ابحث هنا وسوف تجد طلبك

دليل شركات المقاولات في قطر (مكاتب هندسية في قطر)

يرغب العديد من الأشخاص وأصحاب الأعمال في قطر المهتمين بالسكن أو الإسكان أو أي نوع من أنواع البناء في التعرف على أهم المقاولين في الدولة للتواصل معهم بشأن العروض والأسعار والعمل، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص، فيمكنك توفير الكثير من الوقت في البحث.

وسنعرض لك فيما يأتي دليل مختار بعناية يحتوي على عناوين وهواتف وأسماء مؤسسات مقاولات في قطر، فتابع معنا للمزيد من التفاصيل حول أرقام وايميلات شركات المقاولات في قطر التي تعد الأفضل في الوقت الحالي وقد تتغير القائمة بشكل مستمر.

ارقام شركات مقاولات قطر

1. شركة المختار للمقاولات والتجارة 

تعد الشركة أحد أكبر شركات المقاولات في قطر والأكثر شهرةً في السوق العقاري القطري وتصنف ضمن شركات المقاولات الملائمة للكثير من مشاريع الإسكان لاهتمامها بالتسويق أون لاين وكذلك مؤسسات الاستثمار العقاري تعمل معها لضمان جودة الخدمات التي تقدمها في تنفيذ المشاريع بكافة أحجامها.

رقم هاتفها للتواصل هو كالآتي: 44552583.

2. شركة ريجال القانونية للمقاولات

تعد شركة ريجال أحد الشركات المشهورة في هذا المجال ولها سجل حافل في تصميم المشاريع الكبرى ضمن قطر، والجدير بالذكر قد نفذت العديد من مشاريع قطر الحديثة وتصدرت دليل وظائف شركات المقاولات في قطر وتوفر العديد من الفرص للمختصيين.

3. شركة دانا الدولية للمقاولات ذ.م.م

تعتبر الشركة من أبرز شركات البناء في قطر وتستخدم أحدث التقنيات والآليات في توفير خدماتها من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها، والجدير بالذكر لديها افضل مهندس معماري في قطر والعديد من الخبراء الرائعين.

وهي شركة تضمن السلامة والتوجيه المهني لكافة العملاء الذين يقصدونها، ورقم هاتف الشركة هو كالآتي: 44313911 55527538.

قد يهمك: شراء شقة في قطر للأجانب

4. شركة دور ماستر للمقاولات والتجارة

تعد من المؤسسات التي تلتزم بكافة المواعيد النهائية من أجل تنفيذ المشاريع المقترحة، وتستخدم التكنولوجيا الحديثة بتنفيذ المشاريع المحددة، كما تلجأ لاستعمال أنواع الآليات التي تتناسب مع حجمها، ورقم هاتفها للتواصل: 33913572.

5. لديها للمقاولات والتجارة ذ.م.م.

تعتبر واحدة من أشهر شركات التعهدات في قطر ومن المؤسسات التي توظف مهندسين متخصصين وأصحاب خبرة عالية يمكنهم التعامل مع المشاريع بجميع أحجامها، كما تلجأ الشركة إلى سماع آراء استشاريين أصحاب خبرة كبيرة في تخصص المقاولات، مع وجود سيولة من المال احتياطية للتعامل مع أي طارئ.

رقم هاتف الشركة هو كالتالي: 44513876 33442620.

6. شركة أرواد للتجارة والمقاولات ذ.م.م.

إن شركة أرواد للتجارة والمقاولات على استعداد لتلبية كافة متطلباتك الكهربائية في الصناعة والتجارة والأهم بقائمة أسماء شركات مقاولات في قطر لأنها توفر عروض أسعار تنافسية جداً فضلاً عن خدماتها التي لا مثيل لها، عنوان الشركة هو الدوحة ورقم الهاتف هو كالتالي: 0097455697076.

7. السعد الشهيرة للمقاولات العامة

تعد الشركة من الشركات الرائدة في تخصص المقاولات ولديها سلسلة من المعامل المعتمدة التي تقوم بتحليل أنواع الترب والخلائط المستخدمة عند إنشاء المشاريع، مع وجود تنظيم كامل لكل عمليات المشروع لتحقيق الأهداف المرجوة، ورقم الهاتف للتواصل كالتالي: 44317050.

8. شركة الكعبي للتجارة والمقاولات ذ.م.م

تعتبر إحدى الشركات المرموقة في مجال المقاولات وتمتلك الشركة القدرة على توفير كافة خدمات البناء الشاملة داخل قطر في القطاعين العام والخاص.

كما تتمتع الشركة بتاريخ تجاري قوي وسمعة ممتازة في السوق القطري، وقد نفذت مشاريع لا حصر لها من مشاريع كاملة أو صيانة وبناء وإصلاح فهي جيدة جداً في مجال الهندسة الإنشائية والبناء.

رقم هاتف هذه الشركة للاستفسار والتواصل: 44329441/44325741.

9. شركة اروب للمقاولات في قطر

نشأت الشركة سنة 1946، وصنعت لنفسها اسماً في الهندسة الإنشائية، كما أنها اشتهرت عالمياً بشكل واسع، وقد تمكنت من إنجاز بعض من أضخم المشاريع، وكان من أهمها تصميم الأوبرا في سيدني.

كما يمكنكم التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف الآتي: 0097444231900.

10. شركة العمران للإنشاءات الجاهزة ضمن قطر

تتفوق هذه الشركة في مجال البناء الجاهز، والتي نشأت سنة 1981، ولديها سجل حافل في أنظمة الأبنية الجاهزة، كما حازت على عدة جوائز في نطاق المقاولات والبناء وتقدم العديد من الخطط الاحترافية لكل الراغبين في الاستثمار العقاري في قطر بأسعار وتكلفة بسيطة.

ويمكن التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 0097444684545.

والجدير بالذكر توجد العديد من شركات المقاولات الكبرى في قطر وضخمة توفر خدمات المقاولات وتنفذ عدة مشاريع أبرزها:

11. شركة البندر المميزة للمقاولات في قطر

تأسست الشركة منذ ما يزيد عن 29 سنة، وتنشط الشركة في مجال العقود الدولية والبنية التحتية وهي إحدى الشركات التي قامت بتنفيذ الكثير من المشاريع واسعة النطاق مثل أعمال الطرق وشبكات الكهرباء والبناء وإعادة الإعمار.

بالإضافة لحقول النفط والغاز، تقع هذه الشركة في قطر، والتواصل مع الشركة يتم عبر رقم الهاتف التالي: 009744440850.

12. شركة الجابر للتجارة والمقاولات في قطر

تعد الشركة أحد أهم شركات مقاولات في قطر ولها مساهمة كبيرة في المشاريع الضخمة التي تم إنجازها في قطر، وبإمكانك التواصل مع الشركة لتحصل على مشروع تصميم رائع عن طريق الاتصال برقم هاتفهم التالي: 097444323737.

13. شركة أركون العربية المتحدة للإنشاءات

نشأت الشركة سنة 2001 ولها اسم آخر وهو مؤسسة الخليج الهندسية والتي تنشط في هذا المجال منذ سنوات عديدة وتتخصص في أنشطة البناء والمشاريع المتنوعة على المستوى القطري، ورقم هاتفها هو كالآتي: 009744582893.

اسماء مكاتب هندسية في قطر

وفيما يلي مجموعة من أبرز مكاتب وشركات هندسية في قطر المخصصة في تخصص المقاولات الهندسية بكافة أنواعها:

شركة المجموعة الاستشارية الهندسية:

تعد أفضل مكتب هندسي في قطر ومن أضخم الشركات في تخصص المقاولات، والتي نشأت سنة 1902، فإنها توفر خدمات شاملة في مجالات العقارات والبناء والهندسة المعمارية.

قد يهمك: أسماء شركات مقاولات في البحرين

وحصلت على إشادة كبيرة من كافة العملاء، علاوةً على ذلك، فهي ماهرة بالإشراف الهندسي والتصميمات الداخلية المبتكرة، مما يسمح له بتصميم وإدارة المشاريع الضخمة في جميع أنحاء قطر.

ويمكنكم التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: 099744551188.

شركة آدم العقارية في قطر:

وهي واحدة من أقدم المؤسسات في مجال العقارات والتي تم إنشائها منذ 25 عاماً، وهي شركة مختصة بالعقارات والوحدات السكنية الفندقية، وتقع في شارع السد، كما يمكنكم التواصل معها من خلال هذا الرقم 009444366930.

شركة إزدان العقارية:

واحدة من أهم أسماء المكاتب الهندسية في قطر بالإضافة إلى كونها قادرة على المساهمة في تطوير البنية التحتية لقطر، فإن الشركة بارزة في أنشطة الاستثمار العقاري في قطر محلياً وعالمياً، وكافة المشاريع التي تقوم بها الشركة متوافقة مع الضوابط الإسلامية.

ويمكنكم التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف الآتي: 0097444094001.

شركة البلاغ للتجارة والمقاولات:

تعد أحد أضخم الشركات في مجال المقاولات الإنشائية والصناعية وجميع أنواع المقاولات، لديها سنوات عديدة من الخبرة ضمن هذا المجال، وتعمل حصراً في المجال العقاري، وقد حققت نجاح ملحوظ في تنفيذ مشاريع واسعة النطاق في جميع أنحاء قطر.

رقم هاتف للتواصل: هو 009444667714.

شركة الديار للاستثمار العقاري في قطر:

تعد المؤسسة من أفضل أفضل مكتب هندسي في قطر والتي تفتخر برسالتها في بناء مجتمع راقي وجميل، وترتكز في ذلك على الخبرات والمهارات والخيال الذي تملكه لتحويل العالم، وتقوم بتنفيذ مشاريع صناعية ضخمة في نطاق المقاولات.

رقم هاتف الشركة للتوصل والاستفسار هو: 00944974444.

وفي النهاية لشرحنا عن المكاتب الهندسية المعتمدة في قطر، ونكون أيضاً قد استعرضنا أسماء شركات مقاولات في قطر، للمزيد من المعلومات يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن، نأمل أن تنال هذه المقالة إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أسماء شركات دعاية وإعلان في قطر

افضل شركة تأمين سيارات في قطر

أفضل 4 أسماء شركات شحن وتوصيل في قطر

أكبر مواقع البحث عن عمل في قطر