نشر تيك توك مجاني لزيادة تفاعل بنسبة 80%

زيادة متابعين تيك توك بدون برامج عبر عدة نصائح مهمة تفيد كل مستخدمي التطبيق الصيني الشهير تيك توك ، تابعو الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أسهل طرق زيادة متابعين تيك توك بدون فلوس لعام 2022-2023.

نشر تيك توك مجاني

نشر تيك توك مجاني

التيك توك وسيله تواصل اجتماعي رائعه جداً ترفيهية نقوم من خلالها بتبادل الفنون والمواهب واسعاد انفسنا بمشاهده بعض الالحان الموسيقيه والمعزوفات والعديد من الاشياء الإيجابيه وتجذب لنا الفرح والسعاده والسرور.

التيك توك يعتبر اتصال عالمي كبير في الفيديوهات الموسيقيه التي غيرت حياه كل المجتمعات من ذوقك تم اصدارها في عام 2016 وتطورت ثم وسعت نطاقها في عام 2020 عندما عمت جائحه كورونا العالم كله

ومعظم الدول علنت عن الحجر الصحي لمواطنيها مما ادى الى توجه الناس الى التيك توك مؤسس التيك توك هو يى مينغ ، حيث تم التركيز على الذكاء الأصطناعي من اجل عمليه التسريع في تحرير المقاطع عندما تفكر بنشر على التيك توك يتوجب عليك انتباه الى 3 مجالات.

ما هي المجالات التي يتوجب على الذي يريد ان ننشر على التيك توك الانتباه عليها ؟

  1. الأمور التي تساهم في الانتشار
  2. عمليه المرجعيه
  3. المحتوى المميز

الجزء الذي ياخذ الحيز الاكبر من الاهميه في عمليه النشر على التيك توك باختصار عامل الحماس الذي يجذب المشاهدين القدر بهذا القدر ما انت مؤثر هو الانتشار.

ما الذي يساعد على زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا ؟

يوجد لدينا نوعين من الحسابات

1- الحسابات الجديده : إن كل شيء تقوم بإنشائه حاول ان يصل الى اكبر قدر ممكن من المشاهدين وتساهم على رفع الدرجات التي سوف ترفع حسابك على التيك توك

2- حساب متعدده : ولكن الحسابات المتعدده سوف تشير الى جهاز واحد , الى انه يعود لحساب تجاري ، كما هو في العديد من المنصات يتوجب عليك التخلي عن اولوياتك لذا قم بتسجيل الدخول واحد من هاتف واحد.

لاحظ عزيزي اول 5 مقاطع سوف تقوم بنشرها على التيك توك تكون هي نقطه البدايه ومركز البدايه استمع هي اللون لذا يجب ان تمنحها قدر كبير من التركيز والخبره وتصميم خطه محكمه قبل البدء.

كيف يتم قياس الفيديو ؟

التيك توك ليس تجريبي فان لم يكن الفيديوهات على نفس السمة من السمات الافتراضيه للتطبيق لن تكون مناسبه لانتشار.

عزيزي اذا قمت بنشر فيديوهات وحظيت على مشاهدين اقل من 100 مشاهد يعتبر هذا الحساب الحساب الميت.

خذ بنصيحتي واحذف هذه المقاطع من البدايه واذا حظيت على مشاهدين بدوار 1000 إلى ما يصل الى 3000 حسابك المتوسط ولكن حتى نقول ان حسابك مميز ورئيسي يجب ان يكون لا يقل عدد المشاهدين عن 10000.

ماهو مفهوم المشاهدة النهائية ؟ 

اي اذا لم يحظى الفيديو الخاص بك بمشاهده من البدايه الفيديو الى نهايته هذه مشكله بحد ذاتها وذلك للتاكد من ان يتم مشاهدة فيديوهات الخاصة بك من البدايه الى النهايه خذ بعض النصائح المطلوبه :

  • جعل الفيديوهات قصيره اي يصل الفيديو الواحد هو واحد دقيقه.
  • مشاهده الفيديو اكثر من مره تكون نسبه انجاز عاليه جدا هذا مايسمى خداع المشاهدين ذلك من خلال تشغيل عامل الحماس لديهم و ذلك بإعاده الفديو وجعل المشاهدين ينتظرون حتى نهايه وهي بالحقيقه نحن نعرف متى ينتهي لانها تقوم بتكرار نفسها
  • تنظيم الموسيقى مناسبة للصور لأرضاء المشاهدين.
  • عامل المراجعة بعد ما تم الانتهاء من توضيح كيفيه تنظيم الفيديوهات وما هو الانسب وكيفيه امكانيه ان تحظى هذه الفيديوهات في مشاهده عاليه وتحسين انتشار الحساب وضع خطه

تنظيم خطه معينه في حساب الذي تريد ان تنزيل عليه أول خمس مقاطع 

التوزع الديناميكي المبني على الانتشار اعتماداً على درجاتك ينشر مقطع الفيديو على رقعه جغرافيه اوسع تضم حوالي من 300 الى 500 مشاهده ولكن هنا لايوجد اختيارات على المحتوى.

عمل الذكاء الاصطناعي : بعد تجهيز الفيديو وانتشاره وحصوله على عدد من المشاهدين يتم اجراء اختبار من قبل الذكاء الاصطناعي وادراجه في احدى القوائم الثلاثه اما في قائمه النزاهه او في قائمه الممنوعه او في قائمه المتكرره.

عمل تاخير انتشار الحساب : هذا العامل من اكثر العوامل اختلافا في التكنولوجيا عامل المرجعيه البشريه : بعد ما يتم رؤيه المقطع من خلال البشر سيتم تقرير بما اذا كان المقطع فائق.

كيف يتم جعل المستوى افضل لزيادة لايكات تيك توك بدون برامج ؟

1- اختيار الشكل : يعد هذا اهم عامل لانه اذا كان الشكل جميل فسوف يجذب المشاهدين واذ تناسب الشكل مع المضمون سوف يؤدي إلى متابعه المشاهدين

2- نسخ التنسيق شجع التيك توك على العديد من اشكال والتنسيقات والترتيبات مثل انشاء بنات راقصات على أغاني البوب.

ميزات نشر تيك توك مجاني :

  1. الحصول على متابعين ومعجبين حقيقين 
  2. عن طريق هذا التطبيق يصبح حساب مشهور 
  3. الحصول على النقود لشراء متابعين 
  4. يسمح لك هذا التطبيق بتحويل الاموال الى المتابعين الاأصليين.
  5. إمكانية تحقيق الربح منه وسجب رصيد تيك توك حيث تصل المبالغ التي يمكن جنيها إلى أرقام كبيرة.
  6. مكتبة للمحتوى المرئي حيث يمكنك الدخول إلى التيك توك وتمضية العديد من الساعات وانت تشاهد المقاطع المتنوعة.
  7. التفاعل السريع والمضمون وذلك من خلال جلسات البث المباشر للمشاهرين أو غيرهم
  8. إمكانية إرسال الهدايا للمحبين وأصحاب المحتوى الفريد.

نلاحظ ان طريقه استخدام التطبيق قصيره مميزه وسهله وممتعه ويؤدي الى اقتصار الاماكن الجغرافيه وكيف يمكن زياده عدد المتابعين وزياده انتشار الحساب.

وفي النهايه نأمل ان تكونوا قد استفدتم من هذه المقاله ورأيتم محاسن هذه الوسيله في الاتصال والتواصل بين الشعوب بما فيها من وسيله للتسليه والمتعه والترويح عن انفسنا وطبعا ازداد عدد الاشخاص النشطين في التيك توك في ظل الظروف الصحية

وفي ظل الحجر الصحي للقضاء على الوقت الضائع وتم اكتشاف العديد من المواهب الدفينة بعيداً عن أساليب الحصول على متابعين تيك توك وهمي مجانا لدى بعض الاشخاص وتعرفنا اكثر على الممثلين والمطربين الذين الذين كنا مجهولين عنهم كان مقالا جميلاً معكم شكراً لحسن القراءه.

وفي نهاية هذا المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الفائدة العظمى من خلال شرح طرق زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع مجانا التي اذا اتبعتها ستحل مشكلة الحظر كيفما كانت كما

وتستطيع مشاركة هذا المقال في حال رأيته مفيداً لنشر الفائدة للعديد من الأشخاص ومستخدمي التيك توك على وجه الخصوص لأن حظر الاكسبلور يسبب عائقاً أمام الجميع وخاصة أن البعض يأخذ العمل على التيك توك كمصدر للدخل له ولعائلته.