شركات تمويل شخصي بدون كفيل 2024 (أقساط مُيسرة)

‏هنالك العديد من شركات تمويل قروض التي تتيح لكم فرص الحصول على قرض شخصي بنفس اليوم مع ميزة التسديد بأقساط ميسرة جداً، حيث يمكنك الحصول على مبلغ تمويل يصل إلى 500 ألف ريال بدون تحويل راتب عبر أفضل شركة التمويل بالتقسيط سنذكرها لكم في السطور أدناه

‏حيث عمل البنك المركزي السعودي على توفير العديد من القوانين لأختيار أفضل شركات التمويل الشخصي بدون كفيل في المملكة العربية السعودية، والذي يمكنك من خلالها الحصول على قرض شخصي لربة منزل بدون كفيل او للأفراد او الشركات لإنجاز المتعثرات من خلال طلب تمويل سريع جداً.

شركات تمويل شخصي بدون كفيل في السعودية
شركات تمويل شخصي بدون كفيل في السعودية

‏ما هي أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل؟

‏من بعد دراسة مطولة والبحث عن أهم شركات تمويل شخصي بدون كفيل في السعودية وبناءً على تجارب الكثير من المقيمين والسعوديين، سنذكر لكم قائمة لأفضل شركات التمويل الشخصي في السعودية التي سوف تساعدك على الحصول على تمويل 50 الف بدون كفيل كحد اقصى، وسنبدأ من الأفضل على النحو التالي:

1. ‏شركة عبد اللطيف جميل للتمويل في السعودية

‏تعد شركة عبد اللطيف جميل واحدة من أفضل شركة التمويل النقدي فوري للقطاع الخاص التي يمكنك من خلال الحصول على الكثير من خدمات التمويل الفوري بدون صعوبات، وقد بدأت هذه الشركة عملها ضمن حيز صغير في بداية الأمر مع عدة متطلبات وشروط تقسيط السيارات في السعودية التي كانت مبالغ فيها في بداية الأمر.

ولكن مع تزايد شهرة وسيط هذه الشركة، قد تم النظر في عدد من شروط عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات المستعملة والجديدة بصورة إيجابية.

‏والجدير بالذكر بأن هذه الشركة تعد واحدة من أهم شركات التمويل الشخصي في السعودية الناجحة والمشهورة بهذا المجال، حيث حققت الكثير من النجاحات وحاصل على ترخيص رسمي في مجال التمويل وتقديم السلف في السعودية.

‏وهذه الشركة تقدم العديد من التمويلات الفورية لكل الراغبين في الحصول على تقسيط سيارات بدون كفيل في السعودية من خلال المعرض الخاص بهم، حيث يمكن لكل المتقدمين الحصول على قرض سيارة في السعودية بدون دفع رسوم إطلاقاً.

‏والمطلوب منكم التقيد بكل شروط التمويل عبد اللطيف جميل، وهي كالتالي:

  • ‏العمل على تسديد الأقساط التي سوف تقسم على فترة زمنية تصل إلى 60 شهر
  • ‏وأيضاً من أهم المزايا في الشروط، وهي غير مجبر على دفع قسط أول في الشهر الأول إطلاقاً.
  • ‏وأيضاً لا يتطلب منك إحضار كفيل ابداً.
  • ‏وأيضا هو واحد من أهم شركات التمويل الإسلامية في السعودية والتي لم تفرض أي فوائد عليكم.
  • ‏وجدير بالذكر أن يمكنك شراء سيارة تويوتا بالتقسيط من خلالهم والعديد من الشركات الأخرى السيارات الموجودة في معرض شركة عبد اللطيف جميل داخل المملكة.

قد يهمك: افضل شركات تقسيط السيارات في السعودية

‏2. الشركة السعودية للتمويل

‏تتصدر الشركة السعودية للتمويل قائمة أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل في السعودية لعام 2023 بسبب المزايا والشهرة الحاصل عليها في جميع أرجاء مدينة المملكة، حيث تقدم قروض غير ربوية في السعودية.

‏و تعد واحدة من أهم الشركات التي تختص بمجال تقديم القروض بنفس اليوم في السعودية وهي الخيار المفضل لدى السعوديين الذين يبحثون عن شركة تمويل شخصي ميسرة مضمونة وموثوق بها ولا تتطلب أي شروط صعبة.

‏وجدير بالذكر بأن هذه الشركة تلتزم بكل معايير الشريعة الإسلامية في كل ما يخص مسألة قرض بدون كفيل للعاطلين الممنوحة سواء كانت للأفراد أو الشركات، حيث يمكنك الحصول على قرض يصل إلى اكثر من 500,000 ريال سعودي وفق شروط ميسرة جداً وتخلوا من الربا الغير محبب محلياً.

‏من الجدير بالذكر أن فترة سداد تمويل فوري أون لاين في الشركة السعودية للتمويل تصل لأكثر من 50 شهراً، ولا تحصل الشركة على نسبة أرباح كبيرة إطلاقاً، مقارنة بنسبة التمويل الذي يمكنك الحصول عليه.

‏شروط الحصول على قرض الشركة السعودية للتمويل؟

  • ‏العمل على إحضار كشف حساب من البنك الذي ترغب في التعامل معه
  • ‏إحضار كشف تعريف خاص بقيمة الراتب من جهة العمل الرسمية.
  • ‏إثبات شخصية إنك مواطن سعودي.

3. ‏شركة كوارا للتمويل بدون كفيل

تعد من أهم اسماء شركات تمويل شخصي في السعودية، حيث ‏تعمل شركة كورا للقروض على تقديم العديد من تسهيلات في طريقة سداد شركة كوارا لكل الراغبين في التعامل مع أصدق شركة تمويل للتقسيط، حيث ‏تعمل هذه الشركة على تقديم العديد من التسهيلات لكل الراغبين في الحصول على تمويل شخصي بدون صعوبات في فترة سداد طويلة الأمد.

والشروط تناسب كافة الراغبين في الحصول على تمويل نقدي فوري للقطاع الخاص بنفس اليوم في المملكة العربية السعودية، ‏والجدير بالذكر يمكنك الحصول على قرض 250,000 ريال سعودي سواء أن كان لشراء منزل او شراء سيارة بالتقسيط او لأي سبب آخر عبر أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل حالياً.

والملفت في الأمر شركة كورا لديها تطبيق خاص بها على محرك البحث جوجل يمكنك من خلالها إنجاز العديد من المهام، بالإضافة إلى الإطلاع على العديد من الأمرو التي تخص طريقة طلب تمويل سعودي من خلال تطبيق كوارا المجاني.

متطلبات وشروط كوارا للتمويل؟

  • ‏ أن يكون للشخص المتقدم على قرض الحصول على سجل ائتماني.
  • ‏وأن لا يكون الراتب الشخص يرغب في الحصول على تمويل أن يكون راتبه اقل من 3500 ريال شهرياً مع خصم الضرائب المترتبة عليه.

4. ‏الشركة الوطنية للتمويل في السعودية

‏واحد من أفضل شركات التمويل بدون سمه التي يمكنك التعامل معها للحصول على قرض للشركات في السعودية وأيضا للأفراد ضمن شروط ميسرة جداً، ويمكنك الحصول على العديد من العروض والتسهيلات من خلالها.

‏كما تعمل الشركة على تقديم العديد من تمويل شراء سيارة في السعودية ضمن عدة شروط تناسب كافة الأفراد ويصل التمويل لي اكثر من 50,000 ريال سعودي الراغبين في شراء سيارة جديدة او مستعملة.

شروط الشركة الوطنية للتمويل؟

  • ‏والجدير بالذكر بأن الشركة الوطنية للتمويل الرياض تمنح التمويل بدون شرط وجود كفيل إطلاقاً فقط يتوجب أن يكون يعمل في مؤسسات حكومية السعودية أو في شركات خاصة معتمدة وموثوق بها.
  • ويجب أن يكون مدة العمل في الوظيفة لا يقل عن ستة أشهر سابقاً.
  • وان لا يكون الحد الأدنى للرواتب الخاص بالشخص المتقدم على القرض لا يقل عن 4500 ريال سعودي.
  • وألا يقل عمر الشخص المتقدم على التمويل أقل من 21 سنة كحد ادنى.

‏وأبرز ما يميز هذه الشركة هي تقديم منح قروض للنساء بدون كفيل في السعودية بدون الحاجة لوجود كثير، كل ما عليهم الإلتزام في الشروط التي ذكرناها لكم في الأعلى للإستفاده من هذا البرنامج التمويلي.

5. ‏شركة النايفات للتمويل بدون وجود كفيل

‏تعد هذه الشركة واحدة من أفضل شركة تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات 2023 ويمكنك من خلال الحصول على قروض شخصية للمتقاعدين والغير متقاعدين ضمن عدة شروط ميسرة.

إقرأ أيضاً: تمويل شخصي بدون اتفاقية مع البنك الراجحي

‏وهذه شركة قد تم تأسيسها في عام 2002 ويبلغ رأس مال الشركة بما يقارب مليار ريال سعودي، ولها سمعة شهره واسعة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

‏والشركة تعمل على تقديم برنامج تمويل مناسب جدا لمنح كافة القروض والتمويل لشركات صغيرة ومتوسطة في السعودية، كما يقدم السلف لكل من يقوم بتوفير المتطلبات التي يفرضها.

ولكل من يتساءل عن كيف اقدم على النايفات للتمويل؟

عليك العمل على تعبئة نموذج إستمارة طلب تمويل من خلال موقع الشركة الرسمي، ‏حيث يمكنك الحصول على تمويل شخصي 30 ألف للعاطلين وقد يصل إلى تمويل 300,000 ريال سعودي ضمن عدة برامج والتسهيلات بفترة تسديد تصل إلى أكثر من ثلاثة أعوام.

‏ وتعمل الشركة على تقديم العديد من التأثيرات الأخرى والتي من أهمها عدم فرض رسوم إدارية إطلاقا والتمويل يتناسب مع أحكام الشريعة الإسلامية، ولا يوجد فيه ‫ربا إطلاقاً إضافة مع ميزة الحصول على تمويل شخصي في السعودية من خلاله في اكثر من مره عند الرغبة في ذلك.

‏6. شركة اليسر للتمويل الشخصي

‏واحدة من أهم الشركات الذي يمكنك من خلالها الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل في السعودية بما يتناسب مع الدخل الشهري الخاص بك وتقدم العديد من التسهيلات لهذا تعد من ضمن المؤسسات التمويلية في المملكة العربية السعودية الأكثر شهرة.

  • ‏حيث يمكنك الحصول من خلالها على قرض 100,000 ريال سعودي بفترة سداد تصل إلى أكثر من ثلاثة سنوات.
  • ‏والجدير بالذكر بأن هذه الشركة تقدم تمويل شخصي للمقيمين في السعودية ضمن عدد شروط اهمها أن يكون عمر الشخص المتقدم لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 عام.
  • وأن ألا يكون من الأشخاص الذين لديهم سجل جنائي غير نظيف.

‏وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا عن أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل في السعودية لعام 2023، وقدمنا شرح وأرقام العديد من الشركات التمويل برهن العقار بدون فوائد التي تناسب كافة الراغبين في شراء سيارة بالتقسيط او لتجهيز المنزل وغيرها من المتطلبات الأخرى.

نتمنى نكون قد حصلت على الفائدة المرجوة ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع جميع أصدقائك وعلى كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من الخدمات التي تقدمها أفضل شركات تمويل شخصي المذكورة في هذا المقال فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة: