طريقة دخول مزاد السيارات في أمريكا للبيع والشراء

طريقة دخول مزاد السيارات في أمريكا عبر الإنترنت بدون الحاجة للسفر إلى أمريكا وفي السطور أدناه سنتعرف معاً على أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في أمريكا لعام 2023 والتي تطرح يومياً آلاف السيارات بأسعار رخيصة جداً ويمكنك الاستثمار بالسيارات من خلال هذه المواقع التي سنذكرها لكم في الأسفل تباعاً

والآن يلجأ العديد من الأشخاص للتوجه للمزادات الأمريكية لأنها الأكثر شعبية بسبب رخص أسعار السيارات في أمريكا وبسبب تنوع أنواع السيارات المرغوبة في دول الخليج وعموم دول الشرق الأوسط ، والآن تابع الشرح للنهاية للمزيد من المعلومات التي تخص طرق الدخول للمزادات والمتاجرة من خلالها 

دخول مزاد السيارات في أمريكا

طريقة دخول مزاد السيارات في أمريكا

في السطور أدناه سنذكر لكم أفضل موقع بيع سيارات في امريكا رخيص يمكنك من خلاله إستيراد السيارات من أمريكا بأسعار رخيصة جداً تمكنك من البدء في تجارة السيارات المستعملة والجديدة بشكل فوري:

ماهي أفضل مواقع مزاد السيارات في أمريكا؟

قمنا بالبحث وإعداد قائمة تفصيلية تضم مجموعة من أفضل مواقع المزادات الأمريكية للسيارات والمنصات للراغبين بالإنتساب إليها والحصول على أفضل عروض السيارات في أمريكا وهي كالتالي:

1- موقع auto auction mall

يعتبر هذا الموقع أحد أفضل المواقع مزاد السيارات في أمريكا 2022 والتي يعبر عنها رأي الشارع لأمريكي بأفضل المنصات التي يتم اللجوء إليها للحصول على مزاد جيد سواء بالبيع أو الشراء بالإضافة لوجود كمية كبيرة وهائلة من الأنواع التي يمكن الحصول عليها وبالتالي تفتح أمامك الخيارات الكثيرة والمتعددة لهذا الأمر.

يوفر لك هذا الموقع مزاد السيارات المصدومة في أمريكا والعديد من التسهيلات الرائعة المتعلقة بطرق الدفع وتحويل الأموال في أمريكا حيث يمكنك الدفع بطرق إلكترونية عديدة مثل كاش أو باي بال أو بايير وغيرها من المحافظ الإلكترونية التي تعطيك إمكانية وفرصة رائعة لتوفر الأموال بين يديك والتحويل إلى دولار وغيرها من العملات التي ترغب بالدفع بها.

رابط التسجيل في autoauctionmall: من هنا

2- موقع Ebay motor

يعتبر من أفضل مواقع المزادات الأمريكية للسيارات وإن تقييم منصة Ebay قطع غيار سيارات وبيعها وشراءها ذو مستوى مرتفع وعالي جداً بين المواطنين الأمريكيين وأيضاً تحظى بشعبية كبيرة لدى العرب في أمريكا والذين قاموا بالحصول على الجنسية الأمريكية حيث يشترط لتسجيل الدخول في هذه المنصة أن تمتلك الجنسية الأمريكية وهذا بسبب نطاق عمل هذه المنصة الذي ينحصر ضمن أمريكا ومدنها.

نقترح عليك هذا الموضوع: أسعار السيارات في أمريكا المستعملة

يمكنك الإطلاع على الأعداد الكبيرة من السيارات التي تحتويها هذه المنصة وبالطبع الأرقام الكبيرة جداً التي يمكن من خلالها الحصول على أفضل الأسعار من بيع السيارات الخاصة بك وأنت من تملك خاصية البدأ بفتح المزاد العلني على السيارات.

وأيضاً ميزة المزاد العلني من الأمور الرائعة التي يتم توفيرها في هذه المنصة وذلك يعني أنه يمكن لأي شخص أن يقوم بمتابعة الزاد ومراقبة سير العملية دون الحاحة للإشتراك فيه وبالطبع يوجد بعض المزادات المخفية التي تحتاج لموافقة جميع الأعضاء المشاركين في المزاد بطبيعة الحال ويمكن دخول المزاد بدون رأس مال في هذا الموقع.

رابط التسجيل في موقع اي بي للسيارات: من هنا

3- موقع salvagebid

ستجد في هذه المنصة لائحة عن أسعار السيارات في أمريكا المستعملة وأيضاً يمكن تصنيفه من جملة مواقع المزاد المرموقة والمؤثرة بشكل قوي على السوق الأمريكية الخاصة بالسيارات وذلك أيضاً من خلال عدد المشاركين الكبير الذين يأتون للمشاركة في المزاد من كل أنحاء العالم وليس على النطاق المحلي وحسب وهذه من المزايا المميزة في هذه المنصة أيضاً.

بإعتبار أن هذا الموقع يعتبر من أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في أمريكا ومن أهم الأسواق المدفوعة للسيارات والتي يمكن من خلالها شراء سيارات فارهة وحديثة ومتوسطة وعادية بسبب الشريحة الكبيرة من المشاركين فإنه على الجانب الأخر يتم توفير الخصائص كافة المتعلقة بالحصول على سيارة نظيفة مستعملة أو جديدة كما تخضع هذه السيارات لتقنيات فحص متقدمة وعالية الدقة بواسطة الكمبيوتر.

رابط التسجيل في المنصة من هنا

كيف يمكن إنشاء حساب كوبارت مجاني؟

يعتبر مزاد كوبارت للسيارات المصدومة في أمريكا من أفضل المنصات الخاصة بالمزادات في أمريكا على الإطلاق والتي ستجد من ضمنها أسعار السيارات في أمريكا

حيث تعتبر من أولى المنصات التي تقوم بدعم خاصية العروض الإلكترونية عبر شبكة متكاملة من العلاقات التجارية التي توفرها من خلال منصتها الإلكترونية التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الشركات التجارية الخاصة بالسيارات بكل تأكيد.

بالمقابل فإنه ومع نمو شركة كوبارت الخاصة بالإعلانات وبيع وشراء السيارات فإنها قامت بتطوير الجزء الأكبر من هذه المنصة التي تعتبر من أفضل منصات سيارات مستعملة للبيع في أمريكا والمتعلقة بالطرق الخاصة بالعرض والكم الكبير والهائل من أنواع السيارات فيكوبارت كما يمكنك الاطلاع على ذلك من خلال الموقع الإلكتروني الذي تمتلكه.

كما تعتبر هذه المنصة موقع بيع سيارات في امريكا رخيص ومن أحد أكبر المنصات الخاصة بالمزاد في أمريكا والمعبر عنها بالكم الكبير والهائل من السيارات المتواجدة لديها بالإضافة لفتح مزاد كبير في مواعيد محددة تم تعيينها مرتين أسبوعياً حيث يجرى المزاد يومي الاثنين والخميس.

قد يهمك: بنوك تقدم قروض السيارات على الهوية

يبحث الأشخاص الذين يرغبوا في شراء سيارات في أمريكا وعن أفضل طريقة دخول مزاد السيارات في أمريكا والتي تمكنهم من الحصول على أفضل أنواع السيارات هذه وبأسعار مقبولة بالإضافة لوجود خاصية يمكنك من خلال إنشاء حساب كوبارت مجاني في الموقع بعد إعلان إنشاء حسابات مدفوعة في هذه المنصة بكل تأكيد.

قامت كوبارت بإنشاء موقع خاص لإنشاء الحسابات المجانية من خلاله تستطيع الحصول على حساب شخصي مجاني في هذه المنصة من خلال إدخال المعلومات الأساسية مثل الاسم الثلاثي ومكان الإقامة وأيضاً البريد الإلكتروني الذي تعود ملكيته لك بكل تأكيد.

رابط تسجيل دخول كوبارت: من هنا

كيف يمكن الاشتراك في مزاد السيارات المصدومة؟

يمكنك من الدخول عبر التسجيل في موقع كوبر لبيع السيارات في أمريكا او المنصات التي ذكرناها لكم في الأعلى ولا شك في أن كلمة مزاد يمكن أن تنطوي على مجموعة كبيرة من المفاهيم والمصطلحات المتشعبة التي تتعلق بعالم السيارات والبيع والشراء وأيضاً تفاوت الأسعار في هذا السياق الذي يمكن أن نجد أعداد كبيرة منها جداً.

ولكن يمكن أن يبحث بعض الأشخاص عن نوع محدد من السيارات الموجود في مزاد كوبارت للسيارات المصدومة في أمريكا لاقتنائه والحصول عليه بهدف معين يمكن أن يكون للتفكيك أو للاستفادة من بعض القطع وحتى التأهيل كالأقسام الخاصة بمزاد السيارات المصدومة والسيارات القديمة الأثرية التي يتم عمل مزاد خاص بها بسبب الحالات الخاصة التي تمتلكها.

يوجد في أغلب الأقسام الخاصة بالمواقع السابقة مزاد يجرى للسيارات ذات الحالات الخاصة كتلك المصدومة وذات الأعطال وغيرها.

هل شراء السيارة من المزاد أمن؟

كما نعلم فإن الإنترنت مليء بالمواقع الغير موثوقة التي لا يمكننا القول بأن التعامل معها أمن على الإطلاق بل بالعكس يمكن أن تقوم بخسارة رأس مالك دون أن تعلم سبب ذلك ،لذلك ننصح دائماً بالتعامل مع المنصات الموثوقة كتلك التي قمنا بذكرها والتي تعامل معها الاف الناس وكانت عند حسن ظنهم ولم يعانوا من أية مشكلة معها.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن طريقة دخول مزاد السيارات في أمريكا لعام 2023 والذي تحدثنا فيه عن أهم مواقع مزاد السيارات في أمريكا الرخيصة وتحدثنا بشكل خاص عن منصة كوبارت والمميزات التي تمتلكها ونأمل أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.