أشهر 6 تطبيقات تنسيق الملابس للمحجبات والألوان 2024

كيفية تنسيق الملابس: أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل تطبيق تنسيق الملابس للمحجبات 2024 حيث تعاني الكثير من الفتيات من مشاكل بتنسيق الألوان وتنسيق الحجابات مع القطع التي ترغب في إرتداها ولهذا تم ظهور برنامج تنسيق الوان الملابس للنساء المخصص لحل هذه مشاكل الموضة المستعصية

والذي سوف يقضي على الحيرة بشكل مؤكد لأن المشرفين عليه نساء مختصات بصيحات الموضة وأصحاب باع طويل في هذا المجال ، تابعوا الشرح للنهاية لللمزيد من التفاصيل حول أفضل تطبيق تنسيق الملابس للايفون والأندرويد.

تطبيق تنسيق الملابس للمحجبات
تحميل برنامج تنسيق ألوان الملابس

ماهو أفضل تطبيق تنسيق الملابس للمحجبات؟

يبحث الكثير من الأشخاص عن حل للمشكلة التي تعد من أكبر مشاكل البشرية وخصوصاً بالنسبة للإناث وهي كيفية اختيار الملابس والتنسيق فيما بينها والظهور بأكثر طريقة لائقة ممكنة لأي شخص أن يظهر بها

وهذا يهم النساء أكثر ما نجده عند الشباب لذلك وللمساعدة قدر الإمكان في حل هذه المشكلة نضع بين أيديكم أفضل ستة تطبيقات تقوم بتنسيق ملابسك عنك وتقدم لك أجمل المساعدة لذلك لنتعرف إليهم سوية ونبدأ بالتطبيق الأول:

1- تطبيق stylorita:

يعد أفضل تطبيق تنسيق الملابس للرجال والنساء وهو من أروع هذه التطبيقات التي تقوم على نظام التنسيق الذي يمكن أن يقدم لك أفضل الاقتراحات المتعلقة بانتقاء أفضل تنسيق ممكن للملابس خاصتك وقد حقق هذا التطبيق نتائج رائعة ولذلك هو يعد من أفضل هذه التطبيقات وأكثرها إنتشاراً وخصوصاً لدى المستخدمين في المملكة ويستخدمه آلاف المستخدمين.

يمكن تثبيت برنامج اختيار الملابس عن طريق متجر جوجل بلاي وبعدها فتحه في الواجهة الرئيسية لديك والقيام بتسجيل حساب شخصي خاص بك فيه هذا البرنامج والذي يمنحك عند تسجيل الدخول خزانة فارغة من أكثر التصاميم رونقاً وجمالاً ويعطيك الفرصة للسماح لك بوضع الألبسة الخاصة بك من خلال تقنية التصوير مع وجود حساسات متعلقة بالألوان تقوم بترتيب هذه الألبسة المتعلقة بك في مواضع تعتمد على أحدث الطرق في تنسيق الألوان.

كما يمكنك طلب الحصول على تنسيق الألوان في الملابس بالصور بشكل معين من الألبسة تناسب ذوقك من خلال اختيار اللون الذي تريد أن تكون إطلالتك به وبعدها يقوم بعملية بحث ذاتية في الخزانة خاصتك لإعطائك التنسيقات الممكنة والمحتملة لإتمام هذه العملية.

رابط تنزيل برنامج stylorita مجاناً : أدخلوا من هنا.

2- تطبيق XZ Closet

برنامج تنسيق الوان الملابس للنساء ورائع وجميل من أروع هذه البرامج التي صممت خصيصاً لراحة الإنسان من حيث عملية انتقائه للملابس ويقوم هذا التطبيق بعملية التفكير عنك في كيفية اختيار ملابسك لكي تضمن لك الظهور بأفضل لوك ممكن وأيضاً الاختيار الصحيح والمتوافق للألوان عبر خوارزميات محددة تضمن لك أن تنال إعجابك.

بالإضافة لاعتماد هذا البرنامج على تقنيات الذكاء الصنعي في معالجة الألوان وتدرجاتها الدقيقة حيث وصل الأم بهذا البرنامج إلى التوقع الخاص بمزاجك في انتقاء الألوان بعد فترة قصيرة من الاستخدام

كما يمكنك تجربة ذلك بنفس والتماس التوقع الذي يقوم به هذا التطبيق بكل وضوح وتسعى الإدارة الخاصة بهذا الموقع إلى القيام بالكثير من التحسينات على هذا التطبيق وأيضاً إدخال تقنيات جديدة ورائعة أكثر من عمليات الذكاء الصنعي لتحسين عمله.

رابط تحميل تطبيق تنسيق ملابس من متجر جوجل بلاي : أدخلوا من هنا.

3- تطبيق Combyne

يعد من أفضل تطبيق تنسيق الملابس للمحجبات 2022 ومن التطبيقات العربية المتعلقة بتصاميم الألبسة ويعد نوعاً من أنواع تطبيقات التنظيم والتنسيق لإعطائك خزانة ملابس إلكترونية كنسخة طبق الأصل عن خزانة ملابسك الخاصة ويمكنك تحميل جميع الملابس التي تمتلكها إليها ويملك خاصية الرؤية الذكية التي تقوم بالتقاط الملابس وإعطائك اللون الخاص بهذه الملابس بكل دقة.

أيضاً تمتلك خاصية التنبؤ الجوي وربطها بعملية اختيار الملابس حيث يقع الكثير من الأشخاص في حيرة من أمرهم في اختيار الملابس التي تناسب الطقس ويمكن القول بأن هذا التطبيق يتم ربطه مع الطقس ودرجات الحرارة لكي يتم وضع الملابس المناسبة لدرجات الحرارة الموجودة وبالطبع يتم ذلك عبر ارتباطه بالجي بي اس الذي منه يتم الحصول على حالات الطقس.

تتوفر عدة نسخ من هذا التطبيق منها القديم ومنها الحديث لكن إليك أحدث نسخة موجودة من هذا التطبيق لتثبيتها على هاتفك : أدخلوا من هنا.

4- تطبيق Getwardrobe

يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق في اختيارك تنسيق الملابس للبنات وإيكال الأمر إليه دون الحاجة للتفكير في عناء اختيار ملابسك يومياً والتنقل بين أصناف الملابس الموجودة لديك والتي تشكل شاغلاً لجزء من وقتك الذي تستغرقه في عملية انتقائك للملابس وتجهيز نفسك للخروج كل يوم في مظهر جديد يليق بك.

يملك هذا البرنامج في خصائصه مجموعة من الاختيارات المتعلقة بنوع المصمم الذين يرغبون في اختياره لكي يتم تصنيف وتنسيق الملابس الخاصة بك وفق المعطيات والنظرة التي يرغب بها كل مصمم ، حيث يوجد عدد كبير من المصممين المشهورين ومنسقي الألبسة الذين يملكون نظرة خاصة وطريقة في ترتيب الألوان يمكنك اختيار المصمم الذي يعجبك والقيام بتنسيق خزانة ملابسك وفقاً له.

كما يتوفر خاصية تنزيل التنسيق الخاص بالمصمم الذي تحبه عن طريق الإنترنت ويتم تلقائياً تنزيل كل ما هو جديد من تصاميمه في هذا البرنامج.

رابط تنزيل هذا التطبيق : أدخلوا من هنا.

5- تطبيق ClosetSpace

تطبيق تنسيق الملابس للمحجبات رائع وجميل يختص بإطلالتك الكاملة بكافة حاجتك من قطع الملابس على الإطلاق وهذا الأمر يعد رائعاً وخصوصاً في الصدى الأول لعملية إطلاق هذا الموقع ولأول مرة في البلدان العربية حيث لم نكن نختبر مثل هذه البرامج أو التطبيقات المتعلقة بالملابس وتصنيفاتها ومع انتشار كثير من 

نسخ هذه التطبيقات في أوروبا كان هذا التطبيق الفريد من نوعه والأكثر تداولاً بين العرب، ويعتمد هذا التطبيق على مجموعة من الأساسيات التي تشبه في عملها باقي التطبيقات من حيث النظرة العامة إلا أنها تختلف في الكثير من التفاصيل

أهمها هو كونه خاص بالمحجبات أي نستطيع القول إن المصممين العرب قاموا بعملية إدخال جزء كبير من تقنيات وأساليب الذكاء الصنعي لكي يتم تطبيق التعاليم الإسلامية الخاصة باللباس في هذا التطبيق حيث يقوم بعملية اختيار لمجموعة من الألبسة للمحجبات بشكل يتناسب مع إطلالتهم والألوان التي يفضلونها بكل تأكيد.

رابط تنزيل برنامج تنسيق الملابس هذا : أدخلوا من هنا.

6- تطبيق Pureple

من أحدى أهم أنواع تطبيقات تنسيق الملابس للنساء وللرجال على الإطلاق والتي تمتلك شعبية واسعة وأكبر مقدار من عمليات التنزيل على متجر غوغل بلاي حيث تخطت عمليات تثبيته حاجز المليون شخص وهذا يدل على المستوى الفني العالي الذي تمتع به حيث يوجد منه نسختان للاندرويد والايفون يعملون بكل سلاسة وعلى أغلب الأجهزة.

كما يملك هذا البرنامج إرتباطاً وثيقاً مع الإنترنت وتقوم عمليات التنزيل المستمرة بشكل دائم لأحدث الألوان والتصاميم حيث تتعدى مهمته من انتقاء ملابسك إلى اقتراح أزياء جديدة من المتاجر لشرائها.

رابط تحميل برنامج تنسيق ألوان الملابس مجاناً Pureple: أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا عن أشهر تطبيق تنسيق الملابس للمحجبات لعام 2023 والذي تحدثنا فيه عن أفضل تطبيق ملابس للمحجبات والتي تقوم بمهام متعددة نضمن لك إعطاءك أفضل نتيجة في انتقاء الزي المناسب لك والأهم من ذلك الألوان المتناسقة والتي تناسب ارتداءها مع بعضها ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: