ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف اضيف سناب شخص بدون مايدري (شرح بالخطوات)

لقد كثر السؤال حول كيف اضيف سناب شخص بدون مايدري، والدخول إلى حسابه والاطلاع على الصور والفيديوهات التي نشرها، وفي نفس الوقت لا يعرف من يتابعه، وفي الواقع.

أنه يمكن للمستخدم إضافة حساب مستخدم آخر والاطلاع على ما يتم نشره دون القيام بأي شيء، رغم أن هذه المشكلة صعبة ويفتقر إلى العديد من الطرق لإنجازها، فهي مضمونة، وسنناقش طرق مراقبة سناب شات للايفون مجانًا وللأندرويد بالتفصيل في مقال اليوم.

إضافة شخص على النساب بدون علمه

في الواقع، كل منصات التواصل الاجتماعي مثل سناب شات وفيس بوك وتيك توك وغيرها، من المستحيل إضافة شخص دون علم صاحب الحساب، ولكن المستخدم يعلم بطلب الشخص الآخر لإضافته ويقرر قبول الطلب وهي طريقة فعالة وموثوق بها للغاية.

حيث هناك العديد من البرامج التي تحل هذه المشكلة وتسمح للمستخدمين بمتابعة مستخدمين آخرين على Snapchat دون علمهم، كما هناك المزيد من المعلومات عن كيف اضيف سناب شخص بدون ما يدري في مقالنا التالي فتابع معنا.

كيف اراقب سناب شخص دون علمه؟

لا يقتصر الأمر على التساؤلات حول كيفية إضافة سناب شات لشخص ما دون علمه، بل يتساءل البعض أيضاً عن إمكانية مراقبة حساب سناب شات لشخص آخر دون علمه، وإذا كنت من الأشخاص الذين يستفهمون عن هذا الأمر، فالإجابة هي استخدام أحد التطبيقات المذكورة أعلاه.

ويتيح لك مراقبة سناب شخص وتحقيق أهدافك الآن دون إضاعة الوقت في البحث عن المشكلات أو الطرق، هذه التطبيقات سوف تنقذك من مثل هذه الأشياء، ما عليك سوى اختيار تطبيق من هناك والبدء في استخدام ميزاته.

شاهد أيضاً: اخفاء ومشاهدة سناب بدون حساب

كيف ادخل سناب شخص بدون رمز تحقق

بعد أن أجبنا على سؤال كيف يمكنني إضافة سناب شات لشخص ما دون علمه، يبحث بعض الأشخاص عن إمكانية الوصول إلى حساب سناب شات خاص بمستخدم آخر، ويمكن معرفة هذا، فإذا كنت تعرف الحساب ومستخدمه جيداً، فيمكنه الوصول إليه دون أي مشاكل وذلك عن طريق الدخول إلى ملفه الشخصي.

كيف اضيف سناب شخص بدون مايدري

يتساءل العديد من المستخدمين كيف اعرف سناب شخص بدون رقم، والجدير بالذكر توجد طرق احترافية يمكن أن تساعد في معرفة كيفية إضافة شخص ما على Snapchat دون علمه، وفي الواقع يمكننا القول إن هناك العديد من الطرق السهلة لإكماله.

وكل ما عليك فعله هو تحميل برنامج مراقبة سناب شات للايفون والأندرويد المخصصة لهذا الموضوع، ويسمح ذلك للمستخدمين إضافة تطبيقات إلى Snapchat دون معرفتهم، والبدء في استخدام هذه التطبيقات المذكورة في الفقرات التالية:

1. أفضل برنامج مراقبة السناب شات mSpy

تطبيق mSpy يتيح لك إضافة سناب القريب منك والوصول إلى Snapchat الخاص بشخص ما دون علمه، ومناسب لأجهزة Android وiPhone، كما يمكن عرض كافة صور Snapchat الخاصة بك، بالإضافة إلى تلك التي تم نشرها ثم حذفها.

ومشاهدة الدردشات ولكن يلزم ذلك اشتراك، والاشتراك الشهري، ويمكنك الاشتراك لمدة ستة أشهر، كما يمكنك الاشتراك السنوي، فالتطبيق سهل الاستخدام للغاية، كل ما عليك إتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، قم بإنشاء حساب باستخدام البريد الإلكتروني وحدد نوع الجهاز الذي تريد تتبعه (iPhone أو Android).
  • ثم قم باختيار نوع الاشتراك الذي تريده، ثم افتح Google Chrome على الجهاز المراد مراقبته واكتب:
  • عنوان getmSpy.net/a في متصفحك، بعد ذلك، حدد خيار "تحميل" الذي يظهر في الصفحة.
  • وتأكد من الموافقة على جميع الأذونات، ثم سجل الدخول وافتح خيار الشبكات الاجتماعية.
  • ثم حدد Snapchat وسترى كل ما لديه من صور ومحادثات وجهات الاتصال، ويمكنك تنزيل تطبيق mSpy من الرابط المخصص.

2. تطبيق eyeZy المميز

تطبيق EyeZy: يوفر هذا التطبيق العديد من المزايا منها إمكانية التتبع على كافة التطبيقات الموجودة على هاتفك، وليس Snapchat فقط، وعندما يتعلق الأمر بـ Snapchat.

يمكنك تتبع موقع هاتفك وتسجيل شاشتك وعرض الدردشات والصور الخاصة ومعرفة كل ما يحدث على تطبيق Snapchat على هاتفك الذي تريده، الاشتراك مطلوب بحوالي 9.99 دولار أمريكي سنوياً، أو 27.99 دولار أمريكي لمدة 3 أشهر، أو 47.99 دولار أمريكي شهرياً، وخطوات الاستخدام هي كما يلي:

  • أولاً، قم بتنزيل التطبيق وفتح حساب، واستخدم الرابط المرسل إليك عبر البريد الإلكتروني لتنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف الذي تريد تتبعه.
  • ومن ثم قم بتسجيل الدخول، وحدد شبكتك الاجتماعية، ثم حدد Snapchat، والآن يمكنك ان تعرف كل ما يحدث على حساب سناب شات المراد مراقبته.
قد يهمك: زيادة متابعين سناب شات بدون برامج

3. تطبيق uMobix لمراقبة آخر ظهور سناب

uMobix شرح: هو أحد أفضل التطبيقات الممكن ان يستخدمها الوالدين لأنه يسمح لك بتتبع Snapchat الخاص بك بسهولة طوال الأسبوع، ومن خلاله يمكن للوالدين مراقبة المكالمات، وقراءة الرسائل القصيرة جميعها، وقراءة الرسائل المحذوفة، ومعرفة موقعهم الجغرافي على مدار 24 ساعة يومياً.

ومراقبة شبكات التواصل الاجتماعي بما فيها سناب شات، ويكلف الاشتراك الشهري حوالي 27.99 دولار أمريكي شهرياً، ويكلف الاشتراك السنوي تقريباً 11.66 دولار أمريكي شهرياً، ومن أجل استخدامه اتبع الخطوات التالية:

  • قم أولاً بتنزيل التطبيق، واختر نوعية الاشتراك، ثم قم بتثبيت البرنامج على الهاتف الذي تريد تتبعه.
  • وأدخل لمحرك Google ثم أدخل العنوان apps4space/12345678 وسيتم تحميل الملف بشكل تلقائي.
  • أفتحها وحدد "تثبيت"، وأنتقل إلى إعدادات uMobix وحدد "موافق"، وتحقق من تمكين خيار keylogger.
  • ومن قم بتمكين خدمات إمكانية الوصول، وحدد حساب المستخدم، وسجل الدخول إلى تطبيق uMobix على جوالك.
  • ثم حدد Snapchat، سيتم فتح نافذة تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بحساب Snapchat الذي ترغب بتتبعه.

برنامج يكشف سناب من حولك Mobilespy.at

تطبيق Mobilespy.at: كيفية الاستخدام: أولاً:

قم بإنشاء حساب في التطبيق، ثم قم بتثبيت هذا البرنامج وقم بتسجيل الدخول على الهاتف المحمول الخاص بحساب Snapchat الذي تريد مراقبة حساب Snapchat الخاص به، رسائل سناب شات المرسلة والمستقبلة، بما في ذلك الرسائل المحذوفة.

سيقوم التطبيق بإعلامك في كل مرة، عندما يفتح المستخدم تطبيق Snap، يمكنه الوصول إلى كافة جهات الاتصال الموجودة في حساب Snapchat الخاص بالمستخدم، والرسوم الشهرية هي 19 دولار، وتبلغ تكلفة الاشتراك لمدة 3 أشهر 16 دولار كل شهر، ويكلف الاشتراك السنوي 13 دولار في الشهر.

وفي النهاية، قدمنا لك عزيزي القارئ إجابة لسؤالك كيف اضيف سناب شخص بدون مايدري، بالإضافة لعدة إجابات على الأسئلة الأخرى المتعلقة في في طرق تختلف عن إضافة سناب عن طريق البلوتوث او الطرق الكلاسيكية وشرحنا كل ما يخص هذه المنصة الشهيرة التي تم إنشاؤها لخدمة الجمهور العالمي، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول أفضل مراقبة سناب شات للايفون مجانًا تابع مقالاتنا الحصرية.

المؤلف: ثامر العلي.