أرخص 5 تطبيقات تسوق اون لاين السعودية لباب المنزل

تطبيقات سعودية للتسوق: أحبتي زوار مدونتا الكرام عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح عن أفضل تطبيقات التسوق للملابس لعام 2024، بالإضافة إلى العديد من أشهر تطبيقات التسوق لكل مايخطر على البال ألبسة وكهربائيات وسيارات وأثاث وغيرها من الإحتياجات الآخرى في أفضل متجر ملابس إلكتروني بأسعار رخيصة جداً

والجدير بذكر أغلب تطبيقات تسوق هذه في السطور أدناه تدعم ميزة الدفع بعد الاستلام، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل برنامج تسوق اون لاين رخيص في المملكة العربية السعودية.

تطبيقات سعودية للتسوق

ماهي أفضل تطبيقات التسوق في السعودية؟

سهلت البرامج والتطبيقات التسوق السعودية التي تنتشر على الجوالات والموبايلات والتي تعمل بنظام الاندرويد أو بنظام الايفون الكثير على الناس حسب التخصص الذي يمكن للتطبيق القيام به ويمكننا من خلاله توظيفه بأفضل شكل

حيث إننا اليوم سنتناول أفضل تطبيق تسوق الدفع عند الاستلام والجانب الخاص بالتسوق والتطبيقات التي يمكنك عمل افلييت في السعودية وقمنا بتجميع نخبة هذه البرامج وأشهر تطبيقات التسوق في السعودية وهي كالتالي :

1- برنامج نمشي

يعتبر من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية ولا شك في أنك سمعت في أحد المرات عن الموقع المشهور لعملية التسوق موقع نمشي والخدمات الكبيرة التي يقدمها والتي تصب جميعها في صالح راحة الفرد

ويمكنه هذا التطبيق الذي يعد الوجه الثاني للموقع نموذجاً رائعاً عن التسوق الإلكتروني وإمكانية الدخول إلى الأسواق المتعددة من خلال شاشة التطبيق هذا ومعرفة كافة الأسعار وغيرها من العروض.

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة رائعة من تشكيلات الملابس بالإضافة لأنواعها المختلفة من رجالي ونسائي وولادي وأيضاً كما يوجد جميع المقاسات وكل الموديلات التي يمكن أن تخطر على بالك.

يعتمد هذا البرنامج على ألية معينة لكيفية المحاسبة تتم عبر أي بطاقة فيزا أو ماستر كارد وأيضاً يمكن الدفع عبر إدخال بطاقتك الائتمانية وخصم المال منها وهذه الأمور تكون قد تنجزها عند بداية إنشائك للحساب في هذا الموقع كما تقوم بوضع التفاصيل المتعلقة بك جميعها كالاسم وغيرها.

رابط تحميل التطبيق من متجر غوغل : أدخلوا من هنا.

2- تطبيق Jolly Chic

يعد موقع جولي شيك ملابس نسائية من أشهر التطبيقات المنتشرة بين المستخدمين داخل المملكة حيث يستخدم أكثر من نصف المتسوقين عبر الإنترنت هذا التطبيق في تبضعهم عبر الشبكة بالإضافة لوجود عدد كبير من هؤلاء لا يثقون الا بهذا البرنامج على حد تعبيرهم حيث يعد من أولى البرامج في هذا المجال وأكثرها تحميل عبر متجر غوغل.

يمتلك هذا التطبيق مجموعة كبيرة من المميزات التي جعلته يصل إلى هذه المكانة أهمها الكم الكبير من البضاعة الحديثة التي يمتلكها والتي تهم العاملين في مجال الموضة والجمال حيث يمتلك البضاعة النسائية الأحدث من حيث تاريخ الإصدار ولا تجد فيه سوى الألبسة النسائية فقط.

كما يحتوي أفضل تطبيقات التسوق في السعودية هذا على جميع أنواع المستحضرات التجميلية التي تهم المرأة والتي تكون بعضها باهظة الثمن بشكل كبير ومستخلصة من كافة المستحضرات الطبيعية والتجميلية الرائعة ومنها ما يكون نادر الوجود.

رابط تحميل جولي شيك السعودية : أدخلوا من هنا.

3- تطبيق تجار

برنامج تجار اون لاين يعد من تطبيق فريد ويملك مجموعة رائعة من الخصائص التي جعلته من المتميزين في هذا المجال يمكن للتجار الراغبين في التسويق لبضاعتهم وبيع السلع الخاصة بهم من منتجات وغيرها عبر هذا الموقع الرائع

إقرأ ايضاً:

كما يمكنهم امتلاك حساب خاص بهم في هذه المنصة يمكنهم من القيام بالحملات الدعائية والإعلانية وأيضاً القيام بإجراء إعلانات عن تخفيضات في الأسعار أو أمور التصفية المتعلقة بالبضائع وغيرها.

يمكن للزبون أيضاً الاشتراك في موقع تجار وتفعيل جرس التنبيهات حتى يصله جميع الإشعارات عند قيام أي متجر بوضع تحديثات جديدة في المحل أو قيامه بإنشاء عرض ما.

عملية الدفع كما في سائر المواقع السابقة التي تكلمنا عنها كما يمكن للزبون استخدام بعض الامتيازات التي يتم إعطائه إياها خصيصاً في هذا المتجر ويمكنه من استخدامها في تنزيل حسومات على الأسعار ويوجد بعض المتاجر التي توفر خدمة الشحن حيث يتم ذلك من خلال تحديد موقعك الجغرافي.

رابط تنزيل التطبيق : أدخلوا من هنا.

4- موقع نون

يعد من تطبيقات سعودية ناجحة ونون هي شركة ضخمة وكبيرة جداً في التسوق ولا ينحصر نشاطها التسويقي داخل أراضي المملكة إنما يمكن أن تستخدمها في باقي الدول العربية وحتى في الدول الأوروبية مثل بريطانيا

التي تأخذ شركة نون سهم رعاية في نادي استون فيلا الانجليزي والذي تقدر قيمته بملايين الدولارات ويمكنك مشاهدة اسم هذه الشركة على أكمام قمصان لاعبي الفريق.

انتشرت شهرة نون بشكل كبير أكثر من أي مكان للتسوق اون لاين بسبب أسعاره المقبولة كما يعد تطبيق نون مكاناً مناسباً جداً للراغبين في التسويق الإلكتروني والربح من خلال عملية التسويق هذه.

بالمقابل فإن جوهر عملية التسويق التي تطلب منك هي القيام بالترويج للمنتجات الموجودة في هذا الموقع وذلك من خلال اتباع وسائل عديدة من مثل التسويق عن طريق فيسبوك أو عن طريق انستقرام وغيرها حيث يمكن من خلالها جميعاً القيام بعملية الترويج.

رابط الموقع من هنا : أدخلوا من هنا.

5- تطبيق براند

يعد أفضل براند سعودي عالمي ويمكن وصفه بالبرنامج الشامل وواحد من تطبيقات سعودية ناجحة والذي يقوم بوضع تشكيلة رائعة جداً ومتنوعة من المتاجر حيث يحتوي كل ما يخطر على بالك من أنواع المتاجر مثل المتاجر الإلكترونية ومتاجر الأغذية

حيث يعتبر أكبر موقع للتجارة الحرة في المملكة ويعد خليطاً من أكثر من نوع مجسداً تمثيلاً حقيقياً للمدينة التجارية عبر الإنترنت والتي يمكنك أن تقوم بها وأنت جالس في منزلك من خلال شاشة الجوال

وهو من مواقع تسوق سعودية رخيصة ، فكل ما عليك هو الدخول إلى هذا الموقع وطلب المنتج الذي تريده ودفع ثمنه بالإضافة لمصاريف الشحن لكي يتم إيصاله لك بأسرع وقت ممكن.

يوجد مجموعة من التنزيلات المقامة حالياً في هذا التطبيق وتقود هذه الحملة مجموعة من متاجر الأغذية التي لا يمكنها الأحتفاظ ببضاعتها لمدة طويلة جداً من الزمن ويمكن معاينة ذلك بنفسك من خلال الرابط التالي: أدخلوا من هنا.

كيف يمكن الربح من تسويق بالعمولة السعودية؟

يعد التسويق بالعمولة امازون السعودية او من خلال التسويق بالعمولة نون السعودية هذه المهنة من أكثر المهن ربحاً في العالم، حيث يمكنك تخصيص القليل من وقتك اليومي لكي تقوم بمزاولة الترويج للمنتجات والبضائع الإلكترونية كما يتم إعطائك جزء من الأرباح عن كل غرض يتم بيعه لأي متجر من هذه المتاجر كما يأخذ الموقع نسبة قليلة من أرباح البيع.

يتم نشر ترويج للبضائع بشكل كبير في منصة فيسبوك ومنصة يوتيوب حيث تعد هاتان المنصتان من أكثر البرامج جلباً للزبائن لذلك يتم الاعتماد عليهما بشكل كبير.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا عن أفضل تطبيقات التسوق في السعودية 2024 والذي تحدثنا فيه عن أهم تطبيقات التسوق في السعودية والتي تعطيك الفرصة لكي تجد مزيداً من الراحة الجسدية والنفسية ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم كل الفائدة من شرحنا هذا ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: