ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص معرض سيارات في الرياض اقساط بدون كفيل (مستعمل وجديد)

إن السيارات أحد ضروريات الحياة اليومية بالتأكيد، ولذلك فإننا نقدم أهم معارض للسيارات ضمن الرياض بالنسبة للأسعار المقدمة وثقة عملائنا في البيع والشراء، وقبل شرائها ودفع ثمنها، عليك التحقق من جودتها.

لذا في هذه المقالة سنوضح ما هي ارقام معارض سيارات الرياض وتقرير حول أرخص معرض سيارات في الرياض، فالرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وتعد الوجهة المثالية لشراء ما تريد، كما يمكنك شراء سيارتك عبر أحد المعارض المذكورة في الفقرات التالية، فتابع معنا.

أرخص معرض سيارات في الرياض

1. معرض صدى الشهير لبيع السيارات في الرياض

هذا المعرض يقع في 13261 طريق القادسية بمدينة الرياض، وهو من أشهر معارض بيع السيارات ضمن الرياض، كما يحب العملاء ما يفعله بسبب جودة موظفيه والخدمة وحالة السيارات.

فضلاً عن أن معارض السيارات في الرياض الجديد والمستعمل تعرض دائماً السيارات التي تم تصنيعها خلال العام الحالي في كل علامة تجارية يختار منها، ويمكن مشاهدة المعرض خلال وقت العمل الرسمي من الساعة 8:30 صباحاً إلى 8:30 مساءً كل أيام الأسبوع.

2. معرض مهرجان صالة لكزس الرياض لتجارة السيارات

يعتبر من أشهر معارض الرياض للسيارات أقساط، يقع هذا المعرض في 14223 منطقة الشيخ عبد الرحمن بن عبد اللطيف بن عبد الرحمن، المنار، الرياض.

رقم الهاتف الخاص بعنوان المعرض هو كالآتي: 0509128213، لقد تلقى المعرض تعليقات إيجابية من العملاء الذين زاروه فيما يتعلق بالخدمات، وخاصةً خدمة ما بعد البيع، كما يقول البعض: "خلال عملية البيع، سيتعرف أحد الخبراء على متطلباتك الأساسية وسيوصيك بسيارة تناسبك".

قد يهمك: أسعار السيارات في السعودية الجديد والمستعمل

لديهم أحدث السيارات في المخزون، ولكن أسعار السيارات في الرياض عنده ليست مرتفعة مثل المعارض الأخرى، كما يمكنكم الاطلاع على أكثر الموديلات حداثةً للسيارات المعروضة في معرض المهرجان على الحساب الرسمي المخصص على الانستقرام.

أفضل معارض السيارات المستعملة في الرياض

يقول المثل العربي أنه يجب أن تكون غنياً لتشتري سيارة مستعملة لأن إصلاح السيارة عندما يبيعها المالك لأول مرة يكلف مالاً، مما يجعل هذا خطأً مكلفاً، ولتجنب ذلك يمكن اختيار سيارة مستعملة. من أحد معارض الرياض الشهيرة.

1. معرض الشفا المميز للسيارات:

يعد من أشهر معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض ويقع في 14721 شارع أحمد البصري، حي المروة، الرياض، المعرض مفتوح للزوار يومياً من 8 صباحاً حتى 11 مساءً، يعد معرض الشفا من أكبر صالات العرض في الرياض بالنسبة لتشكيلة السيارات المستعملة التي يوفرها والتي يعتبر الكثير منها من أحدث الموديلات وبأسعار مقبولة.

كل العملاء الذين عملوا في معرض الشفاء في السابق يعلمون أن هذا المعرض يحتوي على سيارات مستعملة للبيع شبه جديدة وبحالة جيدة للغاية، ويمكنك اختيار ما يناسبك، كما يوجد لدينا تسوق الشركاء الذين يمكنهم المساعدة.

2. معرض سعد محمد القحطاني الشهير للسيارات:

واحد من أهم معارض الرياض للسيارات النسيم ويقع المعرض في 14721 شارع أبو عبد الله الجيلاني، حي المروة، الرياض، وللاستفسار عن المعرض أو نوع السيارة المستعملة التي تبحث عنها برجاء الاتصال على 0114216619.

مع العلم أنّ المعرض مفتوح كل أيام الأسبوع من 8 صباحاً حتى 10 مساءً، تتميز المعارض بأسعار بيع السيارات، مما يضمن لك العثور على الخيار الأفضل الذي يناسب ميزانيتك، بالإضافة إلى التوفير الكبير من المال.

3. معرض فور كارز الرياض لتجارة السيارات:

هذا المعرض يقع في 17452 شارع الإمام مسلم، المروة، الرياض، وسيكون المعرض مفتوحاً أمام العملاء كل يوم من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ظهراً، ثم يُعاد فتحه من الساعة 4 صباحاً حتى 9 مساءً، للتواصل مع المعرض عبر الرقم التالي: 0556973972.

ولرؤية الموديلات الحديثة المتوفرة في المعرض عبر الحساب الرسمي على الانستقرام، ويصف عملاء المعرض السابقون التجربة التي حدثت في سياق الصدق والكلمات الصادقة، قائلين إن حالة السيارة أفضل مما كانت عليه بعد الشراء، وأنهم يوصون دوماً بالتعامل مع مساحة المعرض ومنتجاته المميزة.

4. معرض سيارات خالد سالم العنزي الشهير:

سيقام المعرض في شارع نجوم السلام، شارع هارون الرشيد، حي السريع، الرياض، للاستفسار عن المعرض يمكنك التواصل هاتفياً على الرقم الآتي: 0506395161 أو من الصفحة الرسمية على الفيسبوك.

والمعرض مفتوح كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى 8:30 مساءً، يضم المعرض تشكيلة واسعة من السيارات المستعملة، من السيارات الخاصة إلى سيارات الأجرة ومركبات النقل الكبيرة، وكل ذلك بأسعار مناسبة ومعاملة تفضيلية ترضي العملاء دائماً.

5. معرض موسم الرياض للسيارات:

يمكنك شراء سيارتك من صالة العرض الجديدة والتي تقع ضمن المنطقة الموسمية بالرياض أو قربها، وتقدم هذه المعارض أهم أنواع السيارات المتوفرة حالياً بالسوق السعودي، ويمكنك زيارتها للتمتع بخيارات عديدة منوعة ومميزة.

شاهد أيضاً: تقسيط سيارات 600 ريال

6. معرض الشفا الجديد المميز لتجارة السيارات:

وهذا المعرض يقدم أفخم سيارات مستعملة في السعودية يقع شارع الخليل، المروة، الرياض، يمكن التواصل معه عبر الهاتف (0505615836)، وصالة العرض مفتوحة للعملاء كل يوم من الساعة 9 صباحاً إلى 12 الظهر ومن الساعة 4 عصراً إلى 9 مساءً.

والميزة الخاصة لهذا المعرض هي أنه إذا لم تتمكن من العثور على السيارة التي تريدها، يمكنك طلبها وسنوفر لك السيارة بسعر معقول خلال أسبوع، مع وجود مجموعة متنوعة من السيارات المتوفرة في صالة عرض الشفاء، ليس هناك حدود للاختيار.

7. معرض صالح المورقي الرياض للسيارات:

هذا المعرض يقع في 11564 وادي الرمة في حي القادسية أي الرياض، للاستفسار عن صالة العرض، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 0537879804، أو بإمكانك الاطلاع على أكثر السيارات حداثةً والتي تقدمها صالة العرض من خلال الحساب الرسمي للمعرض على الانستقرام.

كما يمكنك الاطلاع على أحدث السيارات الأجنبية المستوردة و بأسعار تناسب ميزانيتك، كما يقدم Fair نظام للتقسيط عبر البنك الذي تتعامل معه أو البنوك الشريكة، والعملاء يشعرون بالرضا عند التعامل مع Fair، ويجعل Fair دائماً خيارهم الأول، ويوصي الآخرون أيضاً بالتداول في المعرض.

8. معرض سيارات لكزس الرياض:

تعد صالة عرض لكزس أشهر صالة عرض في الرياض وهي الخيار الأمثل لكل من يبحث عن شراء سيارة جديدة عالية الجودة وبسعر مناسب، ويقع هذا المعرض على طريق الملك عبد الله الفرعي عند تقاطع طريق مكة المكرمة.

  • ويمكن التواصل هاتفياً على الرقم التالي: 8001220022.
  • وسيكون المعرض مفتوحاً أمام العملاء كل يوم ما عدا الجمعة من ال 8 صباحاً حتى 12 ظهراً، ويُعاد فتحه من الساعة 4 عصراً إلى 8 مساءاً.
  • يصنف العملاء صالة العرض هذه على أنها الأكثر نجاحاً نظراً للمعاملات الصادقة والفارق الكبير في الأسعار مقارنةً بصالات العرض الأخرى، ولكن هناك عيب واحد، ومع ذلك، لا تحتوي صالة العرض هذه على مجموعة مختلفة ومتنوعة من المركبات.

أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية

يعد موقع موتري السعودية الإلكتروني لشراء السيّارات المستعملة في السعودية، والموقع ضخم يضم الكثير من عروض سيارات اقساط بدون كفيل بمواصفات عالية، فهو يعد من أهم موقع بيع سيارات الأجانب بالسعودية ومن أكبر المتاجر لبيع السيّارات المستعملة في السعودية، كما يضم الموقع عدد من التجار السعوديين التي تقدم الكثير من عروض السيّارات المستعملة بأسعار مناسبة جداً.

في نهاية المقال، كانت هذه أهم التفاصيل حول أرخص معرض سيارات في الرياض وأبرز الميزات لكل منها، بالإضافة لكافة المعلومات اللازمة لمعرفة موقع كل منها وللتمكن من التواصل معها، نأمل أن تنال هذه المقالة إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أرخص سيارة اقتصادية في السعودية

معارض استبدال سيارات مستعملة بالتقسيط بأقل تكلفة

شروط عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات بدون بنك

أفضل طريقة لشراء سيارة بالتقسيط بدون فلوس