خطوات ‏تفعيل ميزة استقبال نجوم الفيس بوك: أربح من البث

‏أعزاءي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سوف نقدم لكم شرح مهم حول طرق تفعيل الستارز فيس بوك ‏للمبتدئين الراغبين في ‏الربح من التطبيقات والإطلاع على أسعار ستار الفيس بوك ‏والكثير من التفاصيل المهمة للأشخاص الذين يرغبون في صناعة محتوى على الفيسبوك في بث مباشر للألعاب على فيسبوك بالتحديد والمحتويات الأخرى

كيفية تفعيل النجوم في الفيس بوك

طرق تفعيل ميزة النجوم فيسبوك

‏كما تعلموا هنالك الكثير نسال عن الطرق التي يمكن من خلالها ربح من بث مباشر الألعاب الفيديو الموجود على فيسبوك من أجل استغلال أمر التسلية والربح عبر الإنترنت من خلال هذه الألعاب.

وأن الربح من الانترنت والربح من فيس بوك أمراً واقعياً بالنسبة للدول الاوروبية والدول الأجنبية بشكل عام و الامر اصبح ممكن حالياً في الدول العربية وقد كان هذا الأمر سابقاً شبه مستحيل في معظم الدول العربية وعلى رأسها السعودية ومصر والإمارات وغيرها من قبل فيس بوك.

‏وعبر هذا الشرح سوف تجدون الطريقة الصحيحة التي يمكنكم من خلالها عمل بث مباشر على فيسبوك والربح من خلالها عبر استقبال النجوم الهدايا لمنجي محتوى فيس بوك قيمز التي يمكنك تحويلها إلى أموال حقيقية.

كم تساوي 1000 ستارز الفيس بوك؟

العديد يتسائل كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات ؟ ‏يمكنك الحصول مقابل كل نجمه على البث المباشر الخاص بك مبلغ ‏00.01 دولار وعندما يمكنك الحصول على 1000 نجمة سوف تحصل على مبلغ 10 دولارات ومن خلال هذه الطريقة يمكنك الربح من Facebook عبر البث المباشر حيث كل ما زاد حجم التبرعات التي تحصل عليها كلما زاد الربح من خلال هذه الطريقة.

‏مع أن العديد يتسائل كيف يمكنني عمل بث مباشر وكيفية تفعيل هذه الميزة من أجل استقبال نجوم الفيسبوك‏أثناء عمل بث مباشر على هذه المنصة والإجابة سوف اذكرها لكم أدناه للحصول على شرح وافي وبشكل مبسط.

‏لقد وفرت شركة فيسبوك هذه الميزة الربحية للجميع ولكن وضعت القليل من الشروط التي يجب أن يقوم كل من يرغب في الربح من هذه المنصة توفيرها حتى يتمكن من الحصول على ميزة النجوم.

كم تساوي 10000 ستارز الفيس بوك؟

نود التنويه بأن شركة فيس بوك ولا تُجري عمليات الدفع الأرباح إلا بعد تحقيق رصيد إجمالي يساوي 100 دولار أمريكي كحد أدنى أو ما يعادله بقيمة 10000 نجمة.

وعبر هذا الشرح سوف نقدم لكم كل الشروط والإجراءات من أجل تفعيل الربح من الفيس بوك التي يجب أن تقوم بتوفيريها حتى أتمكن من تفعيل هذه الميزة على الصفحة الخاصة بك من أجل أن تحصل على المزيد من الدعم أثناء قيامه بالعمل عبر الإنترنت من خلال ممارسة الألعاب او أي محتوى ترغب في تقديمها عبر البث المباشر الخاص بك.

كيفية إنشاء صفحة ألعاب فيس بوك

‏أول امر عليك فعله هو إنشاء صفحة خاصة في المحتوى الذي ترغب في العمل عليه سواء كان ألعاب فيديو او محتوى مسلي ‏او محتوى رياضي او أي محتوى آخر.

‏ومن خلال هذه الطريقة يمكنك الحصول على ميزة استقبال النجوم أثناء بث المباشر ‏ولكن يجب أن يكون البث المباشر الخاص بك بدقة تصل إلى 1080 بكسل بمعدل لا يقل عن 60 إطار في الثانية بشكل أساسي.

‏بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على ميزة التحدث مع الداعمين بشكل مباشر ومن خلال هذه المزايا الرهيبة يمكنك الحصول على دخل جيد بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الشرح أدناه.

‏متطلبات إنشاء محتوى فيس بوك لتفعيل النجوم

‏في البداية يجب أن يكون صاحب الصفحة يخصص المحتوى للألعاب فقط أن تكون الصفحة من فئة ألعاب الفيديو هذا الامر سهل جداً ويمكن للجميع فعله من خلال إعدادات الصفحة التي موجودة في كل حساب.

وبالتأكيد كل صفحه يوجد لديه متابعين معجبين يمكنك تحويل هذه الصفحة الخاصة بك إلى صفحة ألعاب ثم عليك الدخول إلى قسم الإعدادات ومن ثم إلى قسم الإعدادات العامة ‏حتى تتمكن من تغيير فئة الصفحة الخاصة بك إلى فئة ألعاب فيديو كشرط أول.

‏وإذا ‏لم يكن لديك أي صفحه حالياً يتوجب عليك أن تقوم بإنشاء صفحة جديدة ومن بعد إنشاء الصفحة الخاصة بك ‏ستكون تخطيط الجزء الاكبر منها هذه العملية الربحية على حساب الفيسبوك الخاص بك.

‏الخطوة الثانية يتوجب عليك أن تقوم في العمل على بث مباشر لمدة لا تقل عن 4 ساعات يومياً لمدة لا تقل عن 14 يوم ويجب أن تكون هذه الساعات المخصصة للعبة واحدة ويجب أن تقوم بالإشارة إليها أثناء عمل البث المباشر الخاص بك فهي من أحد الشروط المهمة التي وضعتها الشركة

‏الخطوة الثالثة يجب أن تقوم صفحتك او الحصول على 100 معجب أو أكثر من ذلك وهذا الامر سهل جداً يمكن الجميع تمام في حال لم تكون لديك أي معجبين كل ما عليك هو أن تقوم في طلب ذلك من خلال الأصدقاء على صفحة الشخصية لديك أو من خلال حساب الانستقرام الخاص بك

او من خلال ترويج صفحة فيسبوك مجاناً عبر كروت ترويج وهمية او عبر دعوة الأصدقاء من أجل مساعدتك للحصول على متابعين معجبين لهذه الصفحة حتى تتمكن من الحصول على 100 معجب لحل هذه المشكلة ‏والعمل على توفير هذا الشرط المهم.

‏الخطوة الرابعة يجب أن يكون صاحب الصفحة نشط في مدة لا تقل عن 30 يوم في البداية وهذا الأمر جدا سهل حتى تتمكن من تحقيق الثقة من قبل شركة Facebook بأنك شخص ترغب في تقديم الإفادة لهم.

‏الخطوة الخامسة يجب أن تقوم في العمل على البث ألعاب الفيديو بشكل مستمر في آخر يومين من 14 يوم الأخيرة حتى تتمكن إثبات إنك شخص نشيط على هذه الصفحة بشكل مستمر بالإضافة يجب عليك أن تقوم الاستمرار في العمل على ذلك لمدة لا تقل عن 30 يوم لمدة أربع ساعات يوميا كما أن هذا الشرط من الشروط التي يمكن الجميع توفيرها بسبب سهولةتها لكل الأشخاص الراغبين فعلياً في الربح من النت عبر هذا التطبيق.

‏وهنا نكون قد ذكرنا لكم كيفية الربح من صفحات الفيس بوك facebook pages وكافة الشروط التي تعد من الامور المهمة جداً ولكن يجب التنويه بأن هنالك ‏بلدان مؤهل لهذه الميزة وبرده غير مؤهلة حتى تتمكن من تغيير هذه الميزات حيث أن البلدان الغير مؤهله لن تجدي معها أي طرق ذكرناها لكم في هذا الشرح.

وسوف نضع لكم رابط يمكنكم من خلالها التعرف على كافة البلدان التي يمكنكم منها تفعيل هذه الميزة التي من المحتمل أن تقوم بتوسيع الطاقة في دول أخرى مستقبلاً وسوف اضع لكم كافة الروابط المطلوبة في نهاية هذا الشرح.

فك‏ما تلاحظ لقد انتشرت في السنوات الاخيرة الكثير من الستريمر ‏وأصحاب قنوات اليوتيوب قام في الاتجاه إلى منصة Facebook واصبح ويقومون في عرض مهارات ممارسة الألعاب وبرمجتها عبر بث مباشر والإستفادة من الألعاب الفورية حيث يمكنك أن تقوم فيه ممارسة اللعبة.

على سبيل المثال لعبة ببجي موبايل على صفحة فيسبوك وبالتالي سوف تتمكن من عرض الإعلانات عليها وتجني المال من خلال هذه الطريقة التي تعد من أفضل طرق كسب المال عبر الألعاب.

‏للإطلاع على قائمة مناطق ‏المتاحة للربح من فيس ‏أدخلوا هنا

للدخول الى صفحة تفعيل المزايا للصفحة الخاصة بك من هنا

‏وإلى هنا أعزائي نكون قد انتهينا من هذا الشرح عن كيفية عمل بث مباشر العاب فيس بوك ‏والتعرف بشكل مفصل على إعدادات النجوم فيس بوك ‏لكل الراغبين في ربح المال من الإنترنت عبر فيسبوك , ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.