طريقة إخفاء رؤية المتابعين في الانستقرام للأندرويد والآيفون

كيف اخفي الناس اللي اتابعهم في انستقرام، أعزاءي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح يخص أفضل طريقة اخفاء إلى متابعهم في الانستقرام بالإضافة إلى ذالك سنقدم لكم شرح كيف اخفي المتابعين في الانستقرام للايفون والأندرويد والكمبيوتر بشكل سريع جداً دون خطوات صعبة على الإطلاق ولا تحتاج الخبرة بتاتاً.

كما سنذكر لكم كيفية زيادة متابعين انستقرام 10000 باليوم كحد أدنى من خلال أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام، وهو الشرح المناسب لمن يبحث عن شرح كيف ارجع المتابعين في الانستقرام.

رؤية المتابعين في الانستقرام

ما هي طريقة اخفاء المتابعين في الانستقرام؟

يعتبر تطبيق انستقرام من أفضل التطبيقات المتعلقة بالتواصل الاجتماعي التي انتشرت في الأونة الأخيرة بشكل كبير حيث يعد التطبيق الخاص بنشر الصور رقم واحد في العالم وحقق انتشار كبير بين المتابعين في الأونة الأخيرة بشكل كبير وأصبح مثله مثل الفيسبوك من ناحية الاستخدام.

يتساءل الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية اخفاء المتابعين من الظهور لأي شخص في انستقرام وهذا الأمر يدخل ضمن إعدادات الخصوصية المتعلقة بالتطبيق ويتم ذلك من خلال مجموعة خطوات سهلة وبسيطة وهي كالتالي:

  • أولاً عليك الدخول إلى الحساب الشخصي لديك والضغط على إعدادات الخصوصية للحساب لكي تظهر لديك مجموعة من الخيارات وعليك اختيار خصوصية الملف الشخصي.
  • ضمن هذا الحقل ستجد تبويب يدعى الحساب الشخصي وبداخله يوجد عناوين لكافة المكونات الموجودة في حسابك حيث يمكنك إخفاء الصور في حساب انستقرام الخاص بك وأيضاً يوجد أمور تتعلق بإضافة خاصية عدم إظهار الأشخاص الذين تتابعهم.
  • أن تقوم بالدخول إلى التبويب المتعلق بالمتابعين وتظهر لك ثلاثة خيارات هي إظهار للعامة وإظهار للمتابعين فقط وأيضاً يوجد خيار انا فقط حيث ان اردت عدم إظهارهم لأحد عليك اختيار انا فقط حيث سيتم إخفاءهم عن الجميع حتى الذين تتابعهم.
  • إن هذه الخاصية رائعة حيث إنها ستجعل الأشخاص الذين تتابعهم عبر حسابك الشخصي في انستقرام غير ظاهرين لأي شخص على الإطلاق حتى الذين تتابعهم ويقومون بمتابعتك لن يظهر لهم أي شيء ويستخدم هذه الخاصية الأشخاص الذين لا يريدون لأحد معرفة أي شيء عن حياتهم الشخصية.

تعلم كيف اقفل الفلوينق في الانستقرام؟

  • أيضاً من المواضيع الهامة المتعلقة بحساب انستقرام والتحكم بخصوصيته هو اقفال المتابعة وبمعنى أخر هي الخاصية التي تستطيع من خلالها منع أي شخص من القيام بمتابعتك أو بالأحرى عدم ظهور خيار المتابعة لأي شخص على الإطلاق
  • حيث عند دخولك للملف الشخصي الخاص به لا يمكن مشاهدة المتابعة على الإطلاق حيث لا يمكنك أيضاً متابعة هذا الشخص.
  • طريقة تفعيل هذه الميزة أيضاً عن طريق إتباع خطوات من خلال تبويب الخصوصية بعدها خيار خصوصية الملف الشخصي لكي تقوم باختيار تبويب تخصيص الحساب أو الملف.
  • ستقوم بالدخول إلى خيار النشاطات المتعلقة بالحساب وبعدها سيظهر لك مجموعة من أدوات تقييد للتفاعل إذا رغبت في منع ظهور منشورات لأشخاص معينين وأيضاً إقفال الفلوينغ أو المتابع ستقوم بتحديد عدم رغبتك في قيام أي شخص بمتابعتك على الإطلاق.

كيف اعمل هايد في الانستقرام ؟

كل ماعليك هو الضغط على الثلاث أزرار في القسم العلوي عند الدخول إلى حساب الشخص المستهدف ومن ثم سوف يظهر لك هذا الخيار المخصص إخفاء وعمل هايد في الانستقرام بشكل فوري.

كيف يمكن زيادة متابعين انستقرام؟

يمكنك وبسهولة زيادة 1000 متابع في انستقرام من خلال خطوات قليلة تستطيع أن تقفز بمتابعات حسابك الشخصي إلى مستوى أخر تماماً من المتابعين والإنتشار في انستقرام من خلال مواقع تقوم بهذه المهمة وقمنا بانتقاء أفضلها وهي كالتالي :

موقع addmefast

يعتبر من أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج وهو من أرقى المواقع العالمية التي حقق نتائج رهيبة على كافة الأصعدة بشكل متنوع وجميل جداً ومن المواقع المتميزة في زيادة المتابعين انستا من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة

كما قدمنا لكم شرح موقع addmefast سابقاً ، حيث يعد هذا الموقع الإلكتروني من أكثرها تميزاً وشعبيته تتجه في خط ونسق تصاعدي من خلاله قام الكثير من المستخدمين المشهورين بزيادة متابعين انستقرام وحتى مجموعة كبيرة من اليوتيوبرز قاموا بزيادة المشتركين في قنواتهم وعدد المشاهدات بشكل كبير جداً.

لتقوم بزيادة المتابعين تقوم بتسجيل الدخول في هذا الموقع وبعدها يتم إستعراض مجموعة من الخدمات التي يقدمها الموقع أهمها المتعلقة بفيسبوك وتيك توك وانستقرام تقوم باختيار أيقونة الانستقرام كونه ما يهمنا هو زيادة المتابعين في انستقرام

حيث تقوم بتحديد عدد المتابعات الذين ترغب في زيادتهم على حسابك وبعدها يتم حساب التكلفة لهذا الأمر وتعد أسعار هذه المنصة أقل من غيرها وشبه مجانية لذلك عليك ربط طريقة دفع إلكترونية بهذا الموقع.

رابط هذه المنصة من هنا.

2- موقع smmcpan

موقع مجاني لزيادة المتابعين إن كنت تبحث عن الخدمات المقبولة والمجانية بنفس الوقت حيث إن المواقع المدفوعة خدماتها أكثر تميزاً لكن لا ننسى أنها تطلب المال مقابل ذلك ويمكن أن تقوم باستخدام هذه المواقع المجانية مع الخدمات التي تلبي طموحاتها وتقوم بالإيفاء بالغرض الذي أنشأت من أجله.

يمكن أن تمتلك حساب في هذه المنصة بسهولة من خلال إدخالك رقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص بك وأيضاً يمكن استعراض الخدمات بدون تسجيل الدخول ولكن لا يمكنك تفعيلها الا بعد عملية تسجيل الدخول.

وأيضاً تحافظ هذه المنصة على المعاملة التي توضح كل شيء لجميع المستخدمين وتقوم بالمحافظة على العهود والقوانين التي تتبعها في النظام الداخلي لهذا الموقع كما يمكنك التحقق من ذلك من خلال بعض التجارب السابقة للعديد من الأشخاص الذين شاركوا ووثقوا تجاربهم في لائحة الشرف الموجودة في هذه المنصة.

رابط الموقع الإلكتروني من هنا.

3- موقع زيادات

يعد من أفضل المواقع زيادة متابعين سوشيال ميديا المشهورة في الوطن العربي بشكل عام وفي الدول الأجنبية أيضاً حيث يتم استخدامه بشكلين مدفوع ومجاني طبعاً إن الخدمات المدفوعة في هذه المنصة تعتبر الأكثر تطوراً وفعالية.

ولكن أيضاً الخدمات المجانية الموجودة في موقع زيادة متابعين مجانا زيادات تشهد طلباً من الكثير من الزوار في الإنترنت ويمكن القول بأن زيادات من أفضل مواقع زيادة المتابعين العربية.

أول خطوة يطلبها الموقع منك هو تسجيل الدخول مع الموافقة على كافة الشروط والأحكام المتواجدة في اللائحة للنظام الداخلي في هذه المنصة وبعدها يمكنك الدخول لإنتقاء مجموعة كبيرة من الخدمات الخاصة بتطبيق تيك توك وانستقرام كأكبر تطبيقين يمكن أن يتوجه المستخدمين لزيادة المتابعين فيهما وبعد تفعيل أحد هذه العروض على زيادة المتابعين يمكنك الاستمتاع بوقتك.

رابط الموقع الإلكتروني لزيادات من هنا.

إلى هنا ونصل معكم لنهاية مقالنا الرائع عن أفضل طريقة اخفاء المتابعين في الانستقرام لعام 2024 الذي تحدثنا فيه عن كيف اخفي حساب شخص في الانستقرام وأهم خاصيات تطبيق انستقرام ومنها طريقة اخفاء المتابعين عن الاصدقاء وقفل الفلوينغ

وأيضاً شرحنا لكم أفضل طرق زيادة متابعين حسابك في موقع انستقرام ونتمنى أن نكون قد قدمنا شرحاً وافياً لهذه الخواص ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: