ماهي بطاقة الخصم المباشر بنك القاهرة (طرق الحصول عليها)

أعزائي زوار موقع ميديا وورد سأقدم لكم عبر هذا الشرح كيفية استخراج وتجديد بطاقة بنك القاهرة وسنتعرف عليها بشكل مفصل من خلال السطور ادناه حول المميزات والسلبيات وكيفية الإستفادة من أفضل البطاقات المتوفرة حالياً.

ماهي بطاقة الخصم المباشر بنك القاهرة

ماهي بطاقة الخصم المباشر بنك القاهرة

هي نوع من بطاقة تيتانيوم بنك القاهرة الائتمانية الموجودة في البنوك وتسمى بطاقة الخصم المباشر هذا يعني أنك تقوم بإنشاء حساب مصرفي وإتمام جميع المعاملات المالية باستخدام هذه البطاقة مرتبط بحسابك المصرفي عند إجراء المعاملات

ويمكنك عبر الخصم المباشر من الحساب او من خلال بطاقة ائتمان مرتبطة بحساب مصرفي ، سيتم فرض رسوم على حسابك الشخصي وسيتم رفض المعاملة إذا لم يكن المبلغ موجوداً على البطاقة.

مميزات بطاقة الخصم في بنك القاهرة

تشجع مزايا بطاقات بنك القاهرة الخصم المباشر العملاء الذين يستخدمون بطاقة الخصم بسبب مزاياها:

حجمها الصغير وسهولة حملها وجميع أموالك ويمكن تحويلها بسهولة ويسر في أي مكان لا يمكن سرقتها وهذه من مزاياها لأنه لا يمكن استخدامها بدون كلمة مرور وإذا عُرفت كلمة المرور من خلال اللصوص فسيقومون بالإتصال بالبنك وإيقافها فوراً وإتلافها يمكن إزالة البطاقة الثانية في حالة تلفها أو سرقتها مقابل مبلغ صغير من المال

من خلال لوحة التحكم الموجودة على البطاقة يمكنك معرفة تواريخ السحب والمشتريات التي قمت بها وكذلك الأموال الموجودة في حسابك الشخصي يمكنك أيضاً الحصول على مزايا إضافية تتمثل في خصومات المنتج من صفقات أكبر المتاجر يمكنك أيضاً الحصول على خصومات من شركات الطيران.

ما هي بطاقة الخصم الفوري

هي بطاقة صادرة عن حساب مصرفي للعميل الذي يتم خصمه فوراً من حسابه عند استخدامه في أجهزة الصراف الآلي أو أنظمة التحويل الإلكتروني مثال على هذه البطاقة هو بطاقة الصراف الآلي والتي يتم إصدارها للعملاء الذين لديهم حسابات مع البنك الذي أصدر هذه البطاقة للخصم الفوري من حساب العميل عند استخدامها في أجهزة الصراف الآلي.

استخدام بطاقة الخصم المباشر للمعاملات عبر الإنترنت 

تقدم بعض البنوك خدمة بطاقة الخصم المباشر عبر الإنترنت نظراً لخطر معرفة معلومات البطاقة وسرقة العميل لا يوصى باستخدامها عبر الإنترنت بسبب المخاطر إذا كانت هناك حاجة لاستخدامه.

إقرأ أيضاً:

فرصة عمل 2022 قائد مشروع لدى شركة اورانج في مصر

فمن الأفضل الإتصال بالبنك وإخبارنا قبل استخدامه يمكنك دفع جميع فواتير الإنترنت والمياه والغاز والهاتف والكهرباء واستخدام بطاقة ماستر خصم مباشر في معاملات الدفع الحكومية مثل الحصول على بطاقة ميلاد أو شهادة من موقعك عبر الإنترنت.

مزايا بطاقة الخصم المباشر بنك مصر

  • يمكنك شراء منتجات تصل قيمتها إلى 5000 جنيه مصري عبر الإنترنت وإذا كنت ترغب في زيادة قيمة مشترياتك يمكنك الاتصال بالبنك.

  • الوقت الإضافي والدفع الكامل بدون زيادة في المشتريات لمدة 55 يوماً.

  • سعر فائدة منافس 5٪ وهذا هو الحد الأدنى للسداد

  • الفائدة المالية تضاف إلى السلفة منذ بداية العملية حتى الإنتهاء من السداد بالكامل. 

  • يمكنك أيضاً استخدامه في بنوك أخرى داخل مصر وخصمه من رصيد بطاقتك المتاح.
  • استخدم أكثر من مرة للدفع.

شروط الحصول على بطاقة الخصم من بنك القاهرة؟

يجب أن يكون المتقدم مواطناً مصرياً وإذا كان أجنبياً فيجب أن يكون لديه بطاقة إقامة سارية.

واذا كان حاملاً لجنسية اخرى يجب الا يقل عمره عن 21 عاماً.

الأسباب التي تمنعك من استخدام وسحب بطاقة الخصم هي أنك لست مصرياً أو ليس لديك بطاقة إقامة سارية وأن عمرك أقل من 22 عاماً بطاقات الهوية وغيرها من المستندات المطلوبة مطلوبة وإذا لم تكن متوفرة فلن تتمكن من إزالة البطاقة.

ينبهك بنك القاهرة عند استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك برسالة نصية تحذرك من استخدام البطاقة وهي معاملة عبر الإنترنت تبدأ عملية التحذير من 150 جنيه إسترليني على الأقل ينبهك عند انتهاء صلاحية البطاقة وتاريخ التجديد يخطرك بأحداثك المرفوضة.

الخصم المباشر من الحساب وآلية العمل

إذا كنت تستخدم الدفعات التلقائية (الخصم المباشر)

ستتم معالجة دفعتك بمجرد تراكم تكاليف الإعلان في حسابك سيتم تحرير فاتورة لك بعد 30 يوماً من آخر خصم تلقائي أو عندما تصل تكاليفك إلى مبلغ معين (أي حد تحرير الفواتير الخاص بك) أيهما أقرب.

ملاحظة:

الدفعات التلقائية عن طريق الحساب المصرفي (الإيداع المباشر) متاحة فقط في بلدان أوروبية وأمريكية معينة.

إذا كنت تستخدم الدفعات اليدوية

عند تحديد هذا الخيار احفظ معلومات حسابك المصرفي في حساب إعلانات Google وتحقق من حسابك المصرفي بمجرد إعداد حسابك المصرفي يمكنك استخدام زر "إجراء الدفع" لإجراء دفعات يدوية ضع في اعتبارك أن معالجة مدفوعات الحساب المصرفي قد تستغرق ما يصل إلى 5 أيام.

من يمكنه استخدام هذا الخيار

الدفع عن طريق الحساب المصرفي متاح فقط في بلدان وعملات معينة لمعرفة ما إذا كان من الممكن استخدام حسابك المصرفي للدفع مقابل إعلانات جوجل تفضل بزيارة أداة خيارات الدفع لمعرفة ما إذا كان حسابك المصرفي يتضمن طرق الدفع المتاحة ببلدك وعملتك.

ما هي بطاقة الائتمان؟

هي مجموعة من البطاقات البلاستيكية التي يصدرها بنك القاهرة بطاقات ائتمان فيزا الكلاسيكية والعديد من البنوك للعملاء لاستخدامها في أنشطة البيع والشراء بالإضافة إلى الحصول على تمويل مالي صغير ، تسمى هذه البطاقات بطاقات الائتمان فوائد استخدامها للجميع

بما في ذلك أصحاب المتاجر مضاعفة المبيعات وتحصل البنوك على جزء من الإيرادات والرسوم نتيجة المعاملات بالنسبة لحاملي البطاقات فإنه يوفر له وظائف الدفع والشراء في أي وقت ويلغي الحاجة إلى الذهاب إلى أحد البنوك ويسهل تحويل العملات

والوصول إلى أي قرض مالي من البنوك المختلفة وهي مقسمة إلى عدة أنواع ولكل نوع هناك عدد من الاستخدامات بما في ذلك بطاقة الائتمان العادية وبطاقات الائتمان المتجددة وبطاقات الخصم الفوري.

طريقة تجديد بطاقة بنك القاهرة 2022؟

يمكنك فعل ذالك من خلال زيارة أقرب فرع تابع إلى بنك الإيداع القريب منك من خلال أجهزة الصراف التابع لبنك القاهرة المصري المختصة في التحويل والإرسال من كروت الخصم إلى الإيزي كارد ، وبهذا تتم العملية بشكل سريع ومجاني ولهذا يتوجب عليك العناية في البطاقة خوفاً من ضياع فيزا بنك القاهرة دفعاً للابتعاد عن مشاكل التجديد.

‏وإلى هنا اعزائي نكون قدمنا لكم الكثير من التفاصيل حول ماهي بطاقة الخصم المباشر بنك القاهرة وطرق التقديم عليها لجميع الجنسيات بدون إستثناء ، نتمنى نكون قدمنا لكم الفائدة في هذا الشرح

بالإضافة إلى ذلك يمكنك الإستفسار حول أي موضوع عبر صندوق ‏التعليقات الموجود في نهاية هذا المقال يحتاج إلى إجابة لشرح مطول من خلال مواقع التواصل الأجتماعي الموجودة في يمين الشاشة ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة على كل أصدقائك حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة :