أرخص مواقع ألمانية للتسوق أون لاين (منتجات المانية)

أماكن أرخص أماكن التسوق في ألمانيا، الألمان واللاجئين العرب في ألمانيا من بين أكثر الأشخاص الذين يتسوقون عبر الإنترنت التسوق عبر الإنترنت في ألمانيا وأثناء وجودي هناك أكثر ما لفت انتباهي هو مواقع أوربية للتسوق والسيارات البريدية أو الطرود البريدية التي تقدم الطلبات والبضائع التي يشتريها الشخص عبر الإنترنت

وتتجول الشاحنات من DPD وDHL وHermes وGLS وUPS وشركات بريدية أخرى في الشوارع لتوصيل الطلبات ستجد في هذه المقالة الكثير من المعلومات المفيدة حول بعض مواقع التجارة الإلكترونية الألمانية.

أفضل موقع ألماني للتسوق 2024

أن مواقع التجارة الإلكترونية الألمانية وسوق الإنترنت في ألمانيا به الكثير من المنصات بل بالمئات من مواقع التسوق ربما الآلاف ولن نتمكن من ذكرها جميعها أو تسميتها كلها لكنني سأذكر لكم الأكثر شهرة :

1.يحتوي موقع أمازون العالمي الشهير على موقع خاص لبيع منتجات شركة أمازون في السوق اللغات الألمانية، ويعد من ارخص أماكن التسوق في برلين ابحث عن عروض وخصومات أمازون بالضغط على آخر العروض في موقعهم الرسمي عبر الإنترنت.

2.موقع eBay الذي لا يقل شهرة عن أمازون لأنه يحتوي أيضاً على موقع موجه للسوق الألماني وأيضاً باللغة الألمانية آخر العروض والخصومات التي تجدها بالضغط على متجرهم الرسمي.

3.موقع Wish وهو أفضل موقع ألماني الآخر قد دخل إلى العالم التنافسي بقوة كبيرة وأصبح مؤخراً مشهورا ًبشكل رهيب بسبب العدد الكبير من المنتجات التي يحتوي عليها وأسعار منافسة خيالية في بعض الأحيان.

4.يعد موقع Otto.de بصراحة من أقوى وأرخص أماكن التسوق في ألمانيا من حيث الضمانات العالية التي يقدمها والعروض التي يقدمها وفي بعض الأحيان يقدم عروض تقسيط بدون فوائد لمدة 12 شهرا ًعلى بعض أو كل شبكة الاتصالات العالمية.

5. متجر Notebooksbilliger هو موقع متخصص في الأجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر وبأسعار تنافسية للغاية ويقدم أحيانا بالتقسيط بشروط معينة ، بالإضافة إلى العديد من مواقع التسوق الأخرى.

متجر أمازون المانيا بالعربي

يسأل الكثير من الناس عن أمازون ألمانيا بالعربية لكن هل يوجد شيء من هذا القبيل؟ هل تدعم أمازون ألمانيا اللغة العربية ؟ وللأسف فإن الجواب هو لا حتى وقت إعداد هذا المقال لم يتم إدراج اللغة العربية في سوق أمازون ألمانيا.

إقرأ أيضاً:

‏كيفية التقديم على فيزا شنغن ألمانيا للعرب

حيث أن الموقع مخصص بشكل أساسي لخدمة السوق الألمانية وبما أن اللغة الألمانية هي اللغة الرسمية للدولة الألمانية فإن فكرة أمازون ألمانيا باللغة العربية غير موجود حالياً.

شروط شراء من أمازون ألمانيا 2024

  • سجل في أمازون وأدخل عنوانك إذا كان في ألمانيا أو في الخارج.
  • ثم ابحث عن اسم أي منتج تريده باللغة الألمانية.
  • سيتم عرض المنتجات التي يمكن شحنها إليك فقط إذا كنت خارج ألمانيا.
  • الأسعار مبينة باليورو.
  • بعد الشراء والدفع سيتم شحن المنتج إليك في أقرب وقت ممكن.
  • عادةً ما تضيف أمازون تقديراً صغيراً للرسوم الجمركية والضرائب التي قد يتم دفعها مقابل الشحنة لذلك إذا كان المبلغ الجمركي أقل من المبلغ المخصوم فسيتم إعادته إليك.

تسوق من ألمانيا إلى السعودية

1.التسوق في أهم المتاجر الألمانية

شراء الملايين من المنتجات بأسعار لا تصدق سواء كنت تبحث عن أفضل صفقة أو عنصر واحد فقط استخدم بوردر لينكس للتسوق من أفضل العلامات التجارية الخاصة بك في ألمانيا والعثور على المزيد

هذا بالإضافة إلى وصولك إلى ماركات ألمانية للملابس وحفلات التسوق الكبرى مثل الجمعة البيضاء وإثنين الإنترنت اما إذا تم رفض طريقة الدفع الخاصة بك فلا داعي للقلق يمكنك استخدام بوابة بوردر لينكس الشخصية.

2. الشحن إلى بوردرلينكس

عند الخروج أدخل عنوان التسليم بورديرلينكس الألماني وكذلك عنوان التسليم الخاص بك. عندما تصل شحنتك إلى مستودع التصدير لدينا سنخطرك عبر البريد الإلكتروني.

3. انقاذ على الشحن

رائع لقد وصلت مجموعتك يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى حساب بورديرلينكس الخاص بك لإدارة طلبك مع خدمات بورديرلينكس يمكنك تحديد خيارات فعالة من حيث التكلفة وتسليم طلباتك إلى عتبة داركم عندما تكون جاهزاً.

  1. تخزين مجاني لمدة 30 يومًا
  2. إعادة تغليف الطرود
  3. جمع الطرود
  4. أمان حزمة Linux

موقع OTTO

منذ 26 عاماً بدأت أوتو كواحدة من أكبر مواقع البيع والشراء في ألمانيا وأوروبا لبيع كل ما يحتاجه الجميع على الإنترنت حيث بيعت 10 منتجات في الثانية بدأت فكرة إنشاء الموقع كسوق أكثر عدلاً وشفافية

ومن شأنه أن يضع المشترين والبائعين في المقام الأول من خلال القيام بذلك يقدم الموقع العديد من المزايا نفسها التي توفرها الأسواق الرئيسية ولكن بطريقة جديدة تفيد الجميع بخلاف ما تقدمه مواقع التسوق الإلكتروني الأخرى

وتعد OTTO واحدة من أنجح شركات التجارة الإلكترونية في أوروبا التي تقدم ماركات ألمانية للملابس وفروع عديدة ومن وأكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت للأثاث والمفروشات المنزلية في ألمانيا.

كيف تشتري من Auto؟

  • قم بالبحث عن اسم أي منتج تريد البحث عنه باللغة الألمانية
  • اختيار المواد والسلع التي تريد شراءها
  • قم بالتسجيل على الموقع (حساب جديد، حساب PayPal)
  • حدد مكان سكنك سواء في المانيا او خارجها.
  • الدفع بعملة باليورو.

  • بعد انهاء عملية الشراء وإتمام عملية الدفع سوف يتم ارسال وشحن المواد التي قمت بشرائها وفقط بعد ارسال رمز التتبع إلى بريدك الإلكتروني.

خلاصة للموضوع

عندما تتسوق في ألمانيا تصادف عالماً كبيراً ومتنوعاً بلا حدود فيمكنك شراء سرير جديد لنفسك أو تلفزيون أو غرفة معيشة لعائلتك أو لعبة لطفلك أثناء تناول فنجان من الشاي أو القهوة كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو حتى هاتف محمول للذهاب إلى مواقع التسوق عبر الإنترنت وشراء ما تريد.

مواضيع ذات صلة: