كيفية توثيق جروب على الفيس بوك بدون متابعين بنسبة 99%

كيفية توثيق جروب على الفيس بوك : أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح عن أفضل طرق توثيق حساب فيس بوك بدون متابعين عبر عدة نصائح وطرق قانونية يمكنك من خلالها الحصول على كود توثيق حساب الفيس بوك مجاناً عبر النصائح الرئيسية التي يجب الإلتزام بها

لإتمام هذه المهمة بدون اللجوء إلى خدعة توثيق حساب فيس بوك كما هو الحال لدى الكثير الذي يقوم في استخدام هذه الخدعة المؤقتة ، تابعوا معنا المقال للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيفية توثيق حساب الفيس بوك بالبطاقة الشخصية الخاصة بك مجاناً بالإضافة لذالك سنضع لكم رابط توثيق حساب فيسبوك في نهاية هذه التدوينة لأرسال طلبك.

كيفية توثيق جروب على الفيس بوك

ماهي خطوات توثيق جروب على الفيس بوك؟

يرغب أي مستخدم أو صاحب حساب في فيسبوك أن يقوم بتوثيق حسابه الشخصي الذي يتم ذلك عن طريق ظهور العلامة الزرقاء بجانب الحساب بالإضافة لتمتع الحساب الموثق بحصانة عالية ضد أي نوع من التبليغات

التي يمكن أن يتعرض لها الحساب كما يملك الحساب الموثق مصداقية عالية جداً ويشعر الجمهور الشي يتعامل مع مثل هذا الحساب بتعاملهم مع شخص حقيقي ويعلمون بالضبط مع من يتعاملون.

بالمقابل فقد استغلت شركة توثيق حساب فيس بوك والعديد من الشركات الخاصة والجهات الغير مصرح أو معلن عنها هذا الموضوع وجعلت من هذا الأمر موضعاً لجمع المال واستغلال الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على العلامة الزرقاء بجانب حساباتهم

دون أن يعلم أي شيء عن هذا الأمر وأنه يتم الحصول على هذه العلامة بشكل مجاني من خلال استيفاء مجموعة من الشروط حددتها الشركة الراعية لهذا التطبيق.

لذلك دعت منصة ميتا المسؤولة عن ترابط وملكية جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي هؤلاء الأشخاص لعدم الانقياد وراء هذه الجهات الغير رسمية والاستماع إلى توجيهاتها خوفاً من التعرض لحالة حظر الحساب وخسارة المال دون اتمام عملية التسويق.

رسالة توثيق حساب فيس بوك

يمكن تلخيص عملية التوثيق هذه عبر مجموعة من الخطوات إن أنت قمت بها ستتمكن بسهولة من توثيق حسابك وهي بالترتيب كالتالي:

الخطوة الأولى لتوثيق جروب على الفيس بوك:

عليك الحصول على صورة لملفك الشخصي وصورة للغلاف تكون واضحتين وبالطبع ان يكون اسمك الموجود في الملف يتبع لإرشادات غوغل وتوصياتها في طريقة اختيار اسم جيد بعيداً عن زيف الأسماء الوهمية.

إن عملية إرسال صورة الملف الشخصي وصورة الغلاف ضرورية بشكل أو بأخر من أجل عملية التوثيق والتأكد من تطابق بياناتك ومعلوماتك مع الحساب.

الخطوة الثانية لتوثيق جروب على الفيس بوك:

من أهم خطوات كيف تجعل صفحتك على الفيس بوك رسمية ويجب عليك قبل التقدم بطلب لتوثيق الحساب أن تقوم بالتأكد من نوع المحتوى الذي تقدمه على ملفك الشخصي والذي يجب أن يكون يتمتع بحقوق الملكية لك خاصة دون أن يكون مسروقاً من أحد المفكرين أو الشعراء أو أي شخص يتعلق بالمجال الذي تقوم به.

حيث عند اكتشاف أي عملية تزوير أو نوع من أنواع سرقة الصور فستقوم الشركة بمراجعة كافة المنشورات المتعلقة بك على هذه الصفحة والحرص على أن تكون ذات مصداقية عالية.

الخطوة الثالثة لتوثيق جروب على الفيس بوك:

في حال كان حسابك حساب شخصي ترغب بالقيام بتوثيقه فيجب عليك إرسال صورة عن الهوية الشخصية من الجهتين ويجب أن تكون هذه الصورة واضحة وذات إضاءة كافية لكي يتم التحقق من كافة المعلومات الموجودة فيها دون حدوث أي نوع من الخطأ.

بالمقابل فإن دان الحساب أو المجموعة التي ترغب في توثيقها تتبع إلى شركات توثيق صفحات الفيس بوك تجارية أو تعبر عن نشاط تجاري فيجب عليك القيام بإرسال صورة عن فاتورة ضريبية أو وثيقة السجل التجاري.

الخطوة الرابعة لتوثيق جروب على الفيس بوك:

يجب على الملف الذي يدرس قبوله كحساب أو ملف موثق أن يمتلك على الأقل ما يقارب 20 ألف متابع سواء صفحة عامة أو حساب شخصي وهذا الشرط لازم لكافة الحسابات.

الخطوة الخامسة لتوثيق جروب على الفيس بوك :

يجب عليك تحديد هوية الملف الذي ترغب بتوثيقه سواء كان صفحة عامة أو ملف شخصي ويظهر لك إمكانية تحديد هذا الخيار في الطلب المقدم لك.

الخطوة السادسة توثيق جروب على الفيس بوك

يجب عليك إرفاق الطلب الخاص بك بالرابط الشخصي لملفك أو للصفحة العامة التي تريد توثيقها وحتى للجروب على فيسبوك ومن خلال هذا الرابط يتم الوصول إلى حسابك.

الخطوة السابعة لتوثيق جروب على الفيس بوك

هنا تنقسم الخطوة إلى شقين أولها ما هو متعلق بالصفحة العامة حيث يطلب منك أن تقوم بتحديد النوع الخاص بصفحتك على الإنترنت وهي تندرج على عدة تخصصات مثل موسيقى أو رياضة وغيرها من الفئات.

أما بما يتعلق بالشق الثاني فهو خاص بالملف الشخصي حيث يجب تحديد الدولة التي ينتمي إليها هذا الحساب بالضبط.

الخطوة الثامنة لتوثيق جروب على الفيس بوك

تعد من أهم ثغرة توثيق حساب فيس بوك يجب عليك رفع صورة عن الشهادة الخاصة بالتوثيق ، حيث يوجد زر يتيح لك رفع هذه الصورة في الموقع نفسه عبارة عن نافذة كاميرا في نفس الموقع تظهر على شكل مربع من خلالها يتم التقاط صورة الشهادة بكل سلاسة ولا يستغرق الأمر سوى ثواني معدودة لينجز.

الخطوة التاسعة لتوثيق جروب على الفيس بوك

لإتمام أهم خطوات توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء يطلب منك إرفاق الطلب الإلكتروني هذا بالعلامة المميزة وهي رقم التعريف الشخصي الموجود على هويتك الشخصية بما يخص توثيق الحساب أما فيما يتعلق بتوثيق الجروب أو صفحة معينة فهذا يتم من خلال وجود سجل تجاري أو صورة عن شهادة ضريبية وغيرها من هذه الثبوتيات على واقعية هذه الشركة وإثبات وجودها على أرض الواقع.

الخطوة العاشرة لتوثيق جروب على الفيس بوك

سيتم إظهار حيز يطلب منك الكتابة فيه عن السبب الذي دعاك لتوثيق حسابك كما وإن تم الرد برفض من غوغل للتوثيق فإنها تطلب إعادة المحاولة بعد 30 يوماً على الأقل.

هل يمكن الربح من توثيق الحساب في فيسبوك؟

يعتبر توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء من الأمور الرائعة التي يمكن أن تحصل لحسابك الشخصي حيث يعطيك دفعة معنوية كبيرة وأيضاً يسهم في وجود مصداقية كبيرة لدى الأشخاص المتواجدين بجانبك والذين يتعاملون معك ، بالإضافة لعدة فوائد يعود بك عليها التوثيق ناهيك عن المكانة المرموقة لحسابك بين بقية الحسابات.

تجذب العلامة الزرقاء أصحاب شركات الاستثمار لكي يقوموا بنشر إعلاناتهم في هذه الجروبات أو الحساب وذلك بسبب قوتها وقدرتها على جذب الزبائن وأيضاً إمكانية الوصول المصممة لتشمل شريحة أكبر وأكبر من تلك التي تخص الحسابات غير الموثقة.

  • للتسجيل وتقديم رسالة طلب توثيق حساب فيس بوك من خلال رابط توثيق حساب فيسبوك الرسمي :

أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن كيفية توثيق جروب على الفيس بوك والذي تحدثنا فيه عن أهم الخطوات التي يجب على الأشخاص القيام بها لكي يحصلوا على علامة التوثيق التي يبحث عن طريقة الحصول عليها بشكل كبير بدون دفع أي سنت واحد ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

أحدث أقدم