أفضل برنامج لحذف الصور المكررة 2023 (عربي مجاناً)

أفضل برنامج لحذف الصور المكررة : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح عن كيفية تنزيل أفضل برنامج حذف الصور المكررة للكمبيوتر مجانا بالإضافة إلى شرح أفضل برنامج لحذف الصور المكررة للاندرويد والآيفون بشكل مجاني وسريع بدون تعليق باللغة العربية

حيث يعاني الكثير من مستخدمي الأجهزة المحمولة من مشكلة تكرار الصور على أجهزة الأندرويد والايفون والكمبيوتر ولهذا سنخصص لكم شرح لايقدم الفائدة لمن يبحث عن حلول لحذف الصور المكررة من الكمبيوتر بدون برامج فقط سنقدم لكم ميزة اختيار افضل برنامج لحذف الصور المكررة للايفون والأندرويد بشكل مجاني.

أفضل برنامج لحذف الصور المكررة

تحميل برنامج حذف الصور المكررة

تتنوع البرامج التي من أجلها نقوم لمعالجة الصور ويكون برنامج مسح الصور المكررة للايفون والأدرويد مختلفة على اختلاف الحاجة لها.

أولاً برنامج حذف الصور المكررة مجانا وتعنى لمعالجة الصور الخاصة بالشكل التي تأخذه الصورة أي الأبعاد فيمكن أن تكون الأشياء داخل صورة معينة كبيرة ولذلك يستخدم الكثيرين التطبيق لمعالجة هذه الصور.

ويمكن أيضاً استخدام ذات التطبيق لعمل تعديلات عجيبة على الصور الشخصية ومن هذه التعديلات ما يمكك استخدمه لإطفاء رونق جميل وجذاب على الصور التي تتعامل مع التطبيق.

تطبيق أخر يختص بتحويل هذه الصور أو مجموعة من الصور الى فيديو حب على وسائل التواصل الاجتماعي ويكون اختصاصه في مجال معالجة الصور لأي تكون الدقة الخاصة بها غير كافية ولا تكفي للعزل بها.

تطبيق أخر الغرض منه قص الصور والعمل إلى تعديلات على الإطارات ويمكن لأي شخص أن يجعل من هذه التطبيقات تطبيق واحد يختص لكل منها.

ويوجد أيضاً تطبيقات تعمل على إدارة المحتوى الرقمي بشفافية وتعمل على تشفير الصور بحيث لا يمكن لاب جهاز هاتف أن يقوم بالتقاط أي نوع من الصور للمستخدمين أو الصور التي يقوم المستخدمين بمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن التطبيقات أيضاً ما يساعد على حفظ السعة التخزينية الخاصة بالجهاز حيث يعمل بحسب خوارزميات معينة على إيجاد الصور المتشابهة وتحديد كل منها وكم نسخة يوجد من كل منها ومن القيام بحذفها أي يقوم بإبقاء نسخة واحدة من الصورة ويعمل على إيجاد أفضل نسخة والإبقاء عليها.

يمكن أيضاً إن يقوم التطبيق بهذا بتقيدم الحلول عبر إستشارة المستخدمين في الصور التي يرغب البقاء عليها وما هي الصور التي يرغب بحذفها وهكذا يكون التطبيق فعال.

في المقال اليوم سوف نقوم بالطرق إلى مجموعة من أفضل التطبيقات التي تقوم بحذف الصور.

ومن هذه التطبيقات المتنوعة سوف نقوم بشرح عملي عن أفضل 7 تطبيقات حذف الصور المكررة مجانا.

ما هي أفضل برنامج لحذف الصور المكررة؟

لا يختلف تطبيق حذف الصور المكررة عن تطبيق حذف الفيديوهات المكررة بالكثير:

البرنامج الأول : Remo duplicate photos.

تفاصيل هذا البرنامج:

  • يعد هذا البرنامج واحد من أقوى البرامج المختصة بهذا المجال في العالم العربي من حيث القيام بالمهمة المطلوبة مع أقل قدر من المتطلبات.
  • يختص هذا البرنامج بالصور التي تتواجد داخل معرض الصور الخاص بك حيث يمتلك الخوارزمية المناسبة للبحث ضمن المعرض.
  • عندما ينتهي من البحث يقوم بإعطاء نشرة مفصلة عن ماهية هذه الصور والمساحة التخزين التي تشغلها.
  • ويقوم بإعطاء مل صورة وما هو عدد النسخ الموجود من كل منها وكيفية إيجاد العدد المطلوب من الصور للبقاء عليه.
  • يقوم بعرض كل صورة مع خيارات تسمح بإيجاد كل ما هو محفوظ.

البرنامج الثاني : Google files.

طريقة عمل هذا البرنامج:

يعد هذا البرنامج من البرامج الشاملة التي لا تختص فقط بحذف الصور وإنما تختص أيضاً بحذف كل ما هو مكرر من الفيديوهات والملفات.

هذا التطبيق من إنتاج شركة جوجل المختصة بإيجاد الحلول لكافة مشاكل الهواتف الذكية الموجودة في السوق.

تقدم خوارزميات عمل تعامل بالذكاء الصنعي قادرة على اكتشاف الكثير من خلاله.

يعطي هذا التطبيق وبعد الانتهاء من عمله العديد من الإحصائيات التي تساعد المستخدم على اتخاذ قرار بشأن ما عليه فعله والقيام به بهذه الحالة.

ويقوم باقتراح العديد من الحلول من هذا المنطلق.

البرنامج الثالث : smart cleaner.

واحد من أقوى برنامج حذف الصور المكررة عربي كامل والمستخدم بشكل أساسي لحذف الصور المكررة وهو برنامج أندرويد.

برنامج حذف الصور المكررة للأندرويد هذا لديه القدرة المهولة على تحقيق أكبر قدر من الفائدة المعروفة في الوقت الحالي التي تجعل ومن المستحيل العمل دون هذا البرنامج.

لما يؤمنه هذا البرنامج من راحة كاملة للمستخدمين من جميع الأعمار وعلى الأجهزة التي تستخدم نظام الهاتف الأندرويد.

يساعد هذا التطبيق أيضاً بالحذف الفوري للملفات التي لا حاجة لها والملفات الكبيرة من الممكن أن تأخذ حجم معين من التخزين التي يعنى به صاحب الهاتف المحمول ولجميع مستخدمي الهواتف حول العالم.

البرنامج الرابع : duplicate files flxer and remover.

تعمل الخوارزمية الاي يبنى عليها هذا البرنامج وبشكل فريد على إستعادة أكبر قدر من المساحة التخزينية الموجودة ضمن البرنامج وهذا ما يجعل العمل مع هكذا تطبيق متميز ملهمة.

الوسائط التي يستخدمها هذا البرنامج محدودة وبشكل كبير ولا تعني أبداً أن يبدأ الشخص بحذف كل ما يملكه.

يعمل تطبيق حذف الفيديوهات المكررة هذا أيضاً على إيجاد الملفات المتشابهة والتي ليست بالضرورة هكذا ويكون أيضاً برنامج ترتيب الصور المتشابهة.

البرنامج الخامس : Duplicate remover

برنامج لحذف الصور المكررة للكمبيوتر عربي.

يعمل كغيره من برامج مسح الصور المكررة ولكن بتميز عن غيره بوجود واجهة تمكن المستخدمين العرب غير المسلمين باللغة الإنكليزي بالتعلم عليه.

البرنامج السادس : Duplicate files remover

  • برنامج حذف الفيديوهات المكررة للايفون.
  • يعمل مشابه لعمل البرامج الخاصة بنسخ الأندرويد الموجودة.
  • حيث يستخدم خوارزميات أكثر تعقيد للتعامل مع الخوارزميات الخاصة بالios
  •  ويعد برنامج البحث عن الصور المتشابهة للكمبيوتر.
  • يعمل هذا التطبيق كغيره مع أجهزة الحاسب المتنوعة التي لا يمكن لأي منها أن يقوم برفض البرمجية الخاصة.

البرنامج السابع : Duplicate cleaner.

يعد أفضل برنامج حذف الصور المكررة للكمبيوتر مجاني وهو البرنامج الأخير على القائمة اليوم الذي سوف يساعدنا بإيجاد مشكلة لها علاقة بالصور التي تتم عملية التكرار لها وبشكل كبير.

ومن الخصائص التي يتمتع بها البرنامج كالتالي والعمل على إيجاد الصور المكررة وكم مرة كان التكرار.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم عن أفضل برنامج لحذف الصور المكررة لعام 2022 - 2023 والذي تناولنا فيه موضوع أفضل تطبيق وبرنامج لحذف الصور المكررة على كل من أجهزة الأندرويد والأيفون وغيرها من الأجهزة الآخرى.

مواضيع ذات صلة:

أحدث أقدم