تعرّف على أفضل منتجات العناية بالقدمين في المنزل

تعتبر العناية بالقدمين أمراً مهماً للحصول على المزيد من الثقة والراحة، ولكن تحقيق ذلك يتطلب استخدام المنتجات المناسبة، هناك الكثير من المتاجر الذي توفر هذه المنتجات، أحدها متجر نمشي Namshi الذي يوفر أفضل منتجات وأدوات العناية بالقدمين بأسعار مخفضة عند استخدام كود خصم نمشي، والآن سوف نساعدك في الحصول على بعض من أفضل المنتجات التي تساعدك في العناية بقدميك في المنزل.

أفضل منتجات العناية بالقدمين

قائمة بأفضل مستحضرات العناية بالقدمين في السوق

قد يساعدك الاختيار الصحيح لمنتجات العناية بالقدمين في الحصول على أفضل النتائج، إليك قائمة بالمنتجات التي ستساعدك في الحصول على قدمين صحيتين وجميلتين:

1- مقشر فوت كير ميد لتقشر وتنعيم القدمين من إيفيلين "FOOTCARE MED - EVELINE"

يساعد مقشر القدمين من EVELINE في التخلص من الجلد الميت والجاف، إذ يحتوي هذا المنتج على 8% من مجمع أحماض الساليسيليك واللاكتيك التي تساعد في تقشير الجلد وتنظيف المسام، يتوفر هذا المنتج في متجر أناس OUNASS، كما يمكنك استخدام كود خصم اوناس وإضافته إلى متصفح جوجل الخاص بك؛ للحصول على عروض وخصومات مميزة.

  • طريقة استخدام مقشر فوت كير ميد

قبل استخدام كريم التقشير، يجب وضع القدمين في الماء الدافئ لمدة تتراوح بين 10-15 دقيقة، ثم ضع كمية صغيرة من المنتج على القدمين و افركها بلطف باستخدام الأصابع أو فرشاة خاصة بالقدمين، وعند الانتهاء قم بغسل القدمين بالماء الدافئ وتجفيفها بلطف بمنشفة ناعمة، استخدم المقشر مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على قدمين ناعمتين ونظيفتين، تأكد دائمًا من ارتداء أحذية نظيفة من الداخل والخارج؛ للحفاظ على نظافة قدميك، يمكنك شراء منتجات تعقيم وتنظيف الأحذية من متجر ليفيل شوز level SHOES، اضغط على كود خصم level shoes للحصول على عروض وخصومات متنوعة.

2- كريم ريبير لايت لترطيب القدمين من يوسيرين "ADVANCED REPAIR - Eucerin"

يعتبر من أفضل كريمات الترطيب والعناية بالقدمين، والذي يحتوي على مكونات تقاوم أشد درجات الجفاف مثل اليوريا واللاكتيت، حيث تعمل على ترطيب الجلد الجاف والمتشقق وتساعد على تغذيته، كما أن تركيبته آمنه وموصى به من قبل أطباء الجلدية.

  • طريقة استخدام كريم ريبير لايت

بعد تنظيف القدمين باستخدام المقشر، استخدم مرطب القدمين من Eucerin، ضع كمية مناسبة من المرطب على القدمين وقم بالتدليك بلطف باستخدام حركات دائرية؛ للتأكد من توزيع وامتصاص المنتج بشكل جيد، يُفضل استخدام المرطب قبل النوم للحصول على أفضل النتائج.

3- زيت جل يوريادين مرطب للقدمين من ايسدين "Gel Oil Hidratante - ISDIN"

يعمل زيت جل يوريادين على ترطيب وتنعيم القدمين بشكل مضاعف، يتكون هذا الزيت من مكونات طبيعية مغذية تساعد في تحسين مرونة الجلد مثل مادة آلانتوين والبانثينول وزبدة الشيا، كما يحتوي على مقشر حمض اللاكتيك الذي يساعد في التخلص من الجلد الخشن، ومركب اليوريا الذي يمنح البشرة المزيد من الترطيب.

  • طريقة استخدام زيت جل يوريادين

قم بإضافة الزيت بلطف على القدمين، قم بوضع بضع قطرات من زيت القدمين على الكفين، ثم قم بتدليكه على القدمين بلطف، حيث يساعد زيت القدمين في تنعيم الجلد وترطيبه بعمق.

4- جوارب جل من سبا سيستم لترطيب القدمين "Gel Socks - Spa System"

عند الانتهاء من تنظيف القدمين بالكامل، يفضل ارتداء الجوارب للمحافظة على نظافة وترطيب القدمين، تعمل جوارب الجل من Spa Sysem على ترطيب القدمين بشكل إضافي، حيث تحتوي على زيت الزيتون والجوجوبا، وفيتامين هـ أو ما يعرف بفيتامين E وزيوت عطرية للمزيد من الترطيب، هذه الجوارب مصنوعة من القطن مغطاة من الداخل بطبقة من الجل المرطب، حيث يمكن غسلها وإعادة استخدامها.

بشكل عام، يعتبر الاهتمام بالقدمين جزءًا هامًا من العناية الشخصية وصحة الجسم بشكل عام، حيث يمكنك استخدام منتجات العناية بالقدمين التي تم تقديمها لك في هذه المقالة في تقديم الرعاية المناسبة لقدميك، سواء أكان ذلك في علاج تشققات وجفاف الجلد أو المحافظة على صحة قدميك ونظافتها بشكل مستمر.