ثغرة استرجاع حساب انستقرام 2023 (استرجاع المعطل)

استرجاع حساب انستقرام من قوقل : أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل ثغرة استرجاع حساب انستقرام لعام 2022 - 2023 تساعدك بشكل فعلي على تقديم طعن انستقرام وهذا الرابط الذي سنضعه لكم في نهاية هذه التدوينة سوف يساعدك بشكل فعلي إسترجاع حسابك الانستقرام خلال 6 ساعات كحد أقصى

وننصح الجميع بتقديم طعن من خلاله لأن تم تجربته من قبل حساب الشخصي الذي قد تم إغلاقه بسبب البلاغات الزائفة من قبل الأشخاص السيئين ، تابع المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول استرجاع حساب انستقرام عن طريق الدعم الفني بنفس اليوم.

ثغرة استرجاع حساب انستقرام

كيف يمكن استرجاع حساب انستقرام؟

يمكن للمستخدم أن يقوم استعادة حساب انستقرام برقم الجوال وبالإلتفاف على موضوع الحظر هذا من خلال مجموعة من الإجراءات ووجود ثغرة تؤدي لاسترجاع حساب انستقرام دعونا نتعرف عليهم بالتفصيل:

الطريقة الأولى استرجاع حساب انستقرام عن طريق الهوية

  • عند قيامك بفتح حساب انستقرام وتفاجئك برسالة تظهر أمامك على الشاشة تفيد في أنه تم إيقاف حسابك ولاستخدامه مرة أخرى يجب عليك تقديم تأكيد عن هويتك الشخصية ففي هذه الحالة تكون الطريقة الأولى هي الخيار الأمثل.
  • بعد اختيارك الموافقة على تأكيد هويتك يتم أخذك إلى نافذة كاميرا منبثقة من الشاشة الأساسية يطلب منك فيها تصوير هويتك الشخصية من الجهتين
  • وبعد إرسالها تقوم الشركة بالتدقيق بهذه الصور ومطابقة المعلومات في الهوية مع بيانات الحساب وإن لم تكن متطابقة يتم حذف الحساب.

الطريقة الثانية تتمثل في طريقة استرجاع حساب انستقرام مسروق

يمكن أن يتعرض حسابك في انستقرام إلى عملية قرصنة أو سرقة معينة ولكن يوجد ثغرة استرجاع حساب انستقرام يمكنك من خلالها استرجاع حساب انستقرام عن طريق اسم المستخدم وتستطيع تدارك الأمر واسترجاع الحساب وهي أنه عند سرقة حسابك سيصلك رسالة أو إشعار إلى رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني

الذي تضعه في حسابك مفادها أنه تم تغيير كلمة السر أو البريد الإلكتروني وتكون عندك كلمة الفصل في حدوث هذا التغيير لذلك تستطيع الضغط على الرابط الخاص بالإبلاغ عن أنك ليت الشخص الذي يقوم بالتغيير.

عند اختيارك هذا المنحى يتم توجيهك إلى نافذة أخرى يطلب منك وضع كلمة سر جديدة للحساب ويتم نسيان كلمة السر القديمة وإغلاق الحساب من عند الشخص السارق وإتاحته بكلمة السر الجديدة لديك فقط.

رابط صفحة تنشيط حساب انستقرام : أدخلوا من هنا.

الطريقة الثالثة تخص تعطيل الحساب التجاري انستقرام

  • فإن صادفتك حالة تعطيل الحساب التجاري في انستقرام وترغب في حلها بأسهل الطرق كل ما عليك هو القيام بالتوجه إلى رابط التنشيط الذي ذكرناه
  • والقيام بإدخال معلومات الحساب الأساسية وبعدها يطلب منك إرسال صورة لمعلومات هويتك الشخصية تقوم بإرسالها.
  • بالإضافة لوجود إجراء يطلب منك إرسال أحد الوثائق التي تخص حسابك التجاري كوثيقة بيع أو شراء أو وثيقة سجل تجاري أو أي وثيقة رسمية يمكن قبولها طالما تكون حقيقية.
  • أيضاً ننصح عبر مدونتنا هذه بالقيام بمجموعة من الإجراءات عند قيامك بإنشاء حساب انستقرام لتفادي خسارتها أو لإمكانية استرجاعها في حال فقدانها
  • وهو القيام بإدخال معلوماتك الأساسية والصحيحة المتوافقة مع معلومات هويتك الشخصية
  • وخصوصاً بما يتعلق بالاسم والمواليد اللذان تؤكد شركة انستقرام على ضرورة توافق هذه المعلومات مع بيانات الحساب بشكل مؤكد.

قد يهمك :

هل يمكن استرجاع حساب انستقرام محذوف بشكل نهائي؟

ينتشر هذا السؤال كثيراً عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة ونقوم بقراءة الأجوبة التي تقول بإمكانية استرجاع حساب محذوف بشكل نهائي من إدارة انستقرام ويقومون بإيهام القارئ بإمكانية هذا الأمر

ونؤكد نحن على أن هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق حيث إن حذف الحساب يختلف تماماً عن إيقاف تنشيطه حيث يمكنك في حال إيقاف تنشيط الحساب إتباع أحد الطرق التي ذكرناها سابقاً حسب الحالة التي تمر بها لكن حذف الحساب أمر أخر كلياً ولا يمكنك عندها القيام بشيء لاسترجاعه.

حيث إنه لكي تقوم شركة انستقرام بحذف الحساب تكون متأكدة بشكل كلي من استحقاقه للحذف بسبب مخالفته أحد الشروط وليست أية شروط إنما الشروط التي تعد فوق الخطوط الحمراء حتى يتم حذفه نهائياً وعدم ظهوره مرة أخرى على التطبيق وحتى عند المتابعين ويمكنك التأكد من ذلك بنفسك بقيامك بالبحث عنه حيث لا يظهر لك الحساب على الإطلاق في اقتراحات البحث.

لذلك من الأفضل لأي مستخدم لتطبيق انستقرام أن يقوم عند تسجيله في هذا التطبيق على الفور بربطه بالبريد الإلكتروني الذي يعد نوع من الأمان وأكثر الوسائل شيوعاً لإمكانية استرجاع الحساب.

لماذا يتم تعطيل حساب انستقرام؟

يمكن أن تتساءل لماذا يتم حظر حساب انستقرام أو إيقاف تنشيطه من قبل شركة انستقرام حيث تعد هي المسؤولة عن إصدار أوامر الحظر دائماً لأسباب منطقية يجب تجنبها لكي تتفادى تعطيل حسابك وبقاءه قيد التفعيل.

إن لتعطيل الحساب في إنستقرام مجموعة من الأسباب التي حددتها الشركة وأهمها هو خرق حقوق الملكية للصور أو الفيديوهات حيث تعتبر هذه من أكثر الأمور التي يتم تعطيل حساب انستقرام لأجلها حيث يملك الكثير من المشاهير وأصحاب الحسابات الموثقة حقوق لتداول ونشر الصور الخاصة بهم ولا يسمح لك باستخدامها في نشاطات حسابك كيفما أردت.

السبب الثاني الأكثر شيوعاً لحظر الحساب هو كثرة التبليغات عليه من قبل مستخدمين أخرين حيث كثرة التبليغات في وقت قصير ومن عدة أشخاص يؤدي إلى وجود شكوك حول النشاط الذي يقوم به حسابك ويتم مراجعة شكاوى الإبلاغ وإن قبلت سيتم اتخاذ إجراءات بحق حسابك الشخصي قد تؤدي إلى حظره.

السبب الثالث هو وجود زيادة كبيرة في عدد اللايكات والتفاعلات في حسابك الشخصي وأيضاً زيادة أعداد المتابعين بشكل كبير خلال مدة قصيرة مما يؤدي إلى وجود شكوك حول استخدامك لطرق غير شرعية في جمع اللايكات والتفاعلات مما يؤدي لمراجعة حسابك بحثاً عن أي نشاط مشبوه.

ما هي القوانين المطلوبة لتجنب تقيد انستقرام وأنا تخلف عنها ؟

  • تطبيق الإنستقرام هو تسويقي مسلي.
  • مرفوض رفض قاطع عمليات بيع حسابات إنسقرام تحوي الكثير من المتابعين لغايات مادية.

  • يمنع منعاً باتاً الشروع بالقتل للأشخاص أو إجراءات تهدف لقتل شخص ما وسيعاقب بالحظر والطرد من الإنستقرام

  • إذا أردت أن تكون صفحتك مثقفة فهذا حقك لكن لدينا حق عليك هو أن الكتَّاب لهم حماية خاصة لمقالاتهم ومناشيرهم.

كما يؤدي وضعك لمحتوى مخالف لسياسات انستقرام كخطابات تحض على العنف والكراهية واستخدام بعض الصور المسيئة أيضاً تؤدي في حالاتها إلى حظر حسابك أو تعطيله وإيقاف نشاطاتك في هذا الحساب على انستقرام حتى يتم حل المشكلة.

رابط ثغرة استرجاع حساب انستقرام الوحيدة التي تساعدك بشكل فعلي ومجربة:

أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن طريقة استرجاع حساب انستقرام عند فقدان الايميل رقم الهاتف كلمة السر الذي تحدثنا فيه عن أهم الثغرات والطرق لاسترجاع حساب انستقرام بعد إلغاء تفعيله أو تنشيطه

بالإضافة لوجود شرح عن استرجاع حساب انستقرام معطل بسبب العمر ولكافة الأسباب التي تؤدي إلى تعطيل حسابك لكي تقوم بتجنبها في المرة المقبلة ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم