شحن سوا خارج المملكة بالكود والبنك (شحن كرت سوا)

تشغيل شريحة سوا خارج المملكة : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أفضل طريقة شحن بطاقة سوا 2022- 2023 وأيضاً الإجابة عن كل الأسئلة التي تتطرح حول كيف اشحن سوا عن طريق البنك لكل عملاء شركة سوا من أجل معرفة ميزة شحن جوال خارج السعودية ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل.

طريقة شحن سوا خارج المملكة

كيفية إعادة الشحن سوا 2022

قدمت STC لعملائها خدمة إعادة شحن الرصيد بآلات الخدمة الذاتية الخاصة بـ STC ، ويمكن للعميل استخدام هذه الخدمة بإتباع بعض الخطوات التالية:

  1. تتمثل إحدى خطوات عملية تجديد الرصيد من جهاز الخدمة الذاتية في انتقال العميل إلى جهاز الخدمة الذاتية لإعادة تحميل الرصيد من خلاله.
  2. يمكن للمستخدم العثور على هذه الأجهزة من خلال الإتصال
  3. /connect/ /helpAndSupport/
  4. بعد ذلك يقوم العميل بالضغط على كلمة "سوا" للتحميل ثم يقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة ببطاقة سوا.
  5. ثم تأتي الخطوة الأخيرة حيث ينقر العميل على أيقونة تأكيد إعادة الشحن وبالتالي يتم خصم الرصيد بشكل صحيح من محطات الخدمة الذاتية.

كيفية تعبئة رصيد سوا ببطاقات الشحن ؟

تقدم STC للمستخدمين طرقاً متعددة لتجديد رصيد "sawa" من خلال بطاقات إعادة التحميل تماماً كما تقدم الشركة طرقاً متعددة لتعبئة sawa خارج المملكة تشمل طرق شحن رصيد سوا ببطاقات الشحن ما يلي:

  • ليتمكن العميل من الوصول إلى صفحة رسوم سوا المقدمة من شركة الاتصالات السعودي يصل المستخدم إلى هذه الصفحة ثم بعد دخول هذه الصفحة يقوم المستخدم بكتابة رقم الهاتف الخلوي ورقم بطاقة إعادة شحن سوا في القائمة المحددة لكتابة هذه البيانات.

  • وهناك طريقة أخرى لتجديد رصيد سوا هي أن يقوم المستخدم بالإتصال على هذا الرقم 1500 ثم الضغط على أيقونة إعادة الشحن ثم كتابة رقم بطاقة إعادة الشحن.

  • طريقة أخرى هي أن يقوم المستخدم بكتابة رقم بطاقة الدفع ، ثم كتابة 155 متبوعاً بالرقم 155 وكتابة الرقمين بشكل منفصل.

كيفية تحرير فاتورة الرصيد على مواقع البنوك

هي من احدى أهم طريقة شحن سوا بدون رقم الهوية ، تتمثل إحدى خطوات تنزيل الرصيد عبر مواقع البنوك في أن ينتقل العميل إلى صفحة البنك عن طريق الإتصال بالشبكة و بعد تسجيل الدخول إلى موقع البنك يكتب حسابه وكلمة المرور الخاصة به ثم ينقر على أيقونة دفع الفاتورة.

إقرأ أيضاً:

أفضل سهم للشراء في السوق السعودي اليوم

يقوم العميل بعد ذلك بكتابة رقم الخدمة الخاص بخدمة تحميل بطاقة سوا ثم تأكيد هذه الخدمة ثم اختيار الطريقة المناسبة له في عملية الدفع وبعد الانتهاء من هذه الخطوات يكون المستخدم قد أكمل عملية إعادة تحميل الرصيد من خلال موقعه على الإنترنت.

طريقة الشحن سوا خارج المملكة

يبحث الكثير من الناس عن طريقة لإرسال sawa خارج المملكة العربية السعودية وهناك العديد من الطرق لإرسال سوا خارج المملكة يجب على الجميع معرفة هذه الطرق لجعل العملية أفضل أربع طرق لإرسال السوا خارج المملكة ومن هذه الطرق :

إذا كنت ترغب في شحن بطاقة سوا الخاصة بك خارج المملكة العربية السعودية ، فاتصل بهذا الرقم 00966504001500 فأسهل طريقة لتعبئة رصيد سوا خارج المملكة هي أن يقوم مقيم في المملكة العربية السعودية بتحويل رصيد لك

بحيث تتلقى مدفوعات من البطاقة أثناء تواجدك بالخارج وإذا كان الشخص الراغب في الحصول على بطاقة سوا خارج المملكة لديه حساب خاص به لدى البنك الأهلي فيمكن الخصم من بطاقة سوا في الخارج عبر خدمة الأهلي نت.

وهناك طريقة أخرى لشخص يبحث عن طريقة لإرسال سوا خارج المملكة وهي الاتصال بالموقع الإلكتروني لشركة الاتصالات السعودية وخصم البطاقة من خلال MasterCard.

تمديد صلاحية شريحة سوا مجاناً وبدون مقابل لأي من الخدمات التي تقدمها شركة STC السعودية لمستخدميها ، حيث كان هناك حديث عن تحديد فترة معينة لصلاحية بطاقة SIM للاستمرار وبعد ذلك هذه الفترة التي أوشكت على الانتهاء

ويتساءل الكثيرون عن قدرتهم على تجديد شريحة سوا بصلاحية خاصة دون إعادة شحن الرصيد وهذا ما سنتعلمه في سياق هذا المقال لأننا سنركز مناقشتنا على موضوع تمديد صلاحية شريحة سوا دون إعادة تحميل البطاقة.

كم مدة شحن سوا 100 ؟

تعمل شريحة سوا لمدة لا تقل عن 90 يوماً كحد أدنى من تاريخ الشحن.

تمديد صلاحية شريحة سوا بدون إعادة الشحن

وحصلنا على موافقة شركة الإتصالات السعودية لتمديد صلاحية شريحة سوا دون إعادة تحميل وإعادة تفعيل بطاقات سوا مسبقة الدفع وكذلك بطاقة إعادة التعبئة وفقاً لأحكام نظام الإتصالات بالمملكة ولائحته التنفيذية

ولائحة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة وبعد قراءة محتويات الفصل السادس من اللائحة التنفيذية لأنظمة الاتصالات في المملكة كما ورد في كتاب الشركة السعودية STC الذي صدر بخصوص طلب الموافقة على التمديد صلاحية شريحة سوا بدون تكلفة وكانت كالتالي:

أولاً: وافقت الشركة على تمديد صلاحية شريحة سوا وإعادة تفعيل بطاقة سوا مسبقة الدفع وبطاقات إعادة الشحن.

ثانياً : تعهدت شركة الاتصالات السعودية بنشر التغييرات التي أجرتها على هذه الخدمة وفقًا لأحكام اللوائح المنظمة لخدمة اتصالات المملكة.

ثالثاً: يبلغ قرار الشركة جميع الجهات المختصة بالموافقة على الأعمال حسب التعديلات.

كيفية تمديد صلاحية شريحة سوا؟

يتم تمديد صلاحية شريحة سوا دون إعادة الشحن (خط ا ورصيد) في كل مرة يقوم فيها العميل بتنفيذ نشاط كخدمة مدفوعة على الشريحة (إجراء مكالمة أو رسالة أو إعادة شحن الرصيد أو الاشتراك في الباقة او سوا أو خدمة الاتصال والعديد من الخدمات) وبذلك تصبح المدة القصوى

 (3 ​​أشهر اي 90 يوم) للرصيد ، والمدة القصوى (سنة واحدة) للشريحة.

ونكون الآن قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح عن كيف ‏اشحن سوا من تطبيق stc وأسهل طريقة شحن سوا بيانات ، أتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الاختيار

ولا تنسى مشاركة تدوينة تشغيل شريحة سوا خارج المملكة مع جميع أصدقائك والذين هم بحاجة إلى مساعدة وعلى كل مواقع التواصل الأجتماعي ، حتى يستفيد الجميع من خلال هذا الشرح مع تمنياتي بالموفقية للجميع.

مواضيع ذات صلة :