أفضل 7 مهن في الإمارات من ناحية الرواتب 2024

أكثر الوظائف دخلا في الإمارات، أعزاءي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل التخصصات المطلوبة في الإمارات 2024 والتي سوف تساعدكم في اختيار مجال العمل الذي يناسبك للحصول على الربح العالي من خلال أفضل وظائف في الإمارات مطلوبة بشدة لدى الشركات التوظيفية الإماراتية ولدى العديد من القطاعات الأخرى داخل دولة الإمارات العربية المتحدة

‏وفي هذه التدوينة سوف نتعرف على العديد من التفاصيل التي تخص التخصصات المطلوبة في الإمارات وسنتعرف على أفضل الوظائف والمهن الأعلى أجراً في الإمارات التي ينصح بها لكل النساء والرجال الراغبين في الإطلاع على أفضل رؤية تسهل لهم اختيار مجال العمل المناسب في الإمارات، تابع للمزيد من التفاصيل

الوظائف المطلوبة في الإمارات

أفضل المهن في الإمارات 2024

‏لكل من يتساءل عن التخصصات المطلوبة في الإمارات 2024، ‏من بعد دراسة مطولة عن أفضل المهارات والوظائف التي تقدم لكم دخل مادي عالي جيد وراحة بدنية، وسأذكر لكم أهم هذه التخصصات المربحة لكم على النحو التالي:

1. مهارات المدرب المهني

‏تعتبر هذه المهنة واحدة من وأفضل المهن في الإمارات بسبب الإقبال الكبير عليها من قبل الشركات التجارية، وبسبب رغبة العديد من أصحاب النشاطات الأخرى بتوظيف أصحاب هذه المهارة والذين هم بحاجة ماسة لأصحاب هذه المواهب ويمكنك الحصول على دخل مادي عالي من خلالها.

‏راتب وظيفة المدرب المهني

  • ‏لكل أصحاب الخبرة الذي لا تتجاوز 5 سنوات يمكنهم الحصول على راتب ما يقارب 6000 درهم إماراتي إلى 23 الف درهم إماراتي ما يقارب 23 الف درهم إماراتي
  • ‏ويكون دخل أصحاب الخبرة التي تتجاوز ثمان أعوام يتقاضى ما يقارب 16 درهم إماراتي إلى 20,000 درهم إماراتي.

‏أفضل شركات التوظيف للمدربين المهنيين

  1. شركة Zeta Yarwood Life Coaching
  2. شركة Noomii

2. ‏وظيفة تخصص وسائل محتوى رقمي

تعد من أفضل الحرف المطلوبة في دبي و‏لقد أصبحت الآن مواقع المنصات الرقمية وسائل التواصل الاجتماعي واحدة من أهم المجالات العمل التي نستخدمها بشكل كبير جداً وهنالك إقبال كبير عليها لكل الذين يعملون عبر الإنترنت في قنوات اليوتيوب والعديد من المجالات الأخرى.

‏حيث يعتبر المحتوى الرقمي حالياً من أفضل عمل في دبي، وواحد من أهم النشاطات المربحة التي يمكنك اللجوء إليها وهي واحدة من اكثر المهن والوظائف الأكثر طلباً في الإمارات العربية المتحدة، لذلك يمكنك أن تصبح منشى محتوى رقمي ناجح يتقاضى راتب عالي جداً في الإمارات.

‏كما تعمل الجهات المختصة في دولة الإمارات العربية متحدة على تقديم التسهيلات لكل أصحاب هذه المهارات وتقدم لهم تصاريح العمل بشكل قانوني للعمل في العديد من القطاعات المهنية التي تعمل على تقديم الفائدة لدولة الإمارات العربية المتحدة ويمكنك الحصول على وظيفة في الإمارات بهذا المجال من خلال أفضل مواقع التوظيف الإماراتية الموجودة عبر الإنترنت.

شاهد أيضاًوظائف لكبار السن في الإمارات بدون شهادة

‏راتب منشى محتوى رقمي

‏يصل راتب أصحاب الخبرة في هذا المجال إلى ما يقارب 7000 درهم إماراتي.

3. ‏وظيفة التصميم والفنون الهندسية المعمارية

‏واحدة من أهم الوظائف المطلوبة في الإمارات في المستقبل لعام 2023 ويمكنك الحصول على راتب عالي من خلالها في حال كنت تتمتع بمهارة في مجال التصميم الفوتوغرافي او التصميم العادي او الكتابة الإبداعية.

‏هنالك الكثير من الوكالات والشركات الإمارات التي تحتاج إلى مصمم جرافيك والعديد من الكتاب وأصحاب المهارات الذكية التي يتزايد الطلب عليها في الإمارات بشكل كبير جداً.

‏راتب مصمم الهندسة المعمارية في الإمارات

  • ‏يصل راتب المهندس المعماري والمصمم في دولة الإمارات أصحاب الخبرة لما دون 5 سنوات ما يقارب 2000 درهم إماراتي إلى 6000 درهم إماراتي كحد أقصى.
  • ‏ويصل راتب الخبرة التي تتجاوز 6 أعوام إلى ما يقارب 9000 درهم إماراتي.
  • ‏كما يصل راتب خبرات 8 سنوات إلى ما يقارب 13,000 درهم إماراتي.
  • ‏أصحاب الخبرات التي تتجاوز 10 أعوام يتقاضى راتب يتجاوز 20,000 درهم إماراتي.

‏4. وظائف تسويق إلكتروني في الإمارات

يعد مجال التسويق الإلكتروني في الإمارات ‏واحد من أهم المهن المطلوبة والأعلى أجراً في دولة الإمارات، ويمكنك عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال العديد من المتاجر الخاصة بك من الترويج للعديد من المنتجات ويمكنك الحصول على عمولة مقابل هذه العملية ويوجد الكثير من شركات التسويق الإلكتروني الموثوق بها الذي يمكنك العمل بها براتب عالي.

‏وهنالك العديد من الشركات الذي تقوم بتوفير العديد من الشواغر لأفضل المهن في الإمارات للنساء والرجال وتؤمن لهم أفضل التخصصات المطلوبة في الإمارات العربية متحدة والأعلى أجراً في مجال التسويق الإلكتروني أون لاين للنساء والرجال.

‏راتب المسوق الإلكتروني الإمارات

  • ‏يصل راتب المختص في مجال التسويق الذي لا تتجاوز الخبرة لديه 4 سنوات إلى ما يقارب 4000 درهم إماراتي.
  • ‏كما يصل راتب مدير المبيعات في الإمارات اصحاب الخبرة التي تتراوح ما بين 5 إلى 10 أعوام إلى ما يقارب 9000 درهم إماراتي إلى 16,000 درهم إماراتي كحد أقصى.
  • ‏و يصل راتب المسوق الرقمي في الإمارات إلى ما يقارب 10,000 درهم إماراتي.
  • ‏راتب مدير تسويق رقمي خبرة من 6 إلى 9 سنوات ما يقارب 15,000 درهم إماراتي.
  • ‏راتب أخصائي تحسين محركات البحث في دولة الإمارات ما يقارب 10,000 درهم إماراتي.
  • ‏راتب مسوقين المحتوى في الإمارات لأصحاب خبرة خمس سنوات ما يقارب 7000 درهم إماراتي.
  • ‏راتب مدير وسائل تواصل اجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة لأصحاب الخبرة ما يقارب 19,000 درهم إماراتي.

5. وظائف رعاية صحية في الامارات

‏تعتبر وظائف صحية في الإمارات واحدة من أهم الوظائف المطلوبة في دولة الإمارات العربية متحدة، حيث يمكنك الحصول والتقديم على عدة وظائف في العديد من المشافي الخاصة في الإمارات التي تحتاج إلى خبرات بشكل مستمر، بالإضافة إلى ذالك يمكنك الإنضمام إلى العديد من وظائف المشافي الحكومية الإماراتية الشاغرة اليوم والعديد فرص عمل الجمعيات الطبية الأخرى.

‏ويمكنك العمل بهذا المجال الطبي الرائع الذي يقدم لك دخل علي جيد وهنالك طلب متزايد على هذه المهنة بسبب إزدياد عدد المشافي في البلاد، بالإضافة إلى حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تقديم الرعاية العالية لكل مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

‏راتب وظائف المشافي في الإمارات

  • ‏راتب المرض يتراوح ما بين 8000 درهم إماراتي إلى 25,000 درهم إماراتي.
  • ‏رواتب المدرسة العام في الإمارات ما يقارب 17,000 درهم إماراتي إلى 65,000 درهم إماراتي.

6. ‏وظائف ترجمة اللغات في الإمارات

‏تعتبر دولة الإمارات العربية تحدى واحد من أفضل الأماكن التي يعيش بها العديد من المواطنين الأوروبيين والعديد من الجنسيات الأجنبية الأخرى الذين يحتاجون إلى المترجمين للاستفادة من خبراتهم اللغوية في العديد من الأماكن وخاصة بمجالات العمل والسياحة داخل البلاد.

‏لهذا تعد من أهم الشهادات المطلوبة للعمل في الإمارات، وهنالك حاجة قصوى للموظفين الذين لديهم الخبرة والشهادات التي تثبت بأن هم مختصين في تدريس اللغة الإنجليزية والعمل بالترجمة داخل الإمارات العربية المتحدة.

‏وأيضاً يمكنك العمل في شركات تطلب مترجمين في الإمارات برواتب لا تقل عن 7000 درهم إماراتي وتقدم لكم العديد من المزايا والتأمينات الصحية الأخرى والعديد من الحوافز والجوائز التي يتم تقديمها بشكل مستمر.

قد يهمك: وظائف النفط والغاز في الإمارات

‏راتب المترجم في الإمارات

‏تصل الرواتب إلى أكثر من 7000 درهم إماراتي في حال كانت الخبرة موجودة ولديك شهادة جامعية معترف بها.

‏7. وظائف محاسبة في الإمارات

‏يعد القسم المالي في الإمارات واحد من اكثر الأقسام التي تكون سبب لإفتتاح العديد من الشركات المالية في دولة الإمارات، ولهذا يوجد العديد من الوظائف المتاحة الآن في الإمارات لكل أصحاب الخبرة وأصحاب الشهادات التي ترتبط بين محاسبة، كل ما عليك هو أن تكون متقدم على شركات التوظيف الإماراتية التي تطلب محاسبين والاستفادة من المهارة التي لديك.

راتب محاسب في الامارات العربية المتحدة

  • ‏راتب المدير المالي يتراوح ما بين 80,000 درهم إماراتي إلى 100,000 درهم إماراتي.
  • ‏راتب المدير المالي في الإمارات يتراوح ما بين 30,000 درهم إماراتي إلى 40,000 درهم إماراتي.

‏والآن أعزاءي نكون قد وصلنا إلى خاتمة هذا الشرح عن الوظائف المطلوبة في الإمارات والذي يقدم لكم العديد من التفاصيل الأخرى المتعلقة بالوظائف التخصصات المطلوبة في الإمارات العربية المتحدة لعام 2024 للرجال والنساء.

بالإضافة إلى ذلك ذكرنا لكم جميع التفاصيل التي تتعلق برواتب وظائف الامارات اليوم في العديد من أهم مجالات العمل المطلوبة، نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح الذي سوف يسهل لك الطريق من أجل العمل داخل الإمارات بصورة واضحة مع تمنياتي بالموفقية والنجاح لكم.

مواضيع ذات صلة: