أربح آلاف الدولارات من برمجة الألعاب والمواقع الصادقة

الربح من برمجة التطبيقات : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل طرق ربح آلاف الدولارات من برمجة الألعاب للمبتدئين عبر الإنترنت بدون رأس مال كل ماعليك هو الدخول والتسجيل في مواقع الربح الصادقة التي سنذكرها لكم في السطور أدناه ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول طرق الربح من الألعاب المجانية لعام 2022 - 2023.

ربح آلاف الدولارات من برمجة الألعاب

لماذا يلجأ بعض الأشخاص للعمل في مجال برمجة الألعاب ؟

أصبح جني أموال طائلة عبر طرق الربح من تصميم المواقع تقدر بآلاف الدولارات وأيضاً من مواقع البرمجة بشكل عام ليس بالأمر أو الشكل المعقد والصعب على العكس تماماً يكفي أن تملك خبرة أو على الأقل تعمل في مجال البرمجة وإذا كنت مبتدئ سوف نتطرق في هذا المقال عن الربح من خلال برمجة الألعاب بشكل خاص.

هل مجال برمجة الألعاب مربح ؟

نعم، بالطبع هناك العديد من الأشخاص لديهم خبرة في مجال كيفية إنشاء لعبة اندرويد والربح منها وتطوير وبرمجة الألعاب ولكن يجب عليك أن تكون على دراية وعلم بأنك لن تحقق الربح مباشرة من أول بدء عملك لذلك أنصحك

بأن تقوم بتطويرألعاب تحقق الربح مجانية حتى تكتسب عدد كبير من الجمهور والزائرين فهذا يجعلك تكسب شهرة واسعة على نطاق واسع من العالم وهنا تكون قد قطعت مرحلة قصيرة ولكن هامة جداً بالنسبة لك كي تستمر فيها وتجني الأموال مع الوقت.

قد يهمك :

موقع Survey junkie ‏الربح من استطلاعات الرأي والإستبيانات المدفوعة

كم تستغرق وقتاً لتتعلم كيفية البرمجة ؟

  • إذا كنت ترغب فقط في تعلم مبادئ وأساسيات البرمجة لتتمكن من العمل في ميدان واحد ف بإمكانك الإلتحاق بدورات تدريبية أو مشاهدة كورسات مشروحة بشكل واضح ومفهوم أو هناك كتب يمكن شراؤها من مواقع متخصصة في هذا المجال مثلاً لتصبح محترف في لغة ال C أو ++C أنت بحاجة إلى سنتين لتصبح في مستوى يمكنك من العمل والتطوير.
  • وإن كنت من خريجي كليات هندسة البرمجيات فهذا لن يكلفك الكثير من الوقت والجهد على العكس سوف تجد بكل سهولة ويسر أماكن وشركات للعمل بها
  • فقط عليك أن تقدم سيرة ذاتية والذي تتضمن مهاراتك التي تتقنها والدورات الخاضع لها والشهادات الحاصل عليها في أكثر من موقع ليتم استقطابك من خلال مطوري البرامج الذين يحتاجون لمساعدتك.

كم من الممكن أن تكون أرباحك من مجال برمجة الألعاب ؟

الكثير من المطورين يقدمون 15 دولار على كل لعبة من ألعاب الربح على المباشر ، حيث خلال شهر يمكن بيع حوالي 130 نسخة من نفس اللعبة بذلك قد تكون جنيت ما يقارب 2000 دولاراً بشهر واحد ومن خلال لعبة واحدة فما بالك إن كنت تقوم بتطوير أكثر من لعبة أعتقد بأن هذا هو الربح الوفير.

ماهي تطبيقات الألعاب التي تمكنك من ربح المال ؟

هناك ألعاب لربح المال paypal والعديد من تطبيقات مسلية وترفيهية تجعلك تستمتع بوقتك وأنت تستخدمها فالكثير منا بعد عودته من العمل يشعر بالملل والضجر فيلجأ إلى اللعب فيكسب المال ويسعد نفسه.

أولاً: تطبيق لعبة MyPoints

  • هذه لعبة فلوس حقيقية متوفرة على معظم أجهزة الآيفون و Android مجاناً
  • هذه اللعبة تجني لك كل ساعة من 2 دولار إلى 4 دولار وهي من أصدق ألعاب لربح المال الحقيقي 2022 ، حيث تدعم طريقة الدفع الإلكتروني من خلال محفظة بايبال كما تمكنك من الحصول على مكافآت وهدايا عندما تقوم بممارسة اللعبة وتطوير نسخة قديمة والقيام باستطلاعات رأي المدفوعة.
  • وهو أحد أفضل تطبيقات تحقق الربح من الانترنت يومياً التي تدفع لكم المال مقابل إنجاز المهام وأصبح هذا تطبيق إحدى أهم التطبيقات للمبتدئين على الهاتف المحمول بإختصار يمكنك أكتشاف العديد من طرق الربح والعثور عليها من خلال التطبيق نفسه والكسب في نفس الوقت
  • يهتم Mypoints بالتسويق الإلكتروني وذلك من خلال موقع ويب أو متجر إلكتروني كما تتيح لك الربح والحصول على حوافز من خلال القيام بتعبئة استبيانات خاصة ب Mypoints أو الدخول إلى الموقع والمشاركة بالإستطلاعات الموجودة عليه
  • وكل هذا يفيدك في جني نقاط وزيادة رصيدك وعندها يمكنك من إستبدال هذه النقاط في شراء أغراض وحاجات أنت تحتاجها من خلال التسوق داخل المتجر

ثانياً: الربح من لعبة Givling

  • ايضاً من أهم تطبييقات لربح المال من خلال لعب الألعاب المتوفرة على أجهزة iPhone وAndroid.
  • من ميزات هذا التطبيق أنه يمنح حوافز مالية تساعد الناس وتخلق لهم مورد جديد دون عناء تمكنهم من تسديد الديون والقروض المترتبة عليهم.

هذا التطبيق يتيح عدة طرائق لجني المال من خلال أفضل ألعاب فلوس ولكن هناك طريقتان أساسيتان :

  • الطريقة الأولى :اربح فلوس مجانا عبر اللعب يومياً ثلاث مرات وهي تسمى لعبة المعلومات والإستفسارات في كل جولة تلعب فيها سيتم اختيارك مع فريق مكون من ثلاثة أشخاص وطرح عليكم عدة أسئلة ثقافية وتاريخية
  • وعلمية حتى تنهي المرحلة ولا يجب أن تترك أسئلة دون أجوبة وكل سؤال تتم الإجابة عنه بطريقة صحيحة سوف يرد عليك الكثير من النقاط وفي نهاية اللعبة إن كنت من الفريق الحاصل على أعلى النقاط فسيتم منح مكافأة وتقسيمها على أعضاء الفريق.

أما الطريقة الثانية : فهي تعتمد على الألعاب وحل الألغاز العلمية والرياضية التي تكسبك الكثير من المعلومات وتقوي الذاكرة ورصيدك العلمي وبالطبع هناك نقاط وأموال.

إقرأ أيضاً :

ثالثاً : الربح من Mistplay

  • هذا التطبيق من أشهر مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ومتوفر على أجهزة Android فقط ولا يكلفك اللعب بهذه اللعبة أي تكاليف فهو مجاني وكل ساعة تقضيها في هذه اللعبة تكون قد حصلت من 3 دولارات إلى 5 دولارات.
  • من بعد إطلعك على شرح تطبيق Mistplay فأن هذا التطبيق يقدم لك ألعاب مختلفة ومكافأة متنوعة فبعد أن تقوم بتثبيت Mistplay على هاتفك وفتحه سيعرض لك قائمة تتضمن ألعاب متنوعة وجميعها متاح للعب فبإمكانك اختيار أي لعبه منها وتنزيلها ثم تبدأ باللعب وجني الأرباح.
  • وهو أحد أفضل ألعاب تحقق الربح التي تدفع لكم المال مقابل لعب ألعاب وأصبح هذا تطبيق إحدى أهم التطبيقات للاعبين على الهاتف المحمول بإختصار يمكنك أكتشاف الألعاب والعثور عليها من خلال التطبيق نفسه والربح في نفس الوقت.

رابعاً : الربح من لعبة Swagbucks

  • أفضل موقع ربح دولارات ومن الألعاب المتوفرة على أجهزة Android وiPhone ، ‏أن هذا التطبيق يقدم لكم العديد من المكافآت من خلال نقاط SB ‏الذي يمكنك تحويلها إلى أموال وبطاقات هدايا في مواقع متخصصة في هذا المجال
  • كل ما عليك هو أن تقوم في مشاهدة مقاطع الفيديو والإجابة على إستطلاعات الرأي ولعب الألعاب الموجودة والربح من الموبايل في هذا التطبيق وتحميل العديد من البرامج وإستكمال العروض والبيانات الموجودة في قسم الربح في Swagbucks
  • في كل ساعة متواصلة وأنت تلعب في هذه اللعبة تحصل من 3 دولار إلى 4 دولار.
  • ويدعم هذا التطبيق طريقة الدفع من خلال حساب بايبال.

خامساً : الربح من موقع موقع Paid Game Player

  • من أفضل مواقع الويب المشهورة وتطبيقات الألعاب التي تقدم مكافآت وحوافز لمستخدميها فيمكنك استخدام هذا التطبيق بكل سهولة على هاتفك المحمول أو حاسبك الخاص.
  • هذا الموقع يمنح عدة طرق للحصول على نقاط وجوائز منها القيام ببحث على أي معلومة على الإنترنت أو مشاهدة فيديوهات مختلفة او القيام بعمليات شراء وتسوق عبر الإنترنت باستخدام متاجر إلكترونية مخصصة لهذا الموقع او القيام باستطلاعات الرأي.
  • مركز الألعاب الخاص بهذا الموقع يقدم ألعاب مختلفة ويمكنك اللعب مجاناً لكن لن تحقق أي أرباح.
  • ويعتبر ‏هذا الموقع الربحي من أفضل مواقع ربح آلاف الدولارات من برمجة الألعاب لعشاق الربح من الألعاب عبر الإنترنت وخاصة الألعاب اونلاين حقيقية ولعبة واقعية مفضلة للكثيرين حول العالم وخاصةً في الوطن العربي على غرار لعبة ببجي موبايل
  • كما يقوم هذا الموقع في إنشاء العديد من المسابقات للربح المال حيث يمكنك التقديم على هذه المسابقات للحصول على اكثر من 500 لعبة مختلفة يمكنك المنافسة عليها بشرط أن يكون عمرك فوق 18 ‏سنة
  • فإذا كان لديك خبرة ومهارة فإن هذه المواقع تقدم مسابقات لاعب مع لاعب بمكافآت مالية فقط عليك دفع المال كرسوم لتستطيع الدخول في اللعب إذا حققت الفوز ستربح وإذا خسرت ستفقد كامل الرسوم التي دفعتها
  • كما يمنح هذا الموقع ألعاب بإمكانك أن تلعبها مجاناً ولكن سترد عليك ربحاً قليلاً أما إذا كنت ترغب بالكسب الوفير ، فعليك أن تقوم بتنزيل الألعاب المتاحة عبر هذا الموقع وتشغيلها على جوالك وذلك بعد الحصول على الموافقة من الموقع لتنزيل التطبيق وإمكانية الوصول إليه.

في ختام رحلتنا من هذا المقال الشيق عن كيفية ربح آلاف الدولارات من برمجة الألعاب أون لاين ، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم بما استفضنا عن كيفية ربح الأموال من برمجة تطبيقات الألعاب وماهي المواقع أو التطبيقات المتاحة على أجهزتنا التي تمكنكم من كسب الأرباح وشكراً لكم أعزائي القراء على حسن القراءة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم