برنامج إرسال رسائل واتساب جماعية (1000 رسالة بثواني)

كيفية ارسال 1000 رسالة في الواتس اب في ثواني مجاناً: أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح عن طريقة زيادة سرعة التحميل في جوجل كروم للاندرويد بالإضافة لروابط تنزيل برنامج ارسال رسائل واتساب جماعية مجانا الذي يتسخدمه الكثير حول العالم للتخلص من هذه المشكلة

التي تواجه أصحاب القروبات والعديد من مستخدمي هذا التطبيق، تابعوا الموضوع للنهاية للمزيد من التفاصيل أيضاً عن أفضل طريقة حذف رسائل الواتس لدى الجميع للاندرويد والآيفون بشكل مجاني وسريع بدون تعقيدات.

ماهي طريقة كيفية ارسال 1000 رسالة في الواتس اب في ثواني؟

يبحث الكثير من الأشخاص حول ميزات غير عادية موجودة في تطبيقات التواصل الاجتماعي ظهرت الحاجة إليها مؤخراً مع ظهور الاستخدامات الكثيرة لهذه التطبيقات ومن هذه التطبيقات تطبيق واتساب

الذي يستخدمه مجموعة كبيرة وكبيرة جداً من الأشخاص ويريدون مترفة كيفية ارسال عدد كبير من الرسائل دفعة واحدة وبطريقة سريعة جداً وقمنا بالبحث وأحضرنا لكم أداة يمكن تحميلها من كروم بثواني وحجمها قليل جداً ولا شك في انها ستعجبك وإليك خطوات تنصيبها:

1- أداة السرعة من كروم

المسوؤلة عن تسريع تحميل الملفات من جوجل كروم حيث يجب عليك أن تمتلك الواتساب أولاً لكي تستطيع تفعيل وربط هذه الميزة معه ، وهي ليست بتطبيق أو برنامج إنما مكونة برمجية ترتبط مع الواجهة الخلفية لتطبيق واتس اب لكي تقوم بتحسين سرعة ارسال الرسائل إلى أصدقائك وغروبات الشات المختلفة.

بالإضافة لامتلاك هذه الميزة تصريحاً قانونياً من غوغل بإعتبارها أحد المكونات الموثوقة والفعالة في عملها المرتبط بتطبيق واتساب وقيامها بخدمة العملاء واختبارها طيلة هذه السنوات وإثباتها الفعالية الكاملة لمثل هذه الأدوات.

يجب عليك الدخول إلى إعدادات الواتس اب لديك وبعدها الدخول إلى الخيار الموجود تحت مسمى الإضافات وبعدها يطلب منك إدخال الأداة التي ترغب في إضافتها عبر إدخال موقعها بنفسك أو الدخول إلى إستعراض لتفعيلها من المكان التي توجد فيه وعند القيام بهذه الخطوة اختار كلمة إضافة لكي يتم التحقق من الأداة ومصدرها وبعدها عملية قبول الإضافة.

رابط تحميل إضافة السرعة speed whats من متجر كروم الإلكتروني :

أدخلوا من هنا.

ماهي طريقة إرسال رسائل نصية بإستخدام BULK؟

يمكنك من خلالها ارسال رسائل واتساب باستخدام اكثر من رقم وهناك طرق أخرى تم اعتمادها لاحقاً بما يخص إرسال الرسائل وهي تطبيق bulk المشهور والذي يبحث عنه الكثيرون ولا يعلمون الطريقة الصحيحة لتفعيله على أجهزتهم

شاهد أيضاً:

حيث يعتبر من البرامج الحديثة التي تم تصميمها للخدمة في هذا الأمر كما يوجد استخدامات متعددة أخرى لهذا التطبيق تخص الرسومات والمواضيع المتعلقة بكيفية إظهار شكل المحادثة في التطبيق.

يملك bulk حجم صغير وفعالية عالية جداً ويحتاج إلى طريقة خاصة للقيام بتفعيله بنجاح فعند دخولك للتطبيق يطلب منك :

  1. إدخال حسابك الشخصي في واتس أب عن طريق إدخال رقم الهاتف المنشأ عليه الحساب لكي يتم إرسال نوع من كود التحقق إليه لمتابعة هذه الخطوات.
  2. بعد استلامك كود التحقق يجب عليك إدخال كلمة مرور الحساب إن وجدت
  3. وبعدها يتم رسمياً فتح حسابك الخاص في هذا الموقع
  4. وأصبح بإمكانك تصفح كامل التفاصيل التي تخص حسابك
  5. وإرسال الرسائل النصية من ضمن هذا التطبيق
  6. ولا داعي لوجود تطبيق أخر ويمكنك القيام بحذفه إن أردت ذلك واعتماد التطبيق المحسن والمسرع بشكل أساسي.

يوجد مجموعة كبيرة من التحسينات التي تزعم الشركة المالكة إدخالها إلى تطبيق bulk وتشمل المجموعات وجروبات العمل وأيضاً تفاصيل أخرى متعلقة بالحساب التجاري وغيرها من التفاصيل الهامة التي ستدفع بالتأكيد المزيد من المستخدمين لاستخدام هذه البيئة المطورة والمحسنة ذات الحجم القليل والمميزات الرائعة.

أيضاً يمكنك تحميل هذا التطبيق عبر متجر كروم الإلكتروني والاستمتاع بالمميزات التي يحتويها من هنا.

ما هو برنامج ارسال رسائل واتساب جماعية؟

قمنا بعملية بحث شاملة عن أفضل برنامج ارسال 1000 رسالة مرة واحدة على واتساب لكي نقوم بإحضار الطريقة الصحيحة التي يمكن تقديمها بشكل موثوق ومصداقية عالية عبر مدونتنا هذه كما عودناكم دائماً ووجدنا طريقتين شهيرتين يمكنك الاعتماد عليهما في حل مشاكل متعلقة بالرسائل الجماعية.

وهاتين الطريقتين هما كالتالي :

1- الطريقة الأولى المحلية من التطبيق واتس اب نفسه

حيث تعتمد هذه الطريقة بشكل رئيسي على الدخول إلى الإعدادات واختيار قائمة خاصة بالرسائل الجماعية لكي يتم إظهار كافة جهات الإتصال والمجموعات الأكثر شيوعاً بالترتيب

وكل ما عليك هو تحديدهم جميعهم والضغط على إرسال لكي يتم إرسال نسخ متطابقة من هذه الرسائل النصية إلى جميع الجهات التي قمت بتحديدها وتعد من أفضل ارسال رسائل واتساب جماعية من الكمبيوتر والموبايل.

2- الطريقة الثانية وهي استخدام برنامج sms whatsapp المشهور

من أفضل برنامج ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدود ويعتمد هذا التطبيق بشكل أساسي على النفاذ إلى حسابك في واتس اب من خلال عدة صلاحيات تقوم بإعطائه إياها تمكنه من العمل بكل أريحية على ترتيب المجموعات وجهات الإتصال ترتيب مخصص في بيئته الداخلية لكي يسهل عليك استخدامه في إرسال الرسائل الجماعية.

كما يمكنك ارسال 5000 رسالة واتس والعمل على إرسال برودكاست في واتس اب عبر هذا برنامج ارسال رسائل واتساب بدون حفظ الرقم للكمبيوتر والموبايل وهذه من المميزات التي تحتاج لحديث مطول عنها بسبب غناها بالتفاصيل التي يجب الإلمام بها وأيضاً العديد من التحسينات التي تطمح إليها الشركة المالكة بهذا الخصوص.

رابط تحميل هذا التطبيق من متجر غوغل بلاي : أدخلوا من هنا.

طريقة حذف رسالة جماعية في الواتس ؟

هذه المشكلة تعد من أكبر التحديات التي واجهت شركة واتساب سواء في عملية حذف الرسائل النصية الفردية أو الرسائل الجماعية حيث لم يكن متوفر في بداية إشهار هذا التطبيق خواص متعلقة بحذف الرسائل الجماعية أو الفردية من المحادثات بعد القيام بإرسالها كما مرت هذه الخاصية بالعديد من التطورات حتى وصلت إلى مرحلة شبه كاملة في وقتنا الحالي.

أصبح بإمكانك الأن عبر برنامج ارسال 1000 رسالة مرة واحدة على واتساب للاندرويد والآيفون القيام بعدد من الخيارات في مجال حذف الرسائل وأصبح بإمكانك حذفها نهائياً من المحادثتين وليس فقط من طرف واحد لكي تضمن عدم بقائها أبداً في تطبيق واتس اب عبر مجموعة من الخطوات السهلة وهي كالتالي:

  • الدخول إلى القائمة المنسدلة الخاصة بالرسائل الجماعية.
  • تحديد الرسالة الجماعية أو مجموعة الرسائل التي ترغب في حذفها.
  • اختيار أيقونة الحذف لدى الجميع عندما تريد حذفها نهائياً من المرسل والمستقبل.
  • تهانينا لقد تمت عملية الحذف بنجاح.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن كيفية ارسال 1000 رسالة في الواتس اب في ثواني والذي تحدثنا فيه عن أهم الطرق التي يمكننا من خلالها ارسال مليون رسالة عبر واتساب والخطوات التي يجب القيام بها لحذف الرسائل الجماعية ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: