قيمة رسوم إرجاع شي ان (طرق إرجاع شي إن بالعربي)

سنتعرف معاً ‏كيف استخدم المبلغ في محفظة شي ان بشكل مفصل لحل المشاكل، حيث تعد تطبيقات الشراء عبر الإنترنت حاليا واحدة من أهم أساسيات الحياة التي يحتاجها كل فرد وكل عائلة ترغب في التسوق اونلاين بدون الحاجة للعنا وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن أفضل تطبيقات الشراء عبر الإنترنت في عام 2023 شي ان

‏وفي السطور أدناه سنقدم لكم طريقة استعلام شي ان، والعديد من الحلول التي تخص طريقة إرجاع شي ان، بالإضافة إلى العديد من التفاصيل التي تخص تفاصيل لمدة استرجاع المبلغ شي ان

إرجاع شي ان
إرجاع شي ان

هل يوجد تبديل في شي ان؟

‏يعتبر هذا الاستفسار بالإضافة إلى طريقة استبدال المقاس في شي ان واحد من أهم الأسئلة التي يتم طرحها من قبل الملايين الذين يعانون من هذه المشكلة وهو كيف استرجع فلوسي من شي ان بسرعة.

‏لهذا ستجد جميع تفاصيل كيف استرجع فلوسي من شي إن التي سوف تساعدك على إتمام هذه المهمة للحصول على أموالك من خلال بطاقة الدفع الائتمانية الذي قد تم الدفع من خلالها بشكل مسبق أو من خلال طريقة الدفع الذي قد تم استخدامها.

رسوم إرجاع شي ان 2023

‏يسمح في استرجاع المال الخاص بكم في عدة حالات، ابرزها في حال لم ينال المنتج إعجابكم أو لأسباب أخرى يمكنك استرداد الأموال ولكن ضمن عدة شروط.

‏وأيضا تعتبر عملية الاسترجاع في دولة السعودية والإمارات العربية المتحدة متاحة لمرة واحدة أما إذا تم استرجاع أي منتج مرة أخرى لنفس المنتج في عندها سوف يترتب عندها رسوم إرجاع شي ان على العميل بقيمة لا تقل عن 29 ريال في المملكة العربية السعودية ورسوم 17 درهم إماراتي في الإمارات كحد الأدنى.

إقرأ أيضاً: كيفية التواصل مع شي ان إذا تأخرت الطلبية

‏ما هي شروط استرجاع الفلوس من شي ان

‏عند استلام الطلبية من قبل الشركة هنالك مدة محددة يمكنكم كيف اخذ فلوس من شي ان من خلالها وإسترداد أموالكم وهي 15 يوم كحد أقصى.

‏كما يمكنك تقديم شكوى في حال كانت الطلبية مخالفة للمعايير الخاصة بكم عبر خدمة العملاء لتقديم الشكاوي شي ان.

‏وهنالك عدة منتجات لا يمكن استرجاعها أو إستبدالها، وسنذكرها لكم على النحو التالي:

  • ‏الملابس الضيقة الملابس النسائية الداخلية كل ما يخص الأكسسوارات بإستثناء الحقائب + البودي سوت والعديد من المنتجات الأخرى المذكورة في موقع شي ان على الإنترنت.
  • ‏ويشترط أن تكون كافة السلع التي قد تم شراؤها بنفس الحالة دون الضرر والمساس بها أو تخريبها.

‏كيفية استرداد المال من شي ان؟

‏يمكنك إتمام هذه المهمة من خلال التواصل مع فريق عمل شيء وتوضيح كافة ملابسات القضية، ومن ثم سوف يتم الرد عليكم بشكل مباشر وفوري.

‏ومن ثم سوف يأتي الرد من قبل فريق خدمة العملاء في الشركة في توجيه كافة التعليمات التي يجب عليكم إتباعها، وهي ستكون على النحو التالي:

  • ‏العمل على إرسال كافة محتويات الطلبية إلى مكتب بريد معتمد.
  • ‏وفي المرحلة التالية سوف يتم معاينة المنتجات التي تم وصولها إلى الشركة في حال كانت سليمة وملتزم بكافة الشروط.
  • سوف يتم استرداد أموالكم من خلال الحساب البنكي أو وسيلة الدفع الذي قد تم استخدامها أثناء عملية الشراء وسوف يتم إتمام هذه المهمة بشكل كامل.

ويمكنك تتبع إرجاع شي ان من خلال الرابط الآتي: من هنا.

طريقة الترجيع في شي ان بالعربي عبر البطاقة البنكية؟

‏في حال تم الدفع من خلال البطاقة البنكية الائتمانية الخاصة بكم فسوف يتم استرداد المبلغ الخاص بكم من خلال استرجاع لمده لا تتجاوز 15 يوم كحد اقصى.

‏وفي بعض الحالات يتم إرسال المبلغ الخاص بكم في المحفظة الموجودة في موقع الشراء الخاصة بكم وصل تضاف إلى الرصيد الإجمالي.

رقم شي ان للاسترجاع، هو كالآتي: 0112049100.

قد يهمك: الربح من شي إن عن بعد براتب 5000 دولار

‏كيف استخدم المبلغ في محفظة شي ان ?

الجدير بالذكر يمكنك استخدام الرصيد الخاص بك الموجود في المحفظة بموقع شي ان إجراء عمليات شراء لأي منتج أو سلعة من خلال الرصيد الموجود لديك.

‏طريقة استرجاع فلوسي من شي ان عبر PayPal؟

  • تستطيع استرداد الأموال الخاصة بك إلى الحساب باي بال أو من خلال المحفظة موجودة على موقع الشراء الرسمي للمتجر.
  • ‏كما يمكنك استرجاع المال إلى المحفظة بيع مدة لا تتجاوز اليومين إلى ثمانية ايام كحد أقصى إلى الباي بال الخاص بكم.
  • ‏والجدير بالذكر أن يمكنك استخدام الرصيد الموجود في المحفظة في أي عملية شراء موجودة على الموقع الرسمي لشي ان في حال لم تقل لديك الرغبة في استرداد الأموال.

‏كيفية استرجاع الفلوس من شي ان اذا تم الدفع نقدا؟

‏هنالك الكثير من الأشخاص الذين يقومون في الشراء عبر الإنترنت بشكل نقدي عند الاستلام لباب المنزل وفي هذه الحالة سوف يتم استرجاع الاموال إلى المحفظة الخاصة بكم الموجودة في الموقع الرسمي.

بالإضافة إلى العديد من القسائم الشرائية والنقاط الذي يمكنك استخدامها في عمليات الشراء في حال لم تكن ترغب في الحصول على الأموال وإتمام عملية استرجاع الاموال عبر هذه الإستراتيجية تحتاج من يوم إلى يومين كحد أقصى.

‏ما هي الاموال التي لا تستطيع استرجاعها من متجر شي ان؟

  • لا يمكنك استرداد رسوم الشحن إطلاقاً.
  • لا تستطيع إسترجاع او إستبدال المجوهرات.
  • ‏لا تستطيع الحصول على تكلفة الدفع عند الاستلام بشكل مؤكد
  • ‏لا يمكنك الحصول على أموال التأمين بشكل مطلق.

‏تنويه:

‏يتوجب على كافة الأشخاص الذين يرغبون في التعامل مع هذه الشركة معرفة ادق التفاصيل وخاصة فيما يخص طريقة استرجاع الطرود او المنتجعات الأخرى في الإمارات، ويتوجب عليكم تحديد كل التفاصيل وكتابتها على المنتجات وأهم هذه التفاصيل السعر والاسم كما هو موجود في الفاتورة وتدوين كل هذه الامور حتى لا تترتب عليكم رسوم أخرى.

‏الخاتمة: نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح عن طريقة الترجيع في شي ان بالعربي والذي يخص رقم شي ان للاسترجاع تفاصيل الأخرى الخاصة بي شرح كيف اتواصل مع شي ان نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح.

ولا تنسى مشاركة موضوعنا عن رسوم إرجاع شي ان 2023 وتفاصيل طريقة الترجيع في شي ان بالعربي مع جميع الأصدقاء على كل تطبيقات التواصل حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من هذه التفاصيل المهمة مع تمنياتنا الموفقية للجميع.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة: