متجر بيع حسابات تيك توك (الطرائق المهمة لشهرة حسابك)

حساب TikTok للبيع من اكثر الامور التي يتم البحث عنها في عالم الإنترنت ، يعد التيك توك يعد موقع للاتصال العالمي وهو موقع للفيديوهات الموسيقية التي أثارت نقلة نوعية في حياه كل الناس تم تأسيس هذا الموقع عالمي في عام 2016

وتطور ثم توسع في عام 2020 وذلك عندما بدأت جائحه كورونا بالانتشار في العالم كله ومعظم الدول قامت بالاعلان عن حجر صحي لكل ابنائها وهذا الذي أجبر الناس للتوجه إلى موقع التيك توك ، يعود تأسيس التيك توك إلى يى مينغ.

الطرائق المهمة لشهرة حسابك

حيث تم الاعتماد على مفهوم الذكاء الاصطناعي لتسريع عملية تحرير الفيديوهات ، عزيزي عندما تريد بالنشر على التيك توك فيجب عليك ملاحظه ثلاثة أمور.

ما هي الأمور الذي يجب على من يرغب بالنشر على التيك توك الإنتباه إليها ؟

  • الانتشار الواسع للمقطع الفيديو
  • المرجعية
  • المضمون الجذاب

الامر الاهم والذي يجب الانتباه عليه جيدا في عملية النشر على موقع التواصل الاجتماعي الذي يدعى بالتيك توك اي هو العامل الاهم وعامل الحاسم فيما اذا كان حسابك ضعيف ام قوي او متوسط وهو الذي يعمل على جذب المشاهدين ورفع عدد الزوار.

ما الذي يساعد على انتشار وشهرة حساب تيك توك ؟

عزيزي تناول هذان النوعين من الحسابات

  1. الحسابات الجديده : اي شي تقوم بتجهيزه وتنظيمه وترتيبه اسعى إلى أن يكون منتشر بشكل كبير وساهم بشكل كبير برفع الحساب الخاص بك على موقع التيك توك. 
  2. حساب متعدده : ان الحسابات المتعدده يقوم بالتأشير الى هاتف واحد , وهو بالحقيقه يعود لحسابات تجارية ، كما هو الحال في الكثير من المواقع العالمية يجب عليك التخلص من اولوياتك لذلك عليك بتسجيل دخول واحد من هاتف واحد.

والعامل الرئيسي الذي يساعد بشكل كبير على انتشار حسابك هو زيارة عدد المشاهدين ، عزيزي عند انشاء الحساب فأول خمس مقاطع سوف تقوم بنشرها هي التي سوف تحدد مسار حسابك هي نقطة البداية والتأثير الأكبر لذلك يجب عليك الاهتمام بها جيدا لتجذب المشاهدين واذا لم تحظى بمشاهدة كبيرة بخذ بنصيحتي واحذفها وعد إلى البداية وانشالله تنجح وتحظى على متابعين كثر .

ماذا يعني حساب ؟ وماذا يتطلب لتصبح مالك له ؟ 

حقيقة الامر ، الحساب هو صورة عنكم وهو بمثابة هوية لكم والتي تتطلب منك الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك و العديد من الامور في الحسابات الخاصة بكم ، كيوم الميلاد وبيان عائلي عن الفرد بشكل كبير وواضح

ومع ذكر يوم وشهر وسنة ميلاد الفرد و المؤهل العلمي ورقم الجوال و عنوان البريد الالكتروني ، هناك تفاصيل سيتطلب منكم اجرائها عند انشاء حساب جديد ولكن هذا الوضع ليس في موقع التيك توك أو أي شبكة اجتماعية ثانية.

حيث انها تطلب معلومات متعلقة فقط بالاسم الأول والاسم الاخير ورقم الجوال وتاريخ الميلاد وصورة للملف الشخصي واسم كمستخدم وكل هذه التفاصيل بشكل واضح.

كيف يتم إزالة المحدودية والقيود ؟

في أغلب الأحيان بإمكانك إنشاء حساب من خلال رقم هاتف او عن طريق البريد الإلكتروني ولكن اذا كنتم ترغبون بانشاء اكثر من حساب فيفضل أن تشتري حساب جاهز من بريد إلكتروني لشخص اخر ومن ثم يصبح لك هذا الحساب ، وكذلك بامكانكم ان تقوم بانشاء بريد إلكتروني اخر ولكن لا يستطيع الجميع انشاء أكثر من بريد إلكتروني.

بكل الأحوال أمامك عزيزي طريقتين للحصول على العدد الأكبر من المشاهدين والحصول على الاموال من خلال الشهرة على حسابك بتطبيق التيك توك

  • الطرائق الاتوماتيكية
  • استثمار الخدمات التي تقدمها شركات الربح
  • اذا كنت ترغب بإختصار الوقت والكلفة فبإمكانك الاعتماد على الطريقة الثانية اي استغلال الخدمات التي تقدمها شركة الربح.

هل يمكن شراء حسابات على موقع التيك توك ؟

نعم بامكاننا شراء حسابات على موقع التيك توك ولكن تعد هذه الخطوة بخطوة خطيرة حتى لو استطعتم الحصول على البريد الإلكتروني وكلمة السر بعد عملية الشراء ، فمن وجهه نظر القانون فإن مالك الحساب هو من قام بانشائه فهو يستطيع ان يأخذه منك متى ما أراد.

اذا فهذه تعد مشكلة بحد ذاتها فما هو الحل ؟

إذا كنتم ترغبون بالحصول على حساب على موقع التيك توك فبامكانك انشاء حساب خاص بكم والحصول على الملايين من المشاهدين والمتابعين وذلك ضمن النصائح السابقه ويعد هذا الموضوع قانوني ولا يحوي على خطورة ورخيص للغاية.

كيف يصبح الحساب مشهور ؟

  • اذا تمكن من وصول عدد مشاهديه الى حوالي العشرة الاف مشاهد.
  • اذا كانت الموسيقى والنغمه جذابه ومتطابقه مع المضمون وذلك لجذب المتابعين 
  • اذا حازا الفيديو على مفهوم المشاهدة النهائية وذلك بجعل الفيديوهات قصيرة ومشوقه وممتعه ومما يجعل المتابعين يقومو بتكرار الفيديو اكثر من مرة.

كيف يحصل فيديو تيك توك على العديد المشاهدين والمتابعين ؟

  • من خلال الاهتمام بالشكل : يعد هذا الامر مهم جداً في جذب المشاهدين لان المشاهدين تجذبهم الصور المميزة و الأصوات اللطيفه وبالاخص الشباب والبنات في سن المراهقة لان اغلب متابعي التيك توك يكونو من فئة الشباب.
  • تنسيق المضمون : قام التيك توك بدعم العديد من الترتيبات والتنسيقات والزخرفه المميزة ومثال على ذلك إنشاء البنات الراقصات على الاغاني من نوع بوب.

كيف ابيع حساب تيك توك ؟

يمكنك من خلال موقع fameswap ، وهي منصه مشهوره عالميه مختصة في مجال بيع حسابات تيك توك رباعيه والشراء لحساب التواصل ومتجر حسابات سناب ومتجر بيع حسابات تويتر وانستقرام ويوتيوب لكسب معرفتها بين الناس وأن يبقى ذكرها عطر.

تقوم ببيع العديد من الحسابات الانستقرام وشراء حسابات فورت نايت ويمكنك التحدث مع التطبيق او مع مبتكر هذه المنصه وتستطيع بإمكانك أن تسأله عن مواصفات الموقع والحساب الذي تريد شرائه ويوجد حساب انستقرام للبيع 200k ويوجد موظف يجيب على جميع اسئلتك.

وهكذا نكون قد اخذنا لمحه عن حسابات التيك توك ولاحظنا ان هذا الموقع اكثر من رائع يقدم خدمات كثيرة ويقدم الشهرة والحصول على الأموال وكيفية تسجيل دخول فيها وكيفية شراء حسابات وماهي الخطورة من هذا الموضوع وماهي الامور التي تدعم الحساب وترفع من متابعيه ومشاهديه.

مواضيع ذات صلة :