طريقة عمل فيديو تيك توك طويل للايفون والأندرويد

عليك تعلم كيفية العمل على تيك توك بطريقة إحترافية من اجل ان تساعدك على الربح بسهولة، ويمكنك من خلال إتباع طريقة عمل فيديو تيك توك طويل يصل لأكثر من 9 دقائق لتقديم محتوى رائع يساعدك في تطوير حساب التيك توك الخاص بك

وفي السطور أدناه سنذكر لكم كيف احصل على مشاهدات في تيك توك بالإضافة إلى كيفية عمل فيديو بالصور مع أغنية في التيك توك بمدة طويلة عكس المحتويات التي يتم تصديرها من قبل الآخرين، تابعوا للمزيد من التفاصيل حول طرق تعديل الفيديو وتعديل مدة الصورة في التيك توك.

عمل فيديو تيك توك طويل

طريقة زيادة مدة فيديوهات تيك توك

منصة تيك توك للمقاطع المرئية، هي إحدى المنصات الحديثة على تطبيقات التواصل الاجتماعي وعلى نظامي أندرويد وآبل، ولاقت الشركة رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، إذ أنها أصبحت وجهة الكثير، ومحط النظر لدى غالبية رواد المنصات الاجتماعية

المنصة كانت قائمة بطبيعة عملها على نشر المقاطع القصيرة جداً، والأمر هذا كان من أساسيات التطبيق عندهم، حيث إنهم لا يحيدون عن مثل هذه الميزة، لكن الشركة في الفترة الأخيرة يبدو أنها درست قرار يقول بإنها تراجعت عن قرارها وتركته.

وقامت الشركة بالعمل واختبار خيار تستيطع من خلاله جعل مدة فيديو تيك توك المنشورة على منصتها في مدة تكون من 60 ثانية إلى حوالي الـ 3 دقائق كما يريد المستخدم بدون الحاجة إلى تعلم كيف ادمج مقاطع تيك توك، وذاك من دون اللجوء إلى أي برامج طرف ثالث، أو اللجوء إلى نسخ معدلة وخيارات ثانية توفّر هذه الميزة.

فالشركة قامت بتلبية طلب مستخدميها دون أن يلجؤوا إلى برامج طرف ثالث أو إلى استخدام الحيل التي تخولهم إلى استخدام زيادة مدة الفيديو في التيك توك وزيادة وقت للفيديوهات المنشورة، فالميزة قادمة وبوقت بسيط جداً وبعدها سيكون الأمر على ما غير هو عليه الآن.

شاهد أيضاً‏طريقة ربط PayPal بحساب TikTok

آلية نشر المقاطع المرئية التي تكون في مدة لا تتجاوز الـ 60 ثانية:

ذكرنا في المطلع كلاماً وشرح يفيد بتطوير الشركة لهذه الميزة، وعملها الذي يركّز على تلبية كافة إحتياجات المستخدمين، لكي تحضى الشركة برضا عملائها، وميزة مدة فيديو تيك توك في الأصل كانت تدعم نشر فيديوهات قصيرة المدة.

وتكون مقيدة ضمن عدد ثواني بسيط جداً، ففي القريب العاجل بإذن الله ستقوم الشركة شركة Tik tok بطرح هذه الميزة بشكلٍ رسمي وهي زيادة الوقت إلى ثلاث دقائق بعد أن كام دقيقة ونصف.

ولا شكّ أن هذا الأمر هو مصدر إزعاج للكثير من الأشخاص الذين يستخدمون هذه المنصة، إذ أن الوقت المحدد لهم غير كاف لتقديم محتواهم بشكلٍ هادف، وشكل يوصل ما يريدون للعالم.

فبعد إطلاق هذه الميزة سيكون التطبيق تنافسيا أكثر مما هو عليه الآن، حيث إن المستخدمين الذين يريدون نشر محتوى ما، سيكون الوقت المتاح والمعطى يلبى رغبتهم.

وسيكون مناسباً لهم إلى حد كبير، وتعتبر المدة هذه الـ 3 دقائق مدة كافية وتعدّ أفضل من الكثير من الأوقات الطويلة أو القصيرة، حيث إن الفيديوهات ستكون ضمن نطاق الموضوعية والوسطية من حيث المدة الخاصة لها.

ولن تكون في موضع ملل لرواد التواصل الاجتماعي، فالمقطع ضمن المدة التي لا يشعر المستخدمين بالملل حين ما يتابعوها، على عكس الفيديوهات الطويلة في منصات ثانية والتي لربما تجاوزت الدقائق والساعات، وغالبا ما يكون المحتوى غير مفيد على الإطلاق.

الطريقة الأمثل لنشر فيديوهات تيك توك من مدة 60 ثانية إلى 3 دقائق

المسألة لا تزال قيد التجريب، فالشركة تعمل عليها الآن، وسيتم الإعلان عنها عندما تكون جاهزة للإطلاق بشكلٍّ نهائي، وستآتي الميزة تدريجياً من مستخدم إلى آخر حتّى تغطّي جميع المستخدمين حول العالم.

وسيكون بإمكانك نشر فيديوهات تيك توك في المدة التي ذكرنا، وهي لم تتح حد هذه اللحظة، وربما تأتي ضمن آليات معينة، أو أن تستهدف مستخدمين معينين، مثلا أصحاب المحتويات الهادفة.

والّذين يملكون عدد مستخدمين كثير، أو أن يحرم منها حسابات معينة، على العموم الميزة ستأتي بأقرب الأوقات وبعدها سنرى ما تنصّ عليه الشركة من استخدام وقوانين لهذه الميزة، وكما ذكرنا أن الميزة ستأتي قريباً جداً.

نصائح للحصول على ميزة تطويل فيديو تيك توك دون غيرهم:

احرص على وجود حساب للمتجر الخاص بك سواء أكان هاتفك من نظام (أندرويد) أو من نظام (iOS)، وأن تكون قد فعلت خيار التحديثات التلقائية، لكي يصلك التحديث حين إطلاقه.

إذا لم تقوم بتفعيل التحديث التلقائي فننصحك أن تقوم بتفعيله، أو تقوم بفحص التحديثات في كل وقت لكي تقوم بتحديثك حين وصل النسخة المحدثة بكل سرعة.

عندما تقوم بتحديث التطبيق، وتنزيل النسخة الأحدث، تستطيع أن ترى إذ ما كانت الميزة قد أطلقت وذلك من خلال المعلومات الإضافية الّتي ستجدها أسفل التطبيق عند تحديثه، أو أنك تدخل على تطبيق تيك توك وتقوم بتسجيل فيديو وترى إذ ما كانت مدته 3 دقائق.

بعد تسجيلك الفيديو وتعديله يتبين لك إذا ما كانت هذه النسخة، أو أن النسخة هذه ما هي إلا نسخة كحال النسخ السابقة أتت لحلّ مشكلة ما، أو تحديث التطبيق ولم تضف أي ميزات.

إقرأ ايضاًشرح ماهو التكبيس في التيك توك

تفعيل الربح من تيك توك

من بعد شرح كيف أطول مدة الفيديو في التيك توك في الأعلى ، سنذكر لكم ما هي أفضل الطرق المتبعة على منصة تيك توك نستطيع من خلالها جني الأموال؟

الأمر هذا ليس بالأمر الصعب، خصيصاً إذا كان حسابك على منصة تيك توك فعالاً بشكل دائم ونشط وعندك حسابات تمتلك عدد أناس كثير أو أن يكون حسابك نشطاً ومعروفاً، فتستطيع العمل في تيك توك وأن تستغل هذه الأمر وتقوم بالترويج لمنتجات معينة، أو دعايات لإعلانات تطرح عليك.

ويتم الاتفاق بينك وبين صاحب الإعلان على مبلغ يعطيك إياه مقابل الإعلانات، وبإمكانك حساب أرباح تيك توك وأن تعرض سلع خاصة بك أو خاصة بمتجرك لبيعها، فالأمر عادة ما يتعلّق بمسألة عدد المشتركين ونشاط الحساب وتفاعله.

وتستطيع أن تقوم بهذه الأعمال من خلال فيديوهات تقوم بتصميمها أو أن تصلك جاهزة من الأشخاص الذين تعاقدوا معك من أجل إبرام هذا الاتفاق، أو أن تقوم بالشرح عن المنتج أو أي سلعة وذلك من خلال البثوث التي تكون نفس المنصة.

وعادة ما تكون هذه الطريقة هي الأسلس والأسرع، لأن مستخدمي هذه المنصة نسبة كبيرة منهم يكونون موجودين على البثوث أكثر من كونهم موجودين على غيرها، فعادة لا يوجد النشاط الكبير الذي يوجد على البثوث في الفيديوهات خصيصاً إذا كنت مرحا مع متابعيك.

والجدير بالذكر تطبيق تيك توك هو عبارة عن منصة يمكنك من خلالها نشر المقاطع المرئية الّتي يشاركها المشتركون في هذا البرنامج ، والتطبيق يتبع بملكيته إلى شركة صينية.

وهذا التطبيق الشهير يحتوى على خليط ومزيج من مقاطع قصيرة في مجال الكوميديا والدين والطبخ والتعليم وغيرها من المحتويات المفيدة الرائجة في الوقت الحالي، وعادة ما تكون مدة المقاطع المرئية المنشورة من ثلاث ثواني إلى عشر دقائق كحد أقصى.

وفي ختام المقال عن كيف أطول مدة الفيديو في التيك توك ونأمل بأن نكون قدْ قدمنا محتوى مفيد عن طريقة طريقة عمل فيديو تيك توك طويل للايفون والأندرويد والشرح الذي عرض العديد من المعلومات حول تطبيق تيك توك وإضافة إلى كيفية الإبلاغ عن هذه المشكلة والكثير من الأمور التي تحقق تطور مذهل في التكبيس في التيك توك المتاحة، نتمنى الموفقية والسلام عليكم.

مقالات ذات صلة: