كيفية الحصول على فيزا مولدوفا للاستثمار وسياحة ولجوء

فرص الاستثمار في مولدوفا ‏والعمل واللجوء هذا ماسوف نذكره لكم في هذه التدوينة بالإضافة إلى شرح كيفية الحصول على تأشيرة مولدوفا الإلكترونية للعرب عبر الإنترنت وما هي شروط استخراج فيزا مولدوفا لعام 2024 عبر الهاتف

حيث يرغب الكثير من الأشخاص في الاستثمار بهذا البلد من قبل العديد من المستثمرين العرب ولهذا سنقدم لكم في هذه التدوينة العديد من المعلومات المهمة التي تخص كيفية الحصول على التاشيرة مولدوفا عبر الإنترنت وكل ما عليك هو أن يكون لديك حاسوب أو هاتف موبايل متصل بشبكة الإنترنت

وإتباع كل خطوات كيف اسافر الى مولدوفا التي سأذكرها لكم في السطور أدناه ،حيث يمكنك طلب هذه التاشيرة عبر الإنترنت من خلال سفارة مولدوفا الخاصة بهذا البلد ولكن يشترط توفير العديد من المستندات التي سنذكرها لكم بالإضافة إلى إتمام العديد من الإجراءات التي يمكنك إتمامها عبر الإنترنت ،‏كما سأضع لكم عدة مواقع يمكنك من خلالها الدخول وتقديم طلب إستباقي ويمكنك الاعتماد عليها بشكل أساسي لإتمام هذه المهمة للرجال والنساء

فرص الاستثمار في مولدوفا

ما هي أفضل فرص الاستثمار في مولدوفا؟

تتنوع فرص الاستثمار ولكن النجاح يعتمد على الموهبة والخبرة الواسعة في تمكين العمل وتطويره وإضافة إلى السعي في تقديم متسع من الإمكانات ويعتمد على القدر المطلوب من المال وتوفيرها ولهذا سنذكر لكم كيفية الحصول على فيزا مولدوفا وسأذكرها لكم أهم فرص الاستثمار والعمل في مولدوفا كالتالي:

1- القيام في تقديم استثمار تجاري

الاستثمار الذي يطرح إمكانية أفضل في الخدمة الإيجابية التي ساعدت على توفيرها وتمكينها ومن خلال طرح نجاح مهم بها والتي ساعدت على القيام في مختلف أشكال الاستثمار في السعر الذي ترغب في فرضه ، البدء من أي سعر وتحقيق العمل المناسب الذي فعلياً قام في طرح المجالات الواضحة التي ساعدت على تقديمها من خلال الإمكانات المهمة التي تحققها

مع إمكانية الاستثمار في مولدوفا وتوفير الخدمات الممكنة التي ساعدت على تقديمه بشكل مناسب ومن خلال تطوير العمل بشكل واسع التي طرحتها ويمكن القيام في هجرة الاستثمار إلى بريطانيا والاستفادة من التسهيلات الاستثمارية التي تعمل على فرضها بشكل واسع ومميز.

2- القيام في تقديم استثمار عقاري

من فرص الاستثمار في مولدوفا الذي يحقق ربح كبير وعمل بارز ومناسب في تحقيقها إضافة إلى الإمكانات المتاحة ولكن مع ضرورة وضع طابع الإبداع في التصميم لتحقق أفضل سعر ومن خلال سفارة مولدوفا في السعودية سوف تتمكن من التقدم بالإقامة كمستثمر في مولدوفا.

3- القيام في تقديم استثمار صناعي

من أهم أشكال الاستثمار في برمودا وفي مولدوفا وإضافة إلى العديد من الدول الأجنبية التي قدمت تسهيل كبير في القيام بعمليات الاستثمار التي قامت في توضيحها والتي شهدت إمكانات مهمة بشكل أنسب.

إضافة إلى أنه يعد من أهم أشكال الاستثمار في إسبانيا التي شجعت إلى تحقيق تطور في قطاع الصناعة وفي تحقيق الخدمات الممكنة التي عملت على فرضها بشكل خدمي.

إقرأ ايضاً: أشهر 8 مواقع بحث عن عمل في أوروبا

4- القيام في تقديم استثمار إلكتروني

الاستثمار الإلكتروني والتكنولوجي الذي يحمل العديد من النطاقات الممكنة التي هدفت إلى تشكيل متسع من الخدمات التي قامت في فرض الأسس المتنوعة بشكل جيد والتي هدفت إلى تحقيقها.

ومن خلال العمل على توفير الخدمات المفضلة التي هدفت إلى تشكيل أسمى تصور واستثمار بهذا المجال الربحي الجيد ومن خلال التطور الرقمي الذي برز اليوم وقدم العمل المناسب ستتضاعف أرباحك.

ما هي شروط الاستثمار في مولدوفا؟

  • على كافة المستثمرين الراغبين في السفر الى مولدوفا والعمل على فتح الاستثمار في مولدوفا البلوغ من العمر السن القانوني لتتمكن من تحقيق أحد أهم شروط الاستثمار فيها.
  • امتلاك جواز سفر قائم وتحقيق المصلحة المناسبة وتقديمه ضمن الطلب الذي يجب التقدم به إلى الجهات المعنية.
  • ومن خلال الحصول على الشهادة الثانوية العامة وإضافة إلى التقدم بشهادة الميلاد وجدير بالذكر أنه من الضروري التقدم بكافة المستندات الفعالة.
  • إضافة إلى التقدم بمستندات حول الأموال ومصدر الحصول عليها وتطوير الإمكانات المتاحة التي قامت في تحقيق صورة واضحة من العمل البارز والفعال.
  • ومن خلال التقدم بوثيقة براءة الذمة وغير محكوم عليه من قبل وذلك لتتمكن من الحصول على إمكانية العمل وفتح الاستثمار في مولدوفا بشكل قانوني.

المستندات المطلوبة لتقدم على فرص الاستثمار في مولدوفا:

  1. صور شخصية وصور هوية وصور جواز سفر وغيرها من المستندات التي تحقق الجنسية.
  2. الحصول على جواز سفر مولدوفا والتقدم به لتتمكن من استكمال الأوراق المهمة وتحقيق الخدمات الممكنة التي قامت في طرحها بشكل فعلي.
  3. إضافة إلى التقدم بوثيقة طلاق في حال توفر ذلك ومن خلال التقدم بالسيرة ذاتية كاملة وسيرة عن الحياة العلمية والعملية بأدق المعلومات الأساسية التي تحققها.
  4. ومن خلال التقدم بوثيقة حسن عمل وحسن خدمة بالإضافة إلى عقد زواج وشهادة ولادة أطفال في حال توفر ذلك وقام في طرحها بشكل مناسب.
  5. التقدم بتصريحات إقامة في مولدوفا وصورة عن الحياة الجامعية وغيرها من الإمكانات البارزة.

كيفية الحصول على الجنسية في مولدوفا؟

  • من خلال تجميع كافة المستندات المطلوبة ومن ثم التقدم بها إلى الاستيفاء بها في مولدوفا بشكل أفضل.
  • إضافة إلى العمل على تحويل الرسوم وكافة الأقساط المالية إلى الصندوق المحدد من أجل استكمال إجراءات هذه الخدمة.
  • ومن ثم التوجه إلى تسليم الأوراق المطلوبة إلى المكان المناسب وإضافة إلى تحقيق الإمكانات البارزة على هذا الصعيد.
  • وعليك الانتظار فترة قصيرة من الوقت حتى تتمكن من استلام الموافقة لاستكمال العمل ودفع المبلغ المالي المطلوب في الوقت الصحيح.
  • ومن ثم الانتظار حتى تحصل على إشعار استلام الجنسية في مولدوفا لتطوير القدرة على الحصول على خدمات جوازات السفر.

مزايا الحصول على الجنسية في مولدوفا:

  • القدرة على التنقل بين أكثر من 110 دولة والحصول على سهولة كبيرة في إصدار جواز السفر.
  • التنقل الممكن والسهل البحري ضمن الدول الأوروبية وذلك من خلال الحصول على تأشيرة السفر بشكل مسبق.
  • الاستفادة من انخفاض كبير في معدل الضريبة وإمكانية لم شمل الأطفال والزوجة في حال لم يتجاوز 19 سنة بالإضافة إلى الآباء والأمهات الذين يزيدون عن 55 عام.
  • العيش والإقامة ضمن دولة حضارية له أولوية في الوصول إلى الاتحاد الأوروبي والاستفادة من إمكانات التعليم الرائعة والمعيشة المناسبة.
  • إضافة إلى سماحيات في الحصول على الميراث والقدرة على توفير الامتيازات الواسعة والخدمات المناسبة في كافة القطاعات والقدرة على العيش بأمان واستقرار.
  • القدرة على الاستفادة من هذا الأمر في الاستثمار وفي تحقيق العديد من أساليب التطور الكبير الذي حقق متسع من الإمكانات.
  • القدرة على الإقامة عن طريق الاستثمار وذلك من خلال التقدم بطلب والاستفادة من الإمكانات التي عملت على توفيرها ومع الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار وكذلك جواز سفر في مولدوفا.

كيفية الحصول على تأشيرة مولدوفا الإلكترونية؟

  1. ‏تعتبر فيزا مولدوفا الإلكترونية واحدة من أهم الفائز الذي يمكنك الحصول عليها بشكل سهل اون لاين الجهات المختصة في الحكومة من أجل تسهيل عملية الحصول على تأشيرة اونلاين بدون زيارة السفارة على الإطلاق
  2. ويمكن الحصول على هذه التأشيرة من خلال المواقع المخصصة لذلك ويمكنك إتمام الطلب الخاص بك لمده لا تتجاوز 5 دقائق
  3. حيث سوف يتم الرد عليك عبر البريد الإلكتروني الذي ستقوم بوضع أثناء عملية التسجيل وسوف يتم الرد عليك لمدة لا تتجاوز 15 يوم
  4. واحتمال الحصول على هذه التأشيرة خلال أسبوع واحد فقط حيث تسمح لك هذه التأشيرة الدخول إلى مولدوفا والبقاء بها لمدة لا تقل عن 90 يوما في حال تم الحصول على تأشيرة مولدوفا الإلكترونية
  5. ويمكن لكافة الجنسيات العربية الحصول على هذه تأشيرة مولدوفا السياحية في حال تم توفير كافة الشروط المطلوبة

والجدير بالذكر بأنه كافة الحاصلين على الجنسية الإماراتية يمكنهم الدخول إلى مولدوفا بدون تأشيرة 

‏حيث يرغب الكثير في اللجوء في مولدوفا والدخول وزيارة هذا البلد بسبب الأجواء التي تشجع على استخراج تأشيرة مولدوفا السياحية بالإضافة إلى إمكانية الاستثمار في مولدوفا والمشاركة في العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والعلمية والعديد من المجالات الأخرى

كما يرغب الكثير من الأشخاص في الهجرة إلى مولدوفا من أجل الاستفادة من فرص العمل في مولدوفا والاستفادة من رواتب العمل في مولدوفا العالية ويمكنك الحصول على تأشيرة مولدوفا الإنسانية من هذا البلد عبر تقديم طلب رسمي من خلال قنصلية جمهورية مولدوفا في البلد الخاص بك

‏وحتى تتمكن من تقديم طلب عليك التوجه إلى موقع evisa الرسمي ومن ثم عليك إدخال كافة المستندات المطلوبة منك بحسب الهدف من السفر سواء أن كان لجوء أو سياحة او استثمار

واهم نقطة هي يجب دفع الرسوم التي تصل إلى 55 يورو إلى 65 يورو تقريباً وعند دفع الرسوم يمكنك تقديم الطلب عبر موقع القنصلية الخاص في جمهورية مولدوفا ومن ثم سوف يتم الرد عليك لمدة لا تقل عن 10 أيام إلى 15 يوم كحد أقصى

في نهاية المقال عن شروط الإقامة في مولدوفا والحصول على فيزا مولدوفا والذي عرض العديد من أساليب وفرص الاستثمار في مولدوفا 2024 وإضافة إلى تحقيق الإمكانات بشكل سهل ومن خلال توضيح شروط الاستثمار وتوضيح العديد من النقاط الأساسية التي تخص فيزا مولدوفا للسوريين والمصريين والفلسطينيين والعراقيين والعديد من الجنسيات الأخرى التي توفرها بشكل أنسب وعلى أمل الفائدة والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة: