ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص موقع مستحضرات تجميل اون لاين الدفع عند الاستلام

تعتبر مستحضرات التجميل بكافة أنواعها من بين أهم المنتجات التي تسعى 99.9 من نساء العالم للحصول عليها وشرائها، لأن المكياج يعد من اهم الطرق التي يمكن من خلالها تحميل وجه الانثى وهو معزز للجمال الطبيعي وخاصةً مع تنسيق الألوان بشكل يتناسب مع لون البشرة ولون الشعر وما إلى هنالك.

لا ينحصر مفهوم مستحضرات التجميل على المكياج فقط بل يوجد العديد من المنتجات الأخرى المندرجة تحت هذا المفهوم ومنها منتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر وغيرها، كما يوجد مجموعة كبيرة من الأدوات التي تُستخدم في وضع المكياج.

الشيء الخطير في المكياج ومنتجات العناية بالبشرة وبالشعر أنها إذا لم تكن أصلية وتحتوي على مواد كيميائية ضارة يمكن أن تتسبب في تلف البشرة وأذى للجسم، لذلك تبحث أغلب النساء عن موقع مستحضرات تجميل اون لاين موثوق به، وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أهم أماكن بيع مستحضرات التجميل اون لاين، وسوف نتحدث عن أهم أدوات التجميل.

موقع مستحضرات تجميل اون لاين

ما هو أفضل موقع مستحضرات تجميل اون لاين؟

بسبب الطلب الكبير على مستحضرات التجميل بكافة أنواعها فقد بات الأن يوجد الكثير من المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع هذه المستحضرات أون لاين، ولا يمكن حصر مواقع مكياج الدفع عند الاستلام

أو القول بأن موقع معين أفضل من موقع أخر، ولكن نحن ندرس الاحصائيات وأراء العملاء عن أماكن بيع مستحضرات التجميل بالجملة في الموسكي والعديد من الدول الأخرى وسنعمل على تحديد أفضل مواقع شراء مستحضرات تجميل اون لاين ومن بين أفضلها ما يلي:

موقع the body shop

يعتبر هذا الموقع من بين أفضل وأشهر مواقع بيع مستحضرات التجميل أون لاين في الوقت الحالي ومنافس لمتجر بيوتي لاين، وهو يتبع إلى شركة صناعة هذه المستحضرات المخضرمة في هذا المجال والتي تحمل نفس اسم الموقع.

حيث تأسست الشركة في عام 1976 عندما كانت متجر بيع مستحضرات تجميل اون لاين صغير إلى أن أصبحت شركة رائدة في صناعة مستحضرات التجميل، وهذا الموقع الخاص بالشركة هو من المواقع السعودية لبيع مستحضرات التجميل.

قد يهمك: أفضل المتاجر الإلكترونية للملابس وأكسسوار

إذا ما دخلت إلى الصفحة الرئيسية في موقع ذا بادي شوب سوف تجد الكثير من أنواع مستحضرات التجميل والتي تحتاجها أغلب النساء، وسوف تجد قائمة من العروض والأسعار ومن بين المستحضرات التي يتم عرضها على الصفحة الرئيسية ما يلي:

  • تنت الشفاه والخدود شير تاتش بسعر 79 ريال.
  • عبوة لإعادة تعبئة انبوب أحكر الشفاه من بيبتاك بسعر 39 ريال سعودي.
  • ألوان فري ستايل للخدود والعيون والشفاه بسعر 69 ريال سعودي.
  • ماسكارا من نوع تيرن إت آب بسعر 89 ريال، وبلسم مرطب للشفاه من نوع سوايب إت بسعر 29 ريال سعودي.
  • مرهم لتشكيل الحواجب بسعر 29 ريال، بالإضافة إلى قلم لتحديد العيون سائل من ويك آب كول بسعر 69 ريال سعودي.
  • قلم متعدد الاستعمالات فري ستايل بسعر 25 ريال ، بالإضافة إلى بودرة للحواجب بسعر 39 ريال سعودي، وسوف تجد أيضاً كونسيلر فيتامين سي بسعر 25 ريال سعودي.
  • سوف تجد أيضاً بخاخ من نوع LD لونغ سيتينغ بسعر 99 ريال سعودي، وماسكارا ناشورال فورم بسعر 89 ريال، وصبغة سكايند سكين بسعر 25 ريال، وكريم أساس فريش نيود بسعر 25 ريال سعودي.
  • طبعاً لا يمكن ذكر كافة الأنواع المتوفرة من مستحضرات التجميل ولكن ذكرنا لن بعضها مع الأسعار الخاصة به من اجل ان يكون لديكم فكرة جيدة عن الموقع.

موقع beauty

هذا الموقع موثوق ويضم العديد من الماركات الأمريكية الراقية التي لا تتوفر لدينا، مثل تارت، ولوراك، وأوريجنز للعناية بالبشرة. الميزة الرائعة فيه أنه مرتبط بموقع Drugstore.com، حيث يمكنك العثور على ماركات بأسعار معقولة وطلب منتجات من الموقعين في سلة تسوق واحدة وبطلب واحد.

الموقع يشحن فقط داخل الولايات المتحدة، ولا يوفر خدمة الشحن الدولي، لذا يجب أن يكون لديك عنوان أمريكي. قد لا يقبل الموقع بطاقات الفيزا الخاصة بنا، لذا من الأفضل جعل عنوان الشحن هو نفسه عنوان الفاتورة (Billing same as shipping)، وبهذا الشكل ستتم العملية بنجاح، أنا أستخدم هذه الطريقة وطلبت منهم عدة مرات من قبل.

أفضل ما في موقع beauty هو أنه خلال موسم الأعياد يقدم خصماً بنسبة 25٪ على كل المنتجات. أجمع طلباتي إذا لم أكن بحاجة ماسة إليها وأنتظر فترة التخفيض لأطلبها، خاصةً إذا كانت المنتجات غالية مثل جهاز كلاريسونيك، حيث يُحدث الخصم فرقاً كبيراً في السعر.

أما بالنسبة لموقع الدرج ستور المرتبط به، فإنه يتبع نفس النظام ويضم مجموعة واسعة من الماركات الأمريكية بأسعار مغرية جداً مقارنة بالأسعار المحلية.

موقع أمازون إي جي

من منّا لا يعرف بموقع أمازون العالمي للتجارة الالكترونية، ولكن هذا الموقع هو فرع منه والرمز إي جي يدل على أنه تابع إلى جمهورية مصر العربية، ويعد هذا الموقع من بين أفضل اماكن بيع مستحضرات تجميل بالجملة في المنطقة العربية ومن المواقع المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل اون لاين.

عند الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع سوف تجد الكثير من مستحضرات التجميل منها ما هو مخصص للوجه، ومنها ما هو مخصص للعناية بالبشرة، ومنها ما هو مخصص للعناية بالشعر، وفيما يلي قائمة بالمنتجات الأكثر مبيعاً حسب تصنيف الموقع لها والأسعار الخاصة بكل منتج من هذه المنتجات:

  • كريم بالجلسرين مرطب من شركة كير أند مور ويأتي برائحة الفانيليا المنعشة وبسعة 75 مل، ويبلغ سعر المنتج 23 جينه مصري.
  • وسوف تجد سيروم علاج الرموش والحواجب من النمو العشوائي، وهو من شركة واي كيه بسعة 20 مل ويبلغ سعره حوالي 145 جينه مصري.
  • كريم من شركة إيفا للشعر وهو بالعسل ويبلغ وزنه 185 غ وسعره 54 جنيه، وسوف تجد أيضاً ماسكارا التي تعطي تأثير الرموش الاصطناعية من شركة لاش برنسس بلون أسود، ويبلغ سعره بعد الخصم 197 جنيه مصري.
  • ومن أكثر المنتجات مبيعاً في هذا الموقع هو غسول الوجه الخاص بالتفتيح السريع واسمه سكين من شركة غارنييه بسعة 100 مل وبسعر 54 جنيه، بالإضافة إلى عطر باشوان مخمرية الخاص بالبشرة والشعر متعدد الألوان ويأتي بسعر 166.
  • سوف تجد مرطب من لابيلو الذي يأتي بلون بلاك بيري شاين وهو مخصص للعناية بالشفاه ويبلغ وزنه 4.8 غرام ويأتي بسعر 74 جنيه، وسوف تجد أيضاً تينت بلامب من شركة نيفين بوزن 20 غرام وهو مخصص للبشرة بسعر 95 جنيه.
  • سوف نجد أيضاً مرطب مخصص للشفاه ويأتي بطعم ورائحة الفراولة من شركة خمس خمسان ويبلغ وزنه 4 غرام ويأتي بسعر 13 جنيه، بالإضافة إلى سيروم سليم اكستريم من شركة إيفلين وهو مخصص للذكور والإناث ويأتي بسعر 979 جنيه وسعته حوالي 250 مل.
  • أخيراً وليس آخراً سوف تجد كريك كولاجين بحليب جوز الهند بسعر 121 جنيه.

كما في الموقع السابق لا يمكن ذكر كافة المنتجات المتوفرة على الموقع بسبب العدد الكبير لها، ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع على الانترنت والتعرف على القوائم والصور.

شاهد أيضاً: خطوات مشروع مستحضرات تجميل أون لاين

افضل أنواع مستحضرات التجميل واسعارها

تقسم أصناف مستحضرات التجميل إلى 4 أنواع أساسية، وهي كالتالي:

  • مستحضرات العناية بالبشرة: وتستخدم لترطيب البشرة وتنظيفها وحمايتها من العوامل الخارجية ومكافحة علامات التقدم في السن.
  • مستحضرات المكياج: وتستخدم لتغطية عيوب البشرة وتحسين مظهرها وتحديد ملامح الوجه وتحسين مظهر العيون والشفاه.
  • مستحضرات العناية بالشعر: وتستخدم لتنظيف الشعر وتغذيته ومنع تساقطه ومعالجته من المشاكل المختلفة.
  • مستحضرات العناية بالأظافر: وتستخدم لتنظيف الأظافر وتقويتها وتجميلها.
  • أسعار مستحضرات التجميل

تختلف أسعار مستحضرات التجميل عبر الإنترنت حسب والماركة وحجمها ومكان الشراء، وبشكل عام تكون أسعار مستحضرات التجميل العالمية أعلى من أسعار المستحضرات المحلية.

وفيما يلي بعض الأمثلة على أسعار مستحضرات التجميل في مصر:

  • كريم أساس: من 100 إلى 450 جنيه مصري.
  • بودرة: من 50 إلى 250 جنيه مصري.
  • أحمر شفاه: من 50 إلى 300 جنيه مصري.
  • ماسكرا: من 50 إلى 300 جنيه مصري.
  • ظلال عيون: من 50 إلى 300 جنيه مصري.
  • كريم مرطب: من 50 إلى 250 جنيه مصري.
  • مزيل مكياج: من 50 إلى 250 جنيه مصري.
  • بلسم: من 20 إلى 150 جنيه مصري.

ويمكنك شراء مستحضرات التجميل من المتاجر مستحضرات تجميل اون لاين الكبرى أو من أفضل موقع مكياج اون لاين الذي ذكرناها لكم في الأعلى.

إلى هنا زورانا نكون قد انتهينا من شرح من اين اشتري مستحضرات التجميل حيث ذكرنا لكم أهم مواقع مستحضرات التجميل أون لاين، حيث شرحنا لكم أفضل موقع مكياج في السعودية، وافضل موقع في مصر وبعض المنتجات فيها، دمتم بخير ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

تحرير: محمد حلوة.

مواضيع ذات صلة:

أهم مواقع التسوق كورية رخيصة

افضل موقع تسوق صيني Ali Express