معرفة مواعيد بنك القاهرة في كافة المحافظات المصرية

أعزائي زوار موقع ميديا وورد اليوم عبر هذا التدوينة سأقدم لكم مواعيد عمل بنك القاهرة غدًا لكل من يتساءل فروع البنك ومواعيد أفرع البنوك من خلال الموقع الرسمي لها او من خلال تطبيق بنك القاهرة ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل.

مواعيد بنك القاهرة

مواعيد بنك القاهرة

يتنوع عمل بنك القاهرة من فرع ودولة إلى أخرى ، حيث يعد بنك القاهرة من أقدم وأشهر البنوك المصرية كما أنه يضم عدداً كبيراً من العملاء والمستثمرين.

بنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة لعملائه العديد من الخدمات المرموقة والدقيقة من أجل كسب الثقة والحفاظ على المكانة التي حققها منذ إنشائه حتى الآن وقد تم تأسيس بنك القاهرة من قبل عدد من الاقتصاديين ورجال الأعمال وبعض المحامين

كما يشار إلى أن بنك القاهرة تأسس برأس مال يقارب 500 ألف جنيه مصري كما أنه واكب التطور وسعى إلى إنشاء فروع في الوطن العربي لكنه سرعان ما اندمج مع البنوك السعودية وعين أول رئيس للبنك الباشا عبد الشافي عبد المطل.

مميزات بنك القاهرة

نشرح فوائد بنك القاهرة وأيضاً مواعيد بنك القاهرة فرع مدينة نصر والعديد من الأمور الضروية الأخرى في الأسطر التالية:

  1. يمول البنك العديد من قطاعات الاقتصاد حيث يقوم بتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة بالإضافة إلى المشروعات متناهية الصغر.
  2. يقوم البنك بتمويل المشاريع بالعملات المحلية والأجنبية حسب الوضع في القطاع المتقدم للتمويل.
  3. يقدم البنك للعملاء والمستثمرين جميع الفرص الائتمانية من خلال تقديم بطاقة ميزات مسبقة الدفع بالإضافة إلى بطاقة ميزة الخصم المعروفة باسم بطاقة الخصم.
  4. يقدم البنك لعملائه بطاقة ائتمان ذهبية والتي يمكنهم استخدامها في الداخل والخارج لكل من عمليات السحب والشراء بالإضافة إلى بطاقة ائتمان MasterCard للأقساط.
  5. بالإضافة إلى الأمان والخصوصية يقدم البنك لعملائه السرعة في الحصول على معاملاتهم المالية بدقة وسرعة.
  6. كما سيسهم البنك في توسيع البعد الاقتصادي بالإضافة إلى زيادة نمو الاستثمار

ساعات عمل بنك القاهرة

نذكر ساعات ومواعيد بنك القاهرة السيوف من خلال تحديد التواريخ الثابتة والإستثنائية على السطور التالية: 

ساعات العمل الرسمية لفروع بنك القاهرة هي من التاسعة والنصف صباحاً إلى الثانية بعد الظهر وهذه هي أوقات عمل معظم فروع بنك القاهرة.

إقرأ أيضاً:

فرصة عمل 2022 قائد مشروع لدى شركة اورانج في مصر

تم استبعاد حوالي 57 فرعاً من هذه المواعيد وخاصة مواعيد بنك القاهرة فرع بنها ، لأن ساعات عملهم ستستمر حتى الساعة 6 مساءً.

كل فرع (مصر الجديدة - العامرية - الإسماعيلية - الفوة - النزهة الجديدة - الزهور - بنها - العاشر من رمضان - التجمع الخامس) بالإضافة الى كلا من فروع( جليم - الزقازيق - الفيوم - رمسيس - بورسعيد - المنصورة - المنيا - شبرا السويس - دمياط - أسيوط - نجع حمادي أبو تيج - بنى سويف - أسوان)

تختلف ساعات العمل أيضاً خلال شهر رمضان من التاسعة صباحاً إلى الثانية بعد الظهر.

الفروع الرئيسية لبنك القاهرة

نذكر الفروع الرئيسية لبنك القاهرة في الأسطر التالية:

  • الفرع الرئيسي لبنك القاهرة هو فرع السويس للصلب والذي يمتلك 78٪ من إجمالي أسهم البنك كما يعتبر من أهم الفروع ويقع مقره الرئيسي في مدينة نصر.

  • كما أن لديها العديد من الفروع الرئيسية ويقع مقرها الرئيسي في مصر الجديدة والمعادي وشبرا ووسط البلد والعباسية وبولاق والسيدة زينب.

  • بالإضافة إلى العديد من فروع المحافظين الأخرى فهو أحد الفروع الرئيسية ويقع مقرها الرئيسي في بورسعيد وبور فؤاد وجنوب سيناء وشرم الشيخ.

  • وتجدر الإشارة إلى أن عدد الفروع في بنك القاهرة هو مائتان وواحد وثلاثون فرعاُ منتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

موقع ويب بنك القاهرة

يبحث الكثير من الناس عن الموقع الرسمي لبنك القاهرة لذلك نحن نعرف الموقع الرسمي لبنك القاهرة ونقدم ميزات الموقع ومميزاته الرئيسية.

اطلع على آخر الأخبار على الموقع الرسمي لبنك القاهرة.

وهناك طريقتان لتقديم شكوى على الموقع الرسمي من هنا ، إما عن طريق الإتصال بخدمة العملاء أو بالانتقال إلى موقع البريد الإلكتروني والتحدث إلى عميل الدعم الفني الذي يعمل على التحدث إليك ومحاولة حل مشكلتك على الموقع الرسمي لبنك القاهرة يمكنك تنزيل تطبيق البنك لمتابعة جميع عروض المتاجر التي يدعمها بنك القاهرة

إقرأ أيضاً :

ماهي بطاقة الخصم المباشر بنك القاهرة

كما يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بهم وفي هذه الحالة سيتصل بك ممثل خدمة العملاء ويخصص وقتاً لإنهاء بعض الأوراق يمكنك أيضاً تحويل الأموال من موقع إلى آخر باستخدام رقم حسابك وكلمة المرور والرقم الوطني ورقم المستلم.

نصائح قبل الوصول إلى بنك القاهرة

للحد من انتشار فيروس كورونا وعدم الإضرار أو الإضرار بموظف أو عميل البنك يجب اتخاذ الإجراءات التالية:

  1. إلتزم بالذهاب إلى البنك عندما تكون محصنًا من وضع الحطام في أنفك وفمك.
  2. لا تذهب إلى البنك إلا إذا كنت ترتدي قفازات.
  3. لا يوجد تراكم أو ازدحام في مباني العميل.
  4. لا تخلق مشاكل في البنك.
  5. لا تبصق أو تلمس الجدران أو الأسطح الخشبية.
  6. لا تحضر أي طعام للبنك.

أحدث خدمات بنك القاهرة

 يفتتح بنك القاهرة حالياً أول فرع إلكتروني رقمي له حدث ذلك في مول مصر يوم 6 أكتوبر عندما تمكن عملاء البنك من التعامل مع معاملاتهم المصرفية لأول مرة خلال دقائق ودون الحاجة إلى الثقة بموظفي البنك كما في السابق الجدير بالذكر أن بنك القاهرة طرح مؤخراً المحفظة الإلكترونية "كايرو كاش" تم تقديمه كطريقة آمنة

وسهلة لإجراء المدفوعات الإلكترونية وإجراء المدفوعات وإجراء تحويلات الأموال عبر الهاتف المحمول حتى 120 ألف جنيه إسترليني شهريا يتيح لك بنك القاهرة أيضاً طلب محفظة مجانية من سن 16 عاماً ولا ننسى أيضاً أن نذكر إمكانية طلب هذا التطبيق عبر الإنترنت ودون الحاجة إلى زيارة فروع البنوك.

‏وإلى هنا اعزائي نكون قدمنا لكم الكثير من التفاصيل حول ماهي بطاقة الخصم المباشر بنك القاهرة وطرق التقديم عليها لجميع الجنسيات بدون إستثناء، نتمنى نكون قدمنا لكم الفائدة في هذا الشرح

كما يمكنك الإستفسار حول أي موضوع عبر صندوق ‏التعليقات الموجود في نهاية هذا المقال يحتاج إلى إجابة لشرح مطول من خلال مواقع التواصل الأجتماعي الموجودة في يمين الشاشة ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة على كل أصدقائك حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: