ابحث هنا وسوف تجد طلبك

فتح أي حساب خاص انستقرام بدون إشتراك سراً

رؤية منشورات حساب خاص انستقرام، يعتبر الانستغرام واحد من أشهر التطبيقات التابعة لشركة فيس بوك، حيث قامت الشركة بإطلاقه عام 2010، كما يُعتبر من التطبيقات الخاصة بالتقاط الصور والفيديوهات ومشاركتها مع الجمهور المتابع اذا كان الحساب خاص او مع جميع مستخدموا انستقرام اذا كان حسابك عام ومن أشهر ميزاته أنه يسمح لك بالقيام بتعديل صورك والفيديوهات المسجلة بواسطته قبل مشاركتها.

ولكي تستطيع ان تنزل صورك وفيديوهاتك وأن تقوم بالتفاعلات مع منشورات الأصدقاء فأنت تحتاج لأن تسجل بالبرنامج عن طريق عمل حساب خاص عليه، وفي الفترة الأخيرة تم تفعيل ميزة التواصل بالرسائل النصية والصوتية عبر التطبيق، وبظل التطورات التكنولوجية المتصاعدة.

فتح أي حساب خاص انستقرام بدون إشتراك

طريقة فتح حساب انستقرام برايفت

نظراً للقوانين الصارمة التي أضافتها شركة انستقرام على شروط سياسة الخصوصية لا يمكنك رؤية ستوري الانستقرام للحساب الخاص سوى ما يتم مشاركته ونشره بشكل عام من صور وفيديوهات أما المحتوى الخاص هو ما يتم مشاركته مع أشخاص محددين

إلا إذا كنت من ضمن لائحة المتابعين والأصدقاء ولكن يوجد العديد من الأشخاص الذين يرغبوا في معرفة كيف اشوف منشورات حساب انستقرام برايفت، ويودوا رؤية محتوى أناس آخرين دون متابعتهم، لكن كيف ذلك هذا ما سأتحدث عنه في هذا المقال.

هل يمكن فتح أي حساب خاص انستقرام بدون إشتراك

فقد طرح سؤال طريقة رؤية حساب انستقرام الخاص أكثر من مرة هل يمكن رؤية حساب خاص على منصة الانستغرام بدون متابعة الأشخاص؟

الجواب: نعم يمكن فقد أصبح بإمكانك ان تتعلم كيفية رؤية متابعين الحساب الخاص في الانستقرام بدون أن تقوم بمتابعته أي ومن دون معرفة مستخدمه أنك رأيت أو تصفحت حسابه، وذلك بعدة طرق سنذكرها بصلب مقالنا، وهي كالتالي:

أولاً: يوجد بعض الطرق البسيطة التي تسمح لك برؤية حساب خاص بشخصٍ ما دون الكشف عن هويتك ألا وهي أن تقوم بعمل متابعة لهذا الشخص على انستقرام من حساب صديقك.

قد يهمك: رابط فتح حساب انستقرام مقفل

وبذلك تتمكن من فتح حساب خاص في انستقرام ورؤية وعرض نشاطاته على الانستغرام من خلال ارسال طلب متابعة من حساب صديقك على الانستغرام لحساب الشخص الذي تودُّ رؤية محتوى حسابه.

ثانياً: يمكن أيضاً رؤية محتوى خاص بشخصٍ ما على منصة انستقرام بدون الكشف عن هويتك الحقيقية هي إنشاء حساب وهمي بتفاصيل ومعلومات وهمية (حساب ثانوي مزيف) وهي طريقة تساعدك في تعلم كيف اتابع شخص في الانستقرام مقفل حسابه وهي سهلة ولا تنافي أي بند من بنود سياسية الخصوصية في الانستغرام إذاً ماهي الخطوات للقيام بذلك:

  • إنتحال اسم و إنشاء بريد الكتروني غير حقيقيين (مزيفين) لتسجيل الدخول إلى تطبيق انستقرام من خلالهم.
  • تسميّة ملفك الشخصي باسم شخص حقيقي واختيار صورة مناسبة لملفك الشخصي الجديد ويُفضل أن تستخدم اسم وصورة أنثى وذلك لأن الحسابات المزيفة للإناث تحظى بقبول وإستجابة بنسبة أكبر بكثير من حسابات الذكور المزيفة.
  • وهذا ما قد يجعل ملفك حقيقي وغير ملفت للانتباه وتستطيع الحصول على متابعين وقبول طلبات المتابعة الخاصة بك بسرعة بغض النظر ما اذا كنت ذكر أو أنثى.
  • من أهم ما يجعل حسابك يبدو حقيقي وبعيد تماماً عن التزييف هو أن تجعل حسابك خاص وليس عاماً.
  • بالإضافة لنشر عدد من الصور تشابه صورك وصورة ملفك الشخصي، وأيضاً كتابة سيرة ذاتية معبرة ولطيفة وتدل على انك أنثى في قسم البايو لجعل المتابعون يثقون أكثر بك وجذبهم لمتابعتك والتفاعل مع منشوراتك وصورك، وهذا ما يدعم ملفك الشخصي كملف حقيقي.
  • وبذلك وبعد أن تم توثيق حسابك الشخصي المزيف ودعمه تستطيع إرسال طلب متابعة للحساب الشخصي الخاص الذي ترغب بمراقبته دون الكشف عن هويتك الحقيقية.
  • ثالثاً: وبطريقة أخرى لتعلم كيف اشوف الصور في حساب انستقرام مقفل يمكنك أيضاً رؤية حساب ونشاطات شخص ما على الانستغرام دون ارسال طلب متابعة له أو متابعته من حساب أحد أصدقائك ومن الخوض بتجربة الحساب المزيف، فقط القيام بتجربة بعض البرامج والأدوات المتطورة والحديثة التي تم تطويرها لهذا الغرض.
  • مثلاً: يمكنك تجربة استخدام تطبيق انستقرام بلس، ما عليك سوى أن تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف المحمول والدخول بإستخدام حسابك الحقيقي الشخصي على انستغرام.
  • ومن ثم قم بالبحث عن الشخص المراد مراقبته عبر أيقونة البحث وتفعيل خاصيّة عرض الصفحات الشخصية.

العمل على إنشاء حساب انستا وهمي

إنشاء حساب مزيف على انستقرام هو طريقة بسيطة وآمنة للوصول إلى محتوى الحسابات الأخرى ورؤية ما ينشرونه. يمكنك ببساطة إرسال طلب متابعة باستخدام حساب مزيف.

عادةً ما تكون هذه الطريقة فعالة ويمكن تنفيذها بسهولة. عندما يرى الأشخاص اسمًا وصورة للشخص الذي تنتحل شخصيته، فإنهم يميلون للوثوق والموافقة على الطلب بسرعة. عادةً ما يكون الأشخاص غير حذرين عند التعامل مع مثل هذه الطلبات، خاصة إذا كانت من شخص يعرفونه.

يعتمد نجاح هذه الطريقة على مهارتك في إنشاء حساب مزيف وانتحال شخصية شخص آخر. يمكنك البدء بتصميم حساب يتماشى مع الشخصية التي ترغب في تمثيلها، مع استخدام الاسم والصور المناسبة لجعل الحساب مصداقياً بقدر الإمكان.

استخدام تطبيق AnyControl للرقابة الأبوية

إذا كنت ترغب في مراقبة حساب انستقرام لطفلك دون الحاجة إلى متابعته، فإن تطبيقات الرقابة الأبوية الآمنة مثل AnyControl توفر لك الحل الأمثل، ويعد أفضل برنامج فتح الحساب الخاص في الانستقرام بالوقت الحالي.

بصفتك أحد الوالدين المعنيين، يمكنك مراقبة جميع رسائل وأنشطة طفلك على انستقرام بشكل كامل، حتى لو كان لديه حساب خاص. AnyControl هو تطبيق متقدم للرقابة الأبوية يمكن استخدامه لتتبع أنشطة انستقرام.

لتبدأ، قم بتثبيت التطبيق على جهاز الطفل الذي ترغب في مراقبته. هذا التطبيق يسجل جميع الأنشطة والمحادثات المباشرة، بما في ذلك الرسائل المحذوفة، كما يلتقط لقطات شاشة لأنشطة انستقرام ويحفظها في لوحة التحكم الخاصة بك. يمكنك تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم في أي وقت لمراجعة ومتابعة جميع أنشطة طفلك.

ماهي البرامج المستخدمة لرؤية حساب انستقرام الخاص؟

1. تطبيق انستقرام بلس ++Instagram:

يعد أفضل برنامج لفتح حسابات الانستقرام البرايفت 2024، وهو عبارة عن تطبيق انستغرام الأساسي لكن بتعديل بسيط عليه بحيث يتيح لك التصفح والاطلاع على الحسابات الشخصية الخاصة بدون إرسال طلب متابعة لهذه الملفات الشخصية وبدون علم أصحاب هذه الحسابات الشخصية.

وننوه أيضاً أنه لا داعي للخوف من البرامج الضارّة التي قد تضر بهاتفك المحمول أثناء تحميل وتنصيب البرنامج عليه، فهذا التطبيق آمن تماماً من الهجمات الفيروسية الضارّة، علاوة على ذلك فقد اعتبر برنامج انستقرام بلس الذهبي أفضل وأضمن الطرق التي تتيح لمشتركيه فتح أي حساب خاص انستقرام بدون إشتراك.

ومعرفة ورؤية متابعين حساب خاص انستقرام وتتبع نشاط بعض الأشخاص من خلال زيارة حساباتهم الشخصية الخاصة من دون معرفتهم ومن دون الكشف عن هويتك الشخصية وخصوصية حسابك على هذه المنصة فقط.

شاهد أيضاً: طريقة زيادة مدة الفيديو في الانستقرام بدون برامج

كيف يمكنني استخدام تطبيق instagram ++؟

  1. أولاً: كل ما عليك فعله هو تثبيت تنزيل انستقرام بلس بلس مجانا على هاتفك المحمول: من هنا.
  2. يجب عليك القيام بعمل ايقاف تشغيل لميزة التدوير التلقائي في هاتفك المحمول.
  3. ثانياً قم بتفعيل خاصية تحديث التطبيق من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم عبر اختيار أيقونة عام وبذلك يتم تفعيل خاصية تحديث التطبيق.
  4. ثالثاً يجب عليك الدخول إلى متصفح جوجل وكتابة Instagram ++ في شريط البحث أعلى الصفحة.
  5. رابعاً الآن قم بتنصيب تطبيق الانستغرام بلس وضعه على امتداد تطبيق الانستغرام الخاص بك.
  6. وبعد ذلك قم بتنفيذ الخطوات والأوامر التي يتم عرضها على الصفحة الحديثة وبعد عدة ثواني تنتهي عملية التثبيت والتسجيل والدخول.
  7. والآن أصبح التطبيق جاهز للاستخدام فقط اضغط على أيقونة (عرض الملفات الشخصية الخاصة).
  8. ومن ثم الضغط على تفعيل الميزة، وبهذا يمكنك الآن البحث عن الحسابات الشخصية ورؤية محتواها دون الحاجة لإرسال طلب متابعة ودون أن يتم الكشف عن هويتك الشخصية.

الميزة الأبرز في تطبيق رؤية حساب انستقرام الخاص AnyControl هي أنه يعمل في وضع التخفي، مما يعني أنك تستطيع مراقبة انستقرام الخاص بطفلك دون علمه، كما يتيح لك التطبيق اختبار كيفية عمله في وضع التخفي مجانًا، مما يضمن لك فهم كيفية استخدامه بكفاءة.

بالإضافة للكثير من أدوات تساعدك في مشاهدة ستوري انستا حساب خاص والبرامج التي يتم عرضها على الإنترنت والتي تمثل أنها لديها القدرة على فتح الحسابات الخاصة وعرض محتواها أو القدرة على فتحها إلا أنها كلها أدوات وبرامج غير مقنعة ومخادعة هدفها تحقيق المكاسب المادية منك ومن غيرك.

وذلك من خلال أساليب الإقناع التي تتبعها بوجوب أن تستكمل شروط عروضها الترويجية، فالخيار الأفضل لك بعد كل ما ذكرته لك حول كيفية فتح أي حساب خاص انستقرام بدون اشتراك وبناءً على رأي العديد من الأشخاص هو القيام بإنشاء حساب وهمي على منصة انستقرام والقيام بإرسال طلب متابعة للشخص الذي تريد معرفة محتوى ملفه الشخصي دون معرفة هويتك الشخصية الحقيقية.

ختامًا لقد لقد قدمنا لكم شرح عن أسهل طريقة تحميل برنامج فتح حساب خاص انستقرام والذي سوف يساعدكم بشكل أساسي على الدخول لحساب مقفل في الانستقرام والقدرة على رؤية المتابعين بدون الحاجة للاشتراك في اي موقع مشاهدة ستوري الانستقرام، نتمنى ان يكون الشرح مفيد وحصلتم على الفائدة المرجوة.

مواضيع ذات صلة:

أفضل وقت لتنزيل الريلز في الانستقرام

كيف اعرف من شاهد ابرز القصص في الانستقرام

كيفية رفع ستوري وصورة انستقرام بجودة عالية

موقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها وبدون متابعة

تصنيف