الربح من الكتابة في موقع ثقفني (الحد الأدنى للسحب 15 دولار)

الربح من موقع تبويب ثقفني : أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم كيفية الكتابة في موقع ثقفني والربح من اللغة العربية والمقصود هنا هو تعلم مهنة مربحة عبر الكتابة بمقابل مادي براتب شهري يتم تحديده بحسب عدد الكلمات والأحرف التي يتم تصديرها من خلالك إلى منصة ثقفني

وكل هذه التفاصيل سنذكرها لكم في السطور أدناه بالإضافة إلى شروط العمل عبر الإنترنت في مجال الكتابة والعمل في ترجمة النصوص وبيعها لأفضل مواقع عربية للتدوين لعام 2022 - 2023.

الكتابة في موقع ثقفني

شرح موقع ثقفني ؟

  • هو موقع إلكتروني جميل للغاية شعارهم اكتب معنا بمقابل مادي ويقدم العديد من المزايا الأساسية التي يرغب الكثير من الأفراد في استثمارها وتحقيق فرص مختلفة ومتنوعة من خلالها وتشكيل طرق مختلفة من الدعم والخدمة المميزة.
  • كما تعد الكتابة في موقع ثقفني من أهم وأفضل المواقع وتطبيقات تعطيك فلوس والتي تساعد في تحقيق دخل ممتاز وربح وفير أحد اهم مزايا هذا الموقع أنك تستطيع التعامل معه على أساس الشراكة بعكس الكثير من المواقع ، ذلك لأنه بإمكانك أن تتفق معه على حصة محددة لقاء الخدمات التي تقدمها أنت له
  • إضافة إلى أن هذا الموقع يطلب منك نشر ومشاركة المقالات الخاصة بك بكافة الأشكال ويقدم لك الموقع حرية الكتابة واختيار الموضوع المناسب والمميز الذي ترغب به وتحقق منه الفائدة المطلوبة.
  • يساعدك الموقع على الربح من خلال كتابة المحتويات وذلك ستتمكن من تحقيق الربح بثلاث طرق والتي هي على الشكل الآتي أولاً الربح من كتابة المقالات وذلك عن طريق المتابعين وكلما وصل عدد المتابعين إلى 1000 ستحصل على 4 دولار.
  • إضافة إلى الربح من الإعلانات التي ترافق حسابك ومقالاتك الخاصة بك وتحقق المطلوب بشكل كبير ومهم وتحقق أفضل خدمات على الإطلاق وكذلك الربح من الدعوة ورابط الإحالة الخاص بك.
  • ويمكنك الموقع السحب بشكل بسيط من خلال العديد من الطرق المختلفة المتاحة أمامك وأهمها بيتكوين وخدمة حساب باي بال ومحفظة بايير المتاحة في جميع الدول العربية.
  • اضافة الى إمكانية السحب من خلال ويسترن يونيون وكذلك تمكنك خدمات حسابات فودافون من السحب ومع توفير الموقع في جميع الدول العربية والأجنبية.
  • عمل الموقع على تحقيق أشكال مختلفة من الربح إلى كافة المشتركين وكان له دور في توظيف المواهب والخبرات المختلفة في مكانها الصحيح وتحقيق خدمات مميزة على المدى البعيد وتكوين فرص مناسبة للعمل على الإنترنت.

إقرأ ايضاً : الربح من الانترنت حرام ام حلال ! الجواب الشاف

    ما هي شروط النشر على موقع ثقفني ؟

    يطلب الموقع مواضيع مهمة ورئيسية وضرورية وجوهرية إضافة إلى طلب المقالات الحقيقة والبعيدة عن الخرافات والأساطير التي ليس لها صلة بالواقع.

    يجب الإلتزام بكافة التعليمات الأساسية التي تفرضها غوغل أدسنس والالتزام بالتفاصيل المناسبة التي تعنيها وتحقق شروطها الرئيسية.

    الالتزام بتعليمات الرسول الكريم والإنتباه إلى كافة الأسس الأساسية التي ركزت عليها شريعة الإسلام والكون شخص مشجع للخير ليس طرف سوء.

    الابتعاد عن الأحاديث الجانبية الغير مناسبة للتفاصيل الجوهرية والابتعاد عن الحديث عم المواضيع التي ليس لها صلة بالواقع الحالي.

    الابتعاد عن الخيال والآراء الغير مفيدة والكذب والحديث عن مواضيع غير موثوقة بالكامل ومهمة وإضافة إلى البقاء في جوهر الحديث وتجنب التعمق بالتفاصيل الجانبية.

    إضافة إلى كون عنوان المقال متناسب بالصورة الكاملة مع الموضوع الرئيسي ومتفق معه بالصورة الكاملة وعدم الابتعاد عنه.

    ويفضل إرفاقه بالصور والفيديوهات المناسبة التي تحقق خدمات مختلفة ومهمة وكذلك تحقيق أهداف العمل المشترك والمناسب.

    والتركيز على موضوع مهم والذي هو الحديث باللغة العربية الفصيحة بشكل أساسي وعدم استخدام الألفاظ الأخرى أو اللغة العامية بأي شكل كان.

    ويمنع منع بات نشر صور مسيئة بالأخص للسيدات حتى للأطفال أو صور تسيء للموقع أو للناشر بأي شكل كان من الأشكال المختلفة التي تحقق تصرف مسيء.

    إضافة إلى الإلتزام بالحد الأدنى من عدد الكلمات التي يجب أن تتكون منها المقالة والتي هي ال 300 كلمة بالمجمل.

    عدم عرض أي نوع من أنواع الطوائف والحديث عن الأديان والانحياز نحو دين والابتعاد عن آخر فكلنا أخوة ومواطنين فعالين في هذا العالم.

    كيفية التسجيل في موقع ثقفني ؟

    • من خلال الرابط شرح الربح من موقع ثقفني التالي : أدخلوا من هنا.
    • بعد الدخول في موقع تبويب لكتابة المقالات ( ثقفني ) عليك القيام بتسجيل حساب على التطبيق وذلك من خلال دخول المعلومات الشخصية الأساسية التي تخصك إضافة إلى البريد الإلكتروني.
    • مع تعيين في البداية اسم المستخدم مع كلمة المرور ومن ثم يطلب منك تفاصيل مهمة أخرى وكود وغيرها التي تساعدك على استكمال عمليات التسجيل على الموقع.
    • يمتاز التطبيق بالكثير من المزايا الجميلة التي جعلت منه هدف الكثير من الكتاب وفي الحقيقة كنت أحد هؤلاء الكتاب وحققت الفوائد من خلاله.
    • ومن خلال الطرق المختلفة لربح المتاحة على التطبيق ستتمكن من تحقيق الربح وسيتم تجميع كامل أرباحك على التطبيق ومن ثم ستتمكن من سحب الأرباح متى ما تشاء ولكن عليك الحذر من تفاصيل مهمة.
    • والتي هي عدم سحب الأموال إلا لتصل إلى 15 دولار بالمجمل وتشكيل فرص مختلفة من الربح على الإنترنت وتكوين أساليب متنوعة لربح الإلكتروني.

    ما هي الخدمات التي قدمها مصداقية موقع ثقفني ؟

    1. قدم هذا الموقع الكثير من الخدمات على مختلف الأشكال وأهمها القدرة على توظيف الخبرات المختلفة التي يضيفها الفرد والتي يرغب في الربح من كتابة المقالات ومشاركتها.
    2. فرص عمل مميزة وجدية على الإنترنت من خلال الربح من موقع ثقفني عبر كتابة المقالات بعناوين جيدة وبشكل مناسب وتحقيق اختلافات على المدى البعيد والمختلف.
    3. حقق فرص للربح وتعلم مهنة مربحة ومختلفة من عدة المجالات ومن خلال الإعلانات وساعدا على تحقيق ربح للإعلانات من زيادة عدد القراء والزوار على الموقع والمقالات.
    4. ساعد الموقع على إمكانية ربح الأموال من مختلف الطرق على الإنترنت والسحب بشتى الوسائل المختلفة وهذا الأمر ساعد العديد من الأفراد القاطنين في مختلف الدول الإستفادة من خدمات الموقع.
    5. وأعلن الموقع على قدرته على تحقيق دعم متنوع ومختلف إلى الأفراد الراغبين في تطوير عملهم وجدير بالذكر أن الموقع يدعم خدمات جوجل أدسنس المتنوعة والمميزة.
    6. وحقق الموقع إمكانية الربح والحصول على الأموال وسحبها بشكل بسيط وبوقت زمني وقصير فورا وصول الحساب إلى 15 دولار ومع إمكانية الربح من دعوة الأصدقاء والأحبة لمشاهدة آخر التحديثات.

    وفي ختام المقالة عن أهم مواقع للكتابة الإبداعية لعام 2022 - 2023 وطريقة الكتابة في موقع ثقفني والربح من اللغة العربية نتمنى الخير لكم أعزائي القراء ونشكركم على كونكم كنتم معنا في أهم مقال وأفضل حديث عن موقع ثقفني وعن كافة المزايا التي تمكن الموقع من تقديمها

    إضافة إلى الشروط التي يجب على الكاتب الإلتزام بها في مجال الربح من الكتابة لدى منصات وتطبيقات تعطيك فلوس لتكون مقالتك محققة لكل البنود الأساسية والجوهرية ونشكركم على حسن المتابعة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    مواضيع ذات صلة :