رابط فتح حساب انستقرام مقفل او المعطل

رابط فتح حساب انستقرام مقفل
رابط فتح حساب انستقرام مقفل

ماهي طرق فتح حساب انستقرام مقفل؟

من الوارد جداً أن لا يستطيع المستخدم أن يسترجع حسابه المغلق أو الذي قد تم حذفه بشكل نهائية، ولكنه يستطيع استرجاع حساب انستقرام من قوقل او أن يقوم بفتح الحساب المقفل أو الذي تم تعطيله لفترة مؤقتة، ويتم فتح حساب انستقرام مغلق، عن طريق إتباع الخطوات الآتية:

  • قم بفتح تطبيق انستقرام على الهاتف المحمول الخاص بك.
  • وأدخل على الموقع الإلكتروني عن طريق المتصفح بالضغط على رابط تطبيق الانستغرام.
  • ومن ثم قم بإدخال اسم المستخدم أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بربطه مع الحساب الذي تريد استعادته من جديد.
  • ثم أدخل كلمة السر الخاصة بك لكي يتم حماية حساب الانستغرام واحرص على أن تكون كلمة السر قوية.
  • وأخيراً قم بالضغط على زر تسجيل الدخول كي تقوم بإستعادة الحساب مرة ثانية بعد أن تمّ حذفه لفترة مؤقتة.

طريقة استرجاع حساب انستقرام عن طريق الدعم الفني؟

يتساءل العديد من الأشخاص كيف أسترجع حسابي الانستغرام الذي تم تعطيله من قبل انستغرام؟

  • من الممكن أن يتعرض حسابك انستقرام للتعطيل من قبل شركة انستقرام ذاتها، حيث يتم تعطيل الحسابات التي لا تقوم بإتباع واحترام معايير وسياسة الخصوصية والاستخدام التي تقوم الشركة بوضعها للمستخدمين بشكل مفاجئ بدون أن يكون هناك انذار مسبق.
  • حيث تظهر للمستخدم رسالة تخبره أن الحساب قد تعطل، و ذلك عندما يحاول الدخول لحسابه ولو كان المستخدم يظن أن حسابه قد تم تعطيله من قبل شركة وانستقرام بدون قصد عن طريق الخطأ.
  • فله الحق في تقديم تقديم طعن على تعطيل حسابي انستقرام واعتراضه على هذا القرار من خلال الإنتقال للصفحة الإلكترونية المُخصصة بتقديم طلبات المراجعة وقرار تعطيل الحسابات أو إيقافها.
  • فمن الممكن للمستخدم أن يستطيع إعادة حسابه مرة ثانية بشكل قانوني.

حيث يمكن أن يصل إلى هذه الصفحة عن طريق الضغط على رابط استرجاع حساب انستقرام معطل التالي: من هنا.

حيث تحتوي هذه الصفحة في رابط فتح حساب انستقرام مقفل على نموذج يجب أن يتم تعبئته من خلال المستخدم، وبعدها يتم الضغط على زر الإرسال عندما ينتهي المستخدم من إدخال جميع بياناته التي تظهر على الشاشة مثل اسم المستخدم على الانستغرام واسم المستخدم الثلاثي وعنوان البريد الإلكتروني وسبب تقديم هذا الاعتراض ورقم الهاتف.

كيفية استرجاع حساب الانستقرام عن طريق الفيس بوك؟

بعد أن تعلمنا كيفية فتح حساب انستغرام مغلق، فلابد أن نتعلّم أيضاً كيف نسترجع حساب انستغرام مرتبط بحساب فيسبوك، حيث يمكنك أن تقوم باسترجاع حساب الانستغرام الخاص بك الذي قمت بربطه بحسابك على الفيسبوك في إتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق الانستغرام على الهاتف المحمول الخاص بك.
  • ومن ثم إضغط على أيقونة نسيت كلمة المرور.
  • إضغط على زر متابعة continue as التي ستظهر لك بجانب اسم المستخدم على الفيس بوك.
  • لكي يتم تسجيل الدخول لحساب الانستقرام الخاص بك بواسطة استخدام حسابك على الفيس بوك.

وهنالك العديد والعديد من الخطوات والحلول والروابط التي لا تنتهي لحل المشكلات التقنية في ظل التطور والنمو السريع والمتزايد الذي يشهده عالم التكنولوجيا.

والجدير بالذكر أثر التطور التقني والتقدم التكنولوجي واستخدام الانترنت على نطاق واسع بشكل كبير على عدة جوانب من حياتنا الاجتماعية والعملية سواءً بشكل سلبي أو إيجابي، وكلما ازدادت ثورة هذا التقدم والتطور كلما ارتفعت مؤشرات تغير أسلوب حياة المجتمع بشكل عام.

ومع كثرة الاتكال على كل ما هو متعلق باختصاصات الإنترنت، أصبح استخدام برامج التواصل الاجتماعي شيء أساسياً لإجراء عمليات التواصل اليومي، مع إمكانية تبادل خبرات والمعلومات وكل ما يخص تفاصيل العمل اليومي ومشاركتها مع العديد من المتابعون في دول بالعالم.

فهناك الكثير من رواد هذه المنصات يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة ترفيهية لتمضية بعض الوقت بعيداً عن ضغوطات الحياة الروتينية، ونجد فئة أخرى ربما ترتاد هذه المواقع لإضاعة وقتها والتسلية بدون جدوى أو هدف.

وآخرون اكتشفوا مدى قوة منصات وسائل التواصل الاجتماعي، فاستغلوها بالشكل الأمثل وبطرق فعالة لتحقيق الأهداف الإيجابية المرجوة من وجودها، وبما يخص الجدل المتكرر حول محاسن ومساوئ وجود منصات التواصل الاجتماعي.

ودعونا نتفق على أن لكل شيء مبتكر ومتطور جانباً سلبياً وآخر إيجابي وبشكل خاص بما يتعلق بالإنترنت، وهذا يتوقف على فهمنا الهدف من خلقها وكيفية استخدامنا لهذه الأدوات بطريقة تعود علينا بالنفع والربح الحقيقي.

إذاً ماهي ماهي أهم هذه المنصات:

ماهي وسائل التواصل الاجتماعي؟

عُرِّفت وسائل التواصل الاجتماعي (Social Media) بأنّها مجموعة التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي تُستخدم للتواصل مع الآخرين في جميع أنحاء العالم على اختلاف أصولهم ولغاتهم وعاداتهم وتقاليدهم ومشاركتهم مختلف المعلومات عبر شبكة الإنترنت العالمية من خلال أجهزة الحاسوب أو الهواتف المحمولة، بمعنى آخر تُشير وسائل التواصل الاجتماعي أيضاً إلى أيّة أداة اتصال عبر الإنترنت.

بحيث تسمح لمستخدميها بمُشاركة المُحتوى(صور، فيديوهات، صوتيات، البثوث المباشرة، إجراء المكالمات فيديو والعديد من المزايا الأخرى) ونشره بشكل واسع في مختلف بلدان العالم.

والملفت ان محتوى مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي تم بناءها من خلال مجموعة كبيرة من المشتركين ومن الممكن ان يصل إلى ملايين حول العالم، على عكس المُحتوى الموجود في منصات التواصل القديمة والذي يتمّ بناءها من خلال بضع أشخاص وعدد محدود.

أشهر منصات التواصل الاجتماعي 2024

1. تطبيق Facebook:

كانت انطلاقته عام 2004 كشبكة اجتماعية بسيطة يتيح مشاركة الصور والفيديوهات والمنشورات والتعليقات ومختلف الأخبار المحلية والعالمية، بالإضافة للدردشة عبر تطبيق المسنجر الملحق به.

إقرأ أيضاً: أفضل وقت للنشر في الانستقرام

ومع تطور العجلة التقنية والتكنولوجيا غدت شركة فيس بوك واحدة من أشهر الشركات الكبرى التي بسطت نفوذها وسيطرتها على معظم منصات التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم. ولم يتوقف فيس بوك على هذا فهو بحالة تطور وتوسع دائم.

2. تطبيق WhatsApp:

التطبيق الأكثر شهرة على الإطلاق حول العالم، تستخدمه حوالي 200 دولة في العالم، بدأ واتس آب كتطبيق محدود خاص بالتواصل مع العائلة و الأصدقاء فقط تدريجياً تطور الأمر، وأصبح أغلب مستخدميه يستخدمونه للأعمال والتواصل مع الشركات الصغيرة كتطبيق WhatsApp business الذي يتيح التواصل مع العملاء وتقديم العروض لهم وغيرها من الاعمال.

3. تطبيق Twitter:

أو منصة المشاهير حيث يُعتبر من أكثر مواقع التوصل الاجتماعي التي تضم حسابات رسمية لمعظم الشركات العالمية والمشاهير حول العالم والشخصيات المؤثرة ومنهم ايلون ماسك، حيث يعمل هذا التطبيق بنظام التغريدات أي الرسائل القصيرة بحيث لا بتجاوز حجم الرسالة أكثر من 115 حرفاً كما يتيح نشر الفيديوهات والصور.

4. تطبيق Instagram:

أحد أشهر التطبيقات التابعة لشركة فيس بوك، حيث قامت الشركة بإطلاقه عام 2010 حيث يُعتبر من التطبيقات الخاصة بالتقاط الصور والفيديوهات ومشاركتها مع الأصدقاء ومستخدموا الانستغرام ومن ميزاته أنه يسمح بتعديل الصور والفيديوهات الملتقطة بواسطته قبل تنزيلها.

يحتاج التطبيق لعمل حساباً كي تستطيع أن تشارك الصور والفيديو وتتفاعل مع المنشورات ورؤية المتفاعلين مع منشوراتك، مؤخراً تم تفعيل خاصية التواصل عبر الرسائل النصية والصوتية في التطبيق.

ومن أبرز المشاكل التي يوجهها ومستخدمي الانستغرام الذين يملكون حسابات على المنصة هو قفل حساباتهم أو تعطيلها وعدم التمكن من الوصول إليها و السبب هو إما عن طريق الخطأ(مؤقت) أو بسبب التضخم الكبير بعدد مستخدمي الموقع أو استخدام حساب وهمي (إنتحال).

أو بسبب الانتهاكات المتكررة وغيرها من الأسباب الكثيرة، لذلك لابدّ من الحديث عن حلول هذه المشكلة َالتي غالباً ما تكون باستخدام روابط استرجاع حساب انستقرام محذوف أو طرق خاصة باسترجاع حساب انستقرام المعطل أو المقفل وغيرها من الأسباب الأخرى.

نكون الآن قد وصلنا لخاتمة شرحنا عن رابط فتح حساب انستقرام خاص او عام مقفل، وذكرنا لكم والتي العديد من الطرق التي تساعد على استرجاع حساب انستقرام في حال نسيت كلمة المرور وذلك من خلال ارابط المخصص، ووفرنا مختلف الإمكانات ومع التركيز على جوهر الحديث وعرض العديد من التفاصيل الأخرى.

الكاتبة: صالحة عيسى.

مواضيع ذات صلة: