الربح من Mode Earn app بطاقات جوجل بلاي مجانا

شرح Mode Earn app: أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم كيفية ربح بطاقة جوجل بلاي 5 دولار مجانا 2024 بالإضافة إلى العديد من التفاصيل حول شرح Google Opinion Rewards والذي يمكنك من خلاله بطاقة جوجل بلاي 100$ مجانا بشكل يومي

وفي السطور أدناه سأذكر لكم عدة تطبيقات ربح اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا وربح أموال حقيقية من خلال إنجاز المهام السهلة من هاتفك دون خبرات ودون رأس مال وبدون جهد وساعات عمل محددة ، تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا.

شرح Mode Earn app

ما هو موقع Mode Earn app؟

لكي نفهم بشكل واضح شرح هذا الموقع يجب عينا أن نعلم التخصص أو الفئة من الربح التي ينتمي إليها هذا التطبيق ، حيث يوجد الكثير من التطبيقات للربح من الإنترنت وتختلف من برنامج إلى أخر فمنها ما يعطي المال مقابل لعب الألعاب والأخر مقابل أداء مهمات معينة هو من يقوم بطلبها منك بالتأكيد خدمة لمصالح معينة تهمه.

أما في حالة تطبيقنا هذا فهو يختص في الربح من بيع بطاقات جوجل بلاي التي تكون مقسمة على فئات فمنها 5$ أو 10 دولار وأكثر من ذلك فقد يصل صرف بطاقة جوجل بلاي إلى 100$ وهذه البطاقات تستخدم في الكثير من الأمور التي توفرها منصة جوجل والتي تعبر عن القيمة الحقيقة للأشياء التي يمكنك شراءها بهذه البطاقة.

بالإضافة لكون بطاقات جوجل مطلقة من قبل شركة جوجل نفسها وتقوم هذه المواقع والتطبيقات مثل Mode Earn app بشرائها وبيعها للمستخدمين الذين بدورهم يمكنهم استخدامها في الكثير من الأمور الموجودة في جوجل مثل شراء تطبيقات التي تكون غير مجانية وعليك دفع المال مقابل الحصول عليها كما يمكنك القيام بلعب الألعاب المأجورة عن طريق بطاقات جوجل بلاي.

كيف يمكن الربح من Mode Earn app؟

كما ذكرنا في طريقة شراء التطبيقات من جوجل بلاي مجانا السابقة فإن هذا الموقع متخصص في تقديم بطاقات جوجل بلاي للمستخدمين والمسجلين فيه حيث يمكنك التحقق من ذلك عبر تنزيل التطبيق وبعدها ستظهر لك أيقونة من خلالها تستطيع تسجيل الدخول والحصول على حساب مسجل وبعدها تفتح أمامك جميع نشاطات التطبيق بالطبع.

يمكنك البدأ بشراء بطاقات جوجل بلاي التي يتيح لك الموقع أي فئة منها حيث يعتبر من الوسطاء بينك وبين شركة جوجل وبسعر مخفض يمكنك من الاستثمار في هذه البطاقات والربح منها.

حيث يمكنك عرض هذه البطاقات على مختلف مواقع التواصل بعد قيامك بشرائها من هذا التطبيق بشكل رمزي والحصول على الربح من هذه العملية.

كما يمكنك البيع في المناطق والبلدان التي لا تتوفر فيها خدمات جوجل مثل هذه البطاقات لظروف وأسباب معينة حيث سيكون من الرائع توفير هذه البطاقات لهم باعتبارك وسيط موثوق بينهم وبين جوجل بلاي.

رابط تحميل التطبيق من هنا.

ماهي أفضل تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا؟

1- تطبيق Google Opinion Rewards

يعتبر هذا التطبيق من التوب 5 في قائمة التطبيقات ربح كود بطاقة جوجل بلاي 10 دولار مجانا والتي تعمل وفق مبدأ ربح بطاقات جوجل بلاي حيث يقوم هذا البرنامج بتوفير مجموعة من المهام لك لكي تقوم بإنجازها وعن كل مهمة يتم إعطائك المال وعند وصول الرصيد في حسابك إلى 5 دولار تستطيع سحب هذه الأموال عبر إعطائك بطاقة جوجل بهذه القيمة.

النشاطات التي يحتويها هذا التطبيق هي عبارة عن استبيانات أو استطلاعات رأي يقوم بتوفيرها لك للإجابة عنها بشكل مأجور وإعطائك المال مقابل جهودك في الإجابة كما تعتبر هذه الاستبيانات حساسة للإجابات

إذ يجب عليك أن تحرص على عدم وجود إجابات متناقضة بل يجب تذكر الأسئلة الثابتة التي يمكن أن تطرح عليك مثل الاسم والمدينة التي ولدت فيها وغيرها.

كما يمكن أن تصادف أسئلة متوسطة وفوق المتوسطة حول استفسارات عن منتجات معينة لا تكون على علم مسبق بها ومخصصة للأوروبيين فلا مانع من قيامك بعملية بحث سريع من جهاز أخر عبر غوغل لتحصيل الإجابة.

يمكن تحميل التطبيق وGoogle Opinion Rewards إنشاء حساب : من هنا.

 2- تطبيق Free My Apps

من البرامج المميزة التي تعطيك فرصة اللعب بالألعاب وربح بطاقة قوقل بلاي 100 دولار مجانا والتي تتوفر في منصتها حيث توجد هذه الألعاب التابعة لجهات مختلفة بموجب عقد رعاية رسمي يتم تقاسم أرباحه بين كل الأطراف طبعاً بنسب مئوية

ويخصص جزء منها للمستخدمين الذين يقومون بتجربة ولعب هذه الألعاب وأيضاً تختلف هذه الألعاب في أنواعها فمنها ما ينطوي على المغامرة وبعضها الأخر يخص أعاب العقل والذكاء ويمكنك اختيار الفئة التي تناسبك للعب وكسب المال.

طبعاً يمكن أن يتساءل الكثيرون عن الفائدة من لعب هذه الألعاب بالنسبة لصانعيها فإن قيامك بلعب هذه الألعاب سيقوم بجعلها تنتشر بشكل أكبر مما يرفع تقييمها على منصة جوجل بلاي ويزيد من عمليات تحميلها ويحصل القائمون عليها على الأرباح الكبيرة من هذه العملية.

تتوفر نسخة للاندرويد فقط من هذه اللعبة ولاتتوفر نسخة خاصة بالايفون ويمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط شرح موقع instaGC التالي : أدخلوا من هنا.

3- تطبيق Insta GC

من أفضل برامج بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا ويمكن اعتبار هذه المنصة من برامج النشر الخاصة بالموسيقى والمواقع الموسيقية إذ يتم الربح من هذا التطبيق من خلال تطبيق مجموعة من الخطوات السهلة أولها التسجيل في التطبيق وامتلاكك لحساب في هذا الموقع حيث يمكنك ذلك من خلال إدخال معلوماتك الأساسية مثل الاسم الثلاثي ورقم الهاتف او الايميل ليصلك كود التحقق من التطبيق.

بعدها عند دخولك كمسجل في التطبيق سيتم توفير مجموعة من المقاطع بين يديك التي تعبر عن مقاطع موسيقية لمجموعة من الفنانين الذين يتعاقدون مع هذا التطبيق لكي يقوم بنشر المقطوعات الخاصة بهم ومع وجود ربح من الاستماع إلى الأغاني فإن الشعبية لهذه الأغاني ستكبر وستحصل على عدد كبير من المستمعين عبر هذه المنصة.

حيث إن الموقع مخصص ‏لربح المال عبر الإجابة على استطلاعات الرأي والإستبيانات ومشاهدة مقاطع الفيديو والربح من لعب الألعاب وعدة طرق أخرى يمكنكم من خلال سحب الأرباح على شكل بطاقات هدايا يمكنكم تحويلها إلى رصيد PayPal ومن ثم إلى دولارات حقيقية بطرق متاحة في جميع الدول.

يتم الدفع أيضاً عن طريق كافة فئات جوجل بلاي ويمكنك تصريفها إلى دولار أو ريال عن طريق أي وسيط في منطقتك.

يشبه عمل هذا التطبيق إلى حد كبير تطبيق سبوتيفاي أشهر تطبيق في وقتنا الحالي للاستماع إلى الأغاني حيث يوفر لك قوائم تشغيل رائعة لأكثر الفنانين شهرة وأكثر الأغاني حصرية حسب التاريخ الحالي.

يمكن تحميل التطبيق من هنا.

إلى هنا ونصل معكم لختام مقالنا الفريد عن شرح Mode Earn app والذي تناولنا فيه أحد أهم تطبيقات الربح من بطاقات جوجل بلاي الشهير وكيفية الاستثمار في مثل هذه البطاقات وقمنا بوضع قائمة مميزة بالتطبيقات التي تعطيك هذه البطاقات ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا ونلنا إعجابكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: