طريقة زيادة مدة الفيديو في الانستقرام بدون برامج

هنالك العديد من البرامج والتطبيقات التي لاتدعم ميزة المقاطع المصورة الطويلة مما أثار غضب الكثير من المستخدمين وبدأ الآن الكثير من العملاء في البحث عن كيفية نشر فيديو طويل على ستوري الانستقرام بالإضافة إلى كيف أطول الأغنية في الانستقرام ويعانوا من العديد من المشاكل لهذا ستجد هنا شرح كيفية نشر فيديو طويل على انستقرام بدون برامج

ولهذا سنخصص لكم في السطور أدناه طريقة مدة الريلز في الانستقرام 2023 وبالإضافة إلى الكثير من الحلول التي سوف تساعدك على حل مشكلة زيادة مدة الفيديو في الانستقرام عبر عدة طرق منها بدون تحميل تطبيقات ومنها بدون تنزيل تطبيقات، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول هذه الطرق

طريقة زيادة مدة الفيديو في الانستقرام

طريقة زيادة مدة الفيديو في الانستقرام

مدة الحالة (الستوري) في تطبيق (إنستجـرام) يأتي قصيراً، ‏ولا ‏يمكن للمستخدم أن يضعه حالا طويلة المدّة (فيديوهات) على ملفه الشخصي، ويجب أن تكون الفيديوهات ضمن مدة طول تحددها الشركة نفسها.

وهذا الأمر يسبب إزعاج للكثير ويرغبوا في معرفة كيف اخلي ستوري الانستا دقيقة، مع العلم أن الأمر هذا ليس خاصاً تطبيق السناب شات أيضا تطبيقات شهيرة مثل WhatsApp وتويتر Facebook تكون فيها الستوريات ‏متاحة ضمن أوقت محددة تحددها تطبيقات مختارة لنشر الحالة.

مع العلم ميزة الستوريات هي من إنشاء شركة Snapchat وأخذتها الشركات الثانية وطوّرتها في تطبيقاتها، ‏ونحن في هذا المقال نشرح زيادة طول ستوريات تطبيق Instagram بعد ما كانت المدّة في 15 ثانية، فقط عليك قراءة المقال كاملاً وستجد طريقة كيف انزل فيديو كامل في ستوري الانستقرام مشروحة شرحاً تفصيلياً.

من الحلول ‏المتبعة لحل هذه المشكلة:

1- استخدم انستقرام لتقسيم مقاطع الفيديو

‏تطبيق إنستغرام ‏كما ذكرنا مسبقا أنه من التطبيقات التي تحدّ من نشر الفيديوهات على الستوري وتجعله ضمن مدّة زمنية محدودة، أي أنك لا تستطيع أن تنشر مقطع فيديو سوى في 15 ثانية.

إقرأ أيضاً: فكرة حساب انستقرام متفاعل للبنات والشباب

‏التطبيق يتيح من خلاله ميزة إقتطاع الفيديوهات إلى أربعة أجزاء، كلّ جزء في 15 ثانية إذا ما كان الفيديو في دقيقة واحدة، وكل هذا من خلال التطبيق، وبطريقة رسمية دون اللجوء إلى برامج خارجية، ‏والميزة هذي مفيدة لأصحاب التصوير القصيرة.

والذي يكون في دقيقة واحدة، فيتم تجزئته على أربع مقاطع، ويصبح لدينا 4 مقطوعات، كلّ مقطوعة تكون في 15 ثانية والجميع يبلغ 60 ثانية أي دقيقة كامل، ‏أما أصحاب التصوير الطويل سيشعرون بالغضب من ذلك.

لأن الفيديوهات الطويلة تحتاج إلى طرق خارجية لإقتطاعها بداية، فعملية الاقتطاع التي تتاح من خلال التطبيق تكون متاحة فقط لأربعة أجزاء أي أنك لست قادراً على التعامل مع أي فيديو يتجاوز طوله الدقيقة الواحدة.

اعتبر المستخدمون أصحاب مشاركة اليوميات الكثيرة وأصحاب الرحلات الذين يهتمون في نقل يومياتهم ومشاركتها أن هذه المسألة هي أمرٌ مهين، ومن إحدى أكبر العيوب في البرنامج.

2- تقسيم مقاطع الفيديو الطويلة يدوياً:

تعد من أفضل الحلول التي تناسب كل من يبحث عن كيفية نشر فيديو طويل على ستوري الفيس بوك وأنستقرام في حال ‏عدم نجاح الطريقة الأولى المشروع في الإعلان ولم تعمل عندك أو لم يناسبك الوقت المحدد للمقطع

وتبحث عن شيء أعلى كمدة أطول للستوري، فالأمر بسيط سنشرح لك طريقة زيادة مدة الفيديو في ستوري الانستقرام وتستطيع من خلالها أن تحول المقطع الواحد إلى طول 60 ثانية كاملة بدل من 15 ثانية، وتترك باقي العمل إلى تطبيق انستجرام، لكي نقوم بهذه الخطوات نتّبع ما يلي:

3- على أجهزة الآيفون سواء المحمول من الشركة أو اللوحيات:

في بداية الأمر نقوم بالدخول على تطبيق الصور الخاص بآبل ونقوم بفتح التطبيق، وبعدها نقوم بتحديد الفيديو الذي نريد قصّه، وبعدها نتوجه إلى خيار تحرير الذي يوجد في أسفل الشاشة من الزاوية والخيار يختلف ما بين النسخة والثانية.

وبعدها نتوجّه إلى سحب الشريط الخاصّ بالتمرير نحو اليسار أو نحو اليمين للتحكّم بمسألة زيادة المدة والقيام بتقليلها، عندما نقوم بالعملية الأخيرة نضغط على خيار تم أو Done لإتمام المهمة بنجاح.

4- على أجهزة التي تدعم أنظمة الأندرويد:

نقوم بالدخول إلى تطبيق الاستوديو أو المعرض بحسب تسميته في الهاتف الخاصّ بنا، وبعدها نذهب إلى الفيديو ونقوم بتحريره، وبعدها نذهب إلى خيار قص الفيديو، ونقوم بقص الفيديوهات بحسب الطريقة المدعومة والتي نريد، وذلك من برنامج التعديل الأساسي أو من التطبيقات الثانية التي تقوم بهذه المهمة.

أما إذا كنت راغباً وباحثاً عن طريقة أسهل لاقتطاع المقاطع المرئية الخاصة بك، ومن ثم تحميلها إلى ستوريات تطبيق انستجرام، فيجب عليك التوجه إلى تطبيقات الطرف الثالث (التطبيقات الخارجية)، ومتاجر الهواتف المحمولة تتيح هذه البرامج بشكل مجاني.

وسهل الاستخدام فسوف نسرد في الأسفل عدّة تطبيقات مجانيّة بشكل كامل، وتتيح لك اقتصاص الفيديوهات ولكن عند إتمام الفيديو ستظهر لك علامة مائية خاصة بالتطبيق، فإذا أردت التخلص منها يجب عليك تنزيل النسخة نفسها لكن االمدفوعة منها، والتي تتيح خصائص إضافية منها إزالة العلامة المائية للتطبيق.

أفضل برنامج زيادة مدة الفيديو للاندرويد وللآيفون

أبرز هذه التطبيقات التي سوف تساعدك بشكل مؤكد على زيادة مدة الفيديو في الانستقرام كالتالي:

1- برنامج CustStory:

يعد cutstory أفضل برنامج تطويل مدة الفيديو للآيفون وهذا التطبيق هذا خاص بنظام IOS، نستطيع تحميل التطبيق الى أجهزة الآيفون الخاصة بنا، بعد تنصيب التطبيق وتحميله نقوم بتحديد الفيديو الذي نريد تقطيعه ليتسنى علينا رفعه بكل سهولة على تطبيق الانستجرام

بعدها نقوم بالضغط على الزر الخاص بالتنزيل في الزاوية السفلى للبرنامج، ونقوم بتحديد ستوريات الانستجرام، نضع الستوري وننتظر عملية قص الفيديو ونقوم بحفظه في مجلد الكاميرا في الهاتف، لنقوم فيما بعد بتنزيله ستوري للإنستجرام.

2- برنامج LONG STORY FOR IG:

هذا تطبيق خاص بنظام آبل بعد تنصيب التطبيق نقوم بالدخول إليه، ونقوم بتحديد طول الفيديو الذي نريده، على الغالب يكون الطول الإفتراضي للفيديو 15 ثانية، بعد نقوم بتحديد الفيديو المراد، ونقوم بالضغط على زر تقسيم، ومن ثم نقوم بحفظ المقطع بعد أن يعالج، وبعدها يُحفظ المقطع في المعرض، لتتمكن من نشر هذه المقاطع على تطبيق انستجرام.

أسهل طريقة إخفاء المتابعين في الانستقرام

3- تطبيق STORY UTTER لأجهزة الأندرويد:

عند تحميل التطبيق نقوم بتشغليه، ونتوجّه إلى الأستوديو ونقوم بتحديد الفيديو الذي نريد أن نجري عليه التقطيع، نقوم بتحديد كل مقطع على حدى، ومن بعد أن ننتهي من معالجة الفيديوهات، نعثر على مقاطع الفيديو المقتطعة في المعرض، وبعدها تقوم بتحمليها إلى ستوريات الإنستقرام كل لوحده.

4- تطبيق VIDEO SPLITTER:

يمكنك من خلاله نشر فيديو طويل على الانستقرام 2023، وهو تطبيق خاصاً بأنظمة الأندرويد، بعد أن نقوم بتثبيت التطبيق نقوم بالضغط على خيار تقسيم الفيديو و نحدد الفيديو الذي نريد قصه، بعد ذلك نحدد الفيديو، نقوم بقص أجزاء مخصصة وذلك من خلال سحب الشريط المخصص التمرير إلى زمن 15 ثانية

وبعدها نقوم بالضغط على الزر الخاص بالقص الموجود في الزاوية الموجودة في الأعلى في التطبيق وبعدها ننتظر الفيديو حتى يعالج، وبعدها يتم تحويل الفيديوهات المقتطعة إلى الأستوديو الخاص بنا.

ونكون الآن وصلنا للخاتمة شرحنا عن طريقة زيادة مدة الفيديو في الانستقرام في عموم الدول حول العالم وقدمنا لكم العديد من التفاصيل حول التطبيقات التي سوف تساعدك على إنجاز هذه المهام بسهولة

نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح الخدمي الذي يخص تطبيق انستقرام والذي يخص كيف انزل مقطع بالانستقرام أكثر من 15 ثانية، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك حتى يستفيد الجميع من الخطوات التي ذكرناها لكم في الأعلى مع تمنياتنا بالنجاح للجميع.

مواضيع لها صلة:

طريقة حذف سجل المشاهدة انستقرام

خطوات سحب الأرباح من انستقرام

‏هل انستقرام يعطي فلوس حقيقية

شروط فتح متجر انستقرام