تحميل تطبيقات للأطفال بدون إنترنت بالصوت والصورة

تطبيقات للأطفال بدون إنترنت : ستجد في هذه التدوينة رابط تنزيل برنامج تعليم الأطفال بدون نت والعديد من التطبيقات الغنية بالتعريف والتي يمكنك من خلالها الحصول على استفادة كبيرة على المستوى الدراسي لك ولأطفال وسنتعرف في السطور أدناه على أفضل برنامج تعليم الرياضيات للمرحلة الابتدائية لعام 2022 - 2023

بالإضافة إلى مجموعة واسعة من روابط تنزيل تطبيقات اطفال بدون نت مجانية بشكل كامل ، تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل برامج تعليمية للاطفال 10 سنوات و6 سنوات.

تطبيقات للأطفال بدون إنترنت

ماهي أفضل تطبيقات للأطفال بدون إنترنت؟

بالطبع فإننا ندرك أهمية التربية الصحيحة والمثالية للطفل الذي يجب أن تكون مزيج من مجموعة من المعارف الأساسية التي ستشكل الشخصية التي سيكبر عليها لذلك نجد هذا الاهتمام الكبير من الأهل حول نوعية العلوم التي سيتم إعطاءها للأطفال في هذا السن

وبعضهم من يقوم في إتباع برامج تدريبية لهذا الأمر وانطلاقاً من أهمية هذا الموضوع قمنا بالبحث عن أفضل التطبيقات التي يمكن أن تعودي طفلك اللعب عليها لما فيها من المعارف والتعلم عبر الإنترنت وأيضاً بشكل مجاني ودون انترنت فقط عليك تحميلها من الانترنت وبعدها لن تحتاج للإنترنت أبداً ونبدأ بأولها:

تطبيق تعلم الحروف بدون انترنت

يعد من أهم التطبيقات والبرامج التي يجب على أي طفل أن يبدأ مرحلة التعلم من خلالها فهي ستشكل له كافة قواعد النطق وتعلم الحروف يشكل المنطلق الأساسي لكافة عمليات التعلم الأخرى إذ لا يمكن المتابعة إلى أي نوع أخر من التطبيقات قبل الانتهاء من تعليم طفلك الحروف بشكل صحيح.

يملك هذا التطبيق كورس كامل لتعليم الحروف ويعد من أفضل الكورسات العالمية يتم تغطية الثمانية وعشرون حرفاً من حيث النطق للأطفال بعمر صغير وبعدها يتم الانتقال لمرحلة الكتابة وذلك عن طريق فيديوهات تعليمية لكل حرف من الحروف وتعليم النطق الصحيح الذي ستلاحظين أثاره في كافة مراحله التعليمية عندما يكبر.

يمكنك تحميل برامج تعليمية للاطفال سن 7 سنوات مجانا الحصول على هذا التطبيق من خلال تنزيل من أبل ستور او غوغل بلاي وهو يعمل بدون انترنت : من هنا.

تطبيق روضة أطفال في المنزل

الكثير منا يبحث عن طرق تعليمية تكون تجمع بين كافة التفاصيل الواجب تعليمها للطفل ولكن قلما تجد البرنامج الذي تحقق عنه الرضاء التام وتستطيع ترك طفلك معه في أيدي أمينة ولكن مع برنامج روضة الأطفال فالأمر مختلف كلياً فإنها ترعى نموذج كامل لتمثيل روضة إلكترونية تجمع الأطفال في منهاج فريد من نوعه.

إقرأ أيضاً:

الربح من قصص الأطفال 1000$

تم دراسة هذا المنهاج الذي يقدمه هذا التطبيق والفيديوهات التعليمية للأطفال من قبل مختصين وأثنوا بشكل كبير على الجهود التي تم بذلها في سبيل إنشاء هذا التطبيق الضخم والغني بمكوناته وتأثيره الإيجابي جداً على الطفل في مرحلة تنشأته وتعليمه وتجمع بين مواد كثيرة الأدبية والتعليمية والحسابية والفعاليات التي من شأنها إخراج أكبر قدر من مستوى الذكاء لدى الطفل.

رابط تحميل برامج تعليمية للاطفال بالصوت والصورة بدون نت : من هنا.

تطبيق GCompris Educational

يعد من أفضل برامج تعليمية للاطفال بدون نت للكمبيوتر والموبايل وهو من التطبيقات الرائعة والغنية عن التعريف التي تتوفر على نظم التشغيل مثل ويندوز وايفون وغيرها وتعمل بشكل رائع ويعتبر من البرامج الموسعة التعليمية الخاصة بتعليم الأطفال كل ما ينبغي تعلمه تحت سن 9 سنوات من أساسيات اللغة إلى العمليات الحسابية البسيطة والعد الحسابي.

يحت ي هذا البرنامج على حوالي 200 درس تعليمي لا يتم إعطائهم بشكل عشوائي إنما بطريقة منظمة ورائعة تقوم بالتدرج بها على حسب عمر الطفل بحيث تكون متوافقة مع السن والعلوم التي يمتلكها

كما يحتوي على تعلم الحروف من خلال الصوت وبهم في تحفيز قدرة الطفل على المشاركة الفعالة في كافة النشاطات التي تجري من حوله إذ لا يمكن عد أثاره الإيجابية الكثيرة.

رابط تحميل التطبيق : أدخلوا من هنا.

تطبيق تعليم الإنجليزية للأطفال

يعتبر من أفضل برامج تعليمية تفاعلية للاطفال ولا شك في أننا نعلم أن الوقت الحالي هو وقت انتشار العلوم والمعارف بشكل كبير وخصوصاً اللغة الإنجليزية التي وصلت إلى مرحلة كبيرة جداً من الانتشار والتوسع وأصبح أي مجال من مجالات العمل يقوم بطلب توفر الخبرة والطلاقة في تحدث الإنجليزية من أجل التوظيف وكونها اللغة العالمية الأكثر إنتشاراً على الإطلاق.

وإن أساس التمكن من التحدث بالأجنبة هو التعلم منذ الصغر وممارسة المحادثة بشكل يومي وقد قمنا بإحضار تطبيق يقوم برعاية الطفل في هذا المجال بشكل رائع ومن خلال تسلسل كامل في التعلم من الخروف إلى تركيب الجمل وإجراء حوارات محادثة مع التطبيق نفسه مصممة لذلك ولتقوية الطفل في هذا الانكليزية.

رابط البرنامج للأندرويد من غوغل بلاي : أدخلوا من هنا.

تطبيق قراءة القصص للأطفال

من أهم برامج تعليمية للاطفال 6 سنوات وتعتبر القصص العالمية المشهورة من العوامل المؤثرة وبشكل كبير جداً في مسيرة الطفل وفي تعليمه كم هائل من الأمور الحياتية التي يمكن أن يصادفها يومياً ونقصد بذلك القصص التي تحتوي عبرة والتي تكون مكتوبة بشكل إحترافي جداً وموجهة للطفل لكي تقوم بالتأثير فيه بشكل كبير

فمثلاً القصص التي تنهي عن السرقة وعواقبها تقوم بتذكير الطفل دائماً ومنذ الصغر بعدم السرقة ويمكن أن تكون أنت الذي تقرأ هذه المقالة من الأشخاص الذين أثرت فيهم أحد هذه القصص المشهورة.

ويعتمد تطبيق القصص الروائي هذا على جمع وانتقاء أفضل القصص المقروءة بالصوت أو الفيديو حيث يمكن لك أن تقومي ببرمجة قصص هذا التطبيق الذي يحتوي على أكثر من 100 قصة على اختلاف أنواعها ويمكنك إستثناء القصص التي لا تناسب عمره أو إتباع إرشادات المحتوى الذي يوجد على هامش التطبيق.

إن من أكثر ما يميز هذا التطبيق هو وجود القسم الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة التي تقوم بإرشادهم وتهيئة أنفسهم للانخراط مع المجتمع بشكل فعال ورائع.

رابط تنزيل هذا التطبيق : أدخلوا من هنا.

برنامج تعليم الرياضيات للأطفال

يعد من أفضل برامج تعليمية مجانية للاطفال ويعتمد هذا التطبيق بشكل أساسي على القيام بالتوجه نحو العمليات الرياضية والحسابية التي تناسب الأطفال من عمر سنتين وحتى عمر 8 سنوات حيث يعتبر بيئة رائعة جداً لكي تقوم بوضع طفلك في بيئة علمية وتأهيله على المستوى الحسابي بشكل رائع.

يوجد هذا البرنامج بعدة نسخ للويندوز 10 ويوجد نسخة خاصة بالايفون ونسخة خاصة بالاندرويد وجميعها تعمل بشكل ممتاز.

رابط تحميل برنامج تعليم الرياضيات للمرحلة الابتدائية : أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن أفضل برامج تعليمية مجانية للاطفال لعام 2022 - 2023 والذي تحدثنا فيه عن أهم تطبيقات اطفال بدون إنترنت التعليمية والتي تعمل بدون انترنت ومجانا ، حيث يمكنك وضع طفلك بين أيدي أمينة وبيئة أدبية وعلمية رائعة ونتمنى أن نكون وفقنا في اختياراتنا هذه ودمتم بخير.

أحدث أقدم