أشهر موقع بيع حسابات انستقرام ويويتوب تيك توك

يوجد آلاف عمليات البحث على العديد من محركات البحث حول افضل مواقع بيع حسابات انستقرام، حيث أصبح الانستقرام وسيله من وسائل التواصل الاجتماعي المهمه التي تقدم رابط بين جميع اطراف العالم ولهذا في السطور ادناه سنتطرق إلى أفضل متجر بيع حسابات انستقرام 2024 ينصح به للشراء والبيع أون لاين.

حسابات انستقرام جاهزة للاستخدام

ماذا يقدم الانسقرام من وظائف ترفيهية توفيرية ؟ 

يتم من خلاله التواصل صوت إلى صوت او مكالمه صوتيه او اتصال فيديو هذه من الناحية الترفيهيه المريحة في العمل وفي اي مكان اخر.

ما هي فوائد الانسقرام على الصعيد التجاري؟

ونرى ايضاً لهذا التطبيق مزايا تجاريه عاليه جداً حيث نستطيع من خلاله عرض المبيعات والمنتجات والعروض والحصول على مكاسب ماليه ويمكننا ترويج بضائع في محلات اخرى مع اخذ نسبة معينه من المال وحتى تستطيع العمل في هذا المجال يلزمك حساب انستقرام قوي ولديك فيه الكثير من المتابعين حتى تنجح عمليه ترويج والبيع والشراء.

هل يمكنني البدأ من الصفر وأقوم بالترويج والمبيعات ؟

نعم بالطبع عبر متجر بيع حسابات تواصل اجتماعي ، ولقد ظهر لدينا مصطلح يسمى شراء حساب انستقرام جاهز وقوي وفيه آلاف من المتابعين.

ماذا يعني شراء حساب انستقرام ؟

انت تريد ان تعمل في المجالات التجاريه ويلزمك حساب سريع وقوي فيوجد حسابات انستقرام جاهزه مدفوعه وليست مجانيه وبالتحديد للبيع حساب انستقرام 100k الذي يقدم إليك لتؤهلك لممارسه طقوسك التجاريه براحتك.

ما هي إيجابيات شراء حساب انستقرام ؟

 اولاً : عند الشراء هذا الحساب يحتوي حوالي مئة وخمسين ألف متابعه وهذا رقم ممتاز جداً للتسويق وحتى تبدأ من الصفر لتحصل على هكذا رقم ستحتاج وقتا طويلا جدا لذلك يوفر لك الوقت والجهد لتبدأ بالعمل بسرعه.

ثانياً : تقدم بعض الشركات عروض جميله جداً حول شراء حسابات شبه مجانيه حيث انها تحتوي الاف من الاشخاص وبسعر رخيص جداً يقدر بحوالي 300 دولار.

ثالثاً : من المؤكد عند شراء حسابات قويه وصحيحه ستجلب الكثير من المكاسب المادية وتعود بقيم وأرباح طائله جداً.

ما هي سلبيات شراء حساب انستقرام؟

  • اولاً: بيع حسابات انستقرام في الجزائر او اي دولة وشراء حساب يحوي الاف المتابعين فمن المشتبه ان يكون عباره عن روبوتات صناعية وهميه لا يمكن الاستفاده منها ولا تفيد في البدأ في عمليه الربح من الانستقرام.
  •  ثانياً في حال كانت هذه المتابعين ليست مصنعه بل انها لاشخاص طبيعيين موجودين حقيقةً فمن المتوقع ان لا يكون لهم اي صله بموقعك ويكونون من مجتمع وهمي لا علاقة لهم ببعض وتفشل عمليه التجاره في هذه الحاله ايضاً.
  • ثالثاً : يتم استغلال هذا الموضوع لاغراض تجاريه ربحية بحته ، حيث احد المواقع قام ببيع حسابات انستقرام تحوي مئه وخمسون الف من المتابعين بمقدار 1500$ دولار وهذا رقم رهيب جدا لحساب من المتوقع ان يكون زائف ولا يمكن الإستفاده من هو ولا يمكن تحقيق هذه الكميه المدفوعه عليه في التجاره طبعا ولا تعويضها.

هل يوجد منصه أو أي أداة تقوم في بيع شراء انستغرام ؟

نعم يوجد موقع fameswap. 

وهي منصه مشهوره عالميه محمود ذكرها في مجال بيع والشراء لحساب التواصل ومتجر حسابات سناب ومتجر بيع حسابات تويتر وانستقرام ويوتيوب لكسب معرفتها بين الناس وأن يبقى ذكرها عطر.

ماذا تقدم منصة Fameswap ؟

تقوم ببيع العديد من الحسابات الانستقرام وشراء حسابات فورت نايت ويمكنك التحدث مع التطبيق او مع مبتكر هذه المنصه وتستطيع بإمكانك أن تسأله عن مواصفات الموقع والحساب الذي تريد شرائه ويوجد حساب انستقرام للبيع 200k ويوجد موظف يرد ويجيب على جميع اسئلتك.

كيف يمكننا شراء حساب انستقرام من المنصة المذكوره في الأعلى ؟

ندخل الى هذه المنصه ويتطلب منا ادخال معلومات شخصيه مثل اسم المستخدم وكلمه المرور وتاكيد بانك لست روبوت وتسمى هذه العمليه تسجيل الدخول وبعد ان تم دخولك إلى المنصة تظهر لك على قائمه من الحسابات والقنوات المعروضه للبيع وكل قناه او حساب بجانبها عدد المتابعين وسعر القناه ويمكنك الضغط على أيقونة شراء وتشتري الحساب الذي تريده في حال كان السعر المطلوب موجود في حسابك بالفعل.

هل يمكنني أنا أقوم بيع حساب انستقرام ؟

نعم تستطيع ان تقوم بجميع العمليات البيع والشراء لحسابات انستقرام عبر مواقع بيع حسابات انستقرام ، كما أنه بمثابة متجر دعم حسابات بأسعار رخيصة.

كيف تقوم بعملية بيع حساب انستقرام ؟

  • تقوم في الدخول إلى منصة Fameswap طبعا المنصة المذكورة سابقاً هي منصة للبيع وشراء حسابات تواصل اجتماعي حيث تدخل الى المنصه.
  • وتسجل الدخول إليها وتضغط على الايقونه المسماه إضافة
  • وتضيف حسابك وعدد المتابعين والسعر الذي تريده
  • طبعا عمليات البيع والشراء كثيرة جداً ومن المتوقع خلال وهلة قصيره من الزمن سيباع حسابك ان شاء الله.

هل ينصح بمنصة Fameswap ؟

هي منصة مخدمة ومتجر دعم حسابات تيك توك والعديد من البرامج الأخرى بشكل جيد تقدم الكثير من الفوائد مثل عمليات بيع وشراء حسابات يوتيوب وانستقرام والكثير من حسابات برامج التواصل الاجتماعي.

نصائح حول شراء حساب انستغرام ؟

اولاً: عمليات البيع والشراء لحسابات انستقرام مخالفه للقوانين والأنظمة وللشروط التي وضعتها شركه انستقرام.

ثانياً : من المتوقع في حال تم كشف سلوكيات غير صحيحه من عمليات بيع او شراء او استخدامات خاطئه تعرض حسابك للحظر من قبل الشركه فعلاً.

ثالثاً : من البديهي ان يكون الحسابات المعروضه في منصه البيع مزوره لذلك يفضل قبل عمليه الشراء يجب ان تكون يقظا وذكيا وألا لا داعي للشراء ودفع اموال بدون مقابل.

هل يمكن وجود حسابات انستقرام مزوره ؟

 نعم يوجد حسابات تكون عباره عن روبوتات صناعيه مغشوشه.

هل يوجد شيء او طريقه لكشف في حال كان حساب مزيف ام لا ؟

نعم بالطبع انتم تسمعون عن ميزه التمرير السريع في حال كانت موجوده في الحساب فيكون الحساب جيد ان شاء الله.

ماذا يجب عليّ ان اتاكد قبل الشراء ؟

  • قبل عمليه الشراء يجب التاكد من الشخص الذي تتعامل معه و من مصداقيته وووثقيته بشكل دقيق وبعد اذاً من المفروض ان تكتب عقد بيع او شراء بالحساب الذي تريد بيعه او شرائه.
  • انت ذكرت لي في حال التاكد من الشخص كتابه عقد ماذا ساكتب في العقد المطلوب عند شراء حساب انسقرام ؟
  •  اولاً: المطلوب كتابته في العقد هو هويه الطرفين بعد التاكد من مصداقيه صاحب الحساب بشكل جيد.
  • ثانياً : كتابه المبلغ المتفق عليه يفضل ذكر ايضاً تاريخ العقد وتاريخ الشراء.

هل يوجد وسيط في عمليات بيع او شراء حسابات انستقرام ما رأيك ؟

نعم يوجد الكثير من الوسطاء ولكن اغلبهم مزيفون لذلك لا تخاطر بأي عملية شراء شيء يسمى الهواء او الفضاء الطلق اي لا شيء تشتري الهواء بإرادتك الشخصية.

بالنهايه صديقي العزيز اكتب مقالتي هذه واقول لك ان جميع مواقع التواصل الاجتماعي هي عباره عن سلاح ذو حدين فيها الصادق و فيه الكاذب فيه المحتال وفيه من يريد ان يقدم المساعده لذلك لا تنغر بالمظاهر لا تصدق الوجهات.

استخدم عقلك قبل عمليه بيع او شراء حسابات انستقرام وخاصه في عمليه الشراء لأن عمليه البيع عبر مواقع بيع حسابات انستقرام ، عليك تشغيل دماغك وذمتك وضميرك وان شاء الله تكونوا قد استفدتم من هذا المقال والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

‏خاتمه الموضوع ‏أتمنى لكم أعزائي الكرام أن يكون هذا الشرح مفيد لكافة المتقين الذين يرغبون في البحث عن مواقع بيع حسابات يويتوب وانستقرام صادقة ‏وهذا ما قدمناه لكم

لا تنسى مراجعة كافة المواقع والعمل على تجربتها بشكل مبسط حتى لا تفوت فرص البيع الفوري من خلال الإنترنت حيث هنالك الكثير ‏يقوم بالحصول على المال وهو نائم بينما أن تقوم بشكل يومي صباحاً وبشكل مبكر للبحث عن عمل‏ ‏بأجور قليلة جداً

نتمنى نكون قدمنا لكم الفائدة كما يمكنك الإستفسار عن أي سؤال حول هذه المواقع من خلال قسم التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك الذين يرغبون في الربح من الصفر حتى تعم الفائدة على الجميع.

الكاتب : إبراهيم سليمان محمد

مواضيع ذات صلة: