طريقة حذف سجل المشاهدة انستقرام 2024

طريقة حذف اقتراحات البحث في انستقرام

حذف اقتراحات البحث في الانستقرام

في هذه التدوينة سنقدم لكم أهم حلول مشاكل تطبيق Instagram، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في مسح سجل المشاهدة في الانستقرام او سجل مشاهدات الريلز، وفي السطور أدناه نشرح لكم الخطوات بشكل تفصيلي

كما يمكنك حذف البيانات وحذف السجل بطريقة سريعة وسهلة جداً تناسب كافة الراغبين في استخدام أفضل تطبيقات التواصل المجانية لعام 2023، تابع للمزيد من التفاصيل عن طريقة حذف سجل البحث في الانستقرام للايفون والأندرويد.

طريقة حذف سجل المشاهدة انستقرام الخاص بك

‏عند الإنتهاء من تنظيف حساب الانستقرام وحذف سجل البحث الخاص بك عليك أن تعلم بأنك لن تتمكن من مراجعة عمليات البحث إطلاقاً، لذلك عليك التأكد من هذا القرار بشكل جيد، ومن الممكن في بعض الأحيان عند البحث عن أصدقاء آخرين من الممكن سيظهر لك بعض الحسابات السابقة التي تتشابه الأسماء بها.

إقرأ أيضاً: فكرة حساب انستقرام متفاعل للبنات والشباب

‏خطوات حذف سجل البحث في انستقرام

  • ‏التوجه إلى ملف التعريف الشخصي الخاص بك في التطبيق.
  • ‏ومن ثم عليك التوجه إلى الخطوط الثلاثة الموجودة في الجهة العليا في الشاشة.
  • ‏وفي الإجراء التالي عليك الضغط على زر الإعدادات الموجود في القسم الأيسر من التطبيق.
  • ‏وفي الخطوة التالية عليك الضغط على زر مسح محفوظات البحث انستقرام الذي سوف يظهر لكم عند إتباع الخطوات التي ذكرناها لكم في الأعلى.
  • ‏حيث أن هذه الإجراءات سوف تقوم بنقلك بشكل مباشر إلى كل عمليات البحث الاخيرة الذي قد تم البحث عنها في تطبيق انستقرام من قبلكم ويمكنك تحديد حذف بيانات الانستقرام في الايفون والأندرويد وجميع السجل بشكل فوري وشامل او حذف سجل البحث بشكل يدوي.

‏طريقة حذف اقتراحات البحث الانستقرام عبر متصفح الويب

‏كل ما عليك هو إتباع خطوات عرض سجل المشاهدة في الانستقرام وحذفها والتي يمكن تنفيذها عبر جهاز الكمبيوتر أو من خلال الهاتف لحذف سجل المشاهدة انستقرام من خلال الويب عبر إتمام الخطوات التي سأذكرها لكم على النحو التالي:

  1. ‏التوجه إلى موقع Instagram الموجود على منصة Google من خلال الرابط الآتي: من هنا.
  2. ‏وفي الخطوة التالية عليك التوجه والضغط على الملف الشخصي الخاص بك.
  3. ‏ومن ثم عليك التوجه إلى قسم الإعدادات الموجود في أعلى الشاشة.
  4. ‏وعندها عليك الضغط على علامة التبويب الخاصة بالأمان.
  5. ‏وفي الخطوة التالية عليك التوجه للأسفل والبحث عن خيار مكتوب عليه (عرض تفاصيل الحساب).
  6. ‏وعند إتمام هذه المهمة عليك التوجه إلى قسم مسح المحفوظات البحث الذي سوف يظهر لكم بشكل فوري.
  7. ‏وعندها عليك الضغط على زر التأكيد لإتمام هذه المهمة بشكل كامل.

‏وفي حال قمت بحذف سجل البحث في Instagram من الممكن في بعض الحسابات ظهور عمليات البحث السابقة ولكن عبر طرق تختلف عن الاقتراحات عند البحث عن أصدقاء في شريط البحث الموجود في الانستقرام.

‏مميزات تطبيق Instagram

  • ‏يعد هذا التطبيق واحد من أهم التطبيقات التي يمكنك استخدامها لمشاركة الصور واليوميات وإلتقاط الصور والفيديوهات ومشاركتها مع جميع الأصدقاء والعديد من المنصات الاجتماعية الآخرى ، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى والغير محدودة.
  • ‏وأيضاً يقدم لكم أفضل الوسائل التي سوف تساعد كافة المستخدمين على معرفة سجل النشاطات في انستقرام وجميع أخبار الأصدقاء عبر نشر البوستات والتعليقات والصور والتقديم الإجابات.
  • كما يسمح لك التطبيق بوضع علامة خضراء بجانب حساب الأشخاص المفضلين لك في هذا التطبيق يمكنك تحميل العديد من الصور دون تقييد عدد معين إطلاقاً.
  • ‏كما أنه تطبيق الانستقرام يسمح لك فيه نشره حالات يومياً عدد لا محدود ويقدم لكم أفضل تجربة مثالية لنشر الصور فيديوهات بطريقة احترافية ويدعم جميع أنظمة الأجهزة المحموله للأندرويد والآيفون بشكل مجاني، بالإضافة إلى ميزة تتيح لكم استخدام التطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم.
  • ‏حيث أن هذا التطبيق عند تصميمه كان يعمل على نظام التشغيل iOS فقط لأجهزة الآيفون، وفيما بعد تم تطوير النظام التشغيل الخاص به حتى يدعم أجهزة الأندرويد كافة.
  • بالإضافة إلى ذلك تم إصدار العديد من الأنظمة من أجل العمل على أجهزة الكمبيوتر وMicrosoft وأجهزة الويندوز
  • وأصبح يتيح جميع المستخدمين من استخدام هذا التطبيق على جميع الاجهزة، كما يقدم لكم ميزة مشاركة جميع الفيديوهات والحالات اليومية الخاصة بكم مع جميع مواقع التواصل الاجتماعي دون إستثناء.
  • ‏وأيضاً يدعم الكثير من المزايا والأدوات الإحترافية التي تخص تحرير الصور فيديوهات وإضافة فلاتر على الصور او الفيديوهات بشكل مجاني.
  • كما يقدم لكم مميزة إضافة ألبومات مخصصة لكل من يرغب في الاحتفاظ باليوميات في مكان مخصص يمكنك وضعه في البروفايل الخاص بك.
  • ‏وأيضاً نقدم لكم القدرة على تقديم البلاغات لكل الأشخاص المزعجين في هذا التطبيق الأشخاص الذين يقدمون محتوى سيئة غير ملائم لمجتمع Instagram.
  • ‏وأيضاً يقدم لكم تطبيق واجهة تطبيق مميزة وسهلة الاستخدام إحترافي وتناسب كافة الصغار والكبار، وجدير بذكر يمكنك تحميلها عبر المتاجر الرسمية لأجهزة الأندرويد والايفون بشكل مجاني بالكامل.

‏كيفية إنشاء حساب انستقرام عبر فيس بوك

تستطيع الآن إنشاء حساب انستقرام جديد وتسجيل الدخول من خلال الحساب الشخصي عبر تطبيق Facebook لأنها تعتبر شركة واحدة ومالك واحد، كل ما عليك هو من بعد إنشاء حساب فيسبوك سوف يتم ربطه بشكل تلقائي في الحساب الخاص على Instagram.

ولكن هنالك العديد من الخطوات التي يجب تنفيذها لأنك مجبر على وضع كلمة مرور خاصة بيك تختلف عن تطبيق الفيسبوك من أجل الحفاظ على أمن خصوصية الحساب الخاص بك، كل ما عليك القيام بالخطوات التالية:

  • ‏العمل على تسجيل الدخول في حساب Instagram الخاص بك.
  • ‏ومن ثم عليك التسجيل الدخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك.
  • ‏ومطلوب منك أيضاً وضع اسم المستخدم.
  • ‏وأيضاً عليك التحقق من البريد الإلكتروني والتأكد من انه فعال.
  • ‏وفي الخطوة التالية عليك التوجه إلى قسم الإعدادات وتحديد الحسابات.
  • ‏وفي الخطوة الأخيرة عليك تحديد إعادة تعيين كلمة السر من خلال القائمة لديك.

‏ويجب التنويه سوف يأتيك اشعار عبر البريد الإلكتروني يمكنك من خلالها إعادة تعيين كلمة السر لحساب الانستقرام، لذلك عليك أولاً والتأكد من عنوان بريد إلكتروني الخاص بك حتى تضمن وصول رسالة إعادة تعيين كلمة المرور إلى الهاتف الخاص بك وليس إلى شخص آخر.

‏وإلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى خاتمة هذا الشرح عن شرح طريقة حذف سجل المشاهدة انستقرام للمبتدئين والذي سوف يساعدك على معرفة خطوات حذف اقتراحات البحث في انستقرام والعديد من التفاصيل الأخرى التي تخص سجل المشاهدة في انستقرام.

وأتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك وعلى كل منصات التواصل الاجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من هذا الشرح التقني المقدم لكم مع تمنياتي بالموفقية للجميع.

مواضيع ذات صلة: