شروط الإقامة المؤقتة في قبرص 2023 | الرسوم

الإقامة المؤقتة في قبرص : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم كيفية اللجوء في قبرص اليونانية وطريقة الحصول على الإقامة المؤقتة والدائمة في قبرص عبر الإستعانة في أفضل مكتب العمل في قبرص يمكنك من خلال هذا المقال التعرف على شروط الحصول على الاقامة في قبرص الاوروبية

لعام 2022-2023 للعيش في هذا البلد الذي يتبع لدول الاتحاد الأوروبي بشكل قانوني ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول العمل في قبرص اليونانية.

الإقامة المؤقتة في قبرص

ما هي المعلومات التي تتعلق في الإقامة المؤقتة في قبرص؟

الفترة التي تقدمها الحكومة إلى هؤلاء الأفراد فقط من سنة واحدة حتى سنة و4 أشهر من لحظة التقدم بطلب الحصول على الإقامة المؤقتة في قبرص.

لن تفرض الحكومة تفاصيل معينة في الاستثمار وفي تحديد الخدمات المختلفة وإنما عملت على فرض معلومات بضرورة التقدم بعقود عن عقارات أو مكان استثمار وغيرها.

لن يتمكن المتقدم بطلب الحصول على إقامة مؤقتة في قبرص على القدرة على البقاء فيها هو وزوجته أو حتى أطفاله.

وليس بإمكان الفرد التقدم بتصريحات عن الإقامة في قبرص بهدف العمل أو أي بند آخر مشابه له.

في الحقيقة الأفراد الراغبين في الحصول على الإقامة المؤقتة في قبرص ليس بإمكانه العمل فيها وإنما فقط البقاء إلى فترة محددة ومن ثم العودة إلى المكان الذي أتوا منه.

ويجب الإنتباه إلى موضوع الأطفال والزوجة والتقدم بوثائق تثبت صلة القرابة وعليك العمل على دفع تكاليف ورسوم الإقامة المؤقتة في قبرص المختلفة بشأن هذا الموضوع.

ما هي شروط الحصول على الإقامة المؤقتة في قبرص؟

  1. عليك العمل على تقديم صورة مختلفة عن جوازات السفر ومفعلة بشكل جيد في الوقت الراهن.
  2. إضافة إلى ضرورة العمل على فتح حساب في البنك في قبرص وذلك لتتمكن من العمل على التعامل وإنهاء المعاملات المالية والعمل على الإعلان عن كافة الخدمات من خلال الموقع.
  3. ويجب عليك العمل على إيداع مبلغ مالي لا يقل عن 10 ألف يورو ضمن بنك قبرص وذلك لتتمكن من تحقيق مختلف الخدمات وإضافة إلى القدرة على التسديد بشكل إلكتروني.
  4. إضافة إلى ضرورة تسديد الودائع المصرفية المترتبة على كل فرد والتي تقدر بحوالي 850 يورو والتي تفرض على كل فرد يرغب في التسجيل في البنك.
  5. إضافة إلى وضع عقار سواء أكان منزل أو أرض أو متجر ضمن قيود السلطة وذلك لضمان الحقوق.
  6. في حال كنت ترغب في التقدم بصفة الزواج يجب عرض وثيقة الزواج الأصلية والمصدقة وتحقيق المطلوب من خلالها.
  7. لا يوجد توافر إلى إمكانيات العمل بالنسبة إلى الأفراد الراغبين في الحصول على الإقامة المؤقتة في قبرص.
  8. عليك العمل على التجدد المستمر في الوثائق وكافة المعلومات التي تملكها وتحققها وإضافة إلى عرض خدمات مختلفة.
  9. في حال كنت تريد التقدم بطلبات إلى الأطفال لتتمكن من إحضارهم معك عليك التقدم بوثائق تثبت أنها أطفالك ووثائق ميلاد وغيرها من الإمكانات المتاحة.
  10. وضرورة ترجمة كافة الوثائق إلى اللغة الإنجليزية وتصديقها وإحضار النسخ الأصلية عنها وتحقيق الخدمات بشكل جيد من خلالها.

ما هي شروط الحصول على الاقامة في قبرص الاوروبية؟

  • هذه الإقامة متاحة إلى كل الأفراد الحاملين للجنسية الأوروبية وذلك بسبب الخدمات المتنوعة التي تمكنت من طرحها وتقديمها وكذلك عرضت العديد من الإمكانات.
  • من الضرورة التقدم بسجل خالي من أي اتهام أو أي جريمة أو أي مشكلة أي براءة الذمة ضمن البلد القادم منه وإضافة إلى التقدم بتقارير طبية سليمة من الأمراض المزمنة والأمراض المعدية.
  • وتم وضع العديد من البنود حول الإقامة المؤقتة في قبرص وعلى عدة مسارات تعتمد وتحقق ويوجد مسارين مهمين الأول سريع يدل على الاستثمار والثاني بطيء.
  • إضافة إلى ضرورة البلاغ من العمر سن 18 وذلك لتحقيق مختلف الأهداف المتنوعة والتي وفرت العديد من الإمكانات وذلك من أجل تقديم تسهيلات وتحمل المسؤولية.
  • بإمكان المتقدم بطلب الحصول على الإقامة الدائمة في قبرص من الحصول عليها هو وزوجته ولكن على أولادهم تجديد الإقامة بين الحين والآخر من خلال إعادة تقديم الطلب.
  • وبإمكانه أيضاً العمل على التقدم بتأشيرة عمل في قبرص وذلك ليعزز القدرة على الإقامة فيها والعمل وإضافة إلى دعمه للحصول على الإقامة.
  • عليك العمل على تقديم طلب الحصول على الإقامة الدائمة في قبرص ومن ثم أنتظار لمدة 2 أو 3 شهر ليتم الانتهاء من دراسة الطلب ومن ثم تحصل على الرد.
  • عليك العمل على تسديد البعض من الرسوم والتكاليف التي تتعلق في معاملة شروط الحصول على الإقامة الدائمة في قبرص او المؤقتة وذلك بما يقدر بحوالي 300 ألف يورو إضافة إلى البعض من ضرائب العقارات الحديثة.
  • وعليك العمل على الحصول على شهادة مردود مادي لا يقل عن 30 ألف يورو ومع التقدم بسلامة من أي مرض وأي اتهام.
  • مع تقديم العديد من التسهيلات في حال تواجد زواج وذلك ليتمكن كلا الطرفين من الحصول على الإقامة بالوقت نفسه مع تسديد 5 ألف يورو بشكل إضافي.

ما هي الخدمات التي قدمتها الإقامة المؤقتة في قبرص؟

عقود عمل قبرص 2022 التي ساعدت الأفراد على الحصول على فرصة السفر من تركيا إلى قبرص التركية والعمل على تجديد الخدمات المميزة.

وإضافة إلى حسم موضوع هل قبرص من دول الشنغن والتي عرضت العديد من المعلومات بشأن السفر والإقامة وكل الشروط والحاجات الأساسية التي تقدمها.

وتعتبر من أسباب رفض تأشيرة قبرص هي عدم القدرة على تحقيق الاستثمار في قبرص التركية والعمل على تقديم الدعم والمساعدة إلى الآخرين.

ساعد مكتب العمل في قبرص الأفراد الراغبين في الحصول على الإقامة الدائمة في قبرص وتعلم كيفية الحصول على جواز قبرص وذلك ليتمكن من العمل على قبرص برواتب مميزة وقدرة كبيرة على كسب أكبر عدد ممكن من العمال.

في ختام المقالة التي تحدثت عن العديد من المعلومات الأساسية التي تتعلق في الهجرة إلى قبرص وأسهل طرق الحصول على الإقامة المؤقتة في قبرص وإضافة إلى الشروط والتكاليف وعرض الأوراق المطلوبة وذلك لتتمكن من الحصول على الفائدة

ومع العمل على تسليط الضوء على الإقامة الدائمة في قبرص ومعلومات مميزة ومهمة عنها ونتمنى أن نكون قد تمكنا من تقديم محتوى مفيد وشكراً على حسن القراءة.

مواضيع ذات صلة :

تقديم طلب هجرة إلى كندا للمتزوجين أون لاين

‏مطلوب عمال وموظفون في ألمانيا للعمل

أسهل طريقة للهجرة الى السويد مجانا

أحصل على عقد عمل في السويد

‏فرص ‏لكل العرب للعمل في إسبانيا