معرفة صاحب رسالة صارحني 2022 (هل يكشف الأسماء)

هل موقع صراحة يكشف الأسماء : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح هل موقع صراحة يكشف الأسماء أم لا وسنتعرف على كود تفعيل كاشف الصراحة بالإضافة إلى ذالك سنذكر لكم كيفية تحميل كاشف الصراحة للايفون والأندرويد بشكل مجاني من خلال الروابط الذي سنضعها لكم في السطور أدناه

تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول طريقه تشغيل برنامج صارحني وحل مشاكل هذا التطبيق ومعرفة العديد من الإستفسارات المطلوبة التي تثير الجدل.

هل موقع صراحة يكشف الأسماء

معلومات حول موقع كاشف الصراحة:

هناك تطبيقات كثيرة ظهرت في عالم التكنلوجيا وزادت من التطوير حيث سهلت هذه التطبيقات حياتنا بشكل كبير ومع مرور الوقت يتم بشكل متواصل اكتشاف المزيد من تلك التطبيقات أو تطوير تلك التطبيقات نفسها.

من أجل مختلف نواحي الحياة وغايات الأفراد بمختلف مراحلهم سواء في الحياة العامة أو في العمل أو في الدراسة والجامعة وغيرها من مجالات الحياة التي نعيشها اليوم.

وهي بالتأكيد كثيرة وكل برنامج صارحني كيف اعرف المرسل يملك صفات تميزه عن التطبيقات الأخرى ومن هذه التطبيقات سنتحدث عن تطبيق الصراحة المميز والذي اشتهر بالتحديد منذ عالم 2019 حتى وقتنا هذا.

فإذا أردنا أن نتكلم بحرية مطلقة عن الآخرين دون أن تتسبب صراحتنا في الكلام بمشاكل لنا من قبلهم وأن نعبر عن رأينا في الكثير من القضايا وبالشكل الذي نريده دون اي ضغط او تهديد.

وعندها نستطيع أن نخفي خجلنا من بعض الأمور التي تستوجب قول الحقيقة وبدون أذية لمشاعر الآخرين وأحاسيسهم لذلك فإن موقع الصراحة هو موقع جيد للكثير من الأشخاص حول العالم.

هل موقع صراحة يكشف الأسماء وشخصية المرسل؟

عندما نجد في موقع الصراحة الخاص بنا اي عبارة سواء كانت جميلة نرغب في معرفة المرسل على موقع صارحني والفضول يثير البعص لمعرفة صاحب هذه العبارة لنا وإن كانت العبارة محزنة لمشاعرنا أو فيها تجريح في الكلمات أو أي مشكلة أخرى.

قد حدثت ولم نعلم بها هناك أشخاص يقومون بالتابة والتلميح عنها في موقع الصراحة لذا عندها سنرغب وبشدة كبيرة لكي نعلم من الذي أرسل لنا هذا الكلام.

وهناك أشخاص يملكون درجة كبيرة من الفضول تجاه معرفة المرسل في حالات الذم أو المدح أو الاعجاب بالطبع.

ومن هذا المنطلق يقوم أغلب مستخدمي رابط الصراحة بالبحث بشتى الوسائل عن طريقة لكشف هوية المرسل وفي الدرجة الأولى يوجد عدد كبير من مواقع الصراحة منتشرة الآن في مختلف البلدان.

وكل موقع من مواقع الصراحة تلك يمتلك ميزات معينة يملكها ويتخلف بها عن موقع الصراحة الآخر ويكون له واجهة شكلية مختلفة أيضاً.

وبسبب أهمية الموقع وانتشاره الواسع أصبح المبرمجون في تنافس دائم من أجل إصدار النسخة الأفضل وبالشكل الأفضل وإكساب التطبيق عدد أكبر من المزايا والوسائل بداخل الحساب.

طريقة معرفة صاحب رسالة صارحني 2022:

  • في الآونة الأخيرة اشتهرت طرائق متعددة من أجل كشف هوية المرسل في موقع الصراحة بعضها يعمل بشكل جيد والآخر لا يعمل بالمطلق ولكن من أشهر الطرق وأكثرها فعالية.
  • والتي تكون محط البحث لدى أغلب الأشخاص هي صراحة ديتيكتور ونظراً للرغبة الشديدة في معرفة المرسل خاصة لدى الأشخاص الفضوليين والأشخاص العاديين بالطبع انتشرت بين الجميع حول أنحاء العالم.
  • بكثرة حتى شهد البرنامج هذا اهتمام كبير وتم تحميله بشكل كبير من قبل الجميع وقد قام هذا البرنامج باستغلال العديد من الثغرات الموجودة في موقع الصراحة من أجل الكشف عنه وبالتأكيد بسبب الضغط الشديد عليه.
  • قد واجه صعوبات كثيرة وكما ذكرنا ان المبرمجون كانوا في حالة تنافس مستمرة من أجل إصدار النسخة الأفضل والأحدث من الرابط وهذا ما سبب اختلاف طرق البرمجة في التطبيق.
  • وبسبب هذا الاختلاف أصبح البرنامج فاشل في إيجاد الصيغة المناسبة لكافة المواقع سوياً وقد قام المبرمجون ذاتهم بإصدار نسخ جديدة من رابط الصدارة لكي تكون آمنة أكثر ومواكبة للتطبيقات كلها.
  • فقد أطلقوا رابط صراحة 2019 حيث كان هذا الرابط بشكل آخر ومختلف تماما عن الروابط القديمة حيث أن واجهته بسيطة وبعيدة كل البعد عن أشكال التعقيد وهناك الخيارات الكثيرة التي أضافوها في رابط الصراحة أيضاً.
  • ومن خلال رابط الصراحة يجب تحديد فيما إذا كانت صراحة هل أنت مستعد لمعرفة أصحاب الرسائل أو لا وتحقيق الأفضل.

هل معرفة هوية المرسل شيء إيجابي بالنسبة لفكرة إنشاء رابط الصراحة:

الأمر الذي يتعلق في معرفة صاحب رسالة صراحة 2022 من اسم الرابط نجد أنه يعتمد على الصراحة والراحة المطلقة في الكلام وعلى الرغم من الفضول الكبير الذي يراودنا جميعنا حول معرفة الهوية الحقيقة لجميع الأشخاص الذين قاموا بمصارحتنا.

وفي حال كنت تريد معرفة المرسل كيريوس كات إلا أن اللذة الحقيقية والمتعة في الرابط هي بقاء كل شيء فيه مجهول لأن الفكرة الأصلية من الرابط هي المصارحات المجهولة فهو تطبيق مشوق للغاية وممتع حيث أن السرية فيه والغموض هي التي جعلت منه بهذه الأهمية والإنتشار الواسع.

ومن لا يستطيع أن يتحكم بمشاعره وفضوله ويرغب في معرفة كيف اعرف إلى كاتب لي بالتيل يستطيع بكة بساطة ألا يقوم بمشاركة رابط الصراحة على حسابه الخاص أو يستطيع أن يشارك شيء رمزي من المصارحة في قصته الخاصة على برنامج صارحني كيف اعرف المرسل الذي وضع عليه رابط الصراحة ويرفقها بإشارات الاستفهام أو أي شيء آخر.

كيف نستطيع التسجيل في رابط الصراحة؟

كما نسجل في أي برنامج صارحني كيف اعرف المرسل آخر وهو من التطبيقات التي نستعملها في حياتنا نسجل أيضاً في رابط الصراحة بالخطوات نفسها:

  • فأولاً نبحث عن رابط الصراحة وستظهر لنا مجموعة خيارات بسبب اختلاف طرق البرمجة والانشاء في الآونة الأخيرة ويفضل أن نختار نسخة 2019 لأنها أحدث وأبسط نسخة قد تم إصدارها.
  • وبعدها ندخل إلى الرابط الموجود في واجهة الصفحة الأساسية سنجد أنفسنا في الصفحة الثانية وعلينا ادخال اسمنا وبريدنا الالكتروني الخاص وكلمة سر خاصة بالرابط لان من خلال هذه الكلمة سندخل إلى رابط الصراحة الخاص بنا.
  • ونرى مجموعة المصارحات التي أتتنا من كافة الأشخاص وبعدها سندخل إلى خصوصية الرابط ونشاركه عبر تطبيق الفيسبوك مثلاً نستطيع أن ننشره على صفحتنا الشخصية او نضعه في القصة الخاصة بنا.
  • وبعد ذلك سيظهر الرابط عند الأصدقاء وسيقومون بإرسال المصارحات لنا بمختلف أشكالها وعندما نريد ان نراها ندخل إلى الرابط ونضع كلمة السر فتظهر لدينا كافة المصارحات.
  • ونستطيع أيضاً أن نشارك رابط الصراحة من الفيسبوك إذا كان شخص ما قد قام بنشره دون الحاجة للدخول إلى الجوجل والبحث فيه.

كيفية الرد على رسائل صارحني؟

  • عندما يقوم اي شخص بنشر رابط الصراحة الخاص به بكل سهولة سندخل إلى الرابط من خلال الضغط عليه وبعدها سنجد مربع صغير للكتابة يتسع لعدد كافي من الكلمات.
  • وعندما ندخل إليه سنبدأ بكتابة أي شيء نريده قد يكون ذكرى لطيفة مررنا بها وتركت أثرها الجميل أو موقف قديم لم ننساه ونظل نتذكره حتى الآم لذا نستطيع أن نحيي ذكراه لدى الشخص الآخر.
  • بهذه الطريقة وقد يكون الكلام مليء بالزعل والمعاتبة للطرف الآخر ولم نقدر على قوله في الوقت السابق ومن الممكن أن يتأثر الشخص الآخر بسبب هذه الكلمات ويتذكر الأشياء نفسها.
  • أيضاً قد تكون مشاعر محبة وإعجاب تجاه ذلك الشخص أو إنتقاد له في أي شيء نراه سلبي لديه لذا فإن داخل هذا المربع الصغير نستطيع التكلم بحرية
  • كما نريد ومن دون أي خوف وعندما ننهي كلامنا نضل على كلمة إرسال وستصبح مصارحتنا لدى الطرف الثاني.
كما يمكنك استرجاع حساب صارحني من خلال الرابط المخصص من قبل إدارة هذا التطبيق.

للمزيد من التفاصيل حول شرح تحميل برنامج صراحة برابط مباشر :

أدخلوا من هنا.

في ختام المقالة عن هل موقع صراحة يكشف الأسماء أم لا التي عملت على تقديم معلومات عن برنامج كشف الصراحة للايفون أو للأندرويد وإضافة إلى كيفية الرد على رسائل صارحني وعرض شرح عن كيفية نشر رسائلي على صراحة ونتمنى أن تكون جولة ممتعة مع هذا المقال المشوق والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة :

أفضل برنامج مونتاج للايفون مجاني

تحميل برنامج Yolo للايفون وأندرويد

طريقة ‏‏إخفاء ظهور رقم هاتفك عند إجراء المكالمات

تحميل أفضل 3 برامج VPN مجاناً

أحدث أقدم