تنزيل برنامج حظر المتصلين بالراوتر للآيفون والأندرويد

حظر مستخدمين الواي فاي على نفس الراوتر: عزيزي زائر هذه المقالة هل لديك الرغبة في حماية شبكة الواي فاي الخاص بك من برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية لهواتف الأيفون والاندرويد وتقوم بحجب المتطفلين عن سرقة شبكة الإنترنت

عبر معرفة كيفية حظر جهاز من الراوتر tp-link لحماية شبكة الانترنت من التوصيل لأشخاص غير مرحب بهم في الأشتراك الإنترنت الخاص بك ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كافة روابط تنزيل برنامج حظر المتصلين بالراوتر.

تنزيل برنامج حظر المتصلين بالراوتر

ما هو الهدف من اتنزيل برنامج حظر المتصلين بالراوتر؟

العديد من الأطباء والمحامين والمهندسين وغيرها من الأفراد يقومون في وضع شبكة واي فاي في مكاتبهم وعياداتهم الخاصة وهذا الأمر يجعل العديد من المرضى والمراجعين يقومون في فتح الشبكة والعمل عليها.

وكما هو معروف أمام العديد أن زيادة عدد المستخدمين على الراوتر يجعل الإنترنت يصل بطريقة أبطء من اللازم فإذا كان يرغب الفرد بالبحث عن معلومة أو متابعة فيديو أو تصفح مواقع التواصل وإضافة إلى التحدث مع الآخرين.

فبدلاً من استغراق الأمر أجزاء من الميلي ثانية ستحتاج إلى ثانية بالإضافة إلى صعوبة الإنترنت وتعليقه وغيرها من المشاكل التي ستصبح عرضة لها.

يعتبر تنزيل برنامج حظر المتصلين بالراوتر من الخدمات المهمة التي يحتاج إليها العديد من الأفراد ويرغبون في التقدم بخدمات مميزة وطرح الإمكانات المتاحة.

وعن طريق المزايا الرائعة التي تمكن من تقديمها برنامج حظر المتصلين بالراوتر Tenda وهذا الأمر جعل العديد من الأفراد يفكرون في تطوير الخدمات وتحقيقها بشكل مميز والعمل على تطويرها.

والكثير من الخدمات التي يتوفر في العديد من التطبيقات التي تساعد على دعم هذه الخدمة وتحقيق الإمكانات والخدمات بشكل جيد ومتطور والعمل على توسيع الخدمات.

يتوفر قائمة تطول في المواقع الإلكترونية التي دعمت هذه الميزة بالعديد من اللغات والتي ساعدت على تحقيق الخدمات وتشكيل العديد من الإمكانات.

والجدير بالذكر أن تنزيل التطبيقات التي تساعد على حظر المتصلين بالراوتر متوفرة بكثرة ولكن تختلف عن بعضها البعض بالجودة في طرح الخدمة.

يتوفر العديد من المواقع الإلكترونية التي تقدم هذه الميزة بشكل جيد وأهم هذه مواقع حظر المتصلين بالراوتر هي:

موقع NetCut:

يساعدك التطبيق على الحصول على خدمة كيفية قطع النت عن المتصلين بالراوتر من الموبايل وبشكل بسيط وسهل للغاية ومن خلال تتبع القليل من الخطوات والمساعدة على تحقيق أفضل أداء وخدمة على الإطلاق.

ومن خلال برنامج حظر المتصلين بالراوتر للكمبيوتر ستتمكن من تحقيق العديد من أهدافك في قطع الاتصال وتوفير الإمكانات وطرح الكثير من الإيجابيات حول هذا الأمر وتطوير الأسس المختلفة.

عن طريق واجهة التطبيق الواضحة والتي تدعم العديد من اللغات وتدعم العديد من أنواع الراوتر وتقدم مجموعة من خدمات الحظر أو إلغاء الاشتراك بشكل نهائي مع القدرة على إلغاء الحظر في الوقت الذي ترغب.

يمكن القيام بالحظر من خلال استخدام برنامج حظر المتصلين بالشبكة للايفون أو ربما تكون متعلقة في الأجهزة الذكية التي تعمل على نظام أندرويد والأنظمة الأخرى.

وكذلك يساعدك التطبيق على الحصول على ميزة حماية كبيرة بحيث لا يتمكن أي فرد من الاشتراك في الراوتر وتحقيق الخدمات بطريقة مميزة.

موقع Wifi Blocker:

يعد من أفضل برنامج حظر المتصلين بالراوتر للايفون والأندرويد من خلال تنزيل برنامج التحكم في الواي فاي والتي ساعدت على تقديم خدمة في هذا المجال ويمتاز التطبيق بالواجهة الجميلة التي سهلت العمل ووفرت العديد من الأمور الأساسية والتي من خلالها ستتمكن من عرض الإمكانات المهمة.

ويتمتع التطبيق بالجودة وأي جهاز تم حظره من التسجيل في راوتر لن يتمكن مرة أخرى من التسجيل فيه إلا في حال قمت بفك الحظر عنه وإضافة إلى القدرة على تطوير العمل بسبب المعلومات البسيطة التي يحتاجها الموقع لإنهاء كافة المعلومات.

يعتبر برنامج حظر مستخدمين الواي فاي بدون روت وبشكل سريع من خلال الضغط على عدد قليل من الخانات وتعبئة القليل من الأيقونات بشكل واسع.

موقع TP-Link:

يعتبر برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم للكمبيوتر وبشكل سريع والعمل على تحقيق الأفضل وتشكيل الخدمة بشكل سهل ومميز والعمل على عرض مختلف المعلومات الأساسية.

هو برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم للايفون والذي تمكن من إضافة محتوى مفيد وقدم العديد من الإمكانات والتسهيلات وعرض العديد من المعلومات حول كيفية الاستفادة من مجالات هذا الموقع.

إضافة إلى أنه برنامج حظر مستخدمين الواي فاي بدون روت والمساعدة على تحقيق الأفضل بشكل سريع وجوهري وبجودة عالية وإضافة إلى أنه يدعم العديد من الإمكانات المتاحة.

للتسجيل في موقع حظر مستخدمين الواي فاي على نفس الراوتر tp-link :

أدخلوا من هنا.

موقع Fing:

يساعدك تحميل برنامج Fing إصدار قديم والاستفادة منه وإضافة إلى إمكانية تنزيل الإصدار الحديث الذي يمتاز بجودة وسرعة وعدد أكبر من الميزات والكثير من الإمكانات والخدمات المتاحة.

يعد برنامج Fing معرب من أهم التطبيقات التي تمكنت من وضع بصمة مهمة في هذا المجال يتوفر بشكل مجاني أي أنه open source وساعد على تحقيق وتطوير الإمكانات بشكل سهل.

ومن خلال هذا برنامج للتحكم بالاجهزة المتصلة بالراوتر للاندرويد ستتمكن من استعراض العديد من الخدمات المتاحة والتي سهلت آلية العمل بشكل مختلف وتقدير العمل وتوسيع النطاقات المختلفة وتطويرها باستمرار.

والجدير بالذكر أن آلية عمل هذه التطبيقات بشكل وسطي متشابهة وتسير على المنهج التالي:

القيام بتنزيل التطبيق من خلال المتجر الإلكتروني المتوفر في جوالك ومن ثم القيام في تثبيته وتسجيل حساب فيه بشكل بسيط.

أغلب التطبيقات تطلب منك معلومات بسيطة مثل اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني وغيرها من التفاصيل المهمة التي ساعدت على ذلك.

ومن ثم الانتقال إلى واجهة عرض الأجهزة المتصلة بالراوتر من خلال تعيين معلومات خاصة بجهاز الراوتر وال IP وذلك ليتمكن التطبيق من التعرف على الراوتر والوصول إليه.

ومن ثم عليك القيام بالضغط على الجهاز الذي ترغب في حذفه والحصول على ما تريد بشكل جيد.

هذه ليست الطريقة بشكل دقيق ولكن موجز عن كافة الخطوات الأساسية التي يجب القيام بها والعمل على توفيرها بشكل جيد.

في ختام المقالة التي ساعدت على تحقيق وتشكيل الخدمات المميزة في كيفية تنزيل برنامج حظر المتصلين بالراوتر وتحقيق العديد من المعلومات عن كيفية القيام في حظر الأجهزة وإضافة إلى معلومات عن الفائدة العائدة من الحظر وعن خدمات الحماية المختلفة التي يعمل التطبيق على الحصول عليها بشكل جيد، والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة: