موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2024 (تقديم اللوتري)

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024: أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم كيفية تقديم اللوتري عبر الانترنت لكل الراغبين بالهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية من خلال موقع الهجرة الأمريكية الرسمي وبشكل مجاني والتقديم من أي دولة مقيم بها أون لاين ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل

موعد التسجيل في قرعة أمريكا
رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024

برنامج اليانصيب للهجرة إلى أمريكا يعقد اليانصيب سنوياً وتصدر حكومة الولايات المتحدة 50000 تأشيرة للأفراد من البلدان المؤهلة ويمكن لجميع أعضائها التقدم للحصول على اليانصيب في نفس العام للعمل أو الدراسة أو الإقامة في الولايات المتحدة بموجب بطاقة اليانصيب الأمريكية 2024.

تقديم اللوتري عبر الهاتف

ارسال القرعة عبر الهاتف بعد انتظار طويل تم الإعلان عن موعد تسجيل القرعة الامريكية 2024 يوم الأربعاء 6 أكتوبر 2024 الساعة 8 مساءا بتوقيت جرينتش وتستمر حتى يوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2024 الساعة 7 مساءاً بتوقيت جرينتش ربما يمثل اليانصيب الأمريكي بالنسبة للبعض أملاً يستحق الانتزاع

على أمل أن يتمكنوا يوماً ما من القيام بذلك والحصول على فرصة للانتقال إلى بلد يسمى "أرض الفرص" ونأمل نعيش ونحيا على أمل.

إن مسألة الفوز باليانصيب الأمريكي هي مجرد مسألة حظ وهذا أمر لا يمكن إنكاره لكن عدم الفوز باليانصيب الأمريكي يمكن أن ينطوي على سوء الحظ إلى جانب ضعف الأداء والتسجيل بطريقة خاطئة لذلك مسألة السعادة لا أحد يستطيع أن يتطرق إليها ولا يمكنك أن تلوم نفسك لأنها تفوق قدرتك أما الأداء السيئ

إقرأ ايضاً:

أصدق 8 منظمات تقدم منح دراسية مجانية في أمريكا

فأنت مسؤول عنه وعليك أن تتعلمه الطريقة الصحيحة للتسجيل في السحب الأمريكي لكن لا تقلق ما دمت تقرأ هذا المقال نحن في Immigration Post سوف نساعدك على التسجيل في سحب America 2023 بنفسك وعلى هاتفك مجاناً أي دون الذهاب إلى أي مكتب أو جهة أخرى لتسجيلك وطلب عمولة منك.

طريقة التسجيل في موقع الهجرة الأمريكية الرسمي 2024

لا توجد رسوم للدخول في السحب والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي ملء نموذج إلكتروني وإرساله وهو متاح على موقع الويب الخاص بوزارة الخارجية الأمريكية في وقت التسجيل. ستساعد بعض المواقع أحد المشاركين في ملء معلوماتهم للتقدم للبرنامج لكن هذا لن يزيد من فرصهم في الفوز بأي شيء نوع من الالتباس

وستحذر وزارة الخارجية الأمريكية من ضرورة البحث عن هذه الخدمات وتفضل تسجيل شخص تقدم بعض المواقع الأخرى صفحات مزيفة تدعي الحصول على البطاقة الخضراء وتطلب تحويل الأموال إلى حسابات غير رسمية أو إرسال بريد إلكتروني إلى الأشخاص بشكل عشوائي لأغراض احتيالية أو احتيالية.

موعد يانصيب الهجرة لأمريكا 2023/2024

أن موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا او ما يسمى في يانصيب الهجرة 2023 إلى أمريكا 2023 هو 7 أكتوبر 2021 في الساعة 12:00 بالتوقيت الشرقي وينتهي التسجيل في 10 نوفمبر 2021 في الساعة 12:00 بالتوقيت الشرقي وأن تاريخ اليانصيب الأمريكي ثابت في جميع البلدان والفرق الزمني يرجع فقط إلى فارق التوقيت بين الولايات المتحدة الأمريكية ودول العالم.

ماذا يعني اليانصيب الأمريكي 2024 ؟

يشير اليانصيب الأمريكي إلى عام 2024 حيث سينتقل إلى الفائزين باليانصيب الأمريكي على سبيل المثال سيبدأ البحث في أكتوبر 2024 وستظهر النتائج في مايو 2024 وستبدأ إجراءات ونشرات تأشيرة الهجرة الخاصة بالفائزين في أواخر عام 2023 حتى عام 2024.

تاريخ نتيجة اليانصيب لعام 2023 هجرة لأمريكا

سيتم الإعلان عن نتيجة يانصيب الهجرة إلى أمريكا 2023 للأفراد الذين يسجلون في يانصيب هذا العام في أكتوبر خلال الأيام الأولى من مايو من خلال نفس موقع التسجيل في اليانصيب الأمريكي.

تاريخ نشر نتائج القرعة الأمريكية 2024

صدرت نتائج اليانصيب الأمريكي 2023 في 8 مايو 2020 وهذه النتائج للأفراد المسجلين في اليانصيب الأمريكي 2019 في السحب 2022 يمكن للناس متابعة الاستفسار ومعرفة أسماء الفائزين في الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2023 من وقت ظهور النتائج في مايو 2020 حتى 30 سبتمبر 2023.

خطوات تسجيل الهجرة العارضة إلى أمريكا 2024

اشترك في الهجرة العرضية إلى أمريكا يمكن للأفراد الدخول بسهولة إلى السحب وهي خطوة مجانية تمامًا على النحو التالي:

ثم يتابع طرق التقديم في اليانصيب الامريكي عن طريق الدخول على الرابط الالكتروني لتقديم طلب هجرة عشوائية الى امريكا الذي سأضع لكم في نهاية هذا الشرح

وبعد ذلك ومن أجل التسجيل في التطبيق ستبدأ في إدخال المعلومات المطلوبة مثل الاسم الكامل والذي يجب أن يكون كما هو موضح في جواز سفر مقدم الطلب وتاريخ الميلاد: أدخل تاريخ الميلاد باليوم / شهر / سنة واسم مدينة الميلاد.

كيفية الهجرة إلى أمريكا مجاناً

مجاني فتح باب الهجرة العرضية إلى أمريكا 2023 (نموذج المنافسة) في 10 نوفمبر الساعة 12:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة ويغلق التسجيل في نفس الوقت في تاريخ إغلاق التطبيق.

يتمتع حاملو البطاقة الخضراء بحرية السفر من وإلى الولايات المتحدة لأنهم يعتبرون مواطنين أمريكيين جادين يتمتع حاملو البطاقة الخضراء الأمريكية بالحق القانوني في التوظيف والرعاية الصحية والتعليم والضرائب والتقاعد والضمان الاجتماعي ومساعدات أخرى.

مميزات البطاقة الخضراء الأمريكية

يمكن لحاملي البطاقة الخضراء الأمريكية العمل كوكلاء ومضيفين لأقاربهم الذين يتقدمون للحصول على تأشيرة الهجرة.

بعد كل هذه الخطوات يمكن لحاملي البطاقة الخضراء التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأمريكية دون فقدان جنسية البلد الذي ولدوا فيه والبطاقة الخضراء صالحة مدى الحياة.

لتسجيل عبر رابط التسجيل في برنامج الهجرة الى امريكا 2024

أدخلوا هنا

‏وإلى هنا أعزائي نكون قد قدمنا لكم الكثير من التفاصيل عن موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2023/2024، نتمنى أن نكون قد وفقنا في الاختيار ، كما يمكنك الاستفسار عن أي امر ترغب به عبر صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا المقال.

بالإضافة إلى ذلك أتمنى أن تقوم في مشاركة موضوع اللوتري الأمريكي 2024 معك أصدقائك عبر أزرار التواصل الموجودة في نهاية هذا الشرح على كل مواقع تواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.