الربح من موقع igogo عبر الانترنت 100$ يومياً

الربح من موقع igogo : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح أفضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية وكيفية التسجيل الفوري من خلال رابط برنامج igogo الرسمي للربح للكبار والصغار نساء ورجال بدون شروط تعجيزية لقبول طلب الإنضمام الخاص بك على الإطلاق ، تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول حقيقة موقع igogo وطريقة الربح والتسجيل به.

الربح من موقع igogo

ما هو igogo؟

تصنف المواقع التي تتبنى عمليات الربح من الانترنت في كثير من الأنواع ولا تصنف ضمن نوع واحد إنما في مجموعة من التبويبات فيمكن أن نرى المواقع التي يمكنك الربح من الاستبيانات

والتي عليك القيام بالإجابة مجموعة من الأسئلة حول استطلاعات الرأي وأيضاً يوجد مواقع الربح من المراهنات الرياضية والتي تخص المباريات التي تقام أسبوعياً ورهانات دوري الأبطال.

بالإضافة لمنصات الربح من الكتابة وخصوصاً كتابة المحتوى الشهيرة التي يمكن لك الربح من خلالها الربح من الكتابة الإبداعية وأغلب هذه المنصات تدعم عمليات سحب المال عن طريق بايير أو باي بال وغيرها من البنوك الشهيرة لذلك هي ليست حكراً على أحد إنما متاحة للجميع لكي يقوموا بالعمل والربح منها.

ومنصة igogo الشهيرة للربح في العالم العربي تتبنى هذا النوع من الأرباح لكن بشكل مختلف قليلاً عن باقي المواقع إذ تعد موقعاً للربح من مشاهدة الإعلانات الترويجية لشركات معينة تكون متعاقدة في السابق

مع شركة igogo التي تعد من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وبموجب عقد رسمي يحدد كافة الأليات الواجب إتباعها والفترة الزمنية لمدة الإعلان وكيفية احتساب الأرباح للزبائن وتفاصيل كثيرة يتم تنظيمها في الخلفية لكي تظهر لنا بهذا الشكل في النهاية وبهذه السهولة في الاستخدام.

تنجذب الكثير من المتاجر الإلكترونية وغيرها إلى igogo لكي تقوم بوضع الإعلانات حول منتجاتها والسلع التي تملكها بسبب العدد الكبير من المسجلين في هذه المنصة والرواج الكبير جداً في العالم العربي لهذا الموقع إذ تعد فرصة الربح من اللغة العربية كبيرة يقوم بإستغلالها كل من يملك منتجاً يرغب في التسويق له أو الإعلان عنه فإن igogo أنسب مكان وأرخص الأسعار فيه لعملية الإعلان.

رابط موقع igogo لتسجيل الدخول : أدخلوا من هنا.

كيف يمكن الربح من موقع igogo؟

بعد قيامك بفهم الألية الأساسية التي أنشأ من اجلها هذا الموقع والنوع الذي يتبعه في العمل عبر مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية مجانا تبقى عليك فهم ألية وطريقة الربح من igogo بالتفصيل حيث توجد بشكل عام طريقتان أساسيتان للربح من هذه المنصة وهما كالآتي:

الطريقة الأولى :

تعتمد على المحتوى الأساسي في هذا الموقع وهي الإعلانات حيث يمكنك الربح من خلال مشاهدة الإعلانات الكثيرة والتي كما ذكرنا تكون موضوعة من قبل صاحب المتجر أو الشركة التي ترغب في ترويج المنتج الخاص بها في هذه المنصة

إقرأ أيضاً :

كيف أحصل على المال وأنا طالب

ويجب عليك للقيام بذلك أن تسجل الدخول في هذا الموقع عن طريق رقم الهاتف الخاص بك أو البريد الإلكتروني ليتم إرسال إليك كود خاص بالتفعيل يمكنك استخدامه كنوع من التحقق لحسابك وتأكيد هويتك.

بالطبع تحتاج لكي تقوم بسحب الأرباح إلى أن تدخل حسابك البايير أي رابط المحفظة الإلكترونية الخاصة بك وحتى يمكنك إدخال محفظة الباي بال بالطبع فهذا الموقع يدعم كلاهما.

يسمح لك كل يوم بمشاهدة مجموعة من الإعلانات لمنتجات معينة لا تقوم أنت باختيارها إنما يختارها الموقع بناء على السجلات لديه والعقود المدرجة في سجلاته ويتم إعطائك 0.1 $ عن كل مشاهدة إعلان.

يوجد بالطبع مستويات للمشتركين في هذه المنصة وللقيام بإحتساب الأرباح وهي كالتالي :

  • المستوى الأول مستوى المستخدم العادي أو VIP1 حيث يتم بشكل أتوماتيكي منحك هذا المستوى عند تسجيلك الدخول في هذه المنصة ومتوسط دخل الفئة هذه من المشتركين حوالي 100$.
  • المستوى الثاني الأكثر تطوراً وهو VIP2 ويعتبر أكثر تقدماً من المستوى السابق وصاحبه يملك مميزات أكثر وصلاحيات للربح أكثر توسعاً ويبلغ متوسط الدخل في هذا النوع هو 200$ شهرياً.
  • المستوى الثالث أو ما يسمى بالمستوى الذهبي ويدعى VIP3 وهو المستوى الأخير الذي يوجد في هذه المنصة ودخله الشهري يصل إلى حوالي 500$ في الشهر.

الطريقة الثانية :

إن الطريقة الثانية التي يمكنك الربح منها في هذا الموقع هي عن طريق الاحالات حيث يعطي الموقع المال مقابل جعلك العملاء الأخرون يقومون بالتسجيل فيه وذلك عن طريق نسخ رابط الإحالة الخاص بك وجعلهم يقومون بالتسجيل عن طريقه.

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يملكون شعبية واسعة وخصوصاً على منصات التواصل الاجتماعي ويستطيعون جمع عدد كبير من الإحالات في وقت قصير جداً وبالطبع جمع المال الكثير.

كيف يمكن الحصول على VIP1 في igogo؟

يسعى المستخدمون دائماً إلى القيام بتحصيل المزيد والمزيد من الأرباح وللقيام بهذا الأمر في هذه المنصة لابد لك من الترقية إلى المستوى الأعلى ، حيث إن الأرباح في المستوى الأول ستبقى محدودة بسقف لا يتجاوز 100 دولار وذلك بسبب السياسات والقيود المفروضة على عدد الإعلانات التي يمكن أن تعطى للمستخدم العادي في اليوم الواحد.

لذلك فإن المستوى ( فيب ون ) هو المتوسط في هذا الموقع وأرباحه معقولة جداً ويمكنك القيام بالترقية إليه بإتباع طريقتين قامت بتحديدهما هذه المنصة وهما كالتالي:

الأولى الترقية عن طريق الإحالات

أسلوب ربح من الإحالات وحدد الموقع هذا الشرط الخاص بالإحالات لكي تستطيع الترقية إلى هذا المستوى وهو بجمع 30 إحالة مباشرة وليست متسلسلة حيث تختلف كلا النوعين عن بعضهما بالإضافة لوجود شرط يسمح بالإحالات المتسلسلة ولكن يجب أن يكون عددهم 60 إحالة متسلسلة لكي يتم قبولهم.

بعد جمعك لهذا العدد من الإحالات تستطيع مراسلة إدارة الموقع عبر البريد الإلكتروني لكي يتم ترقيتك إلى فيب ون.

الطريقة الثانية تتمثل في التسجيل في مواقع الربح والاستثمار أو الإيداع ، حيث يجب عليك أن تقوم بإيداع مبلغ من المال في حسابك حتى يتم إعطائك vip 1 وحددت الشركة المالكة هذا المبلغ وهو 300 دولار للحساب الواحد لكي تستطيع القيام بالترقية.

وبالطبع فإن الحساب ذو المستوى الأعلى يستطيع القيام بمهام وصلاحيات أكبر وأكثر توسعاً كما يتم السماح له بمشاهدة عدد أكبر من هذه الإعلانات يومياً وهو ما يرفع من دخله.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد الذي تحدثنا فيه عن أهم موقع للربح المالي العربي وهو igogo وشرح طريقة الربح من موقع igogo وكيفية الترقية فيه ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا وانتظرونا في شروحات جديدة ودمتم بخير.

أحدث أقدم