عربي أنه يقوم بتقديم ضمان للأشخاص العاملين وبشكل صحيح ويبقى الموقع هو الوسيط الوحيد بين الأطراف جميعها حتى يتم إنهاء العمل وتسليمه.

3- موقع Ureed (أريد) :

  • هو إحدى المواقع الإلكترونية التي تقدم لك أفضل مهن العمل الحر وبمكنك من خلاله تعلم مهنة مربحة وتكون صلة وصل بين الأشخاص العاملين والأشخاص المترجمين والمحررين خصيصاً حيث يستطيعون نشر أي عمل له علاقة باللغة والترجمة بشكل إلكتروني وأيضا تستطيع أن ترى الأسعار والعروض
  • ومن ثم اختيار الأفضل بينهم والذي لديه مؤهلات أكثر لتنفيذ جميع الأعمال الموكلة والواجب تقديمها وبالتالي يتيح للأشخاص الذين لديهم قدرة على الترجمة أن يعملون ضمن مجالهم.

4- موقع tasmeem ME تصميمي :

يعتبر من أفضل مواقع العمل عن بعد السعودية ومصر العديد يرغب في العمل في موقع تصميمي هو موقع خاص بمجال التصميم والابتكار مثل مجال الهندسة المعمارية والتصوير وله علاقة أيضا" بالرسوم المتحركة ويكون الدوام إما كامل أو نصف دوام أي جزئي.

5- موقع khamsat (خمسات) :

من أهم المواقع في الوطن العربي وهو مخصص لبيع القطع الصغيرة ضمن سلسلة مواقع العمل عن بعد مصر ويكون صلة وصل قوية بين الشباب الذي يريد أن يبيع وبين الشباب الذي يرغب في الشراء وبالتالي يؤمن دخل لجميع الشباب وبشكل مريح ومسلي وآمن.

هناك العديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى الكثير من الخدمات بما فيها الترجمة وكتابة النصوص وتصميم الشعارات والعديد من المهام الأحرى الموجودة داخل هذا الموقع الذي يقدم الخدمات ويبعيها لشركات عالمية او مواقع إلكترونية

وهنا تكمن الفرصة للبدء في الربح الفوري من تقديم خدمات عبر مواقع الربح من النت ، حيث كل خدمة ستقوم في إتمامها في هذا المواقع ستحصل على ما يقارب 10 دولار يومياً عبر موقع خمسات للتوظيف

6- موقع ikhedmah (اي خدمة)

يعتبر من أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات من المواقع البسيطة والتي تسهل عليك العمل فقط اكتب مقالات واربح وتقدم فوائد عديدة إلى المبتدئين في هذا المجال، آلية العمل تشبه المواقع السابقة

والاختلاف هو أنه يعمل على قبول كل الطلبات التي تحدثت عنها ولكن شرط اللغة الصحيحة الخالية من الأخطاء والشرط الأكثر أهمية عدم تكرار نفس العبارات والنسخ واللصق وتشاركها مع مقالات أخرى الجاهزة بنفس الفكرة.

كما ان هذا الموقع الرائع جداً ومن أفضل مواقع العمل الحر في مصر 2022 - 2023 وفي غاية الروعة والعمل به بسيط وصادق 100% للربح عبر الإنترنت ومجال العمل به هو من فئة التصاميم يعتبر واحد من أفضل المواقع التي يمكن العمل به كمصمم وفي خدمات الكتابة والأمور التقنية والكثير من المهام السهلة

شاهد أيضاً :

ماهي مميزات العمل الحر على المواقع في مصر ؟

  • توقيت العمل في مواقع شغل اونلاين في مصر مريح ويكون سهل ومرن أي يستطيع الشخص الذي يعمل على المواقع أن يعمل في أي وقت يريده ويقومون بكافة نشاطاتهم اليومية الطبيعية.
  • إنتاج أكثر وأعلى حيث يستطيع الشخص أن يقوم بالعمل الموكل له في المكان الذي يرغب به ويكون ذو تركيز عالي وبعيداً عن أي شيء يضعف تركيزه وبالتالي الإنتاج يصبح أعلى وأكثر.
  • إن العمل على المواقع يجعل الإزدحام المروري يقل نوعاً ما ولا ننسى أن هناك موظفين قد لا يصلون إلى أماكن عملهم إلا بعد مرور 4 ساعات وبالتالي يزداد توتر الموظف.
  • عندما يبقى الموظف في المنزل ولا يذهب إلى العمل بشكل يومي يجعله يوفر المال بطريقة مثالية جداً بل يقوم بصرف المال الذي وفره بأماكن أهم وبحاجة للمال.
  • وأيضاً الموظف الذي يعمل على مواقع شغل اون لاين للبنات في مصر تكون صحتها جيدة جداً مقارنة مع باقي الموظفين لأنهم يعملون براحتهم المطلقة وبالشكل المناسب لهم وبالتالي الحد من انتشار الأمراض المعدية.

ماهي سلبيات العمل الحر على المواقع في مصر ؟

  1. من أكثر السلبيات انتشاراً هو قلة التعاون بين الأصدقاء والزملاء وبالتالي افتقاد روح المشاركة والتعاون وعدم تكوين اصدقاء.
  2. وأيضا من أكثر الأمور التي تعتبر سلبية أنه من الممكن ألا تغادر غرفتك يوم كامل لأنه يجب عليك أن تقوم بالرد على المكالمات والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني الخاص بك وبشكل سريع كي لا يمل الشخص الذي يريد منك شيء ويغير رأيه.
  3. ولا ننسى أنك بكل هذا العمل الكثير يمكن أن تشعر بالوحدة لأنك تعمل بمفردك وليس ضمن فريق عمل.
  4. ومن السلبيات المعروفة في مجال العمل الحر هو الراتب القليل وخاصة في المدن الكبيرة يعطون رواتب قليلة للعاملين في المواقع.
  5. والعمل الحر على المواقع في بعض الأحيان يجعلك تلهي نفسك بأي شيء بجانبك وبالتالي طول مدة عملك وقلة تركيز وهذه النقطة تعتمد على الشخص العامل.
  6. ليس هناك حافز يدفعك للعمل أكثر وبجد أكثر وذلك لأنه لا يوجد وقت محدد لإنجاز العمل وليس هناك أشخاص بجانبك ينافسونك على جودة العمل وبالتالي هذا يؤدي إلى ضعف الحافز.

ماهي الشروط اللازم إتباعها للعمل الحر في مصر؟

  • أن يكون الشخص لديه إطلاع على برامج الغنترنت جميعها.
  • أن يملك الشخص حسابات إنترنت على جميع البرامج (فيسبوك/ تويتر/ انستغرام /تيليغرام /واتساب/Gmail).
  • أن يملك اصدقاء كثر يدعمونه دائماً في عمله وينتقدونه لكن نقد بناء بحيث يستطيع أن يحسن من عمله قدر المستطاع.
  • أن يكون لديه خبرة في التعامل مع الأشخاص بكافة أطيافهم ولا يملك عقدة عدم التواصل لأن هذا سيسهل عليه العمل بشكل كبير جداً.
  • أن يكون عمر الشخص المتقدم لا يقل عن 25 سنة وألا يزيد عن 65 سنة
  • وأن يكون المتقدم لا يملك سجل تجاري أبداً.
  • وأن يكون الشخص غير متقاعد أيضاً ونشط ذهنياً وفكرياً.

وفي ختام هذا المقال أخوتي وأصدقائي وزملائي الأعزاء، قدمنا لكم معلومات عن مواقع العمل الحر في مصر وكلنا أمل أن تكون معلوماتنا سهلة وبسيطة الفهم وتكون قد شملت كافة أسئلتكم وإستفساراتكم التي تريدون معرفة أجوبتها، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم