أشهر 6 شركات توصيل طلبات للمنازل في أمريكا

تسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام، ‏سنقدم لكم في هذا الشرح أفضل شركة أمريكية عالمية تقدم خدمة التوصيل الشحن السريع لكل الراغبين في شراء الأطعمة والسلع ومنتجات أخرى، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية باللجوء إلى ميزة الشراء عبر الإنترنت في أمريكا من خلال اشهر مواقع التسوق الأمريكية الرخيصة والموثوق بها

ولهذا سنقدم لكم في السطور أدناه كيف تربح تطبيقات التوصيل في هذا البلد العريق وشرح كامل عن أفضل تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا لعام 2023 والعديد من التفاصيل الأخرى التي يمكنك من خلالها الحصول على وظائف توصيل في أمريكا عبر أشهر الشركات المسؤولة عن توصيل الطعام وكل الإحتياجات الأخرى داخل أمريكا، تابع الشرح للمزيد من التفاصيل حول أهم تطبيقات توصيل مطاعم في امريكا

تسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام

أفضل شركات توصيل الطلبات للمنازل في أمريكا

بسبب الطلب المتزايد في عمليات البحث عن أسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل في أمريكا ووالتساؤل عن العديد من التفاصيل الأخرى التي تخص أفضل موقع الشحن من أمريكا يمكنك من خلاله الطلب والشراء عبر الإنترنت بأسعار رخيصة جداً.

وسأذكر لكم أفضل شركة شحن وتسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام وقائمة فيها العديد من التطبيقات والبرامج و‏أفضل شركات الشحن من أمريكا التي سوف تساعدك على التسوق أون لاين وإنجاز هذه المهمة من المنزل عبر الهاتف الخاص بك والدفع عبر البطاقة المصرفية الخاصة بك.

‏أفضل تطبيقات توصيل مطاعم في امريكا

‏من بعد العمل على دراسة جدوى عن أهم موقع أمريكي للتسوق وتجربة العديد من تطبيقات أمريكية للتسوق من قبل العديد من الأشخاص ومن بعد التعرف على آراء المجتمع هناك سنذكر لكم الأفضل وأكثر التطبيقات استخدامًا في أمريكا على النحو التالي:

1- تطبيق دورداش DoorDash driver

‏يعتبر هذا التطبيق واحد من أهم أسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل في أمريكا والذي يوفر للكثير من المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية العديد من وظائف توصيل بمقابل مادي عبر الدراجة النارية الخاصة بك او من خلال السيارة التي بحوزتك.

‏وبرنامج DoorDash driver هو بمثابة موقع تسوق أمريكي بالعربي يمكنك من خلاله طلب الطعام وشراء كل المستلزمات المنزلية من خلال الهاتف المحمول الخاص بك، كل ما عليك هو:

  • العمل على تنزيل تطبيق DoorDash الخاص بهم بشكل مجاني.
  • ومن ثم الدخول إلى قسم الشراء واختيار المنتجات التي ترغب في الحصول عليها سواء كانت أطعمة أو سلع أخرى.
  • ومن ثم عليك تحديد طريقة الدفع التي تناسبك الموجودة في هذا التطبيق.

‏لتحميل تطبيق دورداش مجاناً: أدخلوا من هنا.

2- ‏تطبيق كروب هوب

‏يعد واحد من أفضل تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا المشهورة والتي تقدم مهام توصيل بجودة عالية وهو من أهم مواقع تسوق امريكية رخيصة والتي يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من المزايا، حيث نقدم لكم هذا التطبيق فرصة طلب الطعام في اكثر من 1000 مدينة داخل الولايات المتحدة الأمريكية ويتعامل مع اكثر من 40000 مطعم في البلاد.

إقرأ ايضاًأفضل 5 اسواق رخيصة في نيويورك

‏يقدم لكم خدمة توصيل سريع للمنزل فقط عليك تحديد المنتجات الذي ترغب في شرائها والدفع من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بك وخلال دقائق معدودة سوف يكون الطلب أمام العنوان الذي قد تم اختياره قبل التوصية من قبلكم أثناء اختيار الطلب.

3- ‏برنامج اوبر إيتس

‏واحد من أفضل وأكثر التطبيقات استخدامًا في أمريكا الذي يحتل المراكز الأولى ضمن أفضل 10 تطبيقات توصيل في الولايات المتحدة الأمريكية ويخدم اكثر من 450 بلدة ومدينة في أمريكا ويقدم لكم الكثير من المزايا التي تخصه الطلب الاستخدام في هذا التطبيق.

‏وجدير بالذكر بأن رسوم التوصيل في هذا التطبيق جداً رخيصة عكس بقية التطبيقات الأخرى، كما يوفر لكم خدمة شراء جميع الإحتياجات التي تحتاج سواء من البقالة او من المطاعم أو من متاجر الألبسة الشهيرة.

وأيضاً يمكنك الدفع عبر الإنترنت من خلال البطاقة المصرفية الخاصة بك، كما يوفر لكم تطبيق مجاني يمكنك استخدامه الحصول على جميع المزايا والعروض الخصومات من خلاله.

يمكنك تنزيل تطبيق أوبر من خلال الرابط الآتي: أدخلوا من هنا.

4- تطبيق postmates

‏يعتبر تطبيق رفاق البريد واحد من أفضل تطبيقات أمريكية للتواصل مع المطاعم والذي يمكنك من خلال شراء الطعام والألبسة و الأثاث والعديد من المنتجات والسلع الأخرى بأسعار رخيصة جدا كما يدعم اكثر من 500 مطعم، بالإضافة إلى أكثر من 10,000 متجر بيع وأيضاً يوفر لكم العديد من الوظائف توصيل في الولايات المتحدة الأمريكية

‏ومن أهم مزايا هذا التطبيق هو قلة رسوم التوصيل التي يفرضها على كافة العملاء الراغبين في الشراء والتوصيل من خلاله، وأيضاً هنالك دقة كبيرة جداً تفرضها إدارة التطبيق على كافة الموظفين المسؤولين عن عملية التوصيل من أجل وصول المنتج أو الطعام بشكل سليم دون أي مشاكل إطلاقاً.

‏يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط الآتي: من هنا.

5- ‏تطبيق chownow شو نيو

يعتبر ChowNow order ‏من أفضل تطبيقات أمريكية للتواصل من بقاليات الشراء والتسوق في أمريكا عبر الإنترنت التي تعمل بشكل سريع جداً وبجودة عالية ويقدم لكم الكثير من المزايا التي تسهل عليك استخدام التطبيق بدون أي صعوبات أو تعقيدات، كما يوفر لكم ميزة الإطلاع على جميع وجبات المطاعم في أمريكا ويقدم لكم ميزة التوصيل السريع لباب المنزل بأسعار رخيصة جداً.

‏كما يوفر لكم الكثير من الخدمات في اكثر من مدينة أمريكية وخاصة في لوس أنجلوس ونيورك واتلانتا والعديد من المدن الأمريكية الأخرى.

‏يمكنك تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني من خلال الرابط التالي: من هنا.

6- ‏تطبيق دليفري أمريكا

من أفضل تطبيقات توصيل الطعام في لوس أنجلوس نيورك والعديد من المدن الأمريكية الأخرى، حيث يمكنك الحصول على خدمات هذا التطبيق في اكثر من 150 مدينة داخل الولايات المتحدة الأمريكية يمكنك من خلاله طلب الطعام والمشروبات والمنظفات والقلب يسوي العديد من المنتجات الأخرى بأسعار رخيصة جداً

شاهد أيضاً: أشهر 5 ماركات امريكية رخيصة

‏ويقدم لكم العديد من العروض الخصومات بالإضافة إلى ذلك رسوم التوصيل في هذا التطبيق غير عالية إطلاقاً مقارنة في اسماء شركات شحن في أمريكا الأخرى، ويقدم لكافة مستخدمي هذا التطبيق إمكانية الحصول على ربح نقاط

وبالتالي يمكن استخدام هذه النقاط للحصول على خصومات وعروض بأسعار التوصيل، كما يقدم لكم برنامج ميزة التعرف على جميع عروض المطاعم والوجبات والمشروبات والخصومات التي يتم الإعلان عنها بشكل يومي.

‏أفضل الأسماء شركة دليفري عالمية؟

‏من بعد الإطلاع على أفضل تطبيقات توصيل مطاعم في امريكا العالمية سنرشح لكم تطبيق درو داش من بعد تجربة أرى الكثير من المستخدمين في هذا البلد وأبرز واهم الأراء والتقييمات كانت على هذا التطبيق إيجابية جداً، بسبب الدقة والسرعة في التوصيل والأسعار المنافسة عكس بقية تطبيقات التوصيل الأمريكية الأخرى.

‏ومن أهم ما يميز هذا التطبيق الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية بأنه يدعم اكثر من 1100 مدينة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، كما يتعامل مع اكثر من 100,000 سلسلة مطعم ذات مستوى عالي.

‏وأيضاً يقدم لكم ميزة الربح من تطبيق دورداش عبر الإنضمام إلى الكثير من وظائف توصيل لجميع الجنسيات في الولايات المتحدة الأمريكية دون أي فرض شروط صعبة على الاطلاق.

  • كل ما عليك هو الدخول إلى موقع دورداش او تحميل التطبيق الرسمي.
  • ومن ثم الدخول إلى قسم التوظيف والعمل والحصول على ميزة كسب الأرباح على كل طلب تقوم في توصيله للعنوان المطلوب من خلال الدراجة النارية او السيارة التي بحوزتك.
  • وستحقق دخل جيد من أعلى الوظائف أجراً في أمريكا للشباب والبنات.
  • ‏حيث يمكنك خلال ساعة جني آلاف الدولارات من خلال الدراجة الخاصة بك عبر تلقي طلبات توصيل بمقابل مادي على كل طلب تقوم في توصيله للمكان المحدد.
  • ‏فهنالك طلبات تأتي بمقابل 10 دولارات بمسافة 5 كيلو متر على سبيل مثال وهنالك طلبات بمقابل مادي أعلى ولكن المسافة أبعد أيضاً وبالمجمل هو تطبيق ربحي جيد يمكن الاعتماد عليه في الحصول على دخل جانبي في الولايات المتحدة الأمريكية.

خاتمة الوضوع :‏ إلى هنا أعزائي نكون قدمنا لكم أهم أسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل في أمريكا لعام 2023 والعديد من التفاصيل التي تخص كيف تربح شركات التوصيل في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونتمنى أيضاً منكم مشاركة هذه التدوينة وهذه التطبيقات الخدمية في أمريكا مع جميع أصدقائك في الولايات المتحدة الأمريكية حتى يستفيد اكبر عدد ممكن المزايا التي تتمتع بها كل شركة مع تمنياتي لك بالنجاح والموفقية لكم.

مواضيع ذات صلة: