تشغيل موقع dailymotion لمشاهدة الفيدوهات والربح

كيفية فتح فيديوهات خاصة Dailymotion بالإضافة إلى شرح كيفية تشغيل ترجمة فيديوهات Dailymotion بشكل مجاني وسريع بدون صعوبات على الإطلاق

كيفية تشغيل موقع dailymotion : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم شرح كيفية فتح فيديوهات خاصة Dailymotion بالإضافة إلى شرح كيفية تشغيل ترجمة فيديوهات Dailymotion بشكل مجاني وسريع بدون صعوبات على الإطلاق

تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول طريقة تشغيل هذا الموقع الذي يمكنك من خلاله الحصول على العديد المزايا والتي من أهمها طريقة الربح من  موقع dailymotion في المنزل عبر الهاتف.

كيفية تشغيل موقع dailymotion

ما هو موقع ديلي موشن؟

يعتبر موقع ديلي موسن من المواقع المختصة في مجال الفيديوهات والمقاطع المرئية حيث يعد من أقدم المواقع في هذا التخصص وقد تم إنشاء هذا الموقع عام 2005 في باريس وسرعان ما أخذ بالنمو بسبب العمل الكبير الذي قام به صانعوا هذا الموقع الذين قاموا بضخ أكبر كمية من الافلام ومقاطع الفيديو وبشكل مستمر مما جعله من المواقع المشهورة ذات المصداقية العالية.

بكل تأكيد فإن وجود هذا الموقع في القمة لم يأت من فراغ بل هو نتاج عمل مستمر وبذل مجهودات كبيرة منذ تأسيسه إذ قامت المؤسس الفرنسية للقياس بتقييم هذا الموقع عام 2011 ووضعه ضمن أكثر 31 موقع مزار في العالم بعدد زيارات فاق 100 مليون زائر يدخلون شهرياً للبحث عن المقاطع المصورة والفيديوهات وبكل تأكيد فإنه يتم توفي كل هذه المقاطع بشكل مجاني وإتاحتها للجميع.

إن شرط تشغيل موقع dailymotion هو امتلاكك لحساب ضمن هذه المنصة حيث لا يسمح لك على الإطلاق بالقيام بأي نشاط وتحميل الفيديوهات دون التسجيل في الموقع فعند دخولك لرابط الموقع في الأسفل ستظهر لك واجهة رائعة

تضم الكثير من التفاصيل المعتادة حول أي عملية تسجيل دخول فإن كنت من المسجلين في الموقع يمكنك تحديد خيار الدخول إلى حسابي عبر إدخال رقمك أو البريد الإلكتروني وكلمة السجل والدخول إلى هذه المنصة.

بالطبع فإن وجود حساب لك في الموقع يغنيك عن تسجيل الدخول من جديد لكن إن كنت تقوم بالدخول لأول مرة لهذه المنصة فيجب عليك أن تقوم بوضع المعلومات الأساسي خاصتك ومن بعدها تصبح لك حرية استخدام ديلي موشن كأي مستخدم أخر.

عند فتح موقع ديلي موشن ستجد أكثر من 30 لغة وهذا يفسر الشعبية الكبيرة جداً حول العالم التي يمتلكها بالإضافة للغة العربية والإنكليزية وحتى اللغة الدارجة مثل في تونس والمغرب إذ يتم توفير المحتوى بكل هذه اللغات.

رابط الموقع الرسمي للتسجيل : أدخلوا من هنا.

كيف يمكن رفع الفيديوهات والربح من dailymotion؟

إن موقع ديلي موشن يتيح لك إمكانية تعلم كيفية تشغيل موقع dailymotion والربح منه ومن خلال مشاهدة الفيديوهات مثل الربح من يوتيوب وتقريباً الأمر مشابه لذلك إلى حد كبير

‏ويعد هذا الموقع من أقوى المواقع في العالم وهو مخصص لرفع الفيديوهات ويوفرإمكانية المشاهدة بدون إعلانات ‏يمكن المشاهدين الاستماع من الفيديوهات ومشاهدتها في هذا الموقع بدون إعلانات نهائياً وبشكل سريع

كما يمكنك بالدرجة الأولى حتى تستطيع جني المال من هذه المنصة هو قيامك بوضع الفيديوهات في المنصة ومن خلال وضعك لهذه الفيديوهات ورفعها للمنصة يبدأ عداد الربح بالعمل وزيادة رصيدك من المال في الموقع.

يتم إتباع ألية معينة لحساب الأرباح تتم وفق نسب معينة حيث كما باقي مواقع الربح من رفع الملفات يتم احتساب جزأ من الأرياح للموقع الذي يشكل وسيط بينك وبين المشاهد الذي لولا وجود هذه المنصة الشهير لم تكن لتستطيع جني المال من مشاهدة الفيديوهات.

إقرأ أيضاً: الربح من رفع الفيديوهات موقع Dailymotion

    كما لا يجب أن ننسى الإعلامات التي يمكن أن تجذبها هذه الفيديوهات والتي تعود عليك بالنفع الكبير وعلى الموقع أيضاً

    حيث يسعى الكثيرون من أصحاب المتاجر والتطبيقات لعمل دعاية لمنتجاتهم وبضاعتهم في ديلي موشن بسبب عدد الزوار الكبير الذي يمكن أن يتواجدوا ضمن الموقع.

    يوجد شروط تحكم أي عملية أو نشاط يمكن أن يقوم به الزبون ويجب عليه التقيد بها لكيلا يتعرض للمخالفة أو الحظر نهائياً من الموقع وأكثر الأمور التي يتم التدقيق عليها في هذه المنصة هي المحتوى الخاص بالفيديوهات

    كما يجب أن تراعي جميع شروط وقواعد المجتمع والاحترام الذي تضمنه هذه المنصة لكافة الزوار الذين يأتون لمشاهدة وتحميل الفيديوهات.

    ويمنع وضع أي محتوى مسيء أو قد يؤدي لجرح كشاعر الزوار بل ضمن قواعد محددة وأيضاً مراعاة الفئات التي توجد في الموقع وترتيب المقاطع المرئية فيه ويقسم ديلي موشن إلى أقسام تسهل من التنقل في أروقة الموقع مثل قسم الافلام وقسم المسلسلات.

    هل يمكن مشاهدة افلام ومسلسلات ديلي موشن؟

    عند قيامك بالرغبة بمشاهدة أي نوع من Dailymotion مسلسلات أو الأفلام الترفيهية أو من نوع المغامرة او Dailymotion مسلسلات كورية او الأكشن فإن هذه المنصة هي الخيار الأفضل والأمثل لك للقيام بهذه التجربة الأكثر من رائعة ويمكنك الاستمتاع بالكثير من الأدوات التي يتم توفيرها للفيديوهات لكي تناسب مشاهدتها الجميع.

    أصبح بإمكانك التحكم بدقة الفيديو وتم مؤخراً إضافة دقات عالية من نوع HD للذين يمتلكون انترنت سريع كما يوجد الدقات المنخفضة للذين يرغبوا بمشاهدة الفيديوهات من خلالها

    وأيضاً يمكنك الإنتقال إلى فيديوهات خاصة Dailymotion أو للعنوان الذي تريده من خلال شريط البحث الذي يخولك كتابة أي كلمة مفتاحية تخص المقطع او الفلم الذي تبحث عنه ليقوم هو بإحضار كل ما يتعلق بنتائج البحث وعرضها أمامك على الشاشة.

    كما بإمكانك تحميل الفيديوهات من الموقع والمسلسلات أيضاً من خلال مجموعة سهلة وبسيطة من الخطوات لنستعرضها سوية:

    • أولاً تدخل إلى ديلي موشن وتقوم بالذهاب إلى القسم الذي تعتقد بأن الفيديو الذي ترغب بتحميله ينتمي إليه.
    • بعدها تنتقل إلى شريط البحث لكي تقوم بالبحث عن الفلم او المسلسل المطلوب وتضع اسمه أو أي عبارة متواجد في الاسم ولايشترط الاسم كاملاً ليتم جلبه لك.
    • بعدها تقوم باختيار المقطع المطلوب وعندها ستتوفر أمامك في أسفل المقطع مجموعة من الأدوات المساعدة لك في اختيار ما تريده بالضبط.
    • منها مؤشرات تعديل الدقة وعرض الشاشة وغيرها من أدوات التحكم الخاصة بالمشاهدة وإن كنت ترغب في تحميل الفيديو عليك اختيار Download بالأجنبي أو تحميل بالعربي بالنسبة لمستخدمي ديلي موشن بالعربي.
    • بعدها ستعرض أمامك مجموعة من خيارات الدقة المتوفرة للتحميل وعليك اختيار واحدة منها ويتم إعطاءك الحرية في تحديد مسار التنزيل الخاص بالمقطع أو يمكنك إدخال المسار المفصل أو مجلد بعينه ليتم تحميل المقطع وحفظه فيه.

    إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن كيفية تشغيل موقع dailymotion والذي تحدثنا فيه عن موقع ديلي موشن الشهير وكيفية القيام بتشغيله كما تطرقنا للحديث عن ميزات المنصة هذه وما تقدمه من خدمات رائعة نتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا ودمتم بخير.

    © ميديا وورد. جميع الحقوق محفوظة تم التوزيع من خلالشبكة موضوعي