كيفية السحب من ستار لايك للمبتئدين | الربح بالدولار

طريقة تسجيل دخول ستار لايك : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقد لكم كيفية الربح من star like ، حيث ان الكثير من الأشخاص يبحثون عن عمل لهم عبر موقع ستار لايك للربح لذلك ظهرت هذه المواقع الجديدة والمربحة التي تمنحك المال من خلال الربح من مشاهدة الفيديوهات مجرد أن تقوم بالضغط على الفيديو المتاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكسب الأموال

وفي السطور أدناه سنشرح لكم كيفية السحب من ستار لايك والربح من مشاهدة الفيديوهات من خلاله بشكل مفصل لكل المبتدئين الراغبين في تنزيل برنامج ستار لايك لربح المال والعمل مع شركات مضمونة للعمل من المنزل براتب بالدولار الأمريكي.

كيفية السحب من ستار لايك

شرح موقع ستار لايك؟

  • موقع إلكتروني برز حديثاً يعمل على تقديم ربح إلى كافة الأفراد العاملين على التسجيل في star like وفي هذا التطبيق وتحقيق الخدمات المميزة والعمل على تشكيل فرص عمل لكل شخص عاطل عن العمل.
  • إضافة إلى أنها فرصة جيدة وجميلة بالنسبة إلى طلاب الجامعة ليتمكنوا من تأمين حاجاتهم الأساسية وتوفير كل المتطلبات الجامعية ويمكن العمل على التطبيق والربح من مشاهدة الفيديوهات والاعلانات في أي مكان يحتوي على إنترنت.
  • وقدم التطبيق أشكال مختلفة من الربح عن طريق الكثير من الإمكانات الرائعة التي حققها أهمها الربح من الإعلانات والدعوة الرفاق وإضافة إلى الربح من الهدايا الترحيبية.
  • ويعمل التطبيق على خدمة المستويات وكلما حصلت على مستوى مرتفع أكثر كلما تمكنت من الحصول على ربح وصلاحية في السحب في البداية.
  • موقع يساعدك على الحصول على الربح عن طريق القيام بإنهاء بعض المهمات البسيطة كمتابعة الفيديوهات المتوفرة على التطبيق والتي مصدرها هو الفيس بوك واليوتيوب والتيك توك والتويتر وبشكل سلس للغاية.
  • يتمتع التطبيق بواجهة جميلة ولطيفة للغاية وتساعد كافة الأفراد على التسجيل فيها والإستفادة من الأرباح التي تحققها.
  • يمتلك التطبيق الكثير من المزايا الجميلة التي ساعدت على الربح من مشاهدة الفيديوهات والسحب فودافون كاش وتطوره الكبير والتي هي دعم طرائق دفع من خلال الإنترنيت بشكل جيد وذلك يجعل كافة الأفراد من كافة أنحاء العالم يشاركون في التطبيق.
  • بإمكانك القيام بسحب الربح من خلال خدمة PayPal ومن خلال المحفظة الالكترونية بايير وباي بال وإضافة إلى إمكانية السحب عن طريق فودافون.
  • والجدير بالذكر أن السحب لا يتم بأقل من 5 دولار ولا تصل إلى الحساب أو المحفظة بشكل كامل وذلك لأن المحفظة أو الحساب ستعمل على سحب رسوم.
  • يشكل موقع موثوق للغاية ويساعد على ربح الدولارات ويمكنك من ربح حوالي 10 دولار بشكل يومي ومما يعادل 300 دولار بشكل شهري ويمكن السحب في أي وقت عندما تحصل على ال 5 دولار.
  • إضافة إلى أن الموقع يتمتع بالمستويات يوجد مستوى أول وثاني وثالث وغيرها ولتتمكن من الترقية إلى مستوى أفضل يجب عليك شراء هذا المستوى.

إقرأ أيضاً:

ألعب واربح هدايا ودولارات حقيقية تصلك لباب منزلك

كيف يتم التسجيل على موقع ستار لايك؟

أولاً يجب التسجيل من خلال رابط تنزيل تطبيق star like المجاني التالي : أدخلوا من هنا.

وكأي تطبيق يساعد على الحصول على الربح من خلال تنفيذ المهمات البسيطة وذلك عن طريق وضع اسمك وعنوانك وايميلك وكلمة المرور ورمز الكود ورمز التسجيل وتأكيدهم ومنها ستتمكن من الدخول إلى الموقع.

وجدير بالذكر أن الموقع سيعمل على منحك فلوس مجانا فودافون كاش بقيمة 120 دولار مكافأة الدخول في الموقع وإضافة إلى منحك رابط إحالة تقوم بتقديمه إلى الآخرين للاستفادة من دعوة الأصدقاء.

وسيتم منحك رمز إحالة لتعمل على إرسالها مع الرابط الموقع وهو في الحقيقة الرابط الإحالة يكفي ولكن تعتبر طريقة أخرى لتسجيل.

يضم الموقع قناة خاصة على التلغرام تساعد على تقديم الكثير من المعلومات بشأن التطبيق والسحب والترقية وهدية التسجيل وغيرها.

ما هي الشروط الواجب توافرها للحصول على ترقية VIP 1؟

يبلغ ثمن هذا المستوى حوالي 216 دولاراً وفي الآونة الأخيرة شهدت ارتفاع يصل إلى حوالي 246 دولاراً.

ويمنحك التطبيق مكافأة عند القيام بالحصول على مستوى VIP 1 وتسمى مكافأة الشراء.

إمكانية الاستفادة من دعوة الأصدقاء على هذا التطبيق في الحصول على مستوى أفضل.

كيف يتم الربح من خلال تطبيق ستار لايك؟

هو من من المواقع التي يمكنك العمل بها بدون رأس مال أو دفع أي رسوم وفيها العديد من الميزات المربحة جداً التي تحفزك على العمل هو تطبيق ستار لايك ولكن هناك عدة طرق للربح سواء كنت ترغب بالعمل المجاني أو العمل المدفوع

ولكن بالتأكيد إذا أردت العمل مع دفع رسوم مخصصة فسوف تجني الكثير من الأرباح والفوائد بأقل وقت ممكن.

بعد الحصول على حساب ضمن تطبيق ستار لايك عليك القيام بتغيير إلى اللغة العربية من خلال الضغط على خانة اللغة ومن ثم العربية.

عليك الضغط على خانة استلام المهام وسيعمل التطبيق على عرض أمامك روابط لأربع فيديوهات واحد على التيك توك والثاني على الفيس بوك والثالث على التويتر والرابع على اليوتيوب.

وبعد الإنتهاء من متابعة كل فيديو سيتم إظهار أمامك نافذة صغيرة عليك الضغط على خانة انتهاء ومن ثم سيتم إضافة الرصيد ضمن التطبيق.

وستتمكن من الحصول على الربح في بداية التسجيل والتي تسمى الهدية الترحيبية ومن ثم التسجيل ستحصل على ربح من خلال دعوة الأصدقاء.

كيف اسحب من ستار لايك؟

بعد العمل على التسجيل في الموقع والحصول على الربح بشكل كبير وجيد وستتمكن من السحب بمجرد يصبح رصيدك الإجمالي 3 دولار.

من أهم مزايا هذا التطبيق أن السحب عليها مفتوح بشكل دائم ولكن يعمل على فرض البعض من الشروط الأساسية.

ويعمل التطبيق على توفير لك إمكانية سحب الأموال إلى المحفظات الإلكترونية الخاصة بك والتي تقدم مختلف الطرق المميزة.

عليك العمل بالضغط على خانة أنا ومن ثم قم بالضغط على خانة wallet المتوفر في الجهة اليمنى ومن ثم الضغط على خانة withdrawal.

وعليك العمل على تعيين كل المعلومات التي تتعلق بالمحفظة الإلكترونية التي تملكها ومن ثم تحديد رمز المحفظة الالكترونية الخاصة بك والتي تريد الحصول على الربح من خلالها.

عليك تحديد مقدار السحب فقط 3 دولار ومن ثم العمل على تعيين رمز المعاملة الخاص بحسابك الذي قمت بتعيينه ومن ثم الضغط على تأكيد.

عليك العمل على الانتظار لفترة من الزمن ولتتمكن من الإيداع بشكل ناجح وتبلغ فترة الانتظار حوالي يوم كامل.

يعتبر من المواقع الإلكترونية الموثوقة والتي لها العديد من الإيجابيات ويمكن الاعتماد على هذا الموقع كمدخل شهري لكل فرد يعمل به.

وباختصار قم بمتابعة الإعلانات المتوفرة بشكل يومي والحصول على الربح والسحب في أي وقت ترغب به ومن ثم العمل على اختيار المحفظة أو الحساب الذي تملكه ويدعمه التطبيق.

في نهاية المقالة نكون قد تمكن من عرض شرح مفصل وكامل عن كيفية السحب من ستار لايك وكل التفاصيل التي تتعلق في تطبيق ستار لايك وعن كيفية التسجيل في الموقع وإضافة إلى كيفية الحصول على الربح ومع طريقة لسحب الربح من خلال التطبيق والحديث عن إيجابيات التطبيق بالكامل.

مواضيع ذات صلة :

ربح ايفون 14 برو Max مجان

الربح من Gmail للمبتدئين

مواقع الربح من اختصار الروابط pdf

أفضل موقع ربح ساتوشي مجانا

كيفية الحصول على المال في الألعاب

الربح من CPA و تحقيق 2500 دولار شهريا

طرق الربح من تحميل البرامج