شرح موقع coinpayu للمبتدئين: ربح العملات الرقمية مجانا

حقيقة موقع coinpayu: أعزئي زوار مدونتنا الكرام سنذكر لكم في السطور أدناه كل أساسيات الربح من coinpayu للمبتدئين الراغبين في الربح من الانترنت من أشهر مواقع الربح الذي تعد من أشهر مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات التي تقدم لكم بيتكوين مجاناً عبر إنجاز المهام السهلة من منزلك بدون خبرة

تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيفية تسجيل الدخول Coinpayu بالإضافة إلى شرح موقع coinpayu بشكل شامل لمعرفة المتطلبات والشروط لتحقيق الأرباح يومياً.

الربح من coinpayu

ما هي حقيقة موقع coinpayu؟

يعد موقع مميز للربح من الإنترنت حيث يتعامل مع العملة الجديدة المميزة الرائعة الساتوشي وحدث إقبال رائع من قبل الكثير من الزبائن نظراً لأنه بسيط التعامل سهل العمل عليه بشكل كبير فقط بعدة مهام وعمليات سهلة جداً.

كيف يمكن الربح من coinpayu؟

تستطيع تحقيق أرباح مطلقة وعديدة من خلال الطرق التالية:

أولاً: الربح من مشاهدة الإعلانات

يعد من أفضل تطبيق الربح من مشاهدة الإعلانات ويوجد الكثير من التشعبات المتنوِّعة الهائلة في قسم تأدية المهام المختلفة عن بعضها والتي نذكر منها:

تأدية المهام:

يعرض عليك موقع كوين بايو كل 24 ساعة مهام محدودة العدد والكميَّة ولا بد من تنفيذها وتكون محدودة بوقت معين يجب الإنتظار حتى الحصول على الأرباح وفوق ذلك خلال كل 4 مهام يتم التأكيد من إنك لست روبوت

وفي بعض الأحيان تظهر شاشة في وسط موقع coinpayu ولا بد كتابة العبارة الموجودة بنفس اللغة ونفس الكتابة وغالباً يتم إضافة بعض من إشارات التعجب وغيرها للتأكد اللازم والصحيح بأن الداخل في هذا الحساب حقيقي غير وهمي.

ثانياً: الربح من تنفيذ العروض

توجد الكثير من هذه المهن المربحة وبتنوع مختلف فيمكنك الترقية من حسابك الخاص أو تستطيع الإستفادة من برنامج الربح من الإحالة لكن يا صديقي طالما وجود مهام فلا داعي للنشر والبحث عن أشخاص طالما إثباتات السحب تشير وتدل إلى تأكيد لعملية الحصول على الأرباح بشتى الطرائق والتي سنتطرق إليها لاحقاً.

إقرأ أيضاً:

ثالثاً: الربح من خلال الصنبور:

عملية كسبية مميزة ورائعة في أغلب مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية تدفع لك صنابير بيتكوين تدفع مباشرة ، حيث بإمكانك يا صديقي القيام بمماثلة للتعدين ولكن لمدة ساعة فقط تقوم بالضغط على الأيقونة calim ومن ثم تأخذ جوائز من الموقع التي تعمل عليه بعملة ساتوشي.

بالإضافة لوجود تعدين ساعي ودائم ومستمر وبمختلف العملات المتنوعة من ديجكون وكل الموجودات في منصة بينانس بشكل كامل وواسع حوالي 14 عملية تعدين في كل 60 دقيقة.

ما هي العملة السارية في موقع coinpayu؟

العملة الحديثة جديدة الأمد المسماة ساتوشي هي مستخدمة بشكل تام في هذا الموقع حيث تستطيع جمعها من مشاهدة الإعلانات ومتابعة المهام بشكل كامل وجيد.

كيف يتم سحب الأرباح من موقع coinpayu؟

تتنوع عمليات السحب أرباحك من مجالات العمل في طرق الربح من coinpayu لكن ستقدم لك طريقتين مميزتين:

الطريقة الأولى:

عن طريق محفظة بايير المميزة من منصة payeer.com والتي بإمكانك إنشاء حساب بها من الرابط السابق في حال لم يكن موجود.

عزيزي وللتوضيح سبب اختيار هذه المحفظة ، حيث إنها مدعومة من قبل الموقع بشكل حقيقي وبالإضافة لأنك لا بد من تحويل عملة ساتوشي إلى عملة usdt حتى تقوم بصرفها بشكل جيد لعدم تواجد مكاتب لأخذ وشراء هذه العملة.

الطريقة الثانية:

من خلال أي محفظة تقوم بسحب عملة الساتوشي ومن ثم تحويلها إلى دولار ولكن يا صديقي الطريقة المثلى والأنسب هي الأولى التي تم ذكرها سابقاً.

كيف تقوم في التسجيل في coinpayu ؟

‏لكل من يرغب في كسب المال الإنترنت عبر مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق مضمونة تعطي البيتكوين يمكنك تجربة هذا الموقع وبدأ العمل به والحصول على فرص العمل التي يوفرها عبر الإنترنت الجميع التي يمكنكم إتمام كافة هذه المهام من المنزل بسهولة

يمكنك التسجيل من أي متصفح يجب أن تضع هذا العنوان التالي:

أدخلوا من هنا.

  • بعد الدخول إلى الموقع الرسمي ستقوم بمشاهدة في الزاوية اليمينية العليا كلمتين register المخصصة من أجل التسجيل لأول مرة في هذا الموقع
  • والضغط على كلمة login المسؤولة عن الدخول إلى الموقع للمرة الثانية.
  • وبالتالي حتى تقوم بالتسجيل بشكل صحيح يجب الضغط على أيقونة register ومن ثم سيطلب منك وضع بريد إلكتروني
  • واسم مستخدم فريد مميز لا يحتوي على فراغ وعبارة عن كلمة واحدة
  • وبعد إذاً يلزم أن تكتب كلمة سر قوية مؤلفة من ثلاث فئات من رموز وأرقام وكلمات ليصعب الاختراق
  • وبعد ذلك سيتم سؤالك للتحقق من صحة وحقيقة بأنك إنسان ولست روبوت.
  • اضغط على تسجيل وينبغي أن تكون قد وضعت بريد صحيح فعال ويعمل بشكل سليم لأنه سيتم إرسال كود مخصص لتقوم بوضعه بالمكان المناسب.
  • وسوف تدخل إلى الموقع ويكون الحساب قد تم إنشاءه بشكل جيد وسيطلب منك بعده كتابة بريدك الذي ادخلته
  • وكلمة السر السابقة والتقيد بترتيب الأحرف وحجمها ستكون قد قمت بالتسجيل على أكمل وجه وفي استعداد للحصول على الأرباح.

حقيقة موقع coinpayu؟

  1. موقع هدفه تقديم الفائدة له ولك فهو مخصص للتعدين ويوجد الكثير من اثباتات السحب حول مصداقية موقع coinpayu.
  2. وللسحب حد أدنى يجب التقيد به من خلال تحقق الحد لتستطيع سحب الأموال وهو 2000 ساتوشي.

كيف أقوم بوضع إعدادات المحفظة في موقع coinpayu؟

طبعاً بعد أن قمت بترجمة الصفحة ستشاهد كلمة الملف الشخصي يجب أن تدخل عليه وتشاهد معلومات البطاقة فيجب أن تختار طريقة الدفع لأنها كثيرة ومتنوعة وبعد ذلك عنوان المحفظة التي ستستلم النقود

ولكن طالما هذه عملية حساسة فيتم طلب كود الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني المخصص لحسابك وسيتم إرساله ثم يجب أن تعرفه من خلال الدخول على gmail وقراءة الرسالة الواردة وكتابتها بالشكل الصحيح ثم تأكيد وتكون قد تمت العملية بنجاح.

كيف أقوم بالسحب من موقع coinpayu؟

  • عند الدخول إلى الموقع سترى في العمود اليساري مكتوب dashbord أو إذا كنت قد ترجمت الصفحة بأسم لوحة القيادة ستشاهد كلمة witgdraw
  • أو سحب اضغط عليها وستقوم باختيار الوسيلة التي قد أدخلت معلوماتها
  • ومن ثم سحب وإن شاء الله القليل من الزمن تكون قد نجحت واستلمت الرصيد في المحفظة.

كم تساوي 100 ساتوشي؟

عزيزي الزائر وبالطبع أرباحك اليومية من موقع كوين بايو ومن دون تزوير وتغيير في الحقائق متفاوتة بين 150 ساتوشي تقريباً.

من خلال مشاهدة الإعلانات ومتابعة الفيديوهات المخصصة من الموقع والمأجورة.

وبالتالي 100 ساتوشي تقدر حوالي 0.8 دولار وبالتالي لديك دخل يومي 1 دولار وستحصل على حوالي 30 دولار في الشهر من دون المكافأت التي ستأخذها التي قد تصل إلى الكثير من هذه العملات.

كم تساوي 2000 ساتوشي؟

صديقي العزيز هذا هو الحد الأدنى للسحب من الموقع، حيث تقدر في 15 دولار أمريكي تقريباً.

وبالتأكيد يمكنك الحصول على الكثير من الرصيد في كل 60 دقيقة بتنوّع كبير من خلال الدخول إلى الصنبور في كل ساعة.

وفي ختام رحلتنا المسائية عن شرح كيفية الربح من coinpayu للمبتدئين نأمل بأن تكونوا قد نلتم بما استفضنا به بشرح هذا الموقع وCoinpayu تسجيل الدخول المميز على أمل تحقيق المراد مساءكم سعيد، لا تنسى مشاركة هذا الشرح مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن من مميزات هذا الموقع.

مواضيع ذات صلة: