‏طريقة شحن كارت اتصالات مجاناً بسرعة للمبتدئين

كود رصيد اتصالات مجانا، أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح أقدم لكم الكثير من التفاصيل حول طرق الحصول على كود شحن كارت اتصالات 900 ميجا مجاناً بالإضافة إلى الكثير من الحيل ‏التي تساعدك على الحصول على رقم كرت شحن اتصالات 100 مجاناً والكثير من الطرق الربحية الأخرى ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل.

‏كيفية شحن كارت اتصالات مجاناً

رصيد اتصالات مجانا

‏اصبح الآن الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها شحن كرت اتصالات مجاناً بدون أي مصاريف علي الطلاق سواء أن كانت من خلال الطرق الاعتيادية التي سوف يتم فيها كود شحن كارت فكة اتصالات ميجا او من خلال ميكسات ، كما يوجد العديد من الحلول التي توفرها الشركة لكافة العملاء بدون إستثناء

‏‏بالإضافة إلى ذلك سوف نقدم لكم الكثير من التفاصيل حول طرق شحن كرت اتصالات مجانن بدون أي رأس مال على الإطلاق ، حيث وسوف نوضح لكم كل هذه الامور بشكل مختصر لتوفير الوقت قدر المستطاع حول طرق شحن كارت اتصالات فكة.

وما هي الطرق التي يمكنك من خلالها شحن كروت اتصالات عبر طرق الدفع الإلكتروني بالإضافة إلى شرح طريقة شحن كرت اتصالات لرقم آخر بسهولة كل هذه الامور سوف نذكرها في السطور أدناه.

‏كيفية شحن كارت اتصالات مجانا ؟

‏إذا تم البحث بشكل متكرر عن طرق كود شحن اتصالات 2023 مجاناً في يوجد لديكم عدة طرق اذكرها لكم في الشرح وجميع هذه الطرق هي مجانية لن تتطور إلى دفع أموال أو التوجه إلى فرع شركة اتصالات على الإطلاق.

‏أولاً : طرق الشحن كارت اتصالات مجاناً

‏كل ما عليك هو شراء كارت اتصالات من أي فرع قريب منكم ثم عليك أن تقوم في مسح الكود الخاص بالكرت بطريقة رقيقة جدا كما ينصح باستخدام قطعة نقود معدنية لاتمام هذه العملية.

‏ومن ثم عليك أن تقوم بكتابه ثلاثة أرقام وهي*555*ومن ثم عليك كتابة الرقم الذي سوف يظهر لك من بعد المسح في القطع النقدية ثم عليك كتابة رمز مربع والضغط على زر الاتصال حتى تتم العملية بشكل كامل.

‏ثانياً : طريقة شحن كرت اتصالات مجاناً

‏خلاصة هذه الطريقة هي من خلال الاتصال بخدمة العملاء لشركة حيث يتعين على الزبون الاتصال في الرقم التالي وهو 777.

‏ومن ثم سوف تظهر لك رسالة مرسلة عليك أن تقوم بالاستماع إليها وتنفيذ كل الخطوات المطلوبة منك حيث سوف اختار العميل الاختيار التالي حتى يتمكن من شحن كارت اتصالات عبر الرسالة النصية التي سوف تؤكد لك أن عملية الشحن قد تمت بنجاح كامل.

‏طريقة شحن كارت اتصالات فكة ؟

‏هنالك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها شحن كروت فكة بسعر بسيط جداً بفترة قصيرة ولن تستغرق معك سوى يوم واحد كحد أقصى

‏كما أن السعر التقريبية لها هو خمس جنيه كحد اقصى بالإضافة إلى عدد من المقاسات والدقائق التي تصل إلى اكثر من ساعتين.

‏ومن بعد إتمام عملية شراء كرت الفكة عليك أن تقوم في مسح الشفرة والحصول عليها من خلال قطعة نقود معدنية وعليك الانتباه جيدا حتى لا يتم مسح الأرقام الذي سوف تظهر لك كي لا تفقد الرصيد الذي بداخلها.

إقرأ أيضاً:

‏طرق ربح رصيد ببلاش فودافون مجاناً 2022

‏كيف سوف تحصل على ما لا يقل 14 رقم في هذا الكرت الواحد قمتم عليك اضغط على الكود الخاص*556* ثم عليك إدخال الرقم الموجود على الكارت حتى تتم عملية الشحن كارت اتصالات فك بطريقة سريعة جداً.

‏كيفية شحن كارت اتصالات من خلال خدمات الدفع الإلكتروني ؟

  • ‏حتى يتمكن الزبون من الحصول على اكواد شحن اتصالات مجاناً عبر طرق الدفع إلكتروني عليك إتباع عدة خطوات سأذكر لكم على شكل الآتي:

  • ‏على الزبون أن يقوم فيه التوجه إلى أقرب فرع معتمد لديه شعار أمان أو شعار فوري
  • ‏ومن ثم عليها تطلب من صاحب الفرع كارت شحن الاتصالات ويذكر له كم هي النسبة التي يحتاجها

  • ‏وفي الخطوة التالية سوف يعطي لها ورقة يوجد فيها اكثر من 10 أرقام بالإضافة إلى قيمة الكارت وذكر كافة الأرقام التسلسلية

  • ‏كل ما عليك أن تقوم بإدخال الكود 555 ومن ثم عليك إدخال الرقم الذي سوف يظهر لك في الكارت أم ثم عليك اضغط على رمز المربع #.

‏كيفية شحن كارت اتصالات لرقم آخر

‏الطريقة بسيطة جدا كل ما عليك هو طلب الرمز التالي #‏669* ومن ثم عليك اتباع كافة الخطوات والارشادات التي سوف تصل إليك عبر رسالة نصية إلى الرقم الخاص بك حتى تؤكد لك انتهاء عملية الشحن بشكل كامل ، بالإضافة إلى ذلك سوف يتم إرسال رسالة إلى الرقم الاخر التوضيح له بأنه تم حصوله على كمية معينة من الشحن الذي يتم تعبيتها من قبلك.

‏ما هي أسعار كروت شحن اتصالات ؟

  • ‏انه قيمة سعر كارت اتصالات 10 جنيهات يتم منح العميل 320 ميكس

  • ‏حيث ان قيمة استهلاك الدقيقة الواحدة من رقم اتصالات أي رقم اتصالات آخر يبلغ ما يقارب ماكس واحد تقريباً.

  • ‏ويجب التنويه بأن الدقيقة الواحدة أثناء الاتصال في شركات أخرى مثل فودافون او أورنج ما يقارب استهلاك 5 مكسات كحد أدنى

  • ‏أما بالنسبة لسعر كارت الشحن ما يقارب 8 جنيهات ويتم منحة العميل 300 ميكس لا اكثر

‏تفاصيل حول شركة اتصالات

‏يجب على كل شخص أن يقوم بمعرفة عدة معلومات حول شركة الاتصالات التي تعد من أكثر الشركات المشهورة في الشرق الاوسط وخاصة في جمهورية مصر العربية والآن سوف اذكر لكم أهم المعلومات حول هذه الشركة كالتالي:

  1. ‏هي شركة ‏استثمار في مصر ولكن ليست مصرية وتابع لشركة اتصالات الإمارات العربية المتحدة ولهذا يسمى في جمهورية مصر اتصالات مصر
  2. ‏وقد تم تأسيس شركة اتصالات مصر في نهاية عام 2007 ميلادي
  3. ‏تصنف ‏هذه الشركة السادسة على مستوى الشرق الاوسط
  4. ‏يوجد لديها اكثر من 100 فرع ‏في كل مدينة مصرية وتقدم أيضاً رصيد مجاني حقيقي اتصالات من خلال عدة عروض ولديها اكثر من 14 دولة تتواجد بها
  5. ‏ومن أكثر الدول التي تستثمر بها شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وافغانستان ومصر

‏وإلى هنا اعزائي نكون قد انتهينا من هذا الشرح حول طريقة شحن كرت اتصالات بشكل مجاني و توضيح مفصل عن شركة اتصالات بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل حول طريقة شحن كارت اتصالات فكة سبعة جنيه.

نتمنى أن نكون قد وفقنا في الاختيار كما يمكنك الاستفسار عن أي سؤال في صندوق التعليقات، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: